تركيب الاحجار

ارخص اسعار حجر هاشمي

يتساءل الكثيرون عن ارخص اسعار حجر هاشمي في مصر بسبب الإقبال الكبير على شراء الحجر الهاشمي الذي أصبح يعتمد بشكل كبير عليه في أعمال البناء وتشطيب الواجهات الداخلية والخارجية للمنازل والفيلات والقصور ، وهذا ويعود ذلك بالطبع إلى شكل الحجر الهاشمي الذي يعطي شكلاً جميلاً وجذاباً .

حيث يعتبر الحجر الهاشمي من أهم أنواع الحجر الطبيعي ، لأنه يجمع بين الأصالة والتقاليد والحداثة ، فقد كان تستخدم على مر العصور ولا تزال تستخدم في أعمال الديكور في أوروبا وأمريكا.

بالرغم من اعتمادهما على أنواع أخرى من البناء ، وفي عالمنا العربي ، فقد أصبح يستخدم على نطاق واسع جدًا في تشطيب واجهات المنازل في مصر.

من أهم مميزات الحجر تعدد ألوانه حيث تتنوع الألوان ، لذلك نجد الأصفر بجميع درجاته سواء كانت فاتحة أو داكنة ، وهناك أيضا كريم ، أبيض ، وردي . ويتم التنويع في هذه الألوان حسب اختيار العميل وما يناسب منزله سواء من الناحية الجمالية أو الجغرافية أو المناخية.  فيختلف سعر المتر من الحجر الهاشمي بالمتر  وفي هذا المقال سنتعرف على الحجر الهاشمي ومميزاته وسبب اختلاف أسعاره.

[button color=”black” size=”big” link=”tel:01097794362″ icon=”phone-square-alt” target=”true” nofollow=”false”]01097794362[/button]

اسعار الحجر الهاشمي في مصر 

يعتبر الحجر الهاشمي من أكثر الأحجار استخداما في تشطيب واجهات المنازل وجدران الفلل والقصور . لأنه كما ذكرنا من أجمل الأحجار الطبيعية وأكثرها عملية.

ودعونا نوضح لكم كيف يتم تصنيع الحجر الهاشمي ، لفهم آلية تحديد أسعار الحجر الطبيعي في مصر والتي تشمل سعر الحجر الهاشمي.

حيث يتم التقطيع اولا من الجبال ويتم تقطيعه على شكل كتل ضخمة وكبيرة فيما يعرف تقنيا وفنيا بالدساتير.

ثم تنقل هذه الكتل او الدساتير الى مصانع وورش متخصصة ثم تقطع هذه الكتل الى اصغر الأحجام . كل هذه الخطوات عامل رئيسي في تحديد أسعار الحجر الهاشمي .

لأن المصانع والورش بالطبع تحتاج إلى العديد من الأدوات والمعدات من أجل تحقيق هذه العملية ، وستجد دائمًا أسعار الورش أغلى من أسعار المصنع .

لأن الورش بها قلة من القوى العاملة مقارنة بالمصنع ، وكذلك في المعدات.

وطريقة استخدام الحجر أي ما هو الحجر الهاشمي المستخدم ؟، هي من العوامل المهمة التي أدت إلى ارتفاع أسعار الحجر الهاشمي .

حيث يختلف السعر بالطبع إذا كان الحجر سيستخدم في بناء العمارات والفلل والقصور او استخدامها في اعمال الديكور فكل قطاع من هذه القطاعات المعمارية له حجمه الذي تحتاجه.

تعرف على : حجر فرعوني ابيض : تركيب وتوريد

انواع الحجر الهاشمي ومقاساته 

من المهم أن تعرف عزيزي العميل مقاسات الحجر الهاشمي والتي على أساسها ستختار الحجم المناسب لمشروعك وهي كالتالي: –

  • مقاس 20 سم × 40 سم × 3 سم.
  • مقاس 25 سم × 50 سم (الحجم الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا).
  •  30 سم × 60 سم.

لكن هل تعتقد أن هذه هي الأسباب الوحيدة التي يعتمد عليها سعر تركيب متر من الحجر الهاشمي؟ في الواقع ، هناك أشياء أخرى كثيرة ، ودعنا نخبرك عنها بالترتيب من أهمها تعدد أنواع الحجر الهاشمي التي سنذكرها لكم في الفقرة التالية .

ولكن عليك أن تتذكر أن شركة المصطفى للديكور تقدم لكم ارخص اسعار حجر هاشمي سواء في التركيب أو التوريد.

فنحن من الشركات المتخصصة في تركيب وتوريد كافة أنواع الحجر لجميع محافظات جمهورية مصر العربية بارخص الاسعار .

انواع الحجر الهاشمي 

تعتبر أنواع الحجر الهاشمي من ضمن العوامل الهامة التي على أساسها يتحدد سعر متر الحجر الهاشمي في مصر .

لذا سوف نخبرك في عجالة بكافة انواع الحجر الهاشمي التي تستخدمها شركة المصطفى للديكور في تركيب وتشكيب الواجهات وعمل الديكورات من الحجر الهاشمي .

حجر هاشمي هيصم
هيصم هو النوع الأكثر رواجًا وخاصة في تشطيب الواجهات الخارجية . حيث يميل لونه إلى أن يكون لون الجمل، وتوجد أماكن بيع الحجر الهاشمي في مصر بمنطقة شق التبان والمقطم بالقاهرة.

حجر الهاشمي وش جبل
يستخدم حجر هاشمي وش جبل  في تصميمات الواجهات الخارجية للقصور والفيلات.

حجر هاشمي راس

يستخدم هذا الحجر في الديكور الداخلي وله لون أبيض مخضر.

حجر هاشمي كريمي
تضيف الأحجار الكريمة لمسة من الجمال والفخامة على المبنى ، لذا فهي تستخدم دائمًا في تصميمات الفلل والقصر.

حجر هاشمي ابيض ازازي : ومن أهم ما يميز هذا الحجر أنه يتشكل ونحت بأي شكل من الأشكال ، لذلك فهو دائمًا يستخدم في أعمال الديكور والديكور.

الحجر هاشمي سانت كاترين الاحمر : يعتبر هذا الحجر من أغلى أنواع الحجر الهاشمي من حيث السعر ، لأنه مستخرج من جبل سانت كارتين ، ويتميز هذا الحجر باللون الوردي ، ويستخدم في أعمال الديكور ، خاصة في الواجهات الداخلية للمبنى. .

حجر هاشمي 80 : يعتبر هذا الحجر من أرخص أسعار الحجر الهاشمي وأقل جودة ، حيث لا يجسد عوامل التعرية أو التغيرات البيئية ، ويفضل استخدامه كترصيع للتصميم ، لكنه لا يعتمد عليه بشكل كامل.

ارخص اسعار حجر هاشمي في مصر 

إذا كنت ترغب في شراء الحجر الهاشمي وتبحث عن ارخص اسعار حجر هاشمي في مصر .  يجب أن تعرف أيضًا سعر المتر لتوريد الحجر الهاشمي وتركيبه.

بحيث تضعه في الاعتبار وتقوم بعمل حساب له في حدود ميزانيتك. وفيما يلي سنتعرف على كيفية حساب سعر تركيب الحجر الهاشمي: –

  • المساحة: تلعب المساحة دورًا كبيرًا في سعر التركيب ، حيث تختلف الأسعار إذا كان المكان صغيرًا أو كبيرًا
  • عدد الأيدي العاملة: كم عدد العمال الذين ستحتاجهم عند التثبيت ، إذا كان مشروعك يحتاج إلى عدد كبير من العمال والمشرفين . بالطبع ستدفع أكثر ، وإذا كنت ترغب في إنهاء مشروعك في وقت قبل الاتفاق عليه ، بالطبع السعر سيختلف كثيرا لذا حدد من البداية عزيزي العميل الوقت الذي تحتاجه عند اكتمال المشروع.
  • الموقع الجغرافي: من الأسباب الرئيسية لتحديد سعر التركيب أي إذا كنت من خارج القاهرة واستأجرت شركة تركيب في القاهرة بالطبع ستحتاج مصاريف سفر للعاملين والإقامة وكل ذلك.
  • نحن في شركة المصطفى للديكور لدينا أفضل مقاول حجر هاشمي في مصر لذا نقدم لكم ارخص اسعار حجر هاشمي .

سعر الحجر الهاشمي 

عند تحديد أسعار وأنواع الحجر الهاشمي يجب اختيار أفضل المواد التي تناسبك ، لأن لكل نوع سعر بعد تحديد نوع المواد المستخدمة ،

بمعنى أن فئة السعر تختلف في القاهرة عن السعر في الصعيد. الفرق في النقل والتركيب هو الأساس لتحديد سعر التوريد والتركيب.

تقدم شركة المصطفى للديكور تقدم ارخص اسعار حجر هاشمي في مصر .

تركيب وتشطيب واجهات البيوت وواجهات المبانى فريق عمل بخبرة اكثر من 25 سنه . اشراف هندسى مميز و مقاول حجر هاشمي خبرة نقدم احدث التصاميم والمقترحات للعملاء ،

لسهولة الاختيار نقدم أسعار خاصة لأصحاب الكميات ضمان مدى الحياة على عملنا في مصر وخارجها.

ارخص اسعار حجر هاشمي هيصم 

حجر هاشمي هيصم هو نوع من الحجر الطبيعي. يتميز حجر الهاشمي هيصم بلونه الغامق ويميل إلى الأصفر.

وهو حجر هاشمي ذو ملمس ناعم ومسطح يستخدم في الواجهات والديكورات الداخلية والخارجية. يمثل حجر الهاشمي جمالية فريدة من نوعها. اللمسة في عالم الديكور لأصحاب الزخارف الفريدة ، لكن تركيب الحجر الهاشمي يحتاج إلى شركة متخصصة في تركيبه بحيث لا يتأثر بالعوامل الطبيعية بمرور الوقت حتى لا يتشقق الحجر.

تقدم لكم شركة المصطفى للديكور نظرة فاحصة قبل بدء العمل مع ضمان 5 سنوات بعد التركيب والصيانة مجانية. مع تركيب الحجر الهاشمي الهيصم بارخص الاسعار في مصر .

اسعار واجهات الحجر الهاشمي 

انتشار أشكال وأنواع الحجر الهاشمي من الحجر الطبيعي في الفترة الأخيرة لأسباب عديدة. ثقة حديثة بها من قبل المقاولين والمهندسين الداخليين والشركات الكبرى للتشطيبات.

تم تقييمه في المقام الأول لأنه دائمًا ما يوفر للعميل المتانة والعمر الطويل وأسعار معقولة. العديد من الألوان سهلة التنظيف بما في ذلك تصميم أفضل الديكورات الواجهات وتشطيباتها من أفضل جودة أن تكون جذابة للمنظر .

وقد تم تصميم الواجهات الحجرية الهاشمي غالي حسب رغبة العميل في شكل تصميم.

نوفر لكم تصميمات المباني والتشطيبات المختلفة سواء كانت العمارة شاهقة أو منخفضة الارتفاع ونضمن أن الواجهة المعمارية عالية التشطيب بحجر الهاشيمي .

الذي يحمي الواجهة من الحرارة أو المطر أو الماء. وجود متخصصين تقنيين يعملون على الأفاريز والزخارف والنوافذ والشرفات والمسطحات المنحوتة بأشكال مختلفة ونقدم ونوفر أفضل التصميمات بأحدث الديكورات الحجرية الهاشمية للمباني في مصر.

كما نوفر لك ارخص اسعار حجر هاشمي في مصر سواء كان للواجهات أو لشغل الديكورات الداخلية .

سعر متر الحجر الهاشمي 

تعتبر أسعار واجهات الحجر الهاشمي مميزة ، ويتحدد هذا السعر بناءً على عدة عوامل منها:

  • نوع الحجر حيث يوجد نوعان من الحجر الهاشمي ذكرناهما سابقاً وحسب الطلب لكل نوع
  • شكل التصميمات والألوان وبساطة أو تعقيد التصميمات تحدد السعر.
  • قيمة العمالة والمال المدفوع للعمال مقابل التركيب.
  • كما يختلف السعر حسب مكان العمل والمسافة بين هذا المكان ومكان التوريد للمصانع.
  • يختلف سعر المتر الواحد من حجر هاشمي حيث يتم تركيبه بمزيج من الأسمنت يتكون من الرمل والأسمنت وهي الطريقة الشائعة لتركيب الحجر الهاشمي في مصر. التركيب الميكانيكي: حيث يتم تركيب كاسيتات حديدية وإشارات انعطاف ومسامير ، واستخدامها في الديكورات الفاخرة.

اسعار الحجر الهاشمي الكريمي 

يستخرج هذا النوع من الحجر الهاشمي من أعالي الجبال في عدة دول عربية ، والتي تقع جبالها الرئيسية في جمهورية مصر العربية ، وتشتهر بإنتاج هذا الحجر وتصديره للأسواق الخارجية ،

كما يتوفر حجر الهاشمي في المناطق الجبلية (حلوان ، طره). الجيزة والمقطم) بالإضافة إلى الجبال القريبة من العاصمة الإدارية الجديدة ، وبالتالي فهي مستخرجة من الجبال ،

ثم التوجه إلى الورش الخاصة وقطعها بفريق ضخم ، لذلك هناك عدة أنواع من الحجر الهاشمي وهي مشهورة في الوطن العربي وفي العالم .

وأشهر أنواع الحجر الهاشمي هو الحجر الهاشمي الكريمي لصلابته وقوته ومقاومته لعوامل الطقس المختلفة (المطر والحرارة الشديدة). لذلك وبسبب النحت والقطع البسيط للرسومات والنقوش الحديثة المبتكرة ،.

يمكن استخدام حجر الهاشمي الكريمي بشكل جيد في تصميم الديكورات الخارجية مثل واجهات المباني السكنية والقصور والفيلات.

لون الحجر الأصفر الهاشمي يضفي عليه مظهراً جذاباً خاصة عند تصميم أعمدة أو أشكال مختلفة على الجدران. أهم ما يميز الحجر المصبوب أنه سهل التنظيف.

لا حاجة لصاروخ للتركيب ، ولكن يمكن تنظيفه جيدًا بكمية كبيرة من الماء لإزالة الأوساخ والغبار.

كيف يتم تحديد سعر الحجر الهاشمي ؟

يتم تحديد أسعار تركيب الحجر الهاشمي في مكان العمل ، حيث تختلف الأجور في القاهرة ، ولكن في صعيد مصر يتم رفع سعر التركيب ،

ما هي درجات الحجر الهاشمي ؟

وللحجر الهاشمي ثلاث مواد: الفرز الأول ، ويعتبر أفضل وأجود المواد للحجر الهاشمي ، والنوع الثاني: هذه المادة شبيهة بالفرز الأول وأقل تكلفة ، لكن جودتها تبقى أقل ، طبعا الفرز الثالث: يعتبر أقل جودة وأرخص سعر.

الفهرس

حجر هاشمى

حجر هاشمى : تركيب واجهات

01097794362 تعتبر واجهات حجر هاشمى الأفضل والأرقى والأمتن في التشطيبات الخارجية للمباني والتي تقوم بتصميمها شركة المصطفى للديكور من خلال مهندسي الديكور المتخصصين في تصميم

تركيب حجر هاشمى للواجهات

تركيب حجر هاشمى للواجهات

01097794362 المصطفى للديكور افضل شركة تركيب حجر هاشمى للواجهات بمصر حيث تعتمد على مجموعة من مهندسي الديكور الخبراء في المجال لتنفيذ كافة الأفكار والديكورات التي

حجر هاشمي وش جبل

حجر هاشمي وش جبل : تركيب واجهات

01097794362 شركة المصطفى للديكور متخصصة في تركيب حجر هاشمي وش جبل بأحدث الطرق والتقنيات الحديثة للواجهات والديكورات الداخلية للمنازل للحصول على أفضل الخامات والديكورات الخارجية

شغل حجر هاشمى

شغل حجر هاشمى : افضل مقاول حجر هاشمي

01097794362 شغل حجر هاشمى من أكثر الأشياء المميزة التي تقدمها شركة المصطفى للديكور حيث تستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الفلل والمنازل والقصور على أعلى