تركيب الاحجار

سعر متر الطوب الفرعونى : ارخص الاسعار

من خلال شركة المصطفى للديكور نقدم لكم أفضل سعر متر الطوب الفرعونى حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار المتميزة التي تتميز بقوتها وجودتها ، ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور ، حيث تضفي مظهراً فاخراً وأنيقاً لجميع الأماكن التي يتم تركيبها فيها.

كما يمكنك من خلال شركة المصطفى للديكور الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المختلفة ، ونعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار للعميل ليحصل على الزخارف المختلفة التي يريدها والتي تتكيف مع ذوقك.

سعر متر الحجر الفرعونى في مصر
سعر متر الحجر الفرعونى في مصر

تركيب واجهات حجر فرعوني

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد.

لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل.

تحظى الأحجار الفرعونية بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة ، ويمكنك استخدامها لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان أكثر أناقة وتميزًا.

وهو من أجود أنواع الأحجار المستخدمة ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق بالأوساخ والأتربة بسهولة.

كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل عدد كبير من العوامل المناخية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.

ولكن مع الحجر الفرعوني فلا داعي له ما يدعو للقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة.

فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة. يمكن أن يختلط الأمر على الكثيرين عند اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يفضلون استخدامه.

لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق ، حيث يضفي على الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر يجذبها.

ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها بأنواع مختلفة حسب ما تتميز به ذوقك ووفقًا لما تريده من أنواع مختلفة ويمكن أن يتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل أفضل منظر على الإطلاق.

تميز بأي منزل آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ولهذا يريد الجميع اقتناؤه.

تعرف على : صور حجر فرعوني | ديكورات حجر فرعوني

اسعار الحجر الفرعوني 2022
اسعار الحجر الفرعوني 2022

سعر متر الطوب الفرعونى في مصر

من الممكن استخدام الطوب الفرعونى داخل المنزل أيضًا من أجل تحقيق الزخرفة المرغوبة في المنزل .

كما يسهل على فريق العاملين بشركة المصطفى للديكور عمل تشكيلات أو نقوش على هذه الأحجار ونحن نتميز بتقديم أفضل سعر متر الطوب الفرعونى في مصر .

في نفس الوقت الذي يتناسب مع طراز المنزل كما أن أعمدة تلك المنازل مصنوعة أيضًا من الحجر الفرعوني ، ويمكن عمل الحجر الأبيض الفرعوني ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية.

حيث سيجعل هذا المنزل به توهج خاص ومميز. يمكنك تركيب أحجار فرعونية في مداخل المنزل ، كما يمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار.

كما يتم تركيب الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن أن يكون لديك نوعان من الأحجار الفرعونية .

مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً وبإضاءة مناسبة للمكان.

سيتم تحويل الشكل النهائي بأكبر قدر من الروعة والدقة التي يرغبها العميل ، ولكن بالأحرى وأفضل قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجر في غرف المنزل . يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستكون عليه تلك الغرفة.

في المصطفى للديكور نقدم ارخص اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2022 التي لن تجد مثلها في أياً من شركات الأحجار الأخرى .

تركيب واجهات حجر فرعوني
تركيب واجهات حجر فرعوني

اسعار الحجر الفرعونى فى مصر

دائما ما تحتاج الجدران الخارجية إلى عناية كبيرة ومميزة ، فهي تميز المنزل من الداخل ، ويجب أن يكون لها منظر مميز ينال إعجاب كل من ينظر إليها.

لذلك يجب اختيار أشكال الأحجار الفرعونية بشكل مناسب وبدقة . ويجب تركيب الحجارة بقوة وتميز ومع اختيار التدرجات اللونية التي تجعل المبنى فخمًا . فهذا سيحقق مظهرًا قويًا وأجمل في المنازل.

يمكنك تقسيم غرف المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى بعض الأقسام المختلفة من خلال الحجر الفرعوني الذي يكون له شكل ولون محدد .

ويجب أن يتطابق هذا اللون مع أرضيات المنزل التي هي نفس اللون. يعمل على خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران ، وبالتالي ينعكس ذلك في جمال ورقي المنزل ، مما يوفر أفضل مظهر جمالي تريده.

تتعدد أشكال الطوب الفرعوني بأشكال عديدة ومختلفة ، حيث يصنع الحجر الفرعوني من أفضل الخامات وأجود الأنواع التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة. تحصل على ألوان مختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تناسبك. مع اشكال البيوت
تشطيب واجهات طوب فرعوني
تشطيب واجهات طوب فرعوني

مقاول حجر فرعونى

يمكن للعملاء استخدام الأحجار الفرعونية لإضفاء مظهر أعمق وأوسع على المنزل ، واختيار الأحجار بالألوان المناسبة .
والتي تعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع ، وذلك من خلال الأحجار التي لها ملمس بارز وخشن وبألوان مختلفة و التدرجات مناسبة.
كما يحتاج كل منزل إلى تثبيت الحجارة بطريقة معينة ، وقد يتناسب بعضها مع تركيب الحجر عموديًا .
وقد يكون البعض الآخر أفضل في التثبيت الأفقي ، وسيحقق كلاهما المظهر النهائي المميز.
كما يمكن استخدام الأحجار الفرعونية في غرف النوم ، وهذا إذا كنت من محبي الديكورات الريفية.
حيث يمكن استخدامها على جدران المنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع إضافة الأرضيات الخشبية التي سيتم تركيبها. .
وذلك من أجل الحصول على مظهر ريفي ومميز للغاية. تتكيف مع العملاء وتحقق الاتساق المطلوب.
وهذا سيجعل من الغرفة عملًا فنيًا رائعًا وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.
لقد اصبح الحجر الفرعوني اشكال عديدة ومتعددة وايضا احد الاشكال التي اصبحت من الاشياء الاساسية او المعتادة في الحجر الفرعوني.
فلنقدم الطوب الحراري في زخارف النوافذ والشرفات وايضا على السقف. من الشرفات حيث يتم تركيب الطوب الحراري ويسمى سلسلة.
وأيضا الحجر الفرعوني يعتبر الآن تراثا عريق بينما تم اكتشاف أحجار أكثر مقاومة للرطوبة وأجمل من الحجر الفرعوني وهو الحجر الهاشمي.
الذي يتميز أشكال عديدة ومتعددة وفاخرة أكثر من الحجر الهاشمي .  كما أن زخارف الحجر الهاشمي كثيرة ومتنوعة مما يجعل وجه منزلك غاية في الجمال والفخامة والرقي.

تركيب حجر فرعوني وحجر هاشمي

من الأشكال الجميلة والمتناغمة في الخلطات الحجرية الفرعونية ، وهو إدخال الحجر الهاشمي بمربع .
قطعة الحجر الهاشمي 20 * 20 ، وسيكون هذا شكلاً جميلاً للغاية في الزخارف الفرعونية. . فهو يعطي شكلاً غير عادي للحجر الفرعوني.
الحجر الفرعوني متوفر بأفضل الأسعار والأحجار الفرعونية وبأسعار لا تقبل المنافسة وتكون في متناول العملاء .
وبين فترة وأخرى يمكنك الحصول على العديد من الخصومات التي تكون على الأحجار للاستفادة منها.
العروض المختلفة التي تقدمها شركة المصطفى للديكور للعملاء ، ولكي تعرف سعر الحجر الفرعوني عليك أولاً معرفة النوع الذي تريده واختياره .
حيث تختلف أسعار الأحجار العادية عن أحجار الواجهات ، ولكل منها تكلفة خاصة. كما يجب على العميل تحديد مكان تركيب الأحجار سواء كانت منازل أو فيلات.  أو غيرها من الأماكن التي يتم فيها تركيب الأحجار الفرعونية.

الفهرس

واجهات حجر هاشمى

واجهات حجر هاشمى

تعتبر واجهات حجر هاشمى هي الأكثر فخامة ، وتختلف الواجهات الخارجية للمباني باختلاف نوع الحجر المستخدم ، مثل الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني ، حيث

شغل حجر مايكا

شغل حجر مايكا | تركيب حجر مايكا

تقدم شركة المصطفى للديكور مجموعة متنوعة من شغل حجر مايكا حيث أن حجر الميكا هو أحد الأحجار التي تضيف جوًا كلاسيكيًا وقديمًا إلى المكان الذي

اسعار الحجر الهاشمي

اسعار الحجر الهاشمي : أفضل الأسعار

01097794362 اسعار الحجر الهاشمي في مصر متفاوتة بسبب تعدد أنواع الحجر وتعدد أشكاله وألوانه الراقية التي تتميز بجمالها ورونقها ولكننا في المصطفى للديكور نقدم لعملائنا

حجر ميكا

حجر مايكا | توريد وتصدير | أرخص الأسعار

شركة المصطفى للديكور لتركيب حجر مايكا بأرخص الأسعار لواجهات المنازل والفلل والقصور والمباني التجارية ، كما يُستخدم في عمل الديكورات الداخلية لجدران المنازل والحوائط. وهو