تركيب الاحجار

شغل حجر مايكا | تركيب حجر مايكا

تقدم شركة المصطفى للديكور مجموعة متنوعة من شغل حجر مايكا حيث أن حجر الميكا هو أحد الأحجار التي تضيف جوًا كلاسيكيًا وقديمًا إلى المكان الذي تم تركيبه فيه. يحتوي هذا الحجر على وميض ناعم ورقيق في جميع أركانه مما يمنحه الراحة والهدوء النفسي دون أن يفقد قوته وصلابته. لذلك  أصبح لهذا الحجر أهمية كبيرة بالنسبة لنا في عالم الديكور والتصميم الداخلي والخارجي.

ما هو حجر المايكا ؟

الميكا هي في الأصل مجموعة كبيرة من المعادن (37 معدنًا) تشترك في العديد من الخصائص الفيزيائية المميزة.  مثل كونها في شكل طبقات أحادية تميل إلى أن تكون سداسية الشكل ، ومن السهل فصل طبقاتها. بسبب تعدد المعادن التي تدخل في تكوينها ، تختلف ألوانها أيضًا. بالنسبة لنا في السوق المصري ، يتحكم المستورد إلى حد كبير في الأنواع والألوان المتاحة.

شركة المصطفى للديكور تعمل في مجال توريد وتركيب  الأحجار الطبيعية والاصطناعية بجميع أنواعها وأشكالها مثل الحجر الهاشمي ، الهيصم والكريمي. المفرز ووش الجبل والمشطوف والناعم. بجميع الأحجام والمقاييس الخاصة ، والأعمال النحتية مثل التيجان والطاولات واللوحات الجدارية واللوحات والأفاريز بأشكالها ، وجميع أعمال الديكور للوجهات.

شغل حجر مايكا

تختلف طريقة تركيب أحجار الميكا باختلاف نوع الحجر نفسه . حيث يوجد العديد من الأنواع التي يتم تركيبها بناءً على طبيعة الحجر وشكله ومدى تماسكه بالجدران.

بعض أنواع الحجر يتم تركيبها بالمواد اللاصقة ، والبعض الآخر يتم تركيبه بالأسمنت والرمل ، كما يمكن تركيبه على الطوب الأحمر ببعض المواد.

يمكن استخدام كل هذه الطرق في تركيب حجر الميكا. أثناء التثبيت ، يتم أخذ بعض العوامل المهمة بعين الاعتبار.  ومنها تساوي الحوائط مع بعضها البعض ، بالإضافة إلى اختيار الألوان المتوافقة مع جميع أجزاء المكان. لأن هذه العوامل مهمة جدا وتؤثر على المظهر الخارجي للمكان.

إذا اخترت تثبيت الأحجار الدقيقة في الديكور الداخلي لمنزلك. يجب أن تكون حريصًا على اختيار العمال المناسبين ذوي الخبرة في طرق التثبيت المناسبة. هذا حتى لا يتسبب في أي مشكلات متعلقة بالتثبيت بعد ذلك وبالتالي يحتاج إلى استعادته.

مع اختيار الصنعة الجيدة وذات الخبرة ، بالإضافة إلى اختيار نوع جيد من الحجر وهو حجر الميكا . هنا ستستمتع بلمسة جميلة ومشهد رائع جدًا في منزلك ، أعدك بأنها ستجعلك تشعر بالفرح والتميز . .

أنواع حجر مايكا بمصر

وتوجد أنواع عديدة من هذا الحجر ، ومن هذه الأنواع ما يلي:

حجر الميكا المصري ، وهو من أفضل الأحجار وأكثرها استخدامًا لسعره المناسب وجودته الجيدة.  والذي يتميز بالصلابة والمقاومة. توجد في العديد من المناطق المصرية ، مثل منطقة السيدة عائشة وغيرها.

يتم استخراج حجر الميكا الأحمر ، المستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي للمطبخ ، من الجبال الحرارية العالية.

حجر الميكا الهندي ويستخدم كديكور خارجي على واجهات الشركات والمصانع.

كما يوجد حجر ميكا صيني له شكل رائع وبريق خاص به.

هذه هي أبرز وأهم أنواع حجر المايكا  ، والنوع الذي يناسب العميل والموقع المستخدم تقوم شركة المصطفى للديكور بعمل شغل حجر مايكا به.

سعر حجر مايكا بمصر

بكل الميزات التي ذكرناها أعلاه بالرغم من تنوع التصميمات والألوان والمواد عالية الجودة التي يمكن أن تصمد لسنوات عديدة. سعر حجر الميكا مناسب جدا وخاصة حجر الميكا المصري.

يعتبر حجر الميكا المصري من أرخص الأنواع وأكثرها استخدامًا ، ليس فقط بسبب السعر ، بل يمتاز بجودة عالية جدًا وأشكال وتصميمات رائعة جدًا ، تناسب جميع الأذواق والاختيارات.

احدث اشكال واجهات حجر مايكا للديكورات 

يستخدم حجر الميكا لواجهات المنازل والأكواخ والفيلات والقصور والشاليهات.  نظرًا لجودته العالية وسعره المناسب واستخداماته المتعددة. يفضل الكثيرون استخدام أشكال واجهات حجر الميكا على الأحجار الأخرى.

يعتبر حجر الميكا من بين الأحجار الطبيعية الصلبة ، وهناك العديد من أشكال الواجهات الحجرية الميكا في الديكور الداخلي والخارجي.  وكان موجودًا في زمن الفراعنة لصلابته وقوته وجماله الرسمي في البناء .

وهي تشمل القصور والفيلات والمنازل ، لأنها تعمل على عزل الأصوات وهي شائعة الاستخدام في صناعة أشكال الواجهات المستوردة من حجر الميكا ، وتختلف مصر باختلاف العوامل.

يعتبر حجر الميكا من الأحجار النادرة والمميزة التي تستخدم في صناعة الديكورات الداخلية ، ويعتبر حجر الميكا رقم واحد في الديكورات.  لذلك من الشائع استخدام حجر الميكا للزينة ، لأنه حجر طبيعي .

كما تتميز تصميمات حجر الميكا المختلفة التي تعطي شكلاً مبهرًا وجذابًا لمنزلك سواء كنت تستخدمه في الديكورات الداخلية أو الخارجية من حجر الميكا من أشكال واجهات متعددة من حجر الميكا وألوان حجر الميكا حسب ذوقك في الصفحة الرئيسية.

يدخل في صنع أحدث أنواع الديكور الخارجي والجدران الداخلية وأشكال واجهات حجر الميكا للمنازل والمنازل الريفية والفيلات والقصور والشاليهات.

ويفضل من قبل الكثيرين لتغليف الجدران والديكور الداخلي ، حيث يتميز حجر الميكا بتنوع أنواع وأشكال الواجهات الحجرية الميكا.  وألوانها التي تعطي انطباعًا هائلاً عن الراحة النفسية لمستخدمي الحجر من الميكا للزينة.

تشطيب واجهات حجر مايكا
تشطيب واجهات حجر مايكا

اشكال واجهات حجر مايكا

تتميز تصميمات حجر الميكا بألوانها الخلابة وشكلها المميز ، ولهذا السبب يستخدمها الكثيرون في صناعة الديكورات الداخلية بأحجار الميكا وأشكال واجهات حجر الميكا.  لأن ألوان حجر الميكا مميزة وتعطي انطباعًا بالراحة . .

استخدامات حجر الميكا شائعة في صناعة الديكورات الداخلية فنجدها على شكل أعمدة من حجر الميكا أو مدافئ أو جدران حجرية.

يستخدم بعض الأشخاص الحجر الطبيعي لضمان الجودة والنظافة ، ويكون السطح الخلفي لحجر الميكا أملسًا.  وإذا لم يتم تثبيت الحجر بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى عدم استقرار حجر الميكا لفترة طويلة من الزمن. عمر الخدمة أقصر ، خاصة إذا تم الانتهاء من حجر الميكا للمباني. يمكن أن تساعد الاهتزازات العالية في إخراج حجر الميكا من مكانه والمضاعفات الأخرى التي يجب تجنبها حتى لا تسبب مشاكل لأصحاب المنازل التي تحتوي على واجهات من حجر الميكا.

هناك عدة طرق لتشطيب حجر الميكا ، وأشهرها استخدام مونة ​​الأسمنت ، وأفضل طريقة هي توريد وتركيب الميكا من حيث السعر والتماسك في مونة ​​الأسمنت.

كيف يتم تركيب حجر الميكا ؟

يتم رش المونة عشوائياً على الجدار المعد لتشكيل واجهات حجر الميكا ، ثم يترك لعدة أيام حتى يصبح قاسياً قبل وضع حجر الميكا الهاشمي ليجعله متماسكاً. يتم رش الجدار بالماء قبل وضع حجر الميكا عليه ، ثم يتم طلاء السطح الخلفي للحجر بالماء والأسمنت ، بحيث لا تمتص المونة الماء وتجف قبل أن يلتصق حجر الميكا بالجدار ، و يوجد هذا في جميع أشكال واجهات حجر الميكا.

ما هي أسعار حجر المايكا في مصر ؟

تختلف أسعار الحجر في مصر تبعاً للنوع والمساحة التي يتم التركيب فيها وكذلك المكان .

ما هي مميزات حجر المايكا ؟

يتميز حجر المايكا بقوته وصلابته كما أن له ألواناً مميزة

الفهرس

واجهات فلل حجر

واجهات فلل حجر | حجر هاشمي | حجر فرعوني

يوجد بمصر العديد من أنواع الأحجار التي تستخدم في تصميم واجهات فلل حجر وواجهات المنازل ، جميع هذه الأحجار تستخدمها شركة المصطفى للديكور في عمل

شركة تنظيف خزانات بالخرج

شركة تنظيف خزانات بالخرج

احصل على خدمة تنظيف خزانات الآن من افضل شركة تنظيف خزانات بالخرج بأرخص الأسعار وأعلى جودة، وخدماتنا احترافية جدًا وينفذها أمهر عمال النظافة وغسيل خزانات

صور حجر هاشمي

صور حجر هاشمي | البوم واجهات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي من أرقى أنواع الحجر الطبيعي الذس تستخدمه شركة المصطفى للديكور في أعمال تشطيب الواجهات وعمل الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور ، لذا تقدم

تركيب حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي | تشطيب واجهات حجر طبيعي

شركة المصطفى للديكور تقدم خدماتها في تركيب حجر هاشمي الذي يستخدم في الديكورات العصرية داخل المنازل والشركات والمولات التجارية كما تقوم الشركة بتشطيب واجهات العمارات

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين احمر

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين

01097794362 يُمكنك الآن من خلال شركة المصطفى للديكور إمتلاك أفضل وأحدث الديكورات والتصميمات حيث أننا افضل شركة تركيب حجر هاشمى سانت كاترين بمصر ، ذلك

واجهات حجر هاشمي في مصر

واجهات حجر هاشمي في مصر : توريد وتركيب

01097794362 تقوم شركة المصطفى للديكور بتركيب واجهات حجر هاشمي في مصر بأفضل الموديلات الحديثة التي تحظى على إعجاب العملاء كما أنها تتناسب مع الجميع حيث