المدونة

حجر فرعوني للواجهات : أحدث التصميمات الكلاسيك

إذا كنت تبحث عن الجمال والرقي في تشطيب واجهات منزلك بأجمل الديكورات فعليك باستخدام حجر فرعوني للواجهات ، نحن في المصطفى للديكور نقدم أفضل أنواع الحجر الفرعوني  الذي يتميز بقوة تحمله وعمره الافتراضي الطويل وأكبر دليل على ذلك هو استخدام القدماء المصريين لهذا النوع من الحجر في تشطيب واجهات المعابد وما زال يحتفظ بجماله ورونقه حتى الآن.

حجر فرعوني للواجهات

في مصر واجهات الحجر الفرعوني كثيرة ليس لرخص سعر المتر للحجر الفرعوني . بل لجودة وكفاءة حجر التشطيب الطبيعي للواجهة في واجهات المنازل والحجر الفرعوني المصري.

تميزت واجهات البيوت في مصر بتفرد زخارف واجهات البيوت الحديثة وديكورات الحجر الفرعوني ، من تشكيل زوايا البيوت الى قيمة تزيين مداخل البيوت بافضل حجر فرعوني في مصر

وفي جميع الأحوال كانت واجهات المنازل بالطوب الفرعوني تمثل ثقافة بناء في الماضي يوجد الآن العديد من الاكتشافات لأنواع الحجر الفرعوني المصري . وظهرت أنواع أكثر صلابة وعالية الجودة من أحجار الواجهات بين أنواع أحجار الواجهات العالمية.

اسعار الحجر الفرعوني في مصر هي اسعار حجر الواجهة الأول الذي نختاره لجودته بين أنواع حجر الواجهات من تجربه ومعرفه الواقع في أدائه في واجهات منازل مدينتنا

تعتبر أسعار الطوب الفرعوني  أهم سعر لنوع حجر الواجهات  والذي له القدرة على الصمود وحماية واجهات المنازل من التغيرات المناخية.

تعرف على : الطوب الفرعونى : واجهات شاليهات الساحل الشمالي

سعر الحجر الفرعونى في مصر 

المصطفى للديكور ارخص سعر الحجر الفرعونى في مصر بجودته التي تبقى وتعطي واجهات منازلنا حياة أكبر.

وسعر الحجر الفرعوني يتم توفيره في المستقبل من حيث الصيانة وستجد واجهات الفيلات بالتأكيد أكثر من استخدام مواد التشطيب للواجهات الصناعية.

تتعدد أشكال الديكورات الحجرية الفرعونية ولا يوجد أسلوب محدد يمكن الاعتماد عليه في تشطيب الواجهات.

يتمتع بالعديد من المميزات التي تتيح للفني بتركيب الحجر الفرعوني فرصاً لتنسيق الواجهات بأنسبها الديكور الذي يعطي الواجهات بريقها الخاص.

الحجر الفرعوني من أقوى أنواع الحجر الطبيعي والأول في تشطيب واجهات المنازل المصرية على مدى فترة طويلة وفي جميع الأماكن والمحافظات المصرية.

ولأنه من أشهر الأحجار الطبيعية المستخدمة في تشطيب الواجهات فإننا في شركة المصطفى للديكور نقوم بتصميم أجمل الواجهات باستخدامه.

تطورت ديكورات الحجر الفرعوني لتشطيب الواجهات بشكل كبير. لتواكب أساليب تنفيذ تصميم واجهات المنازل الحديثة والحديثة من خلال نحت أشكال مختلفة من ديكورات الواجهات

لذلك يعتبر تشطيب الواجهات بالحجر الفرعونى في الوقت الحاضر مميزا جدا حيث يجمع بين أصالة استخدام نوع الحجر ومواكبة تصميمات واجهات المنازل الحديثة.

واجهات طوب فرعونى
واجهات طوب فرعونى

سعر حجر واجهات المنازل في مصر 

في مصر يختلف سعر الحجر لواجهات المنازل تبعاً لعدة اعتبارات لعل من أهمها نوع الحجر المُستخدم.

وهناك أنواع أخرى من حجر التشطيب لواجهات المنازل المصرية تختلف أسعارها بالنقصان وأخرى تزداد تكلفتها، حيث يختلف سعر الحجر الهاشمي الهيصم عن سعر الحجر الهاشمي الكريمي . والإثنان تختلف أسعارهم عن سعر الحجر الفرعونى في مصر.

وتشمل هذه الأسعار أعمال توريد وتركيب الحجر داخل القاهرة والأماكن القريبة منه . نحن في المصطفى للديكور لدينا أفضل مقاول حجر هاشمي بجمهورية مصر العربية .

لذلك لتحديد سعر حجر واجهات المنزل لابد من معرفة ان للمكان تأثير في انحراف السعر المناسب مع تصميم واجهات المنازل

وأيضا تحديد نوع الحجر المطلوب لأنهاء الواجهات . مع العلم ان سعر الحجر الهاشمي هو الأعلى سعرا لحجر واجهات المنازل لأنه اعلى جودة.

أنواع حجر الواجهات 

تتعدد أنواع الأحجار في مصر لما تتمتع به من ثروة كبيرة من المحاجر. لذلك يتم استخدام الحجارة في تشطيب الواجهات بكثرة. ويختار العملاء ما يناسبهم من نوع الحجر ولونه لتنفيذ تصميم وتشطيب الواجهات.

ومن أنواع حجر التشطيب لواجهات المنازل في مصر على سبيل المثال:

حجر هاشمى 

حجر الهاشمي مصر من أرقى وأشهر أحجار التشطيب لواجهات المنازل. لما له من مميزات كبيرة مثل الصلابة وثبات اللون ورفاهية الديكورات التي تتشكل حسب مقاسات تصميمات الواجهات.

كما توجد أنواع أو مواد تعطي التصميم تنوعًا مميزًا بنوع حجر واحد بألوان مختلفة وقريبة ، مثل الحجر الهاشمي الهيصم  والحجر الهاشمي الكريمي .

يتميز الحجر الهاشمي بتعدد أنواعه حيث يوجد حجر هاشمي سانت كاترين وحجر هاشمي راس وغيرها الكثير من الأنواع المميزة .

ومع تعدد أنواع الحجر الهاشمي تتعدد كذلك ألوانه ما بين اللون الأصفر والبيج والكريمي والأحمر والمخضر .

طوب فرعونى 

الطوب الفرعونى هو أحد أنواع الحجر الجيري المصري ويستخدم في تزيين وتشطيب الواجهات الخارجية على نطاق واسع في معظم قرى ومدن مصر.

وتتميز بلونها الأبيض المميز ولها أشكال زخرفية عديدة تتناسب مع تصاميم الواجهات المختلفة للمنازل والفيلات.

ومع ظهور أنواع أخرى من الحجر لواجهات المنازل الأخرى بجودة أفضل . بدأ استخدامها يتناقص في تشطيب الواجهات بسبب تأثيرها على الماء والرطوبة لطبيعة “الحجر الجيري”.

حجر رملي ومايكا 

حجر رملي كما يطلق عليه علميا فهو نوع فريد ومميز من الحجر يستخدم في أعمال الديكور لواجهات المنازل لارتفاع تكلفته إذا تم الاعتماد عليه كحجر تشطيب أساسي.

كما أن طبيعتها الرملية تجعلها حجرًا زخرفيًا فاخرًا ، وليس حجر واجهة عالي الجودة.

حجر السيليكا وحجر الميكا كما هو معروف يتميز بألوان مختلفة في قطعة واحدة من الحجر مثل الحجر الرملي ولكن أكثر تقارباً في تعدد الألوان.

حجر صلب مقاوم للرطوبة وفي استخدامه لإنهاء واجهات المنازل تستخدم معه أنواع أخرى من الحجر. مثل

الحجر الهاشمي او الحجر الفرعوني للزينة لعدم وجود اشكال زخارف منه مثل الافاريز والرسومات وتصميمات النوافذ وواجهات البيوت.

واجهات حجر
واجهات حجر

اشكال الحجر الهاشمي

تتوفر معظم أشكال حجر الواجهة في مصر لمعظم أنواع الحجر ماعدا أنواع محدودة أو نوع واحد من الحجر وكذلك زخرفة حجر واجهة المنزل.

من أجل تسهيل اختيار شكل الحجر المناسب للواجهة وتوفيره لإنهاء واجهات منزلك . سنتعرف على أشكال حجر الواجهة التي توفر تصميمًا مميزًا للواجهات في مصر:

حجر وش جبل مستخرج من الجبال فليس لهما أي تعديل بعد تنسيق مقاساتهما المطلوبة.

حجر ناعم وبعد استخراج الحجر من الجبال يذهب إلى مصانع الحجر التي تقوم بدورها بعمليات تجهيزه بالمقاسات المطلوبة وتلميع جوانبه دون تمييزه عن أي شيء آخر.

وتتمثل مزايا الحجر الهاشمي الناعم في عدم وجود غبار على سطحه . وبالتالي فهو سهل التنظيف. كما تميز واجهات المنازل وكأنها منحوتة في الصخر لأنها تظهر ككتلة واحدة

حجر مفرز ، الحجر المصنف هو شكل من أشكال الحجر معروف ويستخدم على نطاق واسع في معظم أنواع الحجر المصري للواجهات

الطحن عبارة عن خط على أحد جوانب قطعة من الحجر بطول أو عرض حسب الحاجة وبعمق 1 سم وعرض 2 سم.

وبعد الانتهاء من الواجهات توجد خطوط عرضية (معظم الاستعمالات) في واجهات المنازل

يتخذ الحجر الانتيك شكله بعد قطع الحجر وتنعيمه للانتقال إلى المرحلة الأخيرة . حيث يتم تمرير الحجر على منشار لحفر أحد جوانبه على عمق نصف سنتيمتر وطول القطعة الحجرية فوقه. القطعة بأكملها لتظهر في الشكل العتيق كما في الصورة التالية

الفهرس

تركيب حجر هاشمى للواجهات

تركيب حجر هاشمى للواجهات

01097794362 المصطفى للديكور افضل شركة تركيب حجر هاشمى للواجهات بمصر حيث تعتمد على مجموعة من مهندسي الديكور الخبراء في المجال لتنفيذ كافة الأفكار والديكورات التي

تشطيب حجر هاشمى

تشطيب حجر هاشمى : أرقى الديكورات

01097794362 تعتبر شركة المصطفى للديكور ارخص شركة تشطيب حجر هاشمى وهي تجمع فيأعمالها بين السعر المميز والجودة في العمل حيث تقدم ارقى الواجهات من الحجر

واجهات حجر هاشمي ناعم

واجهات حجر هاشمي ناعم : أحدث التصميمات

01097794362 واجهات حجر هاشمي ناعم من أفضل أنوع الحجر الهاشمي المميزة بجمالها في تصاميم الواجهات وإضافتها شكل مميز ورائع ذات ملمس ناعم لا تتراكم عليه

واجهات حجر هاشمى مايكا

واجهات حجر هاشمى مايكا

01097794362 المصطفى للديكور متخصصون في تركيب جميع أنواع الأحجار لعمل ديكورات الواجهات الخارجية والأحجار المودرن الداخلية الحديثة ، إذا كنت تريد الحصول على ديكور منزل

سعر متر الحجر الهاشمي

سعر متر الحجر الهاشمي

يختلف سعر متر الحجر الهاشمي باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني –