تركيب الاحجار

حجر فرعوني ابيض : تركيب وتوريد

حجر فرعوني ابيض داخلي من أفضل أنواع الأحجار هو الحجر الفرعوني حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة والتي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور حيث أنه يعطي مظهراً فاخراً وراقياً لجميع الأماكن التي يتم تركيبه فيها ومن خلال شركة المصطفى للديكور يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المتميزة. نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات المتميزة التي يريدها والتي تناسب ذوقه من أجل جعل منزله بالشكل المبهر الذي يأمل في الحصول عليه.

حجر فرعوني ابيض للواجهات 

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد ، لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل ، وقد تم استخدام الحجر الفرعوني. تحظى بشعبية كبيرة لسنوات عديدة. ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان فيه أكثر أناقة وتميزاً.

وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم استخدامها ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار.  حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل الكثير من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والملح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.  ولكن مع الحجر الفرعوني لا يوجد يجب أن تقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة . فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يفضل استخدامه ، لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق . حيث أنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر. يلفت الأنظار عليه ، ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها بأنواع مختلفة حسب ما يميز ذوقك وحسب ما تريده من أنواع مميزة ويمكن أن يتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل أفضل إطلالة على الإطلاق يمكن أن يميزه أي بيت آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ولهذا يريد الجميع اقتناؤه.

تعرف على : تركيب واجهات منازل حجر فرعونى من المصطفى للديكور

تركيب حجر فرعوني داخلي 

من الممكن استخدام حجر فرعوني ابيض داخل المنزل ايضا من اجل الحصول على الديكورات التى تريدها فى المنزل . ويسهل على فريق العاملين فى شركة المصطفى للديكور عمل تشكيلات او منحوتات على هذه الاحجار.

وفى في نفس الوقت يتم تحديد الرسوم التي تتناسب مع طراز المنزل.  كما تتكون أعمدة تلك المنازل من الحجر الفرعوني أيضًا ، ويمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية. حيث سيجعل ذلك المنزل ذات بريق خاص ومميز.

كما يمكنك تركيب أحجار فرعونية عند مداخل المنزل . كما يمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها. طوابق

يتم تثبيت الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية. مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً ومع الإضاءة المناسبة للمكان . كما سيصبح الشكل النهائي بأقصى درجات الروعة والدقة التي يرغبها العميل ، بل بالأحرى وأفضل.

قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجر على غرف المنزل ، يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستصبح عليه تلك الغرفة. برامج ثلاثية الأبعاد تساعد العملاء على اختيار الألوان والديكورات التي يريدونها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي مناسبًا لرغباتهم أم لا ، وكن واثقًا من أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان.

حجر فرعوني للواجهات 

دائمًا ما تحتاج الواجهات إلى عناية كبيرة ومتميزة ، فهي تدل على المنزل من الداخل ، ويجب أن يكون لها إطلالة مميزة تنال إعجاب كل من ينظر إليها.

لذلك لابد من اختيار أشكال الأحجار الفرعونية بطريقة مناسبة ودقيقة . كما يجب أن تكون الأحجار مثبتة بإحكام ومتميزة ومع اختيار تدرجات لونية تجعل المبنى فخمًا ،. وهذا سيحقق مظهرًا قويًا وأجمل على البيوت

في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران المبنية بالحجارة والخشب معًا ، ويلعب الخشب هنا دور دعم المنزل وهو يبرز فقط الحجارة حيث يتكون الجدار بالكامل من الحجر الفرعوني.

لكن الإطار الخارجي مصنوع من الخشب الذي يعمل على منحك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في النهاية.

كما يمكنك تقسيم الغرف في المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى بعض الأقسام المختلفة من خلال الحجر الفرعوني الذي يكون له شكل ولون محدد .

كما يجب أن يتطابق هذا اللون مع أرضيات المنزل التي تكون من نفس اللون كما يعمل هذا على خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران.

وبالتالي ينعكس على جمال المنزل ورقيته ، مما يوفر أفضل مظهر جمالي تريده.

تتعدد أشكال الحجر الفرعوني بأشكال عديدة ومختلفة ، حيث يصنع الحجر الفرعوني بأفضل الخامات وأجود الأنواع التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة.

كما تحصل على ألوان مختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تتناسب مع أشكال المنازل.

مقاول حجر فرعوني 

يمكن للعملاء استخدام حجر فرعوني ابيض  من أجل إضفاء مظهر أعمق وأوسع على المنزل ، وذلك باختيار الأحجار بالألوان المناسبة . والتي تعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع ، وذلك من خلال الأحجار ذات الملمس البارز والخشن وهي بألوان وتدرجات مختلفة وهي مناسبة ويحتاج كل بيت إلى تركيب الحجارة بطريقة معينة.

قد يتناسب بعضها مع تركيب الحجارة رأسياً ، والأخرى قد يكون من الأفضل تركيبها أفقياً ، وكلاهما سيحقق المظهر النهائي المميز.

كما يمكن استخدام الأحجار الفرعونية في غرف النوم ، وهذا إذا كنت من محبي الديكورات الريفية . حيث يمكن استخدامها في جدران المنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع إضافة الأرضيات الخشبية المراد تركيبها.

وهذا من أجل الحصول على مظهر ريفي ومميز للغاية يناسب العملاء ويحقق التناسق المطلوب ، وهذا سيجعل من الغرفة عملاً فنياً رائعاً وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

يوجد لدينا افضل مقاول حجر فرعوني في مصر يستطيع تركيب وتوريد الحجر الفرعوني بكافة أنواعه ومباشرة كافة الأعمال بدقة كبيرة .

نحن قادرون على تسليم أكبر المشاريع في الوقت المحدد وقبله نظراً لأننا في المصطفى للديكور نتمتع بإلتزام ودية في العمل .

تركيب واجهات حجر فرعوني 

من الممكن أن يتم تشكيل الحجر الفرعوني بالطريقة التي نريدها ، ويمكننا إضافة بعض الرسومات المتميزة التي يتم الحصول عليها .

بحيث يكون المنزل في أفضل تصور يرغب فيه العميل. عوامل الطقس وعوامل التعرية . وعندما تحصل على هذا النوع من الحجر ، كن واثقًا من أن منزلك سيُبنى بكل القوة والدعم المطلوب ليبقى متينًا مهما مر الوقت

ومن المزايا الأخرى للحجر الفرعوني أنه يتميز بألوانه الطبيعية . ولهذا فهو الخيار الأمثل الذي يتم تثبيته في الفيلات أو المنازل التي تحتوي على حدائق .

حيث يوفر لك هذا أفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تلفت الأنظار.

كما أن الحجر الفرعوني متوفر بأشكال عديدة ومختلفة ، ويمكنك الحصول على الزخارف الخاصة بتلك الأحجار فقط والتي توفر لك إطلالة مثالية للمنزل.

ويتم ذلك عن طريق الحفر في تلك الأحجار ، ويمكن تركيب أكثر من شكل واحد أو نوع واحد من الأحجار الفرعونية بألوان طبيعية مختلفة . وهذا قادر على خلق السعادة والاسترخاء في أرواح كل من يفكر في هذه الأحجار.

اسعار حجر فرعوني ابيض في مصر 

حجر فرعوني ابيض متوفر بافضل الاسعار الحجر الفرعوني وبتكاليف لا مثيل لها ومناسبة وفي متناول العملاء.

وبين كل فترة والاخرى يمكنك الحصول على العديد من الخصومات التي تكون على الاحجار حيث يمكنك الاستفادة منها العروض المختلفة التي تقدمها شركة المصطفى للديكور  للعملاء.

ولكي تعرف سعر الحجر الفرعوني عليك أولاً معرفة النوع الذي تريده واختياره. كما تختلف أسعار الأحجار العادية عن أحجار الواجهة .

ولكل منها تكلفة خاصة. كما يجب على العميل تحديد مكان تركيب الحجارة سواء كانت منازل أو فيلات أو غيرها من الأماكن التي يتم فيها تركيب الأحجار الفرعونية.

ولكن في النهاية لدينا في المصطفى للديكور ارخص اسعار الحجر الفرعوني في مصر لذا لا تتردد في الاتصال بنا .

تركيب حجر فرعوني في مصر 

تختلف تكلفة الأحجار أيضًا حسب الأماكن التي يتم استخراج تلك الأحجار منها. كما ذكرنا سابقاً فإن هذه الأحجار هي أحجار طبيعية يمكن الحصول عليها من بعض الأماكن المحددة ، ومعظمها يستخرج من الجبال.

أخيرًا  يتم تحديد سعر وتكلفة الأحجار أيضًا حسب المنطقة التي يتم فيها استخدام الأحجار.

وبالطبع كلما كبرت المساحة كلما ارتفع سعر الحجر الفرعوني. وهذا يرجع إلى حقيقة أنه كلما كبرت المساحة كلما زاد عدد الأحجار التي ستستخدم للتركيب في المنزل أو المكان الذي يوجد فيه يرغب العميل في تثبيت الحجارة.

كما يختلف ما إذا كانت تلك الأحجار ستوضع داخل المنزل أو خارجه لتشكيل أفضل الواجهات ، كما يختلف شكل الأحجار وأحجامها . حيث قد تكون صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، لدينا جميع الأحجام والألوان المختلفة

كما يمكنك الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني بأفضل الأسعار والتكاليف التي تسهل على العملاء الحصول على الديكورات الداخلية والخارجية الرائعة للمنزل بأقل تكلفة للحصول على الرفاهية والرقي اللازمين.

توريد حجر فرعوني 

المصطفى للديكور من الشركات المتخصصة في توريد الحجر الفرعوني في مصر لأياً من المحافظات .

يعتمد تحديد أسعار الأحجار وتركيبها على عدة عوامل وهي:

النوع: تحديد النوع المطلوب مهم لمعرفة سعر التكلفة ، لأن أنواع الحجر تختلف في السعر.
الموقع: حيث يؤثر على تكلفة الشحن والنقل على سعر التكلفة الإجمالي . لذلك تختلف الأسعار حسب قرب المبنى أو بعده من مكان استخراج الحجر وتصنيعه.
المساحة: يتم حساب الأحجار بالأمتار حسب المساحة التي تشكل عدد الأمتار والحساب الإجمالي للتركيب وفي حالة التعامل مع نظام المقاولات تؤخذ مساحة البناء الكلية من الخارج في الاعتبار. .
هناك فرق كبير بين النوع وبين الشكل واللون ويختلف كل منهما عن الآخر فمثلا:

النوع: المادة التي منها الحجر نفسه.

أما الشكل: فهو شكل الحجر سواء كان أملسًا أم جبليًا أم مشطوفًا على سبيل المثال.

اللون: لون الحجر إما أبيض ، أزرق ، بيج ، قشدي ، وهكذا.

نجد أن الحجر الفرعوني لا يحتوي على أنواع أو خامات كثيرة ، فهو نوع واحد أو مادة خام واحدة ، ولكنه متوفر بألوان مختلفة منها الأبيض والأزرق.

يستفيد مهندسو الديكور الداخلي من ألوان الحجر في التصميم فمثلاً يفضل الكثير من أصحاب المنازل والفيلات. استخدام الحجر الفرعوني في الواجهات ، لأن درجات الألوان في الحجر الفرعوني تتراوح من الأبيض إلى الكريمي.

اشتهر الحجر الفرعوني في مصر منذ العصور القديمة وتنوعت أشكاله. ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني في مصر “الحجر الفرعوني الأملس ، المشطوف ، الجبلي ، السفينة ، المكبس ، التربيع ، المنفصل”. أما عن صلابة الحجر نفسه ، فإن صلابته تختلف باختلاف نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ونجد أن أكثرها صلابة هو الحجر الفرعوني المستخرج من جبال حلوان.

الفهرس

واجهات حجر هاشمي في مصر

واجهات حجر هاشمي في مصر : توريد وتركيب

01097794362 تقوم شركة المصطفى للديكور بتركيب واجهات حجر هاشمي في مصر بأفضل الموديلات الحديثة التي تحظى على إعجاب العملاء كما أنها تتناسب مع الجميع حيث

صور حجر هاشمي

صور حجر هاشمي | البوم واجهات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي من أرقى أنواع الحجر الطبيعي الذس تستخدمه شركة المصطفى للديكور في أعمال تشطيب الواجهات وعمل الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور ، لذا تقدم