المدونة

واجهات حجر هاشمى مايكا

01097794362

المصطفى للديكور متخصصون في تركيب جميع أنواع الأحجار لعمل ديكورات الواجهات الخارجية والأحجار المودرن الداخلية الحديثة ، إذا كنت تريد الحصول على ديكور منزل مميز من واجهات حجر هاشمى مايكا بأفضل الديكورات الحديثة المُصممة على أيدي مهندسي الديكور بشركتنا .

نقدم لكم أحدث تصميمات وأشكال ديكورات حجر هاشمى تتناسب مع جميع الأذواق ، كما نبتزم بالمواعيد والدقة في تنفيذ الأعمال وإبتكار التصميمات الجديدة .

المصطفى للديكور متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الحجر بجميع أشكاله. تصميم الديكورات الحجرية للفيلات والقصور والشقق والمنازل والمطاعم والمولات والشركات. نعمل في جميع أنواع الحجر للديكور الداخلي والخارجي الحديث. توريد وتركيب جميع انواع الحجر للواجهات. واجهات حجر الهاشمي، واجهات فيلات، واجهات القصر.

تركيب واجهات حجر هاشمى مايكا

الحجر الهاشمى والحجر الفرعوني وحجر الميكا هي أنواع مختلفة من الحجر تستخدم على نطاق واسع في تشطيب وتغليف واجهات المباني. مثل الفيلات والقصور والمنازل الصغيرة في الدول العربية وخاصة مصر.
حيث أصبح حلم امتلاك فيلا أو منزل منعزل بحديقة صغيرة في متناول الكثيرين مما زاد الطلب على تشطيب الواجهات بالحجر دون أنواع أخرى من الواجهات لما لها من مزايا عديدة.
لم تشهد الدول النامية نقلة كبيرة في مجال العقار وإنشاء مدن جديدة كما تشهد مصر حاليا. يتم إنشاء العديد من المدن الجديدة على طول وعرض الدولة ، مثل العاصمة الإدارية الجديدة ، ومدينة العبور الجديدة ، ومدينة المنصورة الجديدة ، ومدن وأحياء القاهرة الجديدة ، والشيخ زايد وغيرها الكثير.

ومن خلال البحث عن أفضل شركة يمكن الاستعانة بها كشركة تشطيب واجهات الفلل والمنازل تبين أن أفضل الشركات يجب أن تتمتع ببعض الخصائص المهمة:

  • استخدام افضل الخامات للواجهات الحجرية. كل نوع من أحجار الواجهات له أكثر من فرز (فرز أول ، فرز ثاني ، فرز ثالث .. وهكذا) واستخدام أفضل المواد الحجرية هو ما يميز شركة واجهات حجرية عن الأخرى.
  • تتمتع الشركة بسمعة طيبة ، وتقدم نماذج عمل سابقة جيدة . ويمكن التحقق من ذلك من خلال صور الواجهات الحجرية للفلل والمنازل التي قامت الشركة بتنفيذها من قبل . وكذلك سؤال العملاء السابقين عن رضاهم عن الأعمال المنجزة. .
  • على الشركة الاستعانة بأفضل العمال والمهندسين القادرين على تنفيذ تصاميم واجهات الفلل والمنازل بالحجر بدقة واتقان.
  • الالتزام بالوقت المحدد للتنفيذ والانتهاء من تشطيب واجهة الفيلا بدون تأخير.
  • كما تبين أن السعر من العوامل المهمة والحاسمة للبعض في اختيار أفضل شركة واجهات من الحجر الهاشمي أو أفضل شركة واجهات حجرية فرعونية.

تنطبق الشروط السابقة على عدد قليل من شركات المقاولات التي تقوم بتنفيذ واجهات حجرية ، منها شركة المصطفى للديكور افضل شركة تركيب واجهات حجر هاشمى مايكا في مصر .

تركيب واجهات حجر هاشمى مايكا
تركيب واجهات حجر هاشمى مايكا

تركيب واجهات حجر هاشمى

عند الحديث عن واجهات حجر هاشمى وكيفية وضع أفضل تصميم للواجهة لفيلا ومنزل بالحجر . يُنصح دائمًا بعدم الاعتماد على نوع واحد فقط من حجر الواجهة ودمج أكثر من نوع معًا في نفس التصميم ليعطي أجمل منظر.

وعن أنواع الحجر التي تستخدمها شركة المصطفى للديكور في تشطيب الواجهات فهي تتمثل في الحجر الهاشمى والحجر الفرعوني وحجر المايكا .

لكل حجر أنواع مختلفة منه. على سبيل المثال ، أنواع الحجر الهاشمي هي:

  • الحجر الهاشمي الهيصم يعتبر من أفضل أنواع حجر الواجهات ويوجد منه الناعم والخشن.
  • حجر هاشمى كريمي يُطلق عليه أيضًا حجر كريمي 80 ويتوفر بأكثر من درجة من اللون الوردي.
  • حجر الراس يتميز بصلابته ومقاومته الشديدة لعوامل الطقس.

تركيب واجهات حجر مايكا 

كما يتوفر حجر الميكا بأنواع مختلفة ، لعل أفضلها وأكثرها انتشارًا هو حجر الميكا الهندي وحجر الميكا المصري ، على الرغم من ارتفاع أسعار حجر الميكا.

كل حجر من الأحجار الأساسية المستخدمة في تغطية واجهات الفلل والمنازل كما أوضحنا يتوفر بأكثر من لون وأكثر من درجة نعومة للسطح الحجري.

كما أوضحنا يوصى دائمًا باستخدام أكثر من نوع واحد جنبًا إلى جنب في نفس تصميم الواجهة. من خلال فحص العديد من صور تصميمات الواجهات الحجرية للفيلات ، واستشارة أفضل شركة تشطيب للواجهات الحجرية في مصر . وجد أن حجر الهاشمي الهيصم  يستخدم بشكل متكرر مع حجر الميكا.
كما وجد أن الحجر المقاوم للحرارة يستخدم على نطاق واسع مع الحجر الفرعوني.

اسعار حجر مايكا في مصر
اسعار حجر مايكا في مصر

اسعار حجر المايكا المصري

هو حجر مستخرج من الطبيعة من الأرض ، ويستخدم في الزينة داخلياً وخارجياً ، ويستخدم بكثرة في الديكورات الداخلية وقد أطلق عليه ملك الديكورات الداخلية.
وهو حجر صلب ومتين ، فهو ذو شكل جميل ولون جذاب . ويستخدم في ديكورات المطبخ وخاصة في الأفران والأحواض . وهناك أشكال منها توجد على شكل شرائح صغيرة يتم تركيبها في أعمدة زخرفية دائرية وجدران غير منتظمة.

حجر الميكا من الأحجار ذات الشكل المميز ، ويوجد بها العديد من الألوان الجميلة والمميزة . يستخدم في تزيين المنازل والفلل من الخارج كما يستخدم في تزيين القصور ويتم تصنيعه بواسطة فنيين متخصصين.  حيث أن الحجر في البداية يكون على شكل صخور كبيرة ، وبعد ذلك يكون
يتم قصها وتشكيلها بالعديد من الأشكال المميزة. كما أن أسعار حجر الميكا مرتفعة بالإضافة إلى المواد كما أن اللاصق المستخدم لتثبيته في المباني والفيلات مرتفع أيضًا.

تختلف أسعار أحجار الميكا من مكان إلى آخر ، كما تختلف الأسعار حسب النوع ولكل نوع أحجار الميكا لها سعر معين وحسب الحجم أيضًا.  ويقل السعر إذا اشترى العميل عددًا كبيرًا من حجر الميكا . يضيف تركيب حجر الميكا تدفئة للمنزل ويمكن شراؤه من الصين بسعر أقل.

ديكورات حجر مايكا 

حجر مايكا يضفي الهدوء على المكان ، ويمكن استيراده من الصين بسعر أقل ، وهناك أحجار منه
تتمتع بالقوة والمتانة.  وتتميز أشكالها بجذب الانتباه وتنسيق الألوان ، وهو حجر سهل التنظيف ويمكن أيضا تصميمه بأشكال جذابة مع واجهات المباني الحجرية الهاشمي.

وتختلف أسعار حجر الميكا حسب المادة المستخدمة والكمية المطلوبة وحسب الحجم. حيث ان حجر الميكا هو ملك الديكورات فهو يتميز بالفخامة والجمال ويوجد به عدة انواع لذلك فهو واحد منهم
إنه أقل صلابة وثباتًا في اللمعان.  حيث يمكن التغلب على عيوبه من خلال دهانه ، مما يجدد لمعانه.

حجر الميكا المصري وهو من النوع الذي يتميز بمميزات تميزه لما له من قوة تحمل الرطوبة وعوامل أخرى. تتميز المناخات المتغيرة بميزة كبيرة حيث أنها سهلة التنظيف ولا يمكن خدشها حيث أن لها سعتها . يقاوم الحريق حيث يستخدمه عدد من الأشخاص ، ويعتبر بديلاً للرخام يستخدم الباركيه في الأسواق وتنتشر أنواع حجر الميكا في الأسواق.

وحجر الميكا الصيني ، وهو من الأحجار الطبيعية ، له صلابة قوية ولديه القدرة على مقاومة الحرارة.
لا تمتص الألوان ، وفيما يتعلق بلمعانها فهي تدوم لفترة طويلة ولا تحتاج إلى التنظيف وهي تشبه
الجرانيت والرخام. ويوجد به عدد من الاشكال والالوان المختلفه ويوجد منها داكنه وفاتحه ويفضل ان
يتم اختيار ألوانه لتتناسب مع لون الأثاث لخلق منظر جميل للديكور.

ديكورات حجر هاشمى مايكا
ديكورات حجر هاشمى مايكا

أنواع وأسعار حجر المايكا

حجر المايكا المصري :

أسعار حجر الميكا المصري أقل من أسعار الأنواع الأخرى من أحجار الميكا ، وبحسب طلب الأسعار المناسبة التي تتناسب مع الجو المحيط .

زاد من لمعانه وقوته وصلابته المستخرجة من محاجر مختلفة في مناطق مختلفة . لا يتعرض للضرر قريبًا ويتم علاجه أيضًا ، إذا حدث الضرر من خلال طريقة الطلاء فإنه يتحول إلى لمعان قوي مرة أخرى.

حجر مايكا مستورد هندي :

يعتبر من اهم وافضل الانواع التي تستخدم في المكاتب سواء في الداخل او الخارج والشركات والفيلات والفنادق وغيرها.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تحتوي على ألوان عديدة منها الأبيض والأسود والرمادي ، ويمكن عمل تداخل بينها إذا رغب العميل في تلك التداخلات.

حجر مايكا أحمر :

هذا النوع من حجر الميكا يتحمل سعر حجر الميكا قدرًا كبيرًا من الحرارة العالية ، ويستخدم في المطابخ أو في الأماكن التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة جدًا ، هناك ألوان برتقالية وبنية وحمراء.

حجر مايكا مستورد صيني :

يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع شيوعًا والأكثر استخدامًا نظرًا لكونه يتألق جيدًا. لا يحتاج إلى دهانات بمرور الوقت ليعيد لمعانه وبريقه.

تركيب حجر مايكا للحوائط الداخلية 

تحرص شركتنا على أن يتم تركيب حجر الميكا بطرق دقيقة وصحيحة تتناسب مع المظهر العام والشكل النهائي . وهي شرائح مختلفة ، وستضمن الشركة حصولك على أقوى النتائج التي لا يمكن العثور عليها في أي شركة أخرى. أو مكان آخر حيث أفضل أسعار حجر الميكا.

في فترات قريبة ، يتم الاعتماد على أهم المهندسين المتخصصين فيها . حيث أن الشركة توفر أقوى القدرات الحديثة بأعلى مستوى من تدريب المهندسين ، في الخارج لتعلم الخبرات المميزة ، وتحرص الشركة على زيادة العمر الافتراضي للحجر أثناء التركيب.

من أجل تحمل كافة العوامل الجوية المختلفة وعوامل التعرية للواجهات وتحديد النوع المناسب لها ،

للحصول على أهم النتائج في تركيب حجر الميكا في الجدران الداخلية للمنشآت ، وللوصول إلى النتائج التي تريدها وترغب فيها.

توريد وتركيب حجر مايكا في مصر

يوجد العديد من المواد والأنواع الخاصة بتركيب حجر الميكا واستخداماته ، لذلك نحن من أهم الشركات التي تقوم بتركيب حجر الميكا . مع وجود السعر المناسب حيث يتم تحديد السعر حسب المادة ونوع المواد وعيوب ومميزات ذلك الحجر .

حيث أنها تختلف من شركة إلى أخرى من مكان إلى آخر ، لذلك تقوم شركتنا بتثبيتها للعميل بأفضل الطرق والاستخدامات .

وتعطي أفضل النتائج وفي نفس الوقت تجعل الشركة العميل مرتاحًا في عدم الاضطرار إلى دفع الكثير من التكاليف والمال . نحن أفضل شركة تقدم تركيب حجر الميكا بسعر مناسب.

  • نعلم جميعًا أن أحجار الميكا لها أسعار مختلفة لكل متر اعتمادًا على الشراء في التركيب.
  • لذلك نجعل العميل يشعر بالراحة من خلال إعطائه أحد أهم أنواع الأحجار التي لا تسبب أي مشاكل بعد تركيبها ، ولا تحتاج إلى أي صيانة أو تعديلات ،
  • لذا فإن أسعار حجر مايكا تتناسب مع جميع العملاء ومستوياتهم الاجتماعية مع منحهم عروض وخصومات وتخفيضات دورية ومستمرة.
  • حتى يحصل العميل على كل ما يحتاجه وحيث يمكنك أن تجد معنا أفضل الأعمال الخاصة بتركيب حجر الميكا ، وبأسعار لا مثيل لها في أي مكان آخر ،
  • لأن الشركة تقوم بتركيب ذلك الحجر ، وأسرع إيصال للخدمة للعميل على أعلى مستوى ، والوصول إليه في أي مكان.
  • وأن شركتنا تعمل على راحة العميل قبل التكاليف المادية ، أو الوصول إلى ربح مادي.

الفهرس

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم

يوجد العديد من ديكورات الحجر الهاشمي وأنواع أخرى من الحجر الهاشمي التي تستخدم في تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم على أيدي خبراء شركة المصطفى للديكور

ديكورات حجر هاشمي

ديكورات حجر هاشمي : احدث الديكورات

تتعدد ديكورات حجر هاشمي  لتصميم أفضل الواجهات الحديثة حيث يوجد العديد من أنواع الحجر الهاشمي بشكل عام. يتميز كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي بجودته

واجهات حجر هاشمى مايكا

واجهات حجر هاشمى مايكا

01097794362 المصطفى للديكور متخصصون في تركيب جميع أنواع الأحجار لعمل ديكورات الواجهات الخارجية والأحجار المودرن الداخلية الحديثة ، إذا كنت تريد الحصول على ديكور منزل