تركيب الاحجار

حجر هاشمى داخلى : أحدث الديكورات

تعرف على الجديد في ديكورات حجر هاشمى داخلى المقدمة من شركة المصطفى للديكور المتخصصة في تركيب الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وأشكاله والحجر الفرعوني المميز في الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية .

تركيب حجر هاشمى داخلى

الحجر الهاشمى هو حجر صخري طبيعي يتمتع بصلابة وجودة كبيرين. تميل ألوانها إلى الاختلاف بدرجات من الأصفر والكريم والأبيض.

كما يتم استخراج الحجر في مصر من أماكن مختلفة ومناطق جبلية مثل طره وحلوان في القاهرة وأيضاً بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة. مما أدى إلى ارتفاع أسعار الحجر الهاشمي في مصر .

بسبب صعوبة استخراج الكتل بواسطة ماكينات القطع العملاقة من داخل الجبل بالطرق المعتادة نتيجة تشييد المباني والمجمعات التجارية والسكنية بالقرب من المناطق الجبلية.

مما جعل تحديد أماكن استخراج الحجر الهاشمي أقل نطاقًا وكمية أقل بالإضافة إلى الألوان المختلفة هناك تعدد في الأسماء الحجر الهاشمي.

مثل الحجر الهاشمي الهيصم والحجر الهاشمي وش جبل  والحجر الهاشمي راس والحجر الداخلي الهاشمي ، ولكل منهم خصائص مختلفة عن الآخرين.

تعرف على : سعر متر الطوب الفرعونى : ارخص الاسعار

واجهات حجر هاشمى
واجهات حجر هاشمى

أجود انواع الحجر الهاشمى

تركيب حجر هاشمى ناعم داخلى في منزلك مهم جدا وله العديد من المزايا. سنعرض لك أهمها:

  • الواجهات الحجرية الهاشمية تشير إلى رقي ذوق الملاك الذي يحيط به الحجر الهاشمي الداخلي أو الخارجي ، وكذلك رغبتهم في الحفاظ على خصائصه من التآكل والتلف.
  • الحجر الهاشمي والفرعوني والميكا من أهم وأقوى الأحجار التي يمكنك استخدامها في صناعة الواجهات والديكور الداخلي.
  • تركيب حجر الهاشمي 80  إنه أحد أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها لأن مواده صلبة جدًا ويمكن أن تتحمل عوامل بيئية مختلفة.  مثل البرد والحرارة والمطر والرياح والغبار وما إلى ذلك.
  • وذلك للحفاظ على منزلك وعزله عن هذه العوامل.
  • كما تختلف أسعار الحجر الهاشمي والفرعوني لتناسب جميع الفئات والأذواق المختلفة لأصحاب المنازل والقصر .
  • مما يجعلها مناسبة للجميع لشراء وتركيب الحجر الهاشمي الناعم.

خامات حجر هاشمى داخلي

تتميز كل مادة خام لكل نوع من أنواع الحجر بعدة خصائص تميزها عن غيرها.

الحجر الهاشمي 80 لون كريمي فاتح لا يحتوي على ثقوب ، كما أن قوامه الناعم على واجهات المنازل يجعله غير جيد لامتصاص المطر عوامل المياه أو التآكل.

عند استخدامه يتم دهانه بطلاء لامع لعزل الماء والغبار الثقيل ومنع التآكل وتجديد هذه الحركة مرة في السنة.

يفضل استخدامه في المناطق الجافة بعيداً عن الرطوبة أو السيول. . أما نوع الحجر الهاشمى هيصم فيميل لونه إلى الأصفر.

كما يتميز بقوته وصلابته مقارنة بالنوع الكريمي ومقاوم للتآكل وعوامل المطر لأنه أكبر مسام يمكنه تحمل حبيبات الرمل التي تواجه بعضها البعض.

أو تخزين المطر وتحويل الطقس إلى مشهد أثري رائع الجمال ، ويمكن مزج هذا اللون بالحجر الفرعوني .

واجهات حجر هاشمى

لكن بعد كل هذا تحدثنا عن أحجار الهاشمي وألوانها وأسعار الحجر الهاشمي المتوفر في معظم الأحجار في السوق المصري.

ثم شرحنا جميع مميزات واجهات الهاشمي هيصم . أنواع ومقاسات الحجر والحجر التي تخصصت فيها شركة المصطفى للديكور في تصميم وتوريد الحجر بجميع أنواعه وأشكاله ومقاساته مثل حجر هاشمى داخلي .

وتوفير فريق عمل من المهندسين والخبراء الفنيين الأكثر تدريباً على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والمعرفة لجميع الموضوعات المتقدمة . من حيث طرق التثبيت أو اختيار أنسب تصميم للحجر والديكور الداخلي .

كل هذا بأقل الأسعار في السوق المصري ، وبأسعار تنافسية مع جميع موردي واجهات الحجر الطبيعي في مصر . ونهتم بتوسيع أعمالنا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بأعلى جودة وأقل أسعار للحجر الهاشمي.

يميل الحجر الهاشمي الراس إلى الأبيض أو الرمادي أو الأبيض المسنن باللون الأخضر . وهو أصعب المعادن في الحجر الهاشمي الداخلي .

ويتميز بالعديد من الثقوب الكبيرة التي تجعل الكفاءة عالية جدًا ومحدودة. كما أنه يضفي عليها المظهر العتيق الذي يبحث عنه العديد من العملاء .

خاصة المنافسة السعرية للحجر الهاشمي في الديكور ، في منازلهم أو على واجهات المنازل.

المزيد : حجر هاشمي خارجي : واجهات متينة

تركيب حجر هاشمى داخلى
تركيب حجر هاشمى داخلى

ديكورات حجر هاشمى

وقد تطورت ديكورات حجر هاشمى في السنوات الأخيرة سواء كانت زخارف هاشمية فاخرة داخل أو خارج البيوت ، ويوجد قسمان للزينة.

وهي الديكور الداخلي ، والديكور الخارجي ، والديكور الخارجي مميز ، خاصة من خلال تزيينه بأشكال الديكور المختلفة .

إليكم نوع يعتبر من أهم وأجمل الديكورات المستخدمة حالياً وهو الواجهات الحجرية  الحجر الهاشمي بجميع أنواعه الأسعار التي يوجد بها ، الألوان والمقاسات المتوفرة.

يستخدم في العديد من الأعمال الزخرفية سواء كانت ديكورات خارجية مثل واجهات الفلل والمنازل.

أو مداخل المنازل أو الأسوار أو المؤسسات الحكومية. الزخارف الداخلية مثل الأفاريز أو الضفائر أو التيجان أو القناصل لإضفاء لمسة إبداعية على منزلك أو الواجهات .

أصبحت زخرفة الواجهات الحجرية الهاشمية مصدر أناقة وجمال في الديكور الداخلي والخارجي للمنزل .

كما أصبحت مصدر اندماج مع الأحجار الطبيعية الأخرى مثل (الحجر الصناعي ، حجر الميكا ، الحجر الرملي ، الأحمر الهاشمي) خلاق داخل المنزل.

أصبح حجر هاشمى داخلي من المواد المفضلة لمن يتمتعون بذوق رفيع في الوقت الحالي ، ومن مميزات الزخارف الحجرية أنه مقاوم للخدش وسهل التنظيف ويتسبب في عوامل الطقس بكل اختلافاته.

ومن مميزات الواجهات الحجرية الهاشمية أن موضة هذه الزخارف لا تختفي وتتطور أبدًا . حيث أن موضة هذه الزخارف تدوم لسنوات عديدة وتحتفظ بشكلها وروعتها ، لكن جمالها يزداد مع الأيام. مثل زخرفة هذا المنزل ، منحه الحجر لمسة من الفخامة والدفء.

الوان الحجر الهاشمى في الديكور

من أهم مميزات وتصميمات الحجر الهاشمي بجميع ألوانه وأشكاله وانسجامه أن يجتمعوا معا لإعطاء زخرفة جميلة ومنظر طبيعي.

في إنشاء الواجهة بجميع الأحجار تبدأ بالحصى والبازلت الأسود لتحمل قوتها وصلابتها وحماية جدران المبنى من الرطوبة العالية وعزله عن الماء.

بدلاً من المواد الكيميائية مثل البيتومين وغيرها. لحماية أي ممتلكات قبل الزخرفة وبعد قرار الحماية ، نبدأ في تزيين العقار.

حجر هاشمى هيصم داخلى له أشكال وأحجام وزخارف مختلفة منها حجر الهاشمي مفصول بجميع المقاسات والأشكال المختلفة مثل (كورنيش 15 سم _ كورنيش 10 سم _ كورنيش بيضة وسهم 10 سم + 15 سم _ كورنيش رقبة الجمل 10 سم + 15 سم _ كورنيش جوليا حبة 10 سم + 15 سم) .

يستخدم الكورنيش في كل شيء مثل واجهات العقارات والمشاوي والسخانات وأنواع الحجر الهاشمي والهيصم والقشدة والرأس والجبل.

حجر هاشمى هيصم وهو أشهرها وأكثرها استخداما وانتشارا لعدة أسباب. أهمها أنه يصلح لجميع الظروف المناخية من عواصف وغبار وامطار تمتص مياه الامطار وتعكسها على شكل اشعة لامعة تضيف بريقا رائعا.

وهي ايضا عازل حراري يمنع وصول درجات الحرارة المرتفعة داخل الشقة أو الفيلا.

ويستخدم الحجر الهاشمي الخشن في زخارف مداخل المنازل والفلل والأفاريز. وهي جيدة في الواجهات بسبب اتساع مسامها اجعله يتحمل الغبار والرياح العاتية ولا يتآكل او يغير شكله كباقي الاحجار ومتوفر بالاحجام والاشكال مختلف يمكنك استخدامه في العديد من الزخارف.

ألوان الحجر تختلف باختلاف أماكن الاستخراج المختلفة. وسنجد أن درجات الحجر الكريمي استخرجت من جبل المقطم .

وبعضها المناطق الجبلية في العين السخنة اللون الاصفر من بعض المناطق الجبلية في منطقة السويس اللون الاحمر سنجدها في الأماكن التي توجد بها مناطق الجبال الحمراء في دهب.

الفهرس

واجهات حجر هاشمى في مصر

واجهات حجر هاشمى فى مصر

01096849181 المصطفى للديكور متخصصون في تركيب واجهات حجر هاشمى فى مصر على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة ، ونقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من تصميمات حجر هاشمى

سعر متر الطوب الفرعونى

سعر متر الطوب الفرعونى : ارخص الاسعار

من خلال شركة المصطفى للديكور نقدم لكم أفضل سعر متر الطوب الفرعونى حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار المتميزة التي تتميز بقوتها وجودتها ،

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

01097794362 يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات المباني ، حيث يضفي عليها منظرًا رائعًا ، كما يضفي على الواجهات ألوانًا

شركة حجر هاشمي

شركة حجر هاشمي : ارخص اسعار تركيب الحجر

01097794362 المصطفى للديكور افضل شركة حجر هاشمي في مصر تقدم خدماتها في تركيب الحجر الهاشمي لواجهات الفلل والمنازل والقصور وأعمال الديكورات الداخلية الحديثة التي تتميز

حجر هاشمى ابيض

حجر هاشمى ابيض : احدث الواجهات

01097794362 سنتحدث اليوم عن أحد أشهر أنواع الحجر الهاشمي وهو حجر هاشمى ابيض الذي يستخدمه العديد من الخبراء والمصممين في مجال الديكور وخاصة التشطيبات الخارجية