تركيب الاحجار

واجهات حجر هاشمى هيصم : تشطيب واجهات بالقاهرة

تعتبر واجهات حجر هاشمى هيصم من أفضل الواجهات التي يتم استخدامها للمنازل والفلل والقصور وكذلك شاليهات الساحل الشمالي ويرجع ذلك لتميزه بالعديد من المميزات أهمها قوته وصلابته وكذلك شكله الجمالي .

واجهات حجر هاشمى

الحجر الهاشمي هو حجر تكوين صخري ، حيث تعرض لعمليات ضغط وحرارة عملت على صهره معًا وتشكيل مادة صلبة ، مما جعله يدوم لفترة أطول من معظم الأحجار.

الحجر الهاشمي هو أحد أنواع الحجر الذي له مكانه في أعمال واجهات المنازل والفيلات . بل يمكن القول إنه سيد حجارة الواجهات لما يتمتع به من مميزات على مستوى الحجر نفسه و خصائص حماية المبنى سواء على واجهات المنزل او على واجهات الفلل او على واجهات المنازل.

اصل الحجر صخري على عكس الحجر الفرعوني الأبيض اشهر حجر في مصر. من المعروف أنه حجر جيري. نلاحظ ذلك على واجهات البيوت الحجرية الفرعونية القديمة.

نجد أن الحجر قد تآكل وتخمر بسبب الرطوبة وأصبح طبقة من الطبقات تتساقط فوق بعضها البعض. نلاحظ هذا الوضع دائمًا في الطوابق الأولى وفي الشاليهات الساحلية بشكل عام. أما الحجر الهاشمي فلن تجده.

كما أنه يعتبر من العناصر الأساسية لتقوية المباني وزيادة العمر الإنتاجي للمنازل لأنه يعتبر الحماية الأساسية للمبنى من كافة ضغوط العوامل المناخية مثل الماء والحرارة والرطوبة.

نجد أعمال نحت على الحجر يتألق فيها العامل ، ويصنع العديد من الأشكال الزخرفية في الحجر الهاشمي. كل مكان أمام المنزل. قطعة هاشمية لها نقوش حجرية تمنحها الفخامة والأناقة.

الوان الحجر الهاشمى 

الحجر الهاشمي له ثلاثة ألوان: لون كريمي (بدرجاته المختلفة) ويستخرج من جبال المقطم وبعض مناطق العين السخنة التي تقع بالقرب من مدينة السويس في مصر.

كما يتم استخراج اللون الأصفر من منطقة تسمى جهاز بالقرب من السويس. واللون الاحمر الذي يستخرج من مناطق مختلفة.

بالرغم من قلة ألوان الحجر الهاشمي إلا أنه يتمتع بميزة ثبات اللون على معظم الأحجار . ولا تتغير ألوان الحجر الهاشمي لأننا نجد أنه يفقد بريقه الأول مع مرور الوقت ، وهذا أفضل ما يميزه حجر الهاشمي.

من خصائص الحجر الهاشمي جودته وكفاءته. الجودة فيما يتعلق بالمادة ، فلدى معاليه الصلابة الكافية والألوان الثابتة مما يعطيها الكفاءة لتحمل عوامل الغلاف الجوي المختلفة وخاصة الرطوبة والبرودة والحرارة لأنها تعمل كعامل طبيعي عازل للحرارة والبرودة.

صُنع حجر الهاشمة بأحجام كبيرة ، بما في ذلك الحجم الأكثر استخدامًا . وهو 30 سم × 60 سم × 3 سم و 20 سم × 40 سم × 3 سم أو 25 سم × 50 سم × 3 سم ، وكذلك أي حجم آخر الذي يريده العميل.

كما يستخدم حجر هاشمى في صناعة الزخارف أو الزخارف مثل الأفاريز والضفائر والنقش عليها وعمل الرسومات المختلفة .

وكذلك لعمل الأعمدة والتيجان والعقود بأشكال مختلفة. كما تستخدم في أجمل ديكورات واجهات الفلل والقصور. السلالم والدفايات الكلاسيكية حيث تمنح المكان الراحة النفسية.

اقرأ في : اشكال حجر هاشمي : تركيب واجهات فلل بجميع المحافظات

تشطيب واجهات حجر هاشمي
تشطيب واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمى هيصم

 حجر هاشمى هيصم من أفضل الخيارات اليوم لعمل واجهات المنازل والفيلات حيث يعتبر من أرقى وأفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر.

يصلح لجميع الواجهات لأنه يتناسب مع شكل وحجم الواجهة ومناسب ، لجميع المناطق والفئات ولديه مقاومة قوية جدا.

حجر هاشمى هيصم لديه القدرة على التكيف مع الطبيعة لأنها تتفاعل مع جميع الظروف الجوية ، مثل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة فهو عازل للحرارة . وفي الشتاء مع جو الماء والمطر ، تمتص الماء للحصول على لمعان جميل.

يعتبر من أكثر الأنواع صلابة حيث يمكنه تحمل عواصف الرياح التي تحمل الغبار وحبوب الرمل التي تأكله.

إن مساميتها العالية وقدرتها على التحمل تتعارض مع كل هذا بكل قوتها.

لذلك فهذا الحجر الهاشمي الهيصم بجماله وقوته لكل من يفضل الجمع بين الفخامة والجمال وكذلك القوة.

واجهات الفلل والمنازل من حجر الهاشمي هيصم تم استعمالها بكثرة .

الحجر الذي يزين ويزين تلك الواجهات حجر الهيصم الهاشمي له المعجبون والمعجبون به.

واجهات منازل حجر هاشمى هيصم 

تتميز الديكورات الحجرية الهاشمية بشكل وانطباع مميز ، وتعطي ملمسًا مختلفًا من حيث الشكل والديكور للممتلكات .

ولمدة خمسة وثلاثين عامًا ، يعتبر الحجر الهاشمي من أجمل وأجود الأنواع في الديكور الخارجي حتى الآن.

حيث يتميز بصلابة عالية ويتميز بمظهره الجميل ويمنع الحرارة الخارجية من دخول المنزل . كما أنه يجعل المنزل ذو رطوبة عالية بعيدًا عن الشعور بالرطوبة من حرارة الشمس .

يعطي الحجر الهاشمي للعقار شكلاً مختلفاً ، فهو يجعل مظهره جميلاً جداً . حيث يضفي عليه شكلاً مميزاً وفريداً ، ويواكب جميع الأعمار ، مهما طال مدته ، فهو يحتفظ بالجمال الخارجي. وهي أقل تأثرا بالعوامل الطبيعية المختلفة.

التشطيبات الحجرية الهاشمية شائعة ومنتشرة في مصر على وجه الخصوص . لأن توريد الحجر الهاشمي وتركيب الحجر الهاشمي وأعمال الحجر الهاشمي لمنزلك وواجهات الفيلا الهاشمية هي من بين الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام في الديكور .

مثل الحجر الهاشمي هو أحد الأشياء الصعبة. الحجارة التي تتميز بالدرجات الصفراء بألوانها المختلفة ويمكن استخدامها على واجهات المساجد وواجهات الأبراج والمباني الهاشمية .

حجر الهاشمي يستخرج من الأماكن الجبلية والصخرية داخل الجبل بأشكال معينة لأنه يصعب حفر الكتل الحجرية بالطرق العادية ثم استخدامها في الفلل الهاشمية الحجرية وبأقل أسعار واجهات حجر الهاشمي.

تركيب حجر هاشمى هيصم
تركيب حجر هاشمى هيصم

واجهات حجر هاشمى في مصر 

واجهات حجر هاشمى هيصم تتميز بألوانها المبهرة التي تتنوع ما بين الأبيض والأصفر والقشدي والجملي المحمر وتعدد الأنماط التي توفر باقة من أفخم الواجهات وأكثرها تميزًا.

كما يوجد العديد من التصميمات للواجهات ، بالإضافة إلى تصاميم الأعمدة والمدخنة التي تكمل التصميم الداخلي للمبنى . وقد تم إطلاق هذه التصميمات في أرقى أحياء القاهرة والمحافظات المصرية الأخرى.

تم استخدام طرق عديدة لقياس كل مبنى لتشكيل الواجهة المطلوبة بالحجر الهاشمي.
حيث تم استخدام أحدث الأساليب خلال السنوات القليلة الماضية في واجهات المنازل والديكور الداخلي للمبنى باستخدام الحجر الهاشمي ، لذلك يتمتع المبنى بطابع فريد ومميز.

تقوم الشركة بعمل واجهات نادرة بتصميمات مبهرة للغاية حيث أن أشهر الأنواع المستخدمة في الواجهات هي الهاشمية أو الأحجار الكريمة.

عند تركيب الواجهات الحجرية الهاشمية يجب أن تتعرف على كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي المستخدم لتلك الواجهات .

والأكثر تفضيلاً هو الحجر الهاشمي الهيصم  المتفوق ، ثم الحجر الهاشمي الكريمة ، فهما أفضل نوعين من حيث الشكل والصلابة.

انتشرت على نطاق واسع بسبب الاعتماد الكبير عليها في تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية.

بمجرد أن تفكر في شراء أو بناء فيلا ، فإن خيالك يظهر على شكل الفيلا وتقسيمها وواجهاتها الخارجية ، والتي يجب أن تبدو متميزة ومختلفة عن باقي الجيران ، بألوان وتصميمات جذابة ورائعة.

التي تجذب انتباه المارة ، لذلك تقدم لكم شركة المصطفى للديكور حلولاً جذرية . ونقدم لكم كيفية اختيار تصميم واجهة الفيلا وأحدث التصميمات الواجهات الحديثة والفاخرة للفيلات العصرية سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

الفهرس

حجر هاشمى

حجر هاشمى : تركيب واجهات

01097794362 تعتبر واجهات حجر هاشمى الأفضل والأرقى والأمتن في التشطيبات الخارجية للمباني والتي تقوم بتصميمها شركة المصطفى للديكور من خلال مهندسي الديكور المتخصصين في تصميم

سعر متر الحجر الهاشمي

سعر متر الحجر الهاشمي

يختلف سعر متر الحجر الهاشمي باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني –

حجر هاشمى داخلى

حجر هاشمى داخلى : أحدث الديكورات

تعرف على الجديد في ديكورات حجر هاشمى داخلى المقدمة من شركة المصطفى للديكور المتخصصة في تركيب الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وأشكاله والحجر الفرعوني المميز في