المدونة

ديكور حجر هاشمي داخلي : ديكورات مودرن وكلاسيك

01097794362

تقدم شركة المصطفى للديكور افضل تصميمات ديكور حجر هاشمي داخلي في مصر حيث أننا من الشركات المتخصصة في توريد وتركيب حجر هاشمى بمصر ، ونقوم بتركيب جميع الأحجار الطبيعية والصناعية للواجهات الخارجية والاحجار المودرن الداخلية الحديثة.

عزيزي العميل اتصل بنا وسنقوم بتغيير ديكور منزلك لديكورحديث مميز وسنتيح لك افضل تصميمات الديكورات الحديثة التي تتناسب مع كافة الأذواق لتختار منها ما يحلو لك.

المصطفى للديكور متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الأحجار بجميع أشكالها ، تصميم الديكورات الحجرية للفلل والقصور والشقق والمنازل والمطاعم ومراكز التسوق والشركات نعمل على جميع أنواع الأحجار للديكور الداخلي والخارجي الحديث . توريد وتركيب جميع أنواع الحجر للواجهات – الواجهات الحجرية الهاشمية – واجهات الفلل – واجهات القصر – الواجهات.

ديكورات حجر هاشمي 

الهاشمي الأحمر: يُستخرج من جبال سانت كاترين ، ويُعد من أفخم الأنواع وأجملها ولونه عنابي رائع ، ويتميز بصلابته المطلقة ونحتًا مميزًا ، وهو الأغلى ثمنًا.

حجر الهاشمي هيصم: يمتاز بصلابته وله لون أصفر مميز يعطي شعوراً بالنبل عند استخدامه في الوجهات.

الحجر الهاشمي الكريمي: يتميز بلونه الكريمي الفاتح وسهل الاستخدام في الديكور الداخلي ولكنه أقل صلابة من السميد.

حجر هاشمي الراس: يتميز بلونه البيج ويعتبر حجر نادر مما يزيد سعره. واجهات حجر هاشمي

حجر الهاشمي 80: يعتبر الأقل جودة من حيث الصلابة والسماكة وبه بقع عليه ولكنه الأرخص فيلجأ إليه البعض.

الحجر الهاشمي الأبيض: له لون أبيض مميز وسهل التشكيل.

الهاشمي – الجبل: يتميز بالمرونة ويعود ذلك إلى منحه شكلاً لامعًا ومتعرجًا.

تعرف على أعمال المصطفى للديكور :

ديكور حوائط حجر هاشمي داخلي

بالإضافة إلى صلابته ومتانته ، يعتبر حجر هاشمي مصر من أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال التشطيبات والديكور . ويثق أصحاب الشركة في تشطيب الواجهات نظرًا لفخامة شكله الذي يستمر لفترة طويلة دون تغير العوامل الجوية مثل كظروف الطقس. يضفي الفخامة والرقي على المبنى بسبب الحرارة والأمطار بالإضافة إلى الألوان الفاتحة الجذابة. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الأشكال والأنواع التي تساعد على تثبيتها وتكييفها مع أفضل الأشكال الهندسية مما يعطي زخرفة رائعة للمبنى.

كما تقدم شركة المصطفى للديكور أفضل أنواع وأشكال الحجر الهاشمي ، وتتميز بجمال الألوان وصلابة النوع . حيث يتم استخراج الحجر من الأماكن الجبلية مثل طرة وحلوان من خلال التقطيع والتكسير بشكل كبير. وعلى الرغم من أن تعدينها يكلف مبالغ ضخمة ، إلا أن الشركة تقدم لعملائها في مصر بأقل الأسعار ، مع الاهتمام بتقديم أفضل خدمة وأعلى جودة لإرضاء عملائهم.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي

تقوم شركة المصطفى بوضع الحجر الهاشمي على واجهات المباني باستخدام أحدث المعدات والفنيين ولديها أفضل فريق مدرب لإنهاء التركيب بأعلى كفاءة ويتم وضع الحجر بطريقتين أساسيتين:

أولا: التركيب الميكانيكي مع الأدوات والزوايا
تمتلك شركة المصطفى أحدث الأدوات والزوايا المستخدمة في وضع الحجر المقطوع على الواجهات ، بحيث تكون الأجهزة أثناء تجميع الحجر موثوقة بدلاً من العمال ويتم وضع الحجر بطريقة معينة. تسمح الفجوات والفجوات البسيطة المتبقية بين الحجر والجدار أيضًا برفع وتحميل الأحمال الثقيلة ، بسبب تمدد الحجر أو تقلصه مع تغير عوامل الطقس المختلفة ، مما يمنحه مزيدًا من المرونة فيما بعد. الأعمال الفنية والتثبيت بعد النحت.
يفضل بعض الملاك عدم استخدام الطريقة الميكانيكية للتجميع حيث يتطلب الأمر عاملاً مدربًا عالي الكفاءة لاستخدام الأدوات التي يمكن للمصطفى توفيرها بسهولة ويصعب النقش عليها. الحجر بعد التثبيت ، مما يجبر العامل على الكشط بعد التثبيت.

تشطيبات حجر هاشمى
تشطيبات حجر هاشمى

ثانياً: التركيب على المحارة (الاسمنت)
يعتمد الحجر الهاشمي المصري من شركة المصطفى على العمالة اليدوية للتركيب ، حيث يقوم العمال بعزل الحجر وفصله قبل التركيب.  ثم تجهيز الجدار بالرش ووضع سلك نحاسي مسند على الحجر ، ثم تركيب الحجر في الجدار باستخدام الأسمنت الممزوج بالرمل بنسب معروفة.
تتميز طريقة التجميع هذه بالالتصاق القوي للحجر على الحائط مما يسمح للهيكل بالاحتفاظ بشكله الجمالي لأطول فترة ممكنة ، وعند اتباع هذه الطريقة تستخدم شركة المصطفى أيدي مدربة بأعلى كفاءة. التركيب الذي يمكن أن يقطع الحجر إلى شرائح بأبعاد معينة حسب الحاجة، وعمل نقوش وضربات.

حجر هاشمي داخلي 

يحتار الكثير من مالكي الشقق والفيلات والقصور الفخمة حول كيفية اختيار أفضل الديكورات التي توفر لهم أفضل الأشكال وأجود الخامات التي تعيش طويلا دون تغيير.

لذلك تقدم شركة المصطفى الحجر الهاشمي المميز. مع تقديم أقل الأسعار مع جمال الألوان والأشكال.
هناك العديد من أنواع وأشكال الحجر التي تقدمها شركة المصطفى للديكور للتركيب والتي يمكنك اختيارها لإنهاء التصميمات الداخلية والديكورات لمنزلك وبأفضل الأسعار. وبدلاً من ذلك ، فإنه يوفر العاملين الذين يقومون بوضع الحجر وإنهائه بما يتناسب مع الديكورات الداخلية لمنزلك.
أحد أفضل أنواع الحجر الداخلي للاختيار من بينها حجر هاشمي سانت كاترين أو يسميه البعض الحجر الأحمر. بعد التجميع ، يتم عمل أضواء خافتة حول الحجر ، كما يمكن ربط الحجارة بالأعمدة ونحتها بأشكال فنية مختلفة باستخدام العمالة التي توفرها شركة مصطفى.

واجهات حجر هاشمي 

تقدم شركة المصطفى واجهات فيلات حجرية هاشمية مميزة ، وأفضل تصميم وتركيب لضمان جودة التوصيل.  حيث يوجد العديد من أنواع الحجر المثبتة على الواجهات ، ومن بينها “الأحجار الكريمة”. يختلف هذا النوع بالإضافة إلى لونه الرائع المميز الذي يضيف الفخامة والأناقة للمبنى، حيث يتميز بصلابته ومقاومته لعوامل الطقس.
هذا النوع له لون كريمي مميز لكل ذوق ، كما أنه متوفر بعدة ألوان مختلفة معظمها يتخذ ظلالاً فاتحة مثل البيج . كما يتميز بسهولة التشكيل والتركيب التي تساعد العامل على إنجاز المهمة. أفضل ديكور حجر هاشمى بالإضافة إلى قوامه الناعم الذي يساعد على منع تراكم الغبار عليه ، فهو غالبًا ما يوفر مظهرًا نظيفًا ولامعًا ، لذلك فهو يعتبر من أفضل أنواع الحجر التي نقدمها  للعملاء بأفضل الأسعار.

حجر هاشمى داخلي
حجر هاشمى داخلي

اجود انواع الحجر الهاشمي 

بالإضافة إلى مزايا الواجهات الهاشمية ، وإمكانية القص في ورشنا وأي شكل ونموذج خاص ، بالإضافة إلى ميزة لون أجمل أنواع الأحجار الهاشمية الطبيعية المتدرجة والتي تعتبر رائعة للجميع المذاق

كما تتميز بإمكانية دهنها على الحجر الهاشمي وإمكانية إضافة ألوان ورسومات مختلفة حسب طلب العميل.  ويمكن إجراء هذه العملية من خلال أجهزة الكمبيوتر ، كما يمكن النحت على سطح الحجر. خاصة على واجهات الفلل والمساجد الهاشمية ، تصنع الديكورات الخارجية الإسلامية وأجمل الواجهات الحجرية الهاشمية المنحوتة عليها بالأشكال التي يختارها العميل وفي الورش المخصصة لذلك.

من أهم مميزات الحجر الهاشمي وخاصة الواجهات التي تجعل الحجر الهاشمي أكثر شيوعًا هو كفاءته وجودته العالية ، كما أنه مقاوم ممتاز للرطوبة ودرجات الحرارة.

وتجدر الإشارة إلى أن الحجر الهاشمي بأنواعه المختلفة من حيث الصلابة ومقاومته للرطوبة.

يعود تاريخ الحجر الهاشمي في عالم الزخرفة وواجهات الحجر الهاشمي إلى الحضارة المصرية القديمة.

ديكور حجر هاشمى سانت كاترين

يتميز هذا النوع من الهاشمي بلونه المحمر الرائع وهذا اللون يجعله أكثر ملاءمة للديكور الداخلي حيث يحتوي على العديد من الدرجات المختلفة.  وكلها براقة ورائعة للغاية ، وتنوع هذه الألوان يضفي جمالًا رائعًا على الحائط. حجر هاشمى سانت كاترين يعتبر من أرقى وأجود أنواع الهاشمي ، وخاصة على أجمل واجهات الهاشمية.

بالإضافة إلى لونه الرائع ، فإن من أبرز سماته أنه يمكن تشكيله قدر الإمكان وبسهولة على سطحه.  مما يمنحه مظهرًا عاليًا يزيد من جماله ويتناسب مع الديكور الداخلي ، ويمنحه لمعانًا وجاذبية.  كما أنه مناسبًا لأذواق حديثة للغاية. حجر الهاشمي الفاخر مثل حجر هيصم الهاشمي.

يعتبر اللون العنابي من أجمل الألوان الطبيعية التي تتميز بهذا النوع الأنيق على واجهات الحجر الهاشمي.  وكثيرا ما يستخدم اللون الأحمر النبيتي في ديكورات المنزل نظرا لجماله وأناقته.  وهو متوافق جدا مع لون حجر نبيتي  مع واجهات المنازل وواجهات الفيلات الهاشمية التي تعاني من تقلبات الرياح.  لأن درجة النبيتي القاتمة يمكن أن تتحمل الظروف القاسية ونتيجة لذلك تقدم شركتنا المصطفى للديكور للسوق المصري أرخص أسعار الحجر الهاشمي للواجهات.

واجهات طوب هاشمى ناعم 

يسمى هذا النوع بالناعم بسبب درجة النعومة التي تميزه عن الأنواع الأخرى التي تحتوي على درجة معينة من الخشونة بعد الاستخراج بالرغم من بردها بعد استخراجها. وهو مناسب في تصميمات ديكور حجر هاشمي داخلي .

وتتفاوت درجة الخشونة من نوع إلى آخر ، ويتم برد الحجر الهاشمي الناعم بشكل مختلف حتى يتم يصل لدرجة النعومة المطلوبة . يصل إلى درجة كبيرة من النعومة وبالتالي لينة حجر الهاشمية وهو من أنسب الأنواع للديكورات الداخلية. وإذا كان منزلك به أطفال لأن الأحجار الأخرى كما ذكرنا نسبة الخشونة فمن المحتمل أن تتضرر إذا تعرضت للأطفال.  يتم استخدام الحجر الهاشمي الناعم على واجهات الفلل أو أجمل واجهات المنازل.

واجهات حجر هاشمى
واجهات حجر هاشمى

ديكور حجر هاشمي ناعم داخلي

لكن هذا النوع هو من أكثر الأنواع التي يتم غشها، لذلك إذا قمت بشرائه من مكان بدون ضمان أو سمعة سيئة في السوق لأنهم يقدمون لك أسعارًا منخفضة للهاشمية.

ولكن لا تقلق فنحن في المصطفى للديكور نقدم لك أجود أنواع الحجر الناعم لعمل اجمل ديكورحجر هاشمى في مصر .

معنا ستحصل على اقوى الاشكال حجر هاشمي ناعم من الابليك الهاشمي، اسوار الهاشمية، عمود حجر الهاشمي، جدران حجرية الهاشمي، نوافذ حجر الهاشمي، سخانات حجر الهاشمي، جودة عالية

حجر هاشمى مشطوف 

الحجر المشطوف  من هذا النوع ينتمي تحت طاولة الحجارة ذات الأشكال الطبيعية التي تختلف عن باقي الأحجار في واجهات الحجر الهاشمي مثل: حجر الهاشمي الأبيض ، والراس الهاشمي ، وحجر وش جبل هاشم ، وحجر هيصم الهاشمي.  وهذا النوع مشابه جدًا لحجر وش جبل هاشم ، لكن الفرق بين ذلك النوع والحجر وهاشمى وش جبل. هو أن حجر الهاشمي المشطوف يسمى بهذا الاسم لأنه مشطوف من جميع الاتجاهات لتمكين المصمم أو العمال من تثبيته.

حجر هاشمي للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. الأعمدة الحجرية الهاشمية ، والجدران الحجرية الهاشمية ، والنوافذ الحجرية الهاشمية ، والمدافئ الحجرية الهاشمية ، لأن هذا النوع بعد إخراجها من المحاجر في الجبال.  متخصص على دراية كافية بالحجر الهاشمي المشطوف، يزور منزلك أولاً لتصميم أو قص الحجر وشطف الحروف ووجه الحجر الهاشمي من خلال الأحجام التي جمعها من النظر إلى منزلك.

لأن هذا النوع بالذات لا يتم شطفه إلا بعد أن يتعرف على الأشكال والأحجام التي تقدمها إلى مهندس او متخصص في مراحل تركيب الحجر الهاشمي لان كل حجم وكل شكل تختلف طريقة شطف الحروف باختلاف الديكورات ومساحات المنزل. لذلك عليك اختيار المكان الذي يقدم لك الطرق الصحيحة والخدمات المناسبة التي تساعدك في ذلك. من خلال شركة المصطفى للديكور افضل شركة تركيب حجر هاشمى  يمكنك الحصول على افضل النتائج. التي تميز منزلك سواء في الحجر الهاشمي للواجهات الخارجية وواجهات الفيلات الحجرية الهاشمية او الديكورات الداخلية وكذلك الواجهات الحجرية الهاشمية والواجهات من الطوب الهاشمي في ادنى حد. سعر المتر من حجر الهاشمي في مصر.

انواع حجر هاشمى داخلي في مصر

تتميز كل مادة خام لكل نوع من أنواع الحجر بعدة سمات تميزها عن غيرها. تجد أن الحجر الهاشمي 80 لون كريمي فاتح لا يحتوي على ثقوب . كما أن قوامه الناعم على واجهات المنازل يجعله غير جيد لامتصاص مياه الأمطار أو عوامل التعرية. عند استخدامه يتم دهانه بطبقة لامعة لعزل الماء والغبار الثقيل ومنع التآكل.

وتجديد تلك الحركة مرة في السنة ويفضل استخدامه في المناطق الجافة البعيدة عن الرطوبة أو السيول. أما نوع الحجر الهاشمي الهيصم فيميل لونه إلى الأصفر. يتميز بقوته وصلابته مقارنة بالنوع الكريمي ومقاوم للتآكل وعوامل المطر لأنه أكبر مسام يتحمل حبات الرمل. أو تخزين المطر وتحويله بمرور الوقت إلى منظر أثري رائع للجمال.  وقد يختلط هذا اللون مع الحجر الفرعوني .

لكن بعد كل ما تحدثنا عنه في الأحجار الهاشمية وألوانها وأسعار الحجر الهاشمي المتوفر في غالبية الأحجار في السوق المصري.  وبعد أن أوضحنا جميع مزايا واجهات حجر الهاشمي. وأنواع ومقاسات الحجر الذي تخصصت فيه شركتنا في تصميم وتوريد الحجر بجميع أنواعه وأشكاله ومقاساته مثل حجر الهاشمي الداخلي. وتوفير فريق عمل من أمهر المهندسين والخبراء الفنيين المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والمعرفة بجميع الأمور المتقدمة من حيث طرق التركيب. أو اختيار أنسب تصميم الحجر والديكور الداخلي ، كل هذا بأقل الأسعار في السوق المصري.  وبأسعار منافسة مع جميع موردي الحجر الطبيعي للواجهات في مصر.  ونحرص على توسيع نطاق أعمالنا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بأعلى جودة وأقل سعر  من حجر الهاشمي.

اسعار ديكور حجر هاشمي 

تطورت الديكورات خلال السنوات الماضية سواء كانت ديكورات هاشمي فاخرة من داخل أو خارج البيوت ويوجد قسمين للزينة

وهي ديكور داخلي ، وديكور خارجي. تتميز الزخرفة الخارجية خاصة بتزيينها بعدة أشكال من الزخرفة ، ولكن ما الذي نتحدث عنه؟

إليكم نوع يعتبر من أهم وأجمل الديكورات التي يتم استخدامها الآن وهي الواجهات الحجرية وسنتحدث عنها بالتفصيل.

الحجر الهاشمي بجميع أنواعه ، ما هي الأغراض المستخدمة فيه بالضبط ، والأسعار التي يوجد بها ، والألوان والأحجام المتوفرة.

يستخدم في العديد والعديد من أعمال الديكور سواء كانت ديكورات خارجية مثل واجهات الفلل والمنازل أو مداخل المنازل أو الأسوار أو المؤسسات الحكومية

الزخارف الداخلية مثل الأفاريز أو الضفائر أو التيجان أو القناصل لإضافة لمسة إبداعية إلى منزلك أو واجهات.

واجهات حجرهاشمى في مصر
واجهات حجرهاشمى في مصر

ديكورات واجهات حجر هاشمة 

أصبحت زخارف واجهات الحجر الهاشمي مصدراً للأناقة والجمال في الديكور الداخلي والخارجي للمنزل. وأصبحت مصدراً للاندماج مع الأحجار الطبيعية الأخرى مثل (الحجر الصناعي ، حجر الميكا ، الحجر الرملي ، الهاشمي الأحمر) بطريقة إبداعية داخل المنزل.

كما أصبح الحجر من المواد التي يفضلها أصحاب الذوق الرفيع في هذا الوقت ، ومن مميزات الزخارف الحجرية أنه مقاوم للخدوش ، وسهل التنظيف ، ويتحمل الطقس بكل اختلافاته. كما أن من مميزات واجهات حجر الهاشمي أن الموضة لا تزول وتتطور. تدوم موضة هذه الزخارف سنوات عديدة وتحافظ على شكلها وروعتها ، بل يزداد جمالها مع الأيام.

من أهم مميزات وتصميمات الحجر الهاشمي بجميع ألوانه وأشكاله وانسجامه معا ليعطي الديكور والمناظر الطبيعية الجميلة.

في إنشاء الواجهة في جميع الأحجار تبدأ بالحصى والبازلت الأسود. لتحمل قوتها وصلابتها وحماية جدران المبنى من الرطوبة العالية وعزله عن الماء بدلاً من المواد الكيميائية مثل البيتومين وغيرها. لحماية أي ممتلكات قبل الزخرفة وبعد قرار الحماية ، نبدأ في تزيين العقار.

ديكورات حجر هاشمى وش جبل 

حجر الهاشمي هيصم وهو أشهرها وأكثرها استخداما وانتشارا لعدة أسباب. أهمها أنه يصلح لجميع الظروف المناخية من العواصف والغبار والمطر تمتص مياه الأمطار وتعكسها على شكل اشعة لامعة تضيف لمعاناً رائعاً وهي كذلك

عازل حراري يمنع وصول درجات الحرارة المرتفعة داخل الشقة أو الفيلا.

ويستخدم الحجر الهاشمي الخشن في زخارف مداخل المنازل والفلل والأفاريز. إنه جيد في الواجهات بسبب مسامه الواسعة.

جعله يتحمل الغبار والرياح القوية ولا يتآكل أو يغير شكله مثل الأحجار الأخرى ، ومتوفر بأحجام وأشكال مختلفة يمكنك استخدامها في العديد من الزخارف.

تشكيل ديكور حجر هاشمي داخلي

تباينت الأحجام والأساليب المستخدمة في تقطيع وتلميع أعمال حجر الهاشمي هيصم . مع التطور المستمر للتكنولوجيا وزيادة الاحتياجات لأحجام مختلفة عن الأحجام العرفية المستخدمة في السنوات الماضية بسبب تطور التصميمات الجديدة.  سواء للديكور الداخلي أو الخارجي مثل واجهات المنازل وواجهات الفيلات الحجرية الهاشمي. كما تفعل شركتنا المصطفى للديكور من خلال ابتكار تصميمات جديدة ومثيرة للإعجاب للعملاء بحيث يكون لديكورات منزلك أو فيلتك أو شركتك طابع مميز يلفت انتباه المارة على الطريق ويعكس الذوق والحداثة التي تختارها.

أما بالنسبة لأشكال واستخدامات الحجر الهاشمي الداخلي ، والديكورات الداخلية ، وأشكال مختلفة من الأفاريز (ضهر حي ، منحوت ، رقبة جمل ، مضفر) بالإضافة إلى أعمال النحت التي قام بها فنان أحجار المصطفى للديكور لإعطاء لمسة جمالية ورفاهية ساحرة داخل منزلك.  كل ما نسعى إليه في الشركة هو إرضاء العميل وهذا ما جعلنا سمعة طيبة في سوق الحجر.

 اشتهرت شركة المصطفى للديكور بالسمعة الطيبة والجودة العالية والأسعار التنافسية التي لا مثيل لها لأحجار الهاشمي.

تعرف على أسعار الحجر الهاشمي بأشكال مميزة وأنواع مختلفة من الحجر الهاشمي المستخدم في صنع الديكورات الداخلية والخارجية وواجهات المنازل.  لأن الحجر الهاشمي له مظهر متناغم ورائع ويتم تصنيعه وفق المعايير العالمية في التركيب من الأحجار بحيث يعطي مظهراً ساحراً ويقاوم عوامل الطقس المختلفة ويعيش لفترة طويلة جداً. أسعار حجر الهاشمي هي الأفضل بين باقي الأحجار.

المصطفى للديكور لديها أرقى ديكور من الحجر الهاشمي بجودة عالية من الحجر لأن لدينا فريق متكامل من المصممين والمهندسين والمديرين التنفيذيين والعمال الذين يعملون بجد واجتهاد لقص وتشكيل الحجر الهاشمي لكل تصميم للحصول على أجمل واجهات المنازل والديكورات الداخلية من الحجر الهاشمي وتثبيتها بطريقة احترافية. المتر المربع لدينا في المصطفى  للديكور له سعر تنافسي لن تجده في أي مكان آخر.

ديكورات حجر هاشمي حديثة 

نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع الأحجار لديكورات الواجهات الخارجية والأحجار الداخلية الحديثة. إذا كنت ترغب في الحصول على ديكور منزلي عصري ورائع يمكنك تصفح الصور حتى تتمكن من اختيار أفكار ديكور حديثة لمنزلك نقدم تصميمات وديكورات حديثة ومميزة ليست تقليدية لتناسب جميع الاذواق الالتزام بمواعيد التسليم وبأعلى جودة في التنفيذ والتواصل لجميع المحافظات . الابتكار في التصميم وليس تقليد الآخرين.

المصطفى للديكور متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الحجر بجميع أشكاله. تصميم الديكورات الحجرية للفيلات والقصور والشقق والمنازل والمطاعم والمولات والشركات. نعمل في جميع أنواع الحجر للديكور الداخلي والخارجي الحديث. توريد وتركيب جميع انواع الحجر للواجهات. واجهات حجر الهاشمي.

تركيب حجر هاشمي داخلي

يعتبر هذا الحجر من أفضل أنواع الأحجار التي يجب على الجميع استخدامها في أعمال الواجهات الخارجية للمنازل وواجهات الفلل .

كما يستحب استخدامه في أعمال الديكورات الداخلية للمنازل والفيلات. كذلك يتميز هذا الحجر بسماته العديدة التي تميزه عن الأحجار الأخرى.

إنها ليست مثل الأحجار الأخرى التي تفقد لونها وجمالها بمرور الوقت بسبب عوامل الطقس المختلفة ، لكنها لا تزال تحتفظ بجمالها ولونها على مر السنين دون تغيير.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج إلى ترميم أو تجديد أو استبدال مثل الأحجار العادية الأخرى. وذلك لأنه يصعب السقوط من على أجساد المنازل أو الفلل.

يحب الكثير من الناس أن يكون لديهم منازل فاخرة ، وأن يكون شكلها وملمسها ، أو أن تكون لديهم فيلات جميلة جدًا .

ولا يحبون أن تكون منازلهم تقليدية مثل المنازل أو الفيلات الأخرى. كما يعجبهم أن تتمتع واجهات المنازل والفلل بطابع خاص ومميز غير تقليدي مثل أصحابها أو أقاربهم .

بالإضافة إلى أن الديكورات الداخلية جميلة ولها لمسات خاصة. وذلك لجذب انتباه الجميع وإخبار الجميع بجمال هذه المنازل أو الفلل.

لذلك يتجه كل هؤلاء إلى استخدام ديكور حجر هاشمي داخلي بمختلف أنواعه في صنع واجهات المنازل والفلل والديكورات الداخلية بحيث تكون ذات طابع خاص ومميز.

حيث يأتي هذا الحجر في مقدمة الأحجار التي ينصح بها لعمل واجهات المنازل والفيلات والديكورات الداخلية لما له من مميزات تضفي عليه جماله الخاص على الأحجار الأخرى.

مميزات الحجر الهاشمي في الديكور الداخلي

يتميز هذا الطوب الهاشمي بالعديد من الميزات التي تميزه عن الأحجار الأخرى مما جعله يأتي في المقام الأول لاستخدامه في واجهات المنازل والفلل وعمل الديكورات الداخلية لها ، ومن أهم هذه الميزات:

  • هذا الحجر لا يفقد جماله مع مرور الوقت ، بل على العكس يزيد من رونقه وجماله.
  • وكلما طالت مدة وجوده على واجهات المنازل أو الفلل أو الزخرفة الداخلية.
  • وذلك لأنه على عكس الأحجار أو الدهانات الأخرى التي تفقد جمالها وبريقها بسرعة بعد عام أو عامين. وسرعان ما يتراكم عليها الغبار ، مما يجعل المنظر العام للمنزل أو الفيلا غير مقبول.
  • كما يتميز هذا الحجر بقدرته العالية على حماية واجهات المنازل والمنازل من حرارة الشمس الشديدة.
  • لا تمتص أشعة الشمس مما يؤدي إلى رطوبة المنزل بدون حرارة.
  • كما يتميز الحجر بسهولة تقطيعه إلى أجزاء مختلفة تستخدم في أنواع مختلفة من الديكورات الداخلية وغيرها. على عكس الأحجار الصلبة الأخرى التي يصعب أو يستحيل قطعها لأنها تأتي بأشكال وأحجام ثابتة.
  • كما يتميز هذا الحجر بأنه لا يمتص الرطوبة مما يجعله يحتفظ بجماله دون أن يتعرض للتآكل أو التقشير.
  • في المصطفى للديكور نقدم لكم ارخص اسعار ديكور حجر هاشمي داخلي في مصر .
  • كما نقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائنا الكرام بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية .
  • نقدم تصميمات ديكور حجر هاشمي مميزة على أيدي مهندسي الديكور المتخصصين بالشركة المتمتعين بخبرة كبيرة في المجال كما نقدم لعملائنا البوم صور من الحجر الهاشمي ليتسنى لهم غختيار الديكور الذي يتناسب معهم .

الفهرس

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين احمر

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين

01097794362 يُمكنك الآن من خلال شركة المصطفى للديكور إمتلاك أفضل وأحدث الديكورات والتصميمات حيث أننا افضل شركة تركيب حجر هاشمى سانت كاترين بمصر ، ذلك