المدونة

حجر هاشمي واجهات : ارقى التصميمات

01097794362

إذا كنت ترغب في تشطيب واجهتك أو عمل أرضيات بالحجر الطبيعي تمتلك شركتنا المصطفى للديكور جميع أنواع الحجر الطبيعي وبأسعار رائعة ومميزة للغاية ونقدم لك خدمة تركيب حجر هاشمي واجهات بأحدث التصميات العصرية التي تتناسب مع ذوقك كما نقدمها لكم بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع .

اسعار الحجر الهاشمي
اسعار الحجر الهاشمي

تركيب حجر هاشمي

حجر هاشمى هو حجر صلب ويعتبر من أفضل أنواع الحجر المستخدم في مختلف أعمال الديكور الحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر الهاشمي. مثل المنطقة الجبلية بالسويس وحلوان في المحاجر ، كما في منطقة طرة وسانتكاترين ومناطق جبلية أخرى.

يتميز الحجر الهاشمي بتألقه وجماله وجمال لونه ويصف درجة الرقي التي يتمتع بها صاحب الزخرفة. والحجر الهاشمي المشغول من اباليك هاشم ، الحجر الهاشمي للأسوار ، العمود الحجري الهاشمي ، النوافذ حجر الهاشمي ، المدافئ الحجرية الهاشمية واجهات فيلا هاشمي وجدران حجرية هاشمية وواجهات حجر هاشم والعديد من الاستخدامات الأخرى.

يختلف أفضل الأحجار الهاشمية الطبيعية باختلاف المنطقة الجبلية التي تم استخراجها منها أو نوع الجبل الذي تم استخراجها منه على وجه التحديد.

تركيب حجر هاشمي واجهات

يعتبر الحجر الهاشمي الهيصم من أشهر أنواع الأحجار الهاشمية ، ويتميز بصلابته وقوة تحمله وقوة شكله وألوانه الجذابة والساحرة.

كما أنه يحمي الجدران من التآكل والتدهور. له لون أصفر جميل يريح الروح بدرجات مختلفة ويزيد الجمال مع مرور الأيام والحرارة والمطر والسيول والرياح والغبار والرطوبة وما إلى ذلك .

وهذا الحجر له تاريخ طويل مع أسلافنا وأعمارهم هو عصر آثارهم التي تشهد للأجيال على مر العصور.

يعتبر حجر هاشمي هيصم واجهات من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزًا .

والتي غالبًا ما يتساءل المستخدمون عنها نظرًا لجودة وصلابة حجر الهيصم الهاشمي .

وهو عازل حراري طبيعي ممتاز يستخرج من الأرض ، و استخدامها في زخرفة واجهات المنازل والفيلات يعطيها قيمة معمارية فاخرة.

حجر الهاشمي هيصم هو حجر متطور للغاية يتميز بصلابته وعدم امتصاصه ، وقد استخدم مؤخرًا على نطاق واسع في تشطيب واجهات المنازل في مصر.

تركيب حجر هاشمي
تركيب حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي 80

الحجر الهاشمي 80 ، المعروف بالحجر الهاشمي الكريمي ، يميل لونه إلى الكريم ، ويشتهر بالهدوء والاستقرار ولمعان طبقاته.

وهو مستخرج من داخل الأراضي المصرية. يستخدم الحجر الهاشمي 80 في العديد من الواجهات.

ولكن في الأماكن الجافة بعيدًا عن الرطوبة ، لكونه حجرًا سهل التشكيل ، فهو أقل صلابة من الأنواع الأخرى. 

الحجر الهاشمي لتركيب الواجهة ليس بالشيء الجديد. تم استخدامه لفترة طويلة على واجهات المنازل والفلل. نسيج هذا الحجر خشن إلى حد ما بسبب الثقوب الموجودة به. قد تكون هذه الثقوب هي السبب وراء ابتعاد الكثير من الناس عن استخدام الحجر.

بالإضافة إلى افتقارها إلى العديد من الألوان ، واللون الأكثر شيوعًا هو بياض الثلج. يسعدنا في شركة المصطفى للديكور توفير جميع أنواع الحجر الهاشمي بألوانه الجذابة المتنوعة لتركيب الواجهات والديكورات وكل ما يتعلق بجميع أعمال التشطيبات.

اسعار الحجر الهاشمي في مصر

وهناك من يبحث عن ارخص اسعار الحجر الهاشمي لتركيب الواجهات المختلفة من الحجر الهاشمي . ولتصنيع الزخارف الهاشمية الخارجية وتصنيع الحجر الهاشمي الداخلي للمنازل مثل الدفايات وهناك انواع اخرى مثل مثل: حجر الهاشمي الأبيض وراس .  والعديد من استخدامات الحجر الهاشمي الذي يحتاجه كل منزل ، سواء كنت تعيش في أماكن رطبة أو مرتفعة الحرارة ، أو أن جدران منزلك بها عيوب كثيرة في صناعة الحجر الهاشمي.  والمشاكل التي تحتاجها في صناعة الحجر الهاشمي للإصلاح كثيرة من خلال استخدام الحجر الهاشمي للديكور مثل: واجهة البيت الهاشمي. يمكنك حل جميع المشاكل التي تواجهك في منزلك ، مزايا الواجهة الهاشمية الحجر لا يعتمد على مكان واحد بل يستخدم في جميع الأماكن سواء في الجدران المختلفة أو الواجهات الخارجية لفلل الهاشمي أو الديكور الداخلي الهاشمي .

في المصطفى للديكور نقدم لكم ارخص تصميمات واجهات حجر هاشمي التي تتناسب مع الجميع.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

مقاسات واجهات حجر هاشمي

تختلف مقاسات هذا الحجر باختلاف العديد من الأشياء ، أهمها التصميم الذي سيستخدم فيه.  كما يختلف الحجر الهاشمي إذا كان سيتم استخدامه في الديكور الداخلي.

اتضح أن هذا النوع مناسب جدًا للكورنيش لألوانه المميزة ، وفي هذه الحالة تمتلك الشركة معدات يمكنها تقطيع الأحجار الصغيرة.

بالإضافة إلى استخدامها بكثافة في الأفاريز والأعمدة والتيجان والديكور وغيرها من الاستخدامات.

وكل من هذه الاستخدامات يتم تقطيع الأحجار بالطريقة التي تناسبه. تمتلك الشركة مجموعة من الخبراء والمهنيين ومعدات عالية الجودة تضمن أفضل النتائج بمقاييس متساوية. ويفضل استخدامه بسماكة لا تقل عن 3 سم عند عمل واجهات الفلل.

مميزات الواجهات من الحجر الهيصم

هناك العديد من الأشياء التي تميز هذا النوع عن غيره ، ولعل أهم ما يميز هذا الحجر هو:

  • تم استخدام الحجر الهاشمي للواجهات بجميع أنواعها وفي أي مكان يمكن تطبيقه لأنه يعطي أفضل النتائج.
  • تتمتع بدرجة عالية من المتانة وهذا يمنحها القدرة على التعامل مع جميع العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليها وتكون سبب تلفها.
  • هناك ألوان عديدة تتيح للعميل اختيار اللون الذي يناسبه أكثر ، وتشمل هذه الألوان البيج الفاتح ، والبيج الغامق ، والأبيض ، والأحمر.
  • كما أن له شكل مميز وأنيق وفريد ​​من نوعه وعند استخدامه بأي شكل من الأشكال سيضمن مظهرًا مثاليًا وفريدًا.
  • من حيث سعر هذا الحجر فهو مناسب لجميع الفئات بالرغم من فعاليته وجودته العالية.
  • كل هذه الأشياء زادت من أهمية الحجر وجعلته حجر هاشمي فاخر.
  • كما يعتبر من أفضل أنواع الحجر التي يمكن استخدامها في هذا المجال مما يضمن حصولك على نتائج أفضل مما تريد في تشطيب الواجهات. واسوار البيوت والفيلات والقصور.
ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي للديكور

عند تركيب حجر الهاشمي  هناك طريقتان لتثبيته: –

بالطريقة التقليدية وهي الطريقة الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا ، وتتم باستخدام الأسمنت مع مواد أخرى ، ثم لصق الأسلاك النحاسية على ظهر كل حجر بحيث يتم تثبيتها جيدًا.

طريقة ميكانيكية تستخدم هذه الطريقة في الأماكن التي تمطر فيها بغزارة ، فقد يتسبب المطر في حدوث بعض التشققات في الحجر إذا تم استخدام الأسمنت.  لذلك نستخدم هذه الطريقة حيث يتم تثبيت الحجر باستخدام بعض المسامير مع بعض المعدات الكهربائية. ويوضع على قصب الحديد والمقشّرات لكن هذه الطريقة تبقى باهظة الثمن جدا لكنها في الحقيقة هي الأقوى والأفضل.

في كل الأحوال عليك أن تختار فريق محترف متخصص في جميع طرق التركيب.  بالطبع تقدم شركة المصطفى للديكور فريق عمل متخصص ومحترف ، ونحن نعمل أيضًا على  تقديم أعلى خدمة وأفضل جودة في تركيب الهاشمية واجهات حجرية داخلية وخارجية.

اشكال الحجر الهاشمي

وللحجر الهاشمي شكلين أساسيين: الحجر الهاشمي أو ما يعرف بالهاشيمة الناعمة والحجر الهاشمي والجبل الخشن. يختلف شكل الحجر الهاشمي 80 عن غيره حسب تقطيعه وعمل تصميماته المختلفة حسب ذوق ورغبة كل عميل.

يتميز الحجر الهاشمي المفرز بعمقه المتقاطع 1 سم أو 2 سم ، مما يجعل التصميمات الزخرفية مختلفة وفريدة من نوعها. كما يتميز الحجر الهاشمي المشطوف بوجود مسافة 1 أو نصف سم بزاوية 45 درجة. يتوفر الحجر الهاشمي “العتيق” وهو فريد من نوعه في الخطوط العريضة ونادرًا ما يستخدم في تركيب الواجهات والديكورات لأنه يجمع الغبار بداخله بسرعة.

أما الحجر الهاشمي المضغوط ، فستجد حوافه مشطوفة بشكل عشوائي وغير منتظم ، وهو من الأحجار قليلة الاستخدام.

نقوم بقص وتشكيل جميع أنواع الحجر الهاشمي بآلات مخصصة لعمل ديكورات عالية الجودة للفلل والمنازل وبأسعار تناسب الجميع.

الحجر الهاشمي والجبل بقوام خشن يحتفظ بلونه الطبيعي وملمسه بعد استخراجه من الأرض. كما يتم تقطيعه إلى كتل صغيرة حسب التصميمات المطلوبة ، ويتم الحفاظ على قوامه الخام دون تجانس بناءً على رغبة الكثيرين ، حيث يضيف المزيد من اللمسات التي تبدو طبيعية على القصور ومداخل المباني والمنازل.

ديكورات حجر هاشمي داخلية وخارجية

يستخدم الحجر الهاشمي بكافة أنواعه في كافة الديكورات الخارجية والداخلية وتجميل الأعمدة والتيجان وسلالم المنزل الداخلية والخارجية.  حيث يعمل على إبقاء المكان نظيفاً بدون غبار. تستخدم واجهات حجر الهاشمي 80 الناعم على نطاق واسع في الديكورات الخارجية والداخلية أيضًا لأنها لا تحتاج إلى أي عمليات تنظيف. وقد نال استحسان الكثيرين حيث أن الهدف هو إرضاء العميل والوصول إلى عمل ينافس الكثيرين في الجمال والتصميمات الفاخرة.

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر

يمكنك معرفة أسعار الحجر الهاشمي من خلال موقعنا الإلكتروني ، حيث تختلف هذه الأسعار من فترة لأخرى بسبب العوامل المختلفة التي ذكرناها بالتفصيل من قبل ، ومن أهمها:

  • الموقع الجغرافي (العنوان): عنوان صاحب المنزل الذي سيتم العمل فيه وسيتم تركيب  الواجهات له حيث تكون عملية النقل صعبة ومكلفة خاصة إذا كان في المحافظات النائية.
  • نوع الحجر الهاشمي تختلف أسعاره باختلاف طبيعة الحجر واستخداماته.
  • شكل الحجر أو شكل القطع: حيث يحتاج كل تصميم إلى قطع الحجر بشكل مختلف عن الآخر.
  • فرز الحجر: يتم فرز الحجر الهامشي أو الفرز الثاني ، ويختلف كل منهما بشكل مهم عن الآخر في السعر والجودة.
  • تصميم الواجهة: لاشك أن سعر الواجهات يختلف حسب التصميم المطلوب ، حيث يتم استخدام بعض التصميمات مع أنواع الحجر مثل (الطوب الحراري بالحجر الفرعوني ، وذلك لخلط الأحجار وإضفاء مزيد من الرفاهية عليها. 

مميزات شركة المصطفى للديكور

  • تتميز شركة المصطفى للديكور والمقاولات بحبها للعمل والحفاظ على التراث المعماري مما ينعكس في تركيب الواجهات لتظهر في شكلها الجمالي الفاخر.
  • كما يوجد لدينا قوة عاملة مدربة جيداً وفريق عمل متكامل يقوم بتنفيذ جميع أعمال الديكور والنقش على الحجر.
  • في حالة رغبتك في تصميم واجهات خاصة لمنزلك ، ننصحك باستخدام أحجار طبيعية وهاشمية مختلفة لا تتأثر بالرطوبة أو الحرارة الشديدة.
  • كما ننصحك بالتعامل مع الأشخاص الموثوق بهم الذين ينصحونك باستخدام الحجر المناسب للبيئة التي يقع فيها.  بالنظر إلى استخدامات الأحجار المختلفة. ما هو مناسب لبيئة جافة ليس مناسبًا للبيئة السواحيلية.
  • نقدم لكم كافة انواع الأحجار الهاشمية الفاخرة بأفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع الجميع ولن تجدها في أياً من الشركات بالسوق المصري .

الفهرس

واجهات حجر هاشمي ناعم

واجهات حجر هاشمي ناعم : أحدث التصميمات

01097794362 واجهات حجر هاشمي ناعم من أفضل أنوع الحجر الهاشمي المميزة بجمالها في تصاميم الواجهات وإضافتها شكل مميز ورائع ذات ملمس ناعم لا تتراكم عليه

حجر هاشمى ابيض

حجر هاشمى ابيض : احدث الواجهات

01097794362 سنتحدث اليوم عن أحد أشهر أنواع الحجر الهاشمي وهو حجر هاشمى ابيض الذي يستخدمه العديد من الخبراء والمصممين في مجال الديكور وخاصة التشطيبات الخارجية

حجر هاشمى هيصم

حجر هاشمى هيصم | تركيب وتوريد حجر هاشمي

يُستخدم حجر هاشمى هيصم في تزيين واجهات المنازل والفلل والقصور كما يُستخدم لعمل الديكورات الداخلية للجدران والدفايات والأعمدة لُيضفي لمسة من الرقي والجمال للمكان .

صور حجر فرعوني

صور حجر فرعوني | ديكورات حجر فرعوني

شركة المصطفى للديكور تقدم لعملائها الكرام سابقة أعمالها في تشطيب واجهات حجر فرعوني في البوم صور حجر فرعوني يحتوي على العديد من صور التصميمات المميزة