المدونة

اسعار الحجر الهاشمى : ارخص الاسعار

تختلف اسعار الحجر الهاشمى في مصر لعام 2022 باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل ، واجهات فيلات ، واجهات مباني، واجهات منازل ، واجهات حجرية.

السنوات الماضية لأن حجر الهاشمي يعتبر من أعلى مستويات الجودة والفخامة في مجال التشطيب ، فهو في المقام الأول مقارنة ببقية المواد المستخدمة في التشطيب.

وذلك لأن الواجهات المصنوعة من الحجر الهاشمي الطبيعي هي أكثر المواد انتشارًا في تشطيب ديكورات الواجهات في مصر في العصر الحديث. تعتبر الأكثر تميزا والأعلى تقييما في مجال التشطيب.

تعرف على : حجر هاشمى داخلى : أحدث الديكورات

اسعار الحجر الهاشمى في مصر

بالرغم من الارتفاع الملحوظ في أسعار الحجر الهاشمي في مصر ، تسعى شركة المصطفى للديكور دائما لخدمة عملائها ، عشاق الديكورات الحجرية الهاشمية.

وأصحاب واجهات الفلل الفخمة والتشطيبات حيث تقدم شركتنا أرخص وأفضل الأسعار للحجر الهاشمي ، أحدث العروض والخصومات ، بأقل الأسعار التنافسية في السوق.

مع الحفاظ على الجودة العالية والصنعة وتشجيع العملاء على تشطيب واجهات الفلل من الحجر الهاشمي .

ديكورات حجر هاشمى للواجهات الخشبية ومن خلال خبرتنا الكبيرة في مجال الديكورات الحجرية الهاشمية نجعل واجهتك الأفضل والأكثر تميزا على الإطلاق.

ونجعلها من النماذج المميزة والجذابة كلها بأقل أسعار الحجر الهاشمي في مصر 2022 .

قد تختلف أسعار الحجر الهاشمى في مصر من نوع إلى آخر ، حيث أن لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعره الخاص .

وهذا السبب هو أحد الأسباب التي تخلق تباينًا في أسعار الحجر الهاشمي. كما أن من أسباب التباين في أسعار الحجر الهاشمي الموقع ، حيث أنه بعيد عن القاهرة ، فيرتفع السعر بسبب ارتفاع تكاليف النقل.

  إذا كنت ترغب في الحصول على واجهات منزل مميزة فعليك تصفح موقعنا واختيار أفضل العروض والتصميمات لك . ونحن قادرون على تنفيذ أفضل ما يمكن مع أفضل جودة وأقل سعر في مصر.

تركيب واجهات حجر هاشمى
تركيب واجهات حجر هاشمى

انواع واسعار الحجر الهاشمي 2022

تختلف أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، وهي أنواع عديدة ، ولكل نوع من هذا النوع خصائصه الخاصة. كما تختلف أشكال الحجر الهاشمي في مصر ، والتي يمكن أن تكون عيوبًا وقد يكون لها مزايا . لذلك لكل نوع عيوبه ومميزاته كما أن لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي اسمه الخاص ، ومن أهم أنواع الحجر الهاشمي:

حجر هاشمي هيصم

الحجر الهاشمي الهيصم هو أفضل أنواع الحجر الهاشمي ، حيث يتميز بلونه الخاص وهو اللون الرائع والمميز .

كما تميل ألوانه إلى درجة من البيج الغامق مما يعطي أفضل أشكال الحجر الهاشمي في واجهات فيلات حديثة.

يتميز الحجر الهاشمي بالصلابة والقوة العالية للمواد الخام والديكورات. كما يتميز بالقوة لتحمل عوامل الطقس والرطوبة وأشعة الشمس والتغيرات المناخية.

كما أنه من أفضل ديكورات حجر الهاشمي في الواجهات الخارجية. من أهم مميزات الحجر الهاشمي سهولة التنظيف. سواء بالمياه أو بمجرد هطول الأمطار يتم تنظيف الواجهة من الأتربة والرمال الملتصقة بها نتيجة الرياح .

كما أن من مميزات الحجر الهاشمي أشكاله وزخارفه في التشطيب. تعتبر أشكال حجر الهاشمي هيصم من أفضل أشكال الواجهات الخارجية . و ديكورات حجر الهاشمي هي أفضل أنواع الزخارف الجذابة والرائعة للغاية لأنها متنوعة.

تعرف على : حجر هاشمي هيصم فرز اول

حجر هاشمى وش جبل

يستخدم حجر هاشمي وش جبل في أعمال الديكورات المختلفة من الحجر الهاشمي في الواجهات الخارجية والأسوار الداخلية والخارجية.

كما يقطع بأحجام مختلفة لعمل أشكال مختلفة من الحجر الهاشمي. من أهم مميزات الحجر الهاشمي والجدار الجبلي أنه يعطي إطلالة على الطبيعة الجبلية وشكل الجبال من أهم أشكال الحجر الهاشمي .

إلا أن من أهم عيوب هذا النوع من الحجر الهاشمي وش جبل صعوبة تنظيفه . ويرجع ذلك إلى اتساع مسامه وسطحه الخشن وغير المستوي مما يساعد على تجمع الغبار وتراكمه ويصعب إزالته ويؤثر علي مظهره الخارجي.

يستخدم هذا النوع لتزيين الأسوار أو تطعيم الواجهات. وهي متوفرة في السوق بلونين ، بيج غامق وفاتح.

اسعار الحجر الهاشمى في مصر 2022
اسعار الحجر الهاشمى في مصر 2022

حجر هاشمي 80

حجر هاشمي 80 والبعض يسميه ايضا الحجر الهاشمي الكريمي ويعود هذا الاسم الى درجة لونه الذي يميل الى اللون البيج الفاتح القريب من الكريم.

ويستخدم في زخارف الهاشمي حجر لواجهات الفلل الحجر الهاشمي الثمانين أو الحجر الهاشمي الثمين هو البديل القوي في اللون لحجر الهيصم.

كما أن اسعار الحجر الهاشمى مناسبة للجميع . ومن أهم عيوب الحجر الهاشمي الثمانين أنه ضعيف وليس قوياً .

كما يفتقر إلى الصلابة والقوة في التحمل ويتأثر بالرطوبة ويتأثر بعوامل الطقس الخارجية ومختلف المناخات والغبار والرمل ، وهذا بالمقارنة مع الحجر الهاشمي الهيصم قوة وصلابة وتحمل.

حجر هاشمي راس

يتميز هذا النوع من الحجر بالصلابة الشديدة والقوة العالية التي تصل إلى المتانة . كما أنه جيد في تحمل الظروف البيئية المحيطة والرطوبة العالية ، ومقاومة الرياح وتغير المناخ .

ومن أفضل الديكورات من حجر الهاشمي. لون هذا الحجر من الأبيض إلى الأصفر ، وبعضه من الأبيض إلى الأحمر .

وله فئة محددة لاختيار هذا النوع من الحجر الهاشمي لأنه يعطي شكل ديكور قديم ومميز ، ويسمى أيضًا حجر عتيق.

حجر هاشمى ابيض ازازي

وهو نوع من الحجر الطبيعي الهاشمي ولونه ابيض. لديها فئة معينة في اختيارها. إنه لون مميز. سيتم استخدامه في تشطيب واجهات الفلل.

كما يستخدم في الغالب في واجهات القصور. لها أشكال خاصة من الزخارف الحجرية الهاشمية.

يعطى التراث للمبنى ولكن البعض لا يفضله بسبب الغبار الذي يصيبه بمرور الوقت وكذلك صعوبة تنظيفه ويتأثر بشكل كبير بالرطوبة لواجهات الفلل الحديثة

هو حجر طبيعي من اللون الأبيض ويعتبر الخيار الأنسب لعشاق اللون الأبيض ، ويستخدم في تشطيب ديكورات الواجهات ، ومعظمها واجهات قصور.  والبعض لا يفضله لما له من مغزى من الغبار الذي يؤثر عليه. شكله وصعوبة تنظيفه.

اسعار الحجر الهاشمى في مصر 2022

تختلف أسعار الحجر الهاشمى من مكان لآخر ومن شركة لأخرى ، كما أنه يختلف من مصنع أو ورشة لأخرى.

وأسعار الحجر الهاشمي في مصر اليوم غير مستقرة مما يجعل من الصعب تحديد أسعار الحجر الهاشمي.

وذلك لأنها تعتمد على مكان أو موقع العمل ، وهي من أهم العوامل في تحديد السعر بسبب ارتفاع أسعار النقل واختلافها وتأثيرها على سعر المازوت.

كما تتأثر أسعار المواد الأولية بارتفاع أسعار المازوت والكهرباء والمياه ، وبالتالي فقد أصبح عدم استقرار الأسعار حاضرًا في سوق الحجر الهاشمي في مصر.

ومثال على ذلك أن أسعاره الحالية ، مقارنة بالعام الماضي ، ارتفعت إلى نحو 13٪ ، مما أدى إلى ارتفاع سعر الحجر الهاشمي الهيصم الأكثر انتشاراً.

 أو بمعنى أوضح بالنسبة لخامات المصانع ومواد الورش ، والاختلاف بينهما في جودة ودقة القطع وسماكة الحجر وهو الحال في جميع الأنواع والآخر من الحجر الهاشمي ، ويأتي هذا الارتفاع نتيجة ارتفاع الأسعار في المحاجر ، وارتفاع أسعار الكهرباء ، وارتفاع أسعار المازوت وغيرها من الأسعار المرتفعة ، مما أدى إلى مثل هذه الزيادة في الأسعار.

انواع الحجر الهاشمى في مصر

يوجد درجتان للفرز في الحجر الهاشمي الطبيعي في مصر ، الفرز الأول والثاني:

الفرز الأول: وهو حجر تم تصنيعه في مصانع كبيرة وحديثة بدقة وجودة عاليتين. ويتم القطع بأحجام دقيقة ، ويتم فرز الحجر قطعة حتى يتم تسليمه للعميل بأعلى دقة وأعلى درجات الجودة.

ميزات المصانع يتم قطع كمية كبيرة جدًا من حجر واحد أو كتلة واحدة لأن كتل الصخور في المصانع كبيرة جدًا .

وقد تكون الكمية الأكبر منها كلها مطلوبة في واجهة واحدة ، مما يجعل شكل ودرجة اللون واحدة.  بدون أي الاختلاف أو التشوهات يخرج العمل بأبها بأجمل صورة وعلى درجة كبيرة من النقاء.

لذا فإن الفرز الأول أو خامات المصنع هي الخيار الأفضل لتشطيب واجهات الحجر الهاشمي المتناسقة في اللون ودرجة النقاء ذات الجودة العالية

اما الفرز الثاني: تقطع المواد الاولية وتستخرج من الورش العادية او البلدية حسب تسميتها.

هنا يتم قطع الأحجار يدويًا ويتم قطعها من كتل صغيرة حتى يتمكن العامل من التحكم فيها ما يصنع فرقا في درجة اللون.

ناهيك عن الاختلاف في المقاسات مما يجعل درجة النقاء منخفضة والألوان مختلفة نوعا ما مقارنة بالفرز الأول .

مع المصطفى للديكور سوف تحصل على افضل اسعار الحجر الهاشمى في مصر لعام 2022 فقط اتصل بنا وستحصل على افضل الخدمات .

الفهرس

تركيب حجر الواجهات

تركيب حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني

المصطفى للديكور من الشركات المتخصصة في تركيب حجر الواجهات وتشطيبها بديكورات غاية في الجمال من تصميم مهندسينا بالشركة باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه وكذلك

تركيب حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي | تشطيب واجهات حجر طبيعي

شركة المصطفى للديكور تقدم خدماتها في تركيب حجر هاشمي الذي يستخدم في الديكورات العصرية داخل المنازل والشركات والمولات التجارية كما تقوم الشركة بتشطيب واجهات العمارات

حجر فرعوني وهاشمي

حجر فرعوني وهاشمي : تركيب وتوريد

الجدران من الخارج تحتاج دائمًا إلى اهتمام كبير ومميز كما تدل على البيت من الداخل ويجب أن يكون لها وجهة مميزة تنال إعجاب كل من

واجهات حجر هاشمي ناعم

واجهات حجر هاشمي ناعم : أحدث التصميمات

01097794362 واجهات حجر هاشمي ناعم من أفضل أنوع الحجر الهاشمي المميزة بجمالها في تصاميم الواجهات وإضافتها شكل مميز ورائع ذات ملمس ناعم لا تتراكم عليه