تركيب الاحجار

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

01097794362

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات المباني ، حيث يضفي عليها منظرًا رائعًا ، كما يضفي على الواجهات ألوانًا ساحرة وشفافة ، لذلك يتزايد استخدام أصحاب الفلل والقصور لها ، ونحن في المصطفى للديكور نقدم اجمل اشكال الحجر الفرعوني للديكور .

اجمل واجهات الحجر الفرعوني في مصر
اجمل واجهات الحجر الفرعوني في مصر

اشكال واجهات طوب فرعوني حديثة

أشكال واجهات الطوب الفرعوني الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية للمنازل من الزخارف الكلاسيكيه في مجال تشطيب واجهات المنازل. وزخارف الحجر الفرعوني يوجد العديد منها  له أشكال مختلفة.

الحجر الفرعوني في السوق المصري منذ سنوات عديدة ، قرابة 40 سنة ، وقد استخدم في كثير من الأماكن وفي زخرفة الشاليهات تم تزيين واجهات الفلل أسفل المنازل وكذلك الأرضيات والمداخل.

من الأفضل استخدام الحجر الفرعوني في واجهات المنازل.  حيث كان الحجر الفرعوني في الماضي هو الحجر الأول في مجال التشطيبات الخارجية بزخارف جميلة ورائعة ومتنوعة كان الوضع السائد سابقاً. ومعظم الأشكال كانت خشنة أو ما يسمى جبل تغيرت زخارف وأشكال الحجر الفرعوني بمرور الوقت.  لذلك في الأيام الخوالي صنع الفراعنة التماثيل الفرعونية.

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

حيث تغيرت زخارف واشكال الحجر الفرعوني عما كان عليه سابقاً . كان للحجر الفرعوني أكثر من شكل ومعنى للجمال في واجهات المنازل.

يأتي الحجر الفرعوني بأشكال مختلفة أهمها الآن السفينة والمربع والقطع الإسلامي وكلها أشكال رائعة يمكن تركيبه في واجهات المنازل الحديثة.

وأيضاً خلط نوع آخر من الحجر مع الحجر الفرعوني مثل الطوب الحراري والذي غالباً ما يكون زخرفة للنوافذ والأبواب وزخارف جدران الشرفات وكذلك أسقف الشرفات.

اسعار الحجر الفرعوني في مصر
اسعار الحجر الفرعوني في مصر

تركيب حجر فرعوني وهاشمي

إن اندماج نوعي الحجر الفرعوني و الحجر الهاشمي معًا يعطي شكلًا جميلًا ومميزًا لواجهات المنازل.  حيث أن كلا الحجرين لهما أشكال رائعة جدًا.

من أسباب لجوء الناس إلى الحجر الفرعوني الآن هو دمجهم مع بعضهم البعض ، ومؤخراً ظهرت هذه الموضة الجميلة.  مع وجود أحجار منافسة قوية في سوق الحجر العالمي الآن. مثل الحجر الهاشمي  وحجر الراس وحجر سانت كاترين ، فإن الحجر الفرعوني له سعر منخفض مقارنة بالحجارة الأخرى.

تركيب واجهات حجر فرعوني

وهي من أفضل مميزات الحجر الفرعوني الذي يستخدم لتجميل المعابد الفرعونية والمساجد القديمة . كما استُخدمت في تزيين واجهات المنازل ، فهي تضيف الكثير من التميز والجمال والروعة للمباني .

لها العديد من الاستخدامات التي نعمل على استخدامها ، مما يجعلها متميزة عن العديد من أنواع الأحجار الأخرى.

حيث يعتبر الحجر الفرعوني من اجود الاحجار الطبيعية التي تم تكسيرها ولتلميعه بطريقة احترافية ليكون من أغلى أنواع الأحجار في مصر.

من المعروف أنه ذو مكانة عالية جدًا وغير قابل للتلف حيث يمكنه تحمل جميع العوامل الجوية ، إنه مناسب للعديد من الأماكن. كما يستخدم في واجهات الفلل والمنازل لأنه قادر على عزل الحرارة والرطوبة ومنع تواجدها داخل المنزل.

تركيب حجر فرعونى في مصر

سمي الحجر الفرعوني بهذا الاسم نسبة إلى الفترة التاريخية التي كان يستخدم فيها بشكل متكرر.

إنها الفترة الخاصة للحضارة الفرعونية القديمة. كما عُرف قدماء المصريين بأنهم بناة الحضارة ، وكانوا أول من قام بعملية البناء والتشييد.

حتى تمكنوا من الوصول إلى أعلى مستويات التصميم المعماري. تم استخدام الحجر الفرعوني بسبب متانته وقوته وقلة تكلفته.  لذلك نلاحظ أنه سهل التشكيل والحفر عليه ، ويظهر الكثير من الرسومات الجمالية. وإضافة الألوان الزاهية في جميع التصميمات التي توجد في المباني والفيلات والمنازل والمعابد والكنائس والقصور.  كما تستخدم بشكل زخرفي داخلي وخارجي في جميع الأعمدة والمسلات.

تركيب حجر فرعوني
تركيب حجر فرعوني

انواع الحجر الفرعوني في مصر

الحجر الفرعوني هو الحجر الذي لا يحتوي على العديد من الأنواع والمواد ، حيث أنه مادة أولية ونوع واحد لكنها متوفرة بعدة ألوان مبهجة ومبهجة ومتنوعة. كالحجر الفرعوني الأبيض الذي منه الفاتح ومنه الغامق ومنه أزرق. تختلف الألوان المستخدمة حسب المبنى الذي يرغب عميلنا العزيز في تثبيته ، وهناك ظلال بيضاء تشبه الكريمية.

تنوع الأشكال الحجرية الفرعونية الموجودة ، نلاحظ من بينها أن الحجر الفرعوني الناعم والحجر الفرعوني المشطوف. الحجر الفرعوني والجبل والسفينة والمربع والحجر الفرعوني. والضاغط (المكبس) حيث تختلف صلابته باختلاف نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر الفرعوني.

لذلك نلاحظ هناك بعض الأنواع القوية جدًا والعالية الصلابة التي يتم استخلاصها من الجبال التي لم تتعرض للكثير من التعرية.

سعر الحجر الفرعوني في مصر

تختلف اسعار الحجر الفرعوني حسب عملية التركيب للفيلات او البيوت التي نقوم بها او عملية التشطيب.

لان الحجر الفرعوني وهو الذي يمكن تقديره بسعر مميز للغاية ، إذا كان من نوع معين ، بينما تشتهر الأنواع الأخرى بأسعارها الرخيصة.

  اشكال الحجر الفرعوني للديكور و الاحجام و النتوءات التي تظهر عليه تتغير و هذا يعتمد علي السعر المتداول و يتم تحديد السعر بمعرفة المكان والتي سيتم من خلالها شحن الحجر الفرعوني وأيضاً المساحة الخاصة التي تريد تثبيت الحجر الفرعوني من أجلها.

ارخص اشكال الحجر الفرعوني للديكور 

يعتبر الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في زخرفة واجهات الفلل والمنازل.

عند الانتهاء من عملية التثبيت نلاحظ أن المبنى قد ظهر بإطلالة رائعة ومميزة وجميلة ، وهذه الميزة ليست هي الشيء الوحيد فيها خصائص الحجر الفرعوني ولكننا نجدها أيضا:

  • المتانة والصلابة التي جعلتها لا تتأثر بأي من العوامل الخارجية مهما كانت درجة شدتها.
  • وهي من أهم الأحجار التي تستمر في التألق والتألق لفترة من الزمن ، ومن ثم يمكن تقليل لمعانها وبريقها.
  • كما يتميز الحجر الفرعوني بالعديد من الألوان الطبيعية المميزة التي جعلت منه الخيار الأول والأخير لمن يريد ذلك لاستخدامه في الفلل والقصور والحدائق حيث تتناغم ألوانه مع الإطلالات المميزة داخل المباني.
  • يشتمل على أشكال غاية في الجمال بالإضافة إلى الزخارف الموجودة في التشكيل الفني الذي يقع عليه.  وهي من أكثر الأحجار شيوعًا التي تستخدم في تزيين الفلل من الخارج.
  • يتميز  بحقيقة أنه يفضله الكثير من عملائنا الأعزاء ، على الرغم من أن الحجر الهاشمي وهي أعلى كفاءة وجودة ولكن الفرعونية لها شكل مميز ورائع بعد الانتهاء من مرحلة التشطيب.

تشطيب واجهات المنازل

يعتبر الحجر الفرعوني وكذلك الحجر الهاشمي من أكثر الأحجار استخداماً في الديكور الخارجي للقصور والفيلات.  والكنائس والمعابد والمنازل والشاليهات لأنها من أفضل الأحجار المقاومة للعوامل البيئية لذلك فهي مميزة جدا للعديد من الأحجار. إذا كنت ترغب في استخدامه في الأماكن الصحراوية ، أو الأماكن المفتوحة ، فإنه لا يتأثر بأي عوامل.

يمكن استخدام الحجر الفرعوني في جميع الزخارف الخارجية التي تصمم على جدار الحائط أو من خلال الأعمدة تقع داخل المبنى وفيها العديد من الأشكال المميزة المنقوشة والتزيينية.  كما أنها تستخدم في ديكورات المطبخ ، حتى لا يتأثر المطبخ بالحرارة المرتفعة ، ولا يتعرض لأي من الثقوب والشقوق في الجدران.

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

حجر فرعونى داخلي

هناك العديد من المقاسات المختلفة التي تتميز بالحجر الفرعوني.  حيث أن الشركات المتخصصة في توفير الحجر الفرعوني هو الذي يقطع الأشكال المختلفة وأحجامها المختلفة بحيث يمكن استخدامها في جميع المجالات.  يحتاجه عميلنا العزيز وفي نفس الوقت هناك الكثير من المهندسين المتميزين.

من يحدد الأحجام الأكثر دقة وأفضل التي سيتم استخدامها لمختلف المهام ، وكل هذه الأشياء ستجعلك تضمن حصولك على الحجم المناسب لك دون أي عيوب.

من الضروري اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة عند القيام بعملية تركيب الحجر الفرعوني في منزلك أو شركتك أو بنايتك.  على الرغم من أن الحجر الفرعوني رخيص ، إلا أنه يمكن استخدامه من قبل الكثير من الناس.

ولكن عند القيام بعملية التثبيت يجب الاعتماد على مجموعة من المهندسين المحترفين والفنيين ذوي الخبرة ، والمهارة والتميز من شركة المصطفى للديكور لتضمن لك عزيزي العميل الحصول على عملية تركيب الحجر الفرعوني بطريقة مميزة وصحيحة.

اجمل واجهات حجر فرعوني

يستخدم الحجر الفرعوني للواجهات بكثرة في كثير من المجالات حيث يرغب عملاؤنا الأعزاء في استخدامه في الواجهات بطريقة معينة.

لأنها تزيد من الألوان والأشكال الجديدة والمميزة التي ستظهر منزلها الخاص. وبطريقة رائدة ورائعة لايمكن تركيبه في اي منطقة اخرى لان هذه هي اكثر المناطق التي ستبرز التصاميم، والرسومات التي عليها .

وستزيد من مظهر الزخرفة الجميلة لمنزل العميل. الحجر الفرعوني من الأحجار الاقتصادية التي يكون سعرها في متناول الجميع ، لذلك يرغب الجميع في تثبيته.

خطوات تركيب واجهات حجر فرعوني

تقوم شركة المصطفى للديكور بعمل افضل تصميمات الديكور من خلال خطة تنفيذية حسب رؤيتها للمكان سواء كان نشاط سكني او تجاري في خطوات متتالية كالتالي:

تقوم شركة المصطفى للديكور باجراء المعاينة ومساحتها من الداخل والخارج وكذلك معرفة نوع الانارة .

تختار الشركة الحجر الفرعوني والهاشمي الأنسب للجدران الداخلية من الحجارة لتكسية فنيون يعملون على تغطية المواقد بالحجر الفرعوني.

تقوم شركة المصطفى بنصب الأعمدة وعمل الزخارف الحجرية الفرعونية لها وبالتشاور مع العميل يتم اختيار أجمل حجر للمكان سواء كان أملسًا بارزًا أو أملسًا.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

ارقى اشكال الحجر الفرعوني للديكور

اكتسبت اشكال الحجر الفرعوني للديكور شهرة كبيرة في مجال الديكور لأنها تضيف مظهراً فريداً ومميزاً للمنزل الذي نصبت فيه. انواع الحجر الأخرى تحتاج إلى تكلفة عالية للاستمتاع به في المنزل ، ففي ديكورات الحجر الفرعوني يمكن الاستمتاع بميزانية صغيرة . وهناك أنواع كثيرة منها تناسب تركيبها في غرفة المعيشة والاستقبال.  كما يمكن إضافتها في المطابخ وكذلك مداخل العمارات والعمارات والفيلات وهذا أشهر استخدامات الزخارف الحجرية الفرعونية كما يمكن استخدامه كديكور للحدائق والمتنزهات.

تتميز واجهات الحجر الفرعوني بأناقتها وجمالها. يعتبر الحجر الفرعوني كما هو معروف من أشهر الأحجار في مصر ، ويتم الحصول عليه من الجبال الواقعة بمنطقة حلوان بالقاهرة الكبرى. يتميز هذا الحجر الفرعوني بتعدد الأشكال والألوان والأنواع.

حيث ترجع الصلابة إلى نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ومن أشهر الواجهات التي استخدم فيها الحجر الفرعوني الزخارف وواجهات المنازل .

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

يعتمد تحديد سعر المتر المربع للحجر الفرعوني على عدة عوامل وهي:

  • نوع الحجر المستخدم ، وذلك لوجود العديد من أنواع الحجر الفرعوني ويختلف كل نوع من حيث الخصائص والمميزات.
  • المساحة هنا ، مساحة المكان أو الجزء الذي سيتم تركيب الحجر الفرعوني فيه تقاس بالأمتار.
  • كما يمكن أن يكون شكل الحجر ناعمًا مثل الحجر الأبيض ويمكن أن يكون له ملمس خشن وهنا يختلف السعر. اللون على سبيل المثال الحجر الأبيض أو الكريمي من أغلى أنواع الحجر الفرعوني.

واجهات منازل طوب فرعوني

هناك العديد من الميزات التي تميز الطوب الفرعوني والتي جعلت من هذا الحجر المهم أحد علامات وأساسيات واجهات المنازل.

ومن أهم هذه السمات المتعلقة بالحجر الفرعوني ما يلي:

  • تحتفظ الأحجار الفرعونية ببريقها وبريقها لفترة طويلة من الزمن.
  • تتميز الأحجار الفرعونية بقوامها الناعم وبالتالي لا يمكن أن يتراكم الغبار على سطحها.
  • هذه الأحجار سهلة التنظيف وهذا أمر مهم جعل عدد كبير يقبل استخدام الحجر الفرعوني في ديكورات المنزل.
  • المتانة والصلابة من أهم خصائص الحجر الفرعوني.
  • يعد العزل الحراري من مميزات الحجر الفرعوني التي لا توجد في أي نوع آخر من الحجر.

اشكال حجر فرعوني ابيض للديكور

كما ذكرنا أن الحجر الفرعوني متوفر بعدة ألوان ، من أشهرها وأهمها الحجر الفرعوني الأبيض ، فهو من أفضل أنواع الحجر الفرعوني.

إلا أنها تتميز أيضًا بقوتها ومتانتها وصعوبة تكسيرها ، والدليل على ذلك أن العديد من المعابد والحجارة الفرعونية القديمة لا تزال قادرة على تحمل المطر والملح والعديد من عوامل الانجراف رغم مرور آلاف السنين.

تركيب حجر فرعوني اسود

لا يوجد حجر فرعوني أسود ، ولكن يتم إدخال البازلت المعروف بلونه الأسود الغامق في زخارف الحجر الفرعوني لإضفاء مظهر نهائي رائع. أشهر الأماكن التي نصب فيها الحجر الفرعوني الأسود هي أسفل واجهات المنازل. حجر البازلت الذي يضيف متانة للحجر الفرعوني.

ديكور حجر بازلت

للبازلت تاريخ طويل في البناء والهندسة المعمارية ، ويشيع استخدام البازلت في مشاريع البناء. يقع البازلت تحت سطح الأرض أكثر من أي نوع صخري آخر.

تحتوي معظم أحواض المحيطات على البازلت الذي يعد الصخور النارية الرئيسية. عادة ما يكون البازلت رماديًا إلى أسود ، ولكن يمكن أن يتحول إلى اللون البني أو الصدأ بسبب الأكسدة ، ويمكن تطبيق التشطيبات اليدوية والميكانيكية اقتصاديًا على حجر البازلت.

يوجد الحجر الفرعوني الأسود وهو خليط بين الحجر الفرعوني الأبيض وحجر البازلت ويستخدم في المنطقة السفلية لواجهات المنازل.

حجر فرعوني مايكا

هو نوع من الحجر يتميز بألوانه المتعددة والمميزة. يتم إدخال هذا النوع من الحجر بالحجر الهاشمي في أعمال الزخرفة ، وهذا ليس فقط ما يميز حجر المايكا الفرعوني. كما يتميز هذا الحجر بأنه من أقوى المواد والأحجار بسبب صلابته الشديدة وقدرته العالية على عزل الحرارة. الحجر رمادى اللون ومن اشهر استخداماته فى تنفيذ ديكورات واجهات الفلل.

يعتقد البعض أن أسعار الحجر الفرعوني قد ارتفعت بشكل ملحوظ عن أسعار الحجر في الماضي مما يجعل البعض غير قادر على تثبيت الزخارف الحجرية الفرعونية.

كما أن الزخارف الحجرية الفرعونية تحتاج إلى الدقة أثناء مرحلة التركيب والتنفيذ ، لذلك فهي من الأفضل التعامل مع شركة متخصصة في مجال الديكورات ولديها خبرة في هذا المجال .

بحيث يمكنك الحصول على ديكورات الحجر الفرعوني بدقة وجودة عاليتين ، وبشكل عام يمكن التغاضي عن هذه العيوب البسيطة مقابل مزايا متعددة لزخارف الحجر الفرعوني.

شركة المصطفى توفر الكثير من اشكال حجر فرعوني للديكور سواء الداخلي والخارجي بارخص الأسعار في مصر.

كما تقوم الشركة بتركيب وتوريد الأحجار الطبيعية لكافة انحاء جمهورية مصر العربية بأسعار في متناول الجميع.

الفهرس

ديكورات حجر هاشمي

ديكورات حجر هاشمي : احدث الديكورات

تتعدد ديكورات حجر هاشمي  لتصميم أفضل الواجهات الحديثة حيث يوجد العديد من أنواع الحجر الهاشمي بشكل عام. يتميز كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي بجودته

تركيب حجر هاشمي عمارات

تركيب حجر هاشمي عمارات

يعتبر تركيب حجر هاشمي عمارات من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال إنشاء الواجهات ، حيث تكون واجهات المباني من الحجر الهاشمي الناعم أكثر أناقة

واجهات حجر هاشمى في مصر

واجهات حجر هاشمى فى مصر

01096849181 المصطفى للديكور متخصصون في تركيب واجهات حجر هاشمى فى مصر على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة ، ونقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من تصميمات حجر هاشمى