المدونة

حجر هاشمي 80 : واجهات حجر هاشمي

01097794362

حجر هاشمي 80 والذي يُعرف بالحجر الهاشمي الكريمي الذي يميل إلى اللون الكريمي ويشتهر بلونه الهادئ وثباته وبريقه. وهو يُستخرج من باطن الأرض في مصر.

الحجر الهاشمي 80 يستخدم في الواجهات ولكن في الاماكن الجافة بعيدا عن الرطوبة ، لأنه سهل التشكيل لأنه أقل صلابة من الأنواع الأخرى.

تركيب واجهات بيوت حجر هاشمي
تركيب واجهات بيوت حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمى 80 للواجهات في مصر 

الحجر الهاشمي لتركيب الواجهات ليس بالشيء الجديد. حيث تم استخدامه لفترة طويلة في واجهات المنازل والفلل. نسيج هذا الحجر خشن إلى حد ما بسبب الثقوب الموجودة فيه. قد تكون تلك الثقوب هي سبب بعد كثير من الناس عن استخدام الحجر.  بالإضافة إلى افتقاره للعديد من الألوان واللون الأكثر شيوعًا هو بياض الثلج.

يسعدنا في شركة المصطفى للديكور توفير جميع أنواع الحجر الهاشمي بمختلف ألوانه الجذابة لتركيب الواجهات والديكورات وكل ما يتعلق بجميع أعمال التشطيبات.

اشكال الحجر الهاشمي 

وللحجر الهاشمي شكلين أساسيين: الحجر الهاشمي أو ما يعرف بالهاشمة الناعمة والحجر الهاشمي وش جبل الخشن. يختلف شكل الحجر الهاشمي 80 عن غيره حسب تقطيعه وعمل تصميماته المختلفة حسب ذوق ورغبة كل عميل.

يتميز حجر هاشمي مفرز بعمقه المتقاطع 1 سم أو 2 سم ، مما يجعل التصميمات الزخرفية مختلفة وفريدة من نوعها.

كما يتميز الحجر الهاشمي المشطوف بوجود مسافة 1 أو نصف سم بزاوية 45 درجة.

يتوفر الحجر الهاشمي الانتيك ، وهو فريد من نوعه في خطوطه العريضة ، ونادراً ما يستخدم في تركيب الواجهات والديكورات لأنه يجمع الغبار بداخله بسرعة.

أما الحجر الهاشمي المكبسن ، فستجد حوافه مشطوفة بشكل عشوائي وغير منتظم ، وهو من الأحجار قليلة الاستخدام.

نقوم بقص وتشكيل جميع أنواع الحجر الهاشمي بآلات مخصصة لعمل ديكورات عالية الجودة للفلل والمنازل وبأسعار تناسب الجميع.

الحجر الهاشمي والجبل ذو قوام خشن يحتفظ بلونه الطبيعي وملمسه بعد استخراجه من الأرض.

حجر هاشمي 80

يستخدم الحجر الهاشمي بكافة أنواعه في كافة الديكورات الخارجية والداخلية وتجميل الأعمدة والتيجان وسلالم المنزل الداخلية والخارجية ، حيث يعمل على إبقاء المكان نظيفاً بدون غبار.

تستخدم واجهات حجر الهاشمي 80 الناعم على نطاق واسع في الديكورات الخارجية والداخلية أيضًا. لأنها لا تحتاج إلى أي عمليات تنظيف. وقد نال استحسان الكثيرين حيث أن الهدف هو إرضاء العميل والوصول إلى عمل ينافس الكثيرين في الجمال والتصميمات الفاخرة.

شركة المصطفى للديكور الشركة الرائدة في عالم التشطيبات والديكورات والتي يسعدها أن تقدم لكم أجود الخامات من الحجر الهاشمي وجميع أنواع الحجر في مصر الفرعونية والميكا والرأس وغيرها وعمل كافة الرسومات والنقش عليهم.

ديكورات حجر هاشمى 80
ديكورات حجر هاشمى 80

اسعار حجر هاشمي 80 في مصر

يمكنك معرفة أسعار الحجر الهاشمي من خلال موقعنا الإلكتروني ، حيث تختلف هذه الأسعار من فترة إلى أخرى بسبب العوامل المختلفة التي ذكرناها بالتفصيل من قبل ، ومن أهمها:

  • الموقع الجغرافي (العنوان): عنوان صاحب المنزل الذي سيتم العمل فيه وسيتم نصب الواجهات له. حيث تكون عملية النقل صعبة ومكلفة خاصة إذا كان في المحافظات النائية.
  • نوع الحجر الهاشمي تختلف أسعاره باختلاف طبيعة الحجر واستخداماته.
  • شكل الحجر أو شكل القطع: حيث يحتاج كل تصميم إلى قطع الحجر بشكل مختلف عن الآخر.
  • فرز الحجر: يتم فرز الحجر الهامشي أو الفرز الثاني ، ويختلف كل منهما بشكل مهم عن الآخر في السعر والجودة.
  • تصميم الواجهة: لاشك أن سعر الواجهات يختلف حسب التصميم المطلوب.  حيث يتم استخدام بعض التصميمات مع أنواع الحجر مثل (الطوب الحراري بالحجر الفرعوني ، وذلك لخلط الأحجار وإضفاء مزيد من الرفاهية عليها والجمال.

حجر هاشمة 80 

من أجود أنواع الأحجار الطبيعية التي تجعل منزلك أنيقاً ، وفي نفس الوقت تساعدك على تحمل الظروف الطبيعية المحيطة بك.

يعتبر الحجر الهاشمي من أقدم الأحجار الطبيعية على مر العصور ، وقد اكتسب مكانة مرموقة في جميع العصور وخاصة في الحضارة الفرعونية القديمة.

حيث تمتزيين جميع جدران المعابد بحجر هاشمي طبيعي وفي نفس الوقت يحمي الأسوار. مما جعل الحضارة الفرعونية حتى الآن في أفضل حالاتها بغض النظر عن الحروب والكوارث الطبيعية. لذلك يعد الحجر الهاشمي من أقوى الأحجار الطبيعية ، ومن أجود أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي (هيصم – كريمة – 80) .

أنواع الحجر الهاشمي لا تختلف من حيث الجودة ، وأسعار الحجر الهاشمي غير باهظة مقارنة بأسعار الزخارف العادية. ، إذا نقارن أسعار الحجر الهاشمي  ولا يوجد فرق معنوي ، بالإضافة إلى الجودة الموجودة في أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي وهي أفضل بكثير من أي زخارف أخرى.

واجهات حجر هاشمى 80
واجهات حجر هاشمى 80

تركيب وتوريد حجر هاشمي 

يوجد العديد من المصانع التي تقوم بتركيب وتوريد أفضل أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي والأحجار الكريمة الهاشمية.

ولكل مصنع حجر الهاشمي الطبيعي أنواعه وأسعاره المختلفة. من أسعار الحجر الهاشمي الطبيعي 80 متوسط ​​الجودة ، وأسعار الحجر الهاشمي في المصنع بتركيب وتوريد أقل جودة من حجر الهاشمي 80 أقل من أسعار الحجر الهاشمي عالي الجودة.

المصطفى للديكور يختص بتركيب وتوريد حجر الهاشمي 80 ، وفي ذلك المصنع يكون سعر حجر الهاشمي وكريمه منافسًا . رغم أنه يوفر لك أجود أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي ، وموقع مصنع تركيب وتوريد الحجر.

يؤثر حجر الهاشمي 80 على أسعار الحجر الهاشمي ، فكلما زاد موقع مصنع التركيب وتوريد حجر الهاشمي الراقي 80 كلما ارتفعت أسعار أفضل أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي.

لذلك عليك اختيار  مصنع الحجر الهاشمي لتركيب وتوريد الهاشمي 80 متخصص في اجود انواع الحجر الهاشمي الطبيعي.  وذلك للحصول على افضل انواع الحجر الهاشمي الطبيعي ايضا.  وللحصول على افضل اسعار الحجر الهاشمي يجب التواصل مع شركة المصطفى للديكور .

اسعار الحجر الهاشمي في مصر

تعتقد مجموعة كبيرة من الناس أن أسعار الحجر الهاشمي غالية مقارنة بأسعار الديكورات الأخرى . ولكن إذا نظرنا إلى أفضل أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي المتاح ، فسنجد أن جودة الحجر الهاشمي تغطي أي ديكور.

كما يعمل الحجر الهاشمي والكريمي الهاشمي على حماية الجدران من الانهيار.  إذا كان منزلك يقع في مكان ساحلي كما نعلم أن المناطق الساحلية أكثر رطوبة مما يجعلها بحاجة إلى مبنى خاص. أفضل أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي تعمل لحماية تلك الجدران ، وأسعار الحجر الهاشمي  ليست باهظة الثمن.  إذا نظرنا إلى الجانب العملي للحجر الهاشمي أيضًا أن سعر حجر الهاشمي هيصم يختلف من مكان إلى آخر.  إذا تحصل على أفضل أنواع الحجر الهاشمي الطبيعي من مناطق راقية.  ستجد أن سعر حجر الهاشمي هيصم أغلى من الحصول على أفضل أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي من المناطق الشعبية.

تشطيب واجهات حجر هاشمي كريمي للمنازل 

يمتزج الحجر الهاشمي جيدًا مع أي طراز معماري. يعطي اللون الكريمي الغني مزيجًا خاصًا بين الديكور العصري والكلاسيكي ، مما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق.

هذا الحجر مثالي للاستخدام الداخلي والخارجي. سهل القص بعد أخذ القياسات بشكل صحيح ووفقًا للتصميم المطلوب.
الواجهات متعددة التصميمات مصنوعة من الحجر الهاشمي الخفيف الذي يسهل قطعه وتشكيله بواسطة فنيين محترفين.
يتم قطع الحجر بدقة بعد أخذ جميع القياسات المطلوبة ووضع قضبان نحاسية على ظهر كل قطعة.
ثم يتم تركيبه بشكل احترافي كواجهة مميزة للمنزل أو الفيلا ، حيث يتم تثبيت الحجر الهاشمي الكريمي بعد تشكيله إما من خلال الملاط الأسمنتي أو من خلال بعض المواد اللاصقة المستخدمة في عملية البناء والتركيب.

يمكن تركيب واجهات حجر هاشمي من بطريقة ميكانيكية مناسبة لتثبيت الواجهات بالمسامير ولكن من نوع معين.

واجهات فلل حجر هاشمي
واجهات فلل حجر هاشمي

واجهات فلل حجر هاشمي 80

تركيب واجهات فلل حجر الهاشمي هي نوع من الواجهات الصخرية الصلبة التي نالت إعجاب الكثيرين في الآونة الأخيرة بسبب جمال الحجر وروعته.

يتميز الحجر الهاشمي الكريمي بلونه الفاتح الذي يميل إلى الطبيعة ولكن بدرجات متفاوتة.
يستخرج من مصر وخاصة من محافظتي السويس والمقطم. كما يشيع استخدام هذا النوع من الحجر في تركيب الواجهات بجميع أشكالها.
بمرور الوقت يمنحها الحجر مزيدًا من الرفاهية كما لو كان المنزل تحفة فريدة من نوعها.

الحجر الهاشمي 80 يتميز بلونه الكريمي ، وليس به ثقوب وله ملمس ناعم. يستخدم في واجهات المنازل والفيلات ولكن في الاماكن الجافة بعيدا عن الامطار وعوامل الانجراف.

يتم دهانه بطبقة من مادة عازلة مرة في السنة لحمايته من الغبار والمطر وغيرها.

كما يعد استخدام الحجر الهاشمي الفاتح  في الديكور من الخيارات الجميلة ، حيث أن اللون محايد ويتناسب مع العديد من الألوان ، كما أنه ليس مربكًا مثل الألوان الأخرى.

تُستخدم الأحجار الكريمة في العديد من التصميمات ذات النمط الكلاسيكي المزخرفة والمزخرفة بشكل مذهل.

تصميمات حديثة يمكننا استخدام الحجر الهاشمي 80 بشكل كبير حيث نعمل على تكييف الحجر حسب احتياجات العميل.

يعتمد الأمر كله بشكل أساسي على تصميم الواجهة الذي يختاره العميل للحصول على أفضل التصميمات والتركيب للأحجار الكريمة الهاشمية يجب عليك الاتصال بنا.

سعر متر الحجر الهاشمي توريد وتركيب

يختلف سعر المتر من الحجر الهاشمي توريد وتركيب باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية. سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني –  – واجهات حجرية. السنوات الماضية لأن حجر الهاشمي يعتبر من أعلى مستويات الجودة والفخامة في مجال التشطيب.  فهو في المقام الأول مقارنة ببقية المواد المستخدمة في التشطيب.

الأماكن التي يباع فيها الحجر الهاشمي في مصر معروفة بشحها. لا نجد معارض لمثل هذه المواد الخام مثل السيراميك. يتواجد الحجر الهاشمي بكثرة في كل من جبل المقطم والعين السخنة ومنطقة الجهاز بالقرب من السويس.

لذلك يختلف سعر المواد الأولية باختلاف موقع العمل ، حيث تختلف أجرة السيارات النقل في مصر في صعيد مصر عن القاهرة ، بالإضافة إلى العديد من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على الأسعار.

كما يختلف سعر المتر الهاشمي باختلاف الشركات وموقعها ، المصطفى للديكور لديها أفضل فريق متخصص لتركيب وتوريد الحجر الهاشمي بأفضل سعر ، بالإضافة إلى تسليم المشاريع حسب الخطة الزمنية المحددة.

أسعار وأنواع الحجر الهاشمي: الحجر الهاشمي في مصر لن يكون عائقا أمامك في تشطيب واجهتك لأن أسعاره قريبة من المواد .

والذي يستخدم في تشطيب واجهات المباني يفضل البعض الحجر الهاشمي لأنه صلب ويتحمل عوامل الطقس والرطوبة والماء .

وأفضل ما يميزه أنه سهل التنظيف حيث لن يكلفك تجديده بخلاف الخامات الأخرى.

تقدم شركة المصطفى للديكور افضل اسعار الحجر الهاشمي فى مصر.

واجهات البيوت وواجهات المبانى فريق عمل بخبرة اكثر من 25 سنه اشراف هندسى مميز نقدم احدث التصاميم والمقترحات للعملاء ،

لسهولة الاختيار نقدم أسعار خاصة لأصحاب الكميات وضمان مدى الحياة على عملنا في مصر وخارجها.

الفهرس

ديكورات حجر هاشمي

ديكورات حجر هاشمي : احدث الديكورات

تتعدد ديكورات حجر هاشمي  لتصميم أفضل الواجهات الحديثة حيث يوجد العديد من أنواع الحجر الهاشمي بشكل عام. يتميز كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي بجودته

حجر هاشمي خارجي

حجر هاشمي خارجي : واجهات متينة

حجر هاشمي خارجي هو نوع من الحجر يتميز بجماله ويشتهر باستخدامه في تزيين واجهات المباني والقصور تستخدم حاليا في تشطيب واجهات العمارات والفيلات والقصور فتجدها

واجهات حجر هاشمى

واجهات حجر هاشمى

تعتبر واجهات حجر هاشمى هي الأكثر فخامة ، وتختلف الواجهات الخارجية للمباني باختلاف نوع الحجر المستخدم ، مثل الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني ، حيث