توريد الاحجارتركيب الاحجار

حجر فرعوني وهاشمي : تركيب وتوريد

الجدران من الخارج تحتاج دائمًا إلى اهتمام كبير ومميز كما تدل على البيت من الداخل ويجب أن يكون لها وجهة مميزة تنال إعجاب كل من ينظر إليها لذلك يجب اختيار أشكال حجر فرعوني وهاشمي بالطريقة المناسبة ويجب تركيب الأحجار بشكل قوي ومميز بديكورات راقية ومميزة لن تجدها إلا في شركة المصطفى للديكور .

تركيب حجر فرعوني وهاشمي

ديكورات من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي في تشطيبات الواجهات سواء لمن هم على وشك الزواج او اصحاب الفلل والمنازل يبحثون دائما عن شركات تشطيب وديكور للانتهاء من الواجهات الخارجية للفيلات والقصور والمباني التجارية او حتى المباني السكنية مع الفرعونية والحجر الهاشمي.

يميل كثير من الناس اليوم إلى تشطيب الواجهات بالحجارة الطبيعية بسبب مزاياها مقارنة بمواد التشطيب الأخرى.

من أشهر أنواع الأحجار الطبيعية المستخدمة في تشطيب الواجهات المختلفة الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني ولكل منهما مزايا وعيوب وأسعار مختلفة تمامًا عن بعضها البعض .

خدمات شركة المصطفى للديكور في مصر :

تركيب حجر هاشمي

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي يستخدم بكثرة في تشطيب واجهات الفلل والقصور والمنازل والمباني ومختلف أنواع الهياكل العمرانية.

وهو متوفر بعدة ألوان مختلفة لإرضاء جميع الأذواق منها الأصفر والأبيض ، بالإضافة إلى الكريمي والأحمر.

فهو يجمع بين التقاليد والأصالة والمظهر التراثي مع الحداثة المتمثلة في إمكانية استخدامه في تصميمات مختلفة.

نحن متخصصون في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور بأفضل أنواع الفراعنة والهاشمية والميكا بأحدث التشطيبات 2021 وبأقل الأسعار للحجر الهاشمي والفرعوني.

كما نقدم لعملائنا أجمل تصميمات الديكورات الداخلية والخارجية بالحجر بأفضل سعر من الحجر الهاشمي والفرعوني. انتهينا من أفخم المنازل والقصور ورفاهية منزلك مسؤوليتنا.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

ديكور حجر فرعوني داخلي

وهي من الأحجار الفرعونية القديمة التي استخدمها الفراعنة لبناء المعابد والقصور لإضفاء السحر والجاذبية على المباني.

كما يُعرف هذا الحجر منذ آلاف السنين بأنه يحمي المباني من عوامل التعرية مثل الأمطار والعواصف الترابية التي تلحق الضرر بالمباني وتدمرها بمرور الوقت.

الحجم النموذجي للحجر هو (5-7-11) بينما حجم القرميد (15-20-25-) والحجر الفرعوني يركب بالاسمنت . ويتم تثبيته عند مداخل وواجهات المباني ، سواء للفيلات أو المباني السكنية أو حتى التجارية.

يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي عرفناها حضاريًا على يد الفراعنة. الذين استخدموا هذا الحجر في أعمال تشطيب واجهات وزخارف المعابد والقصور لما له من روعة وجمال. مقاومة المطر حيث تضفي على المباني أناقة وجاذبية لفترات طويلة جداً.

زلكن مع اختلاف عوامل الطقس وعلى مدار أكثر من 10 إلى 20 عامًا ، قد يتغير اللون قليلاً.

واجهات حجر هاشمي

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي مما يجعله أكثر شهرة من الحجر الفرعوني ، حيث يرضي الأذواق المختلفة بتنوعه ، وسيزودك ما يلي بمعلومات عن أهم الأنواع:

حجر الهاشمي هيصم حجر صلب يتمتع بدرجة عالية من المقاومة لعوامل الطقس المختلفة. متوفر باللون الأصفر الذي يضفي على المبنى مظهراً أنيقاً وقديماً.

كما يمكن استخدامه في مختلف التصاميم والديكورات الخارجية. من السهل نحت أشكال مختلفة من الرسومات والنقوش. عملية التنظيف سهلة ولا تتطلب سوى استخدام الماء أو الصاروخ.

حجر هاشمي راس وهو من أكثر أنواع الحجر الهاشمي شيوعًا المستخدم في التشطيبات الخارجية للواجهات المختلفة.

وهي متوفرة باللون الأبيض الثلجي المميز مما يضفي على المبنى مظهراً جذاباً وأنيقاً. إنه يضفي على المبنى مظهرًا تراثيًا . ويجمع بين نبل المظهر وحداثة التصميم.

كما يتمتع بدرجة عالية من الصلابة والقوة ، لذلك فهي من الأحجار التي تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة.

حجر هاشمي كريمي يُعرف أيضًا باسم الحجر الهاشمي 80. يستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية وكذلك في الديكور الداخلي. تتمتع بدرجة عالية من القوة تمكنها من مقاومة عوامل الطقس مثل المطر والرياح والرطوبة. يمكن إضافة تطعيمات مختلفة إليها ، ومن السهل نحتها في أشكال مختلفة.

كما يضيف حجر هاشمي ابيض ازازي مظهرًا راقيًا للمبنى بفضل لونه الأبيض المميز. يقاوم عوامل الطقس مثل الحرارة والأمطار والرياح والرطوبة. يمكن استخدامه في مختلف الزخارف والتصميمات. يستخدم في بعض الأحيان في الديكورات الداخلية.

حجر هاشمي سانت كاترين يتميز بلونه الأحمر اللامع الذي يلفت الأنظار ويعطي المبنى جمالاً خلاباً. إنه حجر صلب قادر على مقاومة عوامل الطقس المختلفة. كما يمكن تشكيلها ونحتها إلى أشكال مختلفة ، ويمكن استخدامها أيضًا في العديد من التصميمات.

تشطيب واجهات حجر فرعوني وهاشمي

الحجر الفرعوني هو الحجر الذي استخدم في الحضارة الفرعونية القديمة في بناء وتزيين المنشآت السكنية والمعابد .

كما يستخدم في تزيين الواجهات الحجرية. تحتل مصر المرتبة الأولى في استخدام الحجر الفرعوني . وتعد شركة المصطفى للديكور الشركة من أفضل الشركات التي تقدم أشكال الحجر الفرعوني ، وأرخص أسعار التوريد والتركيب على مستوى المنطقة.

واجهات حجر فرعوني وهاشمي من أفضل أنواع الواجهات القادرة على مقاومة العوامل البيئية خاصة في الأماكن التي تتواجد في الصحاري أو الأماكن المفتوحة. الرطوبة والحرارة يمكن الاعتماد على واجهات الحجر الفرعوني عند مداخل الفلل والمنازل والعديد من المنشآت التجارية.

يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي تتميز بالموقع والقوة وسهولة التشكيل ، ولهذا السبب اعتمد عليه عمل الزخرفة الداخلية والخارجية.

كما يوجد على هذا الحجر العديد من الرسومات والأشكال المختلفة التي تستحضر الروح الجمالية بألوان مميزة في العديد من التصميمات.

هناك العديد من المعايير التي يتم على أساسها تحديد أسعار الحجر الفرعوني ، من أهمها تحديد نوع الحجر المطلوب تركيبه . والتواصل مع المسئول في الشركة لمعرفة الأسعار ، وهي في الغالب تعتمد على مكان تركيب الحجر .

ومساحة الواجهة التي تم تركيب الحجر الفرعوني فيها ، مع العلم بنسبة الخصومات المقدمة للعملاء ، ولن تجد سعرًا أفضل من هذه الشركة.

واجهات حجر هاشمي وفرعوني
واجهات حجر هاشمي وفرعوني

اشكال والوان الحجر الفرعوني للديكور

توفر شركة المصطفى للديكور لجميع العملاء الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي بجميع ألوانه وأنواعه.

لما يتميز به من صلابته وقدرته على تحمل ظروف جميع المباني المختلفة. كما يتوفر الحجر الفرعوني الأبيض وهو من أشهر أنواع الأحجار الفرعونية التي نعتمد عليها في تركيب واجهات المنازل والقصور والعمارات وهو من الأحجار ذات اللون الأبيض الناصع. وهو جميل المظهر وجميل الشكل.

كما توفر الشركة لجميع العملاء الحجر الفرعوني بجميع ألوانه وأنواعه لما يتميز به من صلابته وقدرته على تحمل ظروف جميع المباني المختلفة.

كما يتوفر الحجر الفرعوني الأبيض وهو من أشهر أنواع الأحجار الفرعونية التي نعتمد عليها في تركيب واجهات المنازل والقصور والعمارات.  وهو من الأحجار ذات اللون الأبيض الناصع الجميل. في المظهر والشكل الجنيني ، يسهل النقش عليه لعمل زخارف مختلفة ، وخاصة الديكورات الداخلية. وهو سهل النقش لعمل زخارف مختلفة وخاصة الديكورات الداخلية.

يتميز الحجر الفرعوني الأبيض بأسعار مختلفة تجعل العملاء يشعرون بالراحة مع قدرتهم على الحصول على خدمات تركيب الحجر الفرعوني الأبيض.

ويمكن للعميل طلب الأشكال والتصاميم التي يرغب فيها من الحجر الفرعوني الأبيض ، والآن هذا يتم تقطيع الحجر من خلال الماكينات الخاصة لتقطيعه الموجودة في المصانع مما يسهل كثيرا عمل جميع أنواع الديكورات الداخلية سواء كانت لغرف المعيشة أو المطابخ أو النوافذ أو البارات.

الحجر الفرعوني له أشكال عديدة أهمها الحجر الفرعوني المنفصل والمربع والسفينة وشارع الجبل الفرعوني الناعم.

تختلف قساوة الحجر الفرعوني من نوع لآخر من هذه الأنواع ، إلا أن الأحجار الفرعونية التي يتم استخراجها من منطقة حلوان تعد من أقوى أنواع الأحجار الفرعونية وأكثرها صلابة ولا تتأثر بعوامل الرطوبة أو التعرية.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

ديكور حجر هاشمي مودرن

وهي من الأحجار التي لها سحر وشخصية خاصة ، لأنها تربط بين الماضي والحداثة في أعمال تشطيب الواجهات الخارجية أو تصميمات الديكورات . وتتنوع الألوان بين (كريمي – أصفر – وأحمر) ، وهو الأفضل بين أنواع الحجارة التي تستخدم في تشطيب واجهات الفلل والقصور والعمارات السكنية أو التجارية.

ويتميز الحجر الهاشمي بصلابته مما يحافظ بدوره على المباني ويحميها من عوامل التعرية.

كما يتميز الحجر الهاشمي بتعدد أشكاله وألوانه وأحجامه مما يسهل مهمة استخدامه في عمليات تشطيب الواجهات والديكورات. 

كما أن الحجر الهاشمي قادر على الحفاظ على روعة وجمال الأبنية لفترات طويلة جدًا ، ويستخدم الحجر الهاشمي أيضا في الديكورات الداخلية والتشطيبات مثل المطابخ الأمريكية.

لم نجد شكوى واحدة بخصوص استخدام الحجر الهاشمي. إلا أن الحجر الهاشمي يحتاج إلى مصممين مميزين ماهرين في طريقة تركيب الحجر الهاشمي ، كما أن الحجر الهاشمي يصعب نقله وتجميعه.

اسعار تركيب حجر فرعوني وهاشمي

يتميز مهندسونا بخبراتهم الكافية في أعمال الديكور الخارجي أو الداخلي للفلل والمنازل. حيث يعرف المهندسون الطريقة المثلى والأفضل لتركيب الأحجار سواء الفرعونية أو الهاشمية بأنواعها المختلفة .

بأفضل المواد التي تحافظ على ثبات الأحجار على الواجهات ، للحفاظ على تلك الأحجار القيمة والحفاظ على شكل الديكورات الخارجية. او الواجهات الداخلية للمنازل والفيلات.

بعد تعويم الجنيه المصري الذي وافقت عليه الحكومة المصرية ، أثر ذلك بشكل مباشر على أسعار المتر المربع لكلا النوعين . وهناك العديد من العوامل التي تتحكم في سعر الاثنين ، منها: نوع الحجر المستخدم لكلا النوعين المساحة المستخدمة في أعمال التشطيبات والديكور للمنازل والفلل تم الاتفاق على نموذج التصميم بين شركتنا والعميل سعر الدولار وقت شراء أو استيراد المواد الأولية سواء كانت حجارة أو مونة للتركيبات.

واجهات حجر هاشمي مودرن
واجهات حجر هاشمي مودرن

تشطيب واجهات حديثة بالحجر الهاشمي والفرعوني

للحجر الهاشمي بكافة أنواعه مزايا عديدة تعد من الأسباب الرئيسية لزيادة الطلب عليه ومنها:

  • متوفر بألوان عديدة ومختلفة لإرضاء جميع الأذواق.
  • وهي متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة تجعلها مناسبة للاستخدام في مختلف التصاميم والديكورات الداخلية والخارجية.
  • تتمتع بدرجة عالية من القوة والصلابة تمكنها من الحفاظ على مظهرها مهما مرت سنوات.
  • إنه قادر على مقاومة عوامل الطقس المختلفة ، مهما كانت صعبة.
  • فكلما مر الوقت زادت جماله وصقله ، حيث أنه يناسب عصور مختلفة.
  • تم استخدامه منذ العصور القديمة في المعابد ونحت التماثيل ، ولا يزال يستخدم حتى اليوم لإضفاء لمسة جمالية على واجهات المباني المختلفة.
  • كما أنه سهل التنظيف ، لذلك يمكنه بسهولة الحفاظ على لمعانه وجماله ، وذلك بتنظيفه بالماء فقط لإعادته كما كان.

أما بالنسبة لمميزات الحجر الفرعوني فإننا نشرحها لكم على النحو التالي:

  • يشتهر الحجر الفرعوني بقوته وصلابته مما يجعله قادراً على مقاومة عوامل الطقس المختلفة ، فلا يتأثر بالرياح أو الأمطار أو الرطوبة ، وبالتالي يحافظ على شكله وروعته مهما مضى عليه الوقت .
  • وهو من أفضل أنواع الحجر الذي يمكن استخدامه للمباني ذات الحدائق مثل القصور والفيلات وبعض المنازل.
  • شكله منسجم للغاية مع الطبيعة الجميلة من حوله.
  • وهي متوفرة بأشكال متنوعة يمكن استخدامها لعمل زخارف وتصاميم مميزة.
  • كما يمكن الاستفادة من تنوع ألوانه واستخدام أكثر من لون في التصميم الخارجي للواجهة لإضفاء مظهر مميز.

اسعار الحجر الفرعوني والهاشمي

اسعار حجر فرعونى من الاحجار التى تم تثبيتها فى زخارف واجهات الفلل الخارجية وسمي بهذا الاسم لأن نوع الحجر الفرعوني استخدمه قدماء المصريين في نحته وصنع التماثيل الفرعونية منه.

للحجر الفرعوني مميزات عديدة مثل مقاومته للرطوبة. إنه ليس النوع الأكثر تميزًا من حيث جودة المادة ، لكنه أفضل نوع من حيث السعر حيث أن سعره منخفض مقارنة بالحجر الهاشمي.

أسعار واجهات منازل الهاشمي مرتفعة نوعا ما. ومن مميزات الحجر الفرعوني أنه متعدد الأشكال ، وليس من بعيد ، كانت أغلب الدول العربية تستورده لإنهاء الواجهات في بلادهم .

ولكن بعد ظهور الحجر الهاشمي ، انخفض الطلب عليه بنسبة كبيرة. أصبحت أسعار الهشيمة مرتفعة للغاية مقارنة بنظيرتها الفرعونية مما زاد الطلب على الديكور الفرعوني.

نظرا لكثرة ومختلف سمات حجر الهاشمي ، وتنوع وكثرة أشكاله ، واختلاف ألوان الحجر .

الحجر الفرعوني يضيف ديكور ريفي جميل لواجهاتك ، والحجر الفرعوني منتج مصري غير مستورد. الحجر الفرعوني وهي من الأحجار القديمة التي استخدمت في الحضارة الفرعونية ، وهي من الأحجار الطبيعية التي يمكن قطعها. ومصقول بطرق احترافية ، يعتبر من أفضل وأجود الأحجار ، ومناسب للعديد من الأماكن في البيوت الحجرية الحديثة.

اسعار الحجر الهاشمي في مصر
اسعار الحجر الهاشمي في مصر

سعر تركيب الحجر الهاشمي والفرعوني في مصر

تختلف الاسعار حسب المعايير التي يتم على أساسها حساب تكلفة الحجر بما في ذلك مساحة المكان المراد تركيب الحجر فيه . ومختلف أبعاده ونوع الحجر المستخدم ومع ذلك فكل هذه الأسعار مناسبة الى الخدمات المقدمة الفرق بين الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني.

هناك بعض العوامل الأساسية التي يتم على أساسها تحديد سعر نوع الحجر للمحافظة ، في المحافظات البعيدة عن محافظتي القاهرة والجيزة ، لن يكون نقل الحجر مكلفًا للغاية. لأن الورش والمصانع تقع بمحافظة الجيزة وكذلك نقل السقالات.

من أجمل التصاميم التي يمكن إدخالها بالحجر الهاشمي أو إدخال حجر الميكا به في تزيين وتشطيب واجهات الفلل ، المنازل والحجر الميكا من أجود الخامات المقاومة للرطوبة والأحجار العازلة للحرارة ، ولونه رمادي.

حجر الهاشمي إدخال وترصيع الواجهات بقطع من الحجر الهاشمي لإعطاء شكل مختلف وجميل.

تشطيب الديكور للواجهات من الخارج كما يوجد به العديد من اشكال الزخارف التي تتناسب مع الحجر الفرعوني واسعاره جميع الاشكال والتصاميم . 

إدخال بعض قطع البازلت الأسود في زخارف الحجر الفرعوني ومعظم الأماكن التي نصب فيها البازلت . قاع المنزل والبازلت معروفان بصلابتهما لاستخدامه في القاع نظرا لقوة تحمله للرطوبة العالية.

استخدام الصخر الفرعوني في الزخرفة الداخلية كان له مجد في الماضي ، وكان يستخدم في الارجات ، في المجالس وكذلك الأعمدة الداخلية.

العمل بالحجر الفرعوني في الواجهات عمل اقتصادي من حيث التكلفة فهو زخرفة يمكن للجميع أن يشهدوا بجمالها وأشكالها المختلفة.

تعتبر استخدامات الحجر الفرعوني في الفيلات والمنازل تغيير كبير جدا في شكل واجهات تشطيب من الخارج ، كما أنه يحسن مظهر الواجهات الخارجية ويحميها من الرطوبة. ارتفع الحرارة كما هو حديث الديكور وله شكل مميز

الفهرس