تركيب الاحجار

تركيب وتوريد حجر هاشمي : أفضل الاسعار في مصر

إذا كنت من عشاق تركيب الحجر لواجهات المنازل والفلل والقصور أو كنت تريد عمل ديكورات داخلية لمنزلك فلا تبحث كثيراً فقط اتصل بشركة المصطفى للديكور المتخصصة في تركيب وتوريد حجر هاشمي بأفضل الاسعار في مصر .

وذلك لأن الحجر الهاشمي يعتبر نوع خاص جدا من تصميمات الواجهات للمنازل والفلل ، ويمكنك تركيبه والاستمتاع بأحدث التصميمات والألوان الفاخرة التي تضفي على منزلك الجمال والأناقة اللازمين لتستطيع بإبداعك واختيار الشكل والتصميم وألوان للعيش في مكان جذاب ومميز . ويوجد بها نوافذ حجرية هاشمية وأيضاً جدران حجرية هاشمية مميزة جداً وجميلة جداً ، وأسعار واجهات الحجر الهاشمي 2022 مميزة وتختلف نوعاً ما بين الفرز الأول والثاني.

لذا حرصت شركة المصطفى للديكور على تقديم البوم صور حجر هاشمي يحتوي على مجموعة من صور مشاريع قمنا بتنفيذها للعديد من العملاء في مصر .

تركيب وتوريد حجر هاشمي

في الفقرة التالية سنتحدث عن أسعار الحجر الهاشمي وواجهات عام 2022 ولكن هنا في البداية وقبل كل شيء يجب أن تعرف أولاً ما هية الحجر الهاشمي وتكوينه وبعض المعلومات عنه.

حجر الهاشيمة هو حجر طبيعي يوحد عدة ألوان تتراوح بين الألوان الهادئة التي تشمل الأصفر الفاتح إلى الأحمر والأسود وغيرها من الألوان.

ويمكنك الاختيار من بين هذه الألوان بما يتناسب مع شكل منزلك والبيئة المحيطة.

وهي حجارة صلبة تماما ويتم استخراجها من المناطق الجبلية حيث يتم استخلاصها على شكل كتل صخرية كبيرة. تدخل مرحلة القطع والتركيب حيث يتم استخدام ماكينات بسيطة في عملية التقطيع لتكون على شكل أحجار صغيرة تكون مثبتة في واجهات المنازل والفيلات والأسوار.

كما يعتبر من اجود وافضل انواع الديكور لواجهات المنازل المختلفة ، وسعر المتر من الحجر الهاشمي للتوريد والتركيب مميز جدا وغير مكلف كالعديد من انواع الديكور الاخرى وسنتحدث عن الاسعار بالتفصيل.

تركيب حجر هاشمي
تركيب حجر هاشمي

اسعار تركيب وتوريد حجر هاشمي في مصر

تعتبر أسعار واجهات الحجر الهاشمي في مصر  2022مميزة ، خاصة مع المصطفى للديكور حيث نقدم افضل اسعار تركيب الحجر الهاشمي فيمصر  ويتحدد هذا السعر على بعض العوامل منها:

  • نوع الحجر حيث يوجد نوعان من الحجر الهاشمي الذي ذكرناه أعلاه حسب الطلب لكل نوع.
  • شكل التصميمات والألوان وبساطة أو تعقيد التصميمات تحدد السعر.
  • قيمة الصنعة والمال المدفوع للعمال مقابل التركيب.
  • كما يختلف السعر حسب مكان العمل والمسافة بين هذا المكان ومكان التوريد من المصانع.

تعرف على خدمات شركة المصطفى للديكور :

تركيب واجهات منازل من الحجر الهاشمي

نستخدم الحجر الهاشمي في تزيين وتشكيل واجهات المنازل وصنع الأفاريز والزخارف للأسقف المستخدمة والموجودة في الفلل والقصور والمباني الكبيرة.

واجهات حجر هاشمي تجعل البيوت والفيلات متميزة في استخدام كافة أعمال التشطيبات على واجهات المنازل والفلل.

تختلف أشكال الحجر الهاشمي من نوع إلى آخرعلى سبيل المثال لا الحصر . يتميز الحجر الهاشمي المصنف بشكل جميل بخط عرضي على عمق 1 سم فقط أو 2 سم في كثير .

مما يجعل شكل الزخرفة النهائي مميزًا ومتنوعًا. كما يوجد حجر هاشمي بحواف مشطوفة كما يطلق عليه . يوجد مسافة 1 سم أو نصف سم بزاوية حادة 45 درجة .

وهناك حجر هاشمي عتيق مخطط ببعض الخطوط المتوازية المستعرضة وهي قريبة من بعضها البعض.

وهكذا يتشكل الحجر الهاشمي على شكل أفاريز أو منحوتات وكابلات وأعمدة من الحجر الهاشمي وأشكال أخرى كثيرة بينها.

كما نقش الحجر الهاشمي بمختلف النقوش والرسومات والزخارف ذات الطبيعة الجميلة والأنيقة مما يضفي على المكان شكلاً جميلاً.

في شركة المصطفى للديكور نستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات المنازل وواجهات الشرفات وجدران بعض الشاليهات والفيلات وأحواض الزهور.

كما يوجد العديد من أشكال الحجر الهاشمي التي يمكن الاعتماد عليها باستخدام الحاسب الآلي وبعض الآلات الحديثة ، ونقش عدة أشكال مميزة ورائعة في ورش خاصة حسب رغبة العميل.

أفضل اسعار الحجر الهاشمي في مصر
أفضل اسعار الحجر الهاشمي في مصر

مقاسات الحجر الهاشمي في مصر

أفضل مقاسات الحجر الهاشمي هي تلك التي تتناغم مع تصميم واجهات الحجر الهاشمي سواء واجهات منازل أو واجهات فيلات.  وتفي بكافة متطلبات تصميم واجهات الديكورات التي توضح أهم مميزات التصميم وإظهار أفخم التفاصيل في الواجهات الفخمة من الحجر الهاشمي.

أحجام وأشكال الحجر الهاشمي يختلف حجم الحجر الهاشمي في واجهات المنازل والفلل: يتميز الحجر الهاشمي بعدة مقاسات مختلفة تتناسب مع العديد من التصميمات المختلفة.

يمكننا أيضًا قصها وتشكيلها بأي حجم نريده ونحتاجه ، وهذا يمكننا من اختيار أي تصميم نريده دون القلق بشأن طرق تنفيذه.

ومن أشهر مقاسات الحجر الهاشمي في السوق: 30 * 60/25 * 50/40 * 20 ومقاسات أخرى ، وهو الأكثر استخدامًا لأنه يتميز بأنه الأكثر ثباتًا.

نستخدم الحجر الهاشمي في تزيين وتشكيل واجهات المنازل وصنع الأفاريز والزخارف للأسقف المستخدمة والموجودة في الفلل والقصور والمباني الكبيرة.

جعلتها البيوت والفيلات متميزة في استخدام كافة أعمال التشطيبات على واجهات المنازل والفلل.

اسعار الحجر الهاشمي

المصطفى للديكور تقدم أفضل اسعار تركيب وتوريد الحجر الهاشمي في مصر حيث نُعتبر أفضل مقاول تركيب حجر هاشمي .

الحجر الهاشمي من اجود انواع الحجر في المظهر واقوى من حيث الصلابة والتماسك مما جعله المرشح الاول لتركيب اجود انواع الواجهات الحجرية المتميزة للمنازل والفلل وغيرها كما هو معروف.

كما أن الحجر الهاشمي كغيره من الأحجار يصنف بأكثر من نوع. يتأثر السعر بالطبع ويختلف السعر من نوع لآخر من هذا الحجر . حيث يتوفر الحجر الهاشمي من عدة أنواع منها الهيسم وجبل ووش والكريمي وغيرها.

تركيب واجهات حجر هاشمي

واجهات الحجر الهاشمي واجهات مميزة بفخامة ولمسة فنية مميزة ، واستخدام أنواع الحجر الهاشمي بألوان مختلفة من الهاشمي حسام البيج أو الهاشمي 80 كريمي أو الهاشمي راس. يبقى متوسط ، بالإضافة إلى الاعتماد على الحجر الطبيعي عالي الجودة.

الحجر الهاشمي الكريمي الذي يضلل الكثير من مستخدمي أنواع الحجر الهاشمي ، يتميز بألوانه الطبيعية الفاتحة .

وهو أول حجر هاشمي طبيعي يستخدم في أعمال تشطيب واجهات المنازل والفيلات في مصر.

حجر الهاشمي هيصم وهو حجر متطور للغاية يتميز بصلابته وعدم امتصاصه ، وقد تم استخدامه بكثافة في الآونة الأخيرة في العديد من المناطق الجديدة مثل أكتوبر والتجمع وغيرها.

تعد واجهات حجر هاشمي هيصم من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزًا ، والتي غالبًا ما يشكك بها المستخدمون . نظرًا لجودة وصلابة حجر اهاشمي هيصم .

يعتبر حجر رهاشمي راس  من أصعب هذه الأنواع ، حيث يحتوي على الكثير من الاضمحلال . وهو الأقرب من حيث الشكل إلى حجر الشيخوخة القديم .

ولا يتأثر بالعوامل الجوية ويميل إلى اللون الرمادي أو الأبيض. وتتميز بتسامحها مع بيئة المناطق الساحلية بجوها الممطر والمالح.

إذا كنت من محبي الجمال والأناقة وتضع أفضل اللمسات الجمالية على الفيلا الخاصة بك فعليك الاتصال بنا لتركيب وتوريد حجر هاشمي ولعمل أجمل الديكورات الخارجية بطريقة أكثر فخامة ومع حماية أكيدة للديكورات الخارجية.

واجهات المنزل لا يقتصر عمل الحجر الهاشمي على الواجهة فقط بل يمكن تحويله إلى زخرفة مميزة للشرفات والنوافذ وكذلك الجدران المحيطة بالفيلا بنفس اللون وبنفس الحجم بطريقة ممتازة تجعل تشعر بالفخامة في المكان الذي يقع فيه

الفهرس

تركيب حجر هاشمي عمارات

تركيب حجر هاشمي عمارات

يعتبر تركيب حجر هاشمي عمارات من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال إنشاء الواجهات ، حيث تكون واجهات المباني من الحجر الهاشمي الناعم أكثر أناقة

سعر متر الحجر الهاشمي

سعر متر الحجر الهاشمي

يختلف سعر متر الحجر الهاشمي باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني –

واجهات حجر هاشمي في مصر

واجهات حجر هاشمي في مصر : توريد وتركيب

01097794362 تقوم شركة المصطفى للديكور بتركيب واجهات حجر هاشمي في مصر بأفضل الموديلات الحديثة التي تحظى على إعجاب العملاء كما أنها تتناسب مع الجميع حيث

حجر هاشمى للديكورات

حجر هاشمى للديكورات : توريد وتركيب

01097794362 تقدم شركة المصطفى للديكور أحدث وأجمل تصميمات حجر هاشمى للديكورات حيث يقوم المهندسون المتخصصون بالشركة بإستخدام كافة أنواع الأحجار بألوانها المختلفة لعمل ديكور لحليات