تركيب الاحجارتوريد الاحجار

حجر هاشمى للديكورات : توريد وتركيب

01097794362

تقدم شركة المصطفى للديكور أحدث وأجمل تصميمات حجر هاشمى للديكورات حيث يقوم المهندسون المتخصصون بالشركة بإستخدام كافة أنواع الأحجار بألوانها المختلفة لعمل ديكور لحليات الشبابيك والبلكونات والعمدان الدائرية والعمدان داخل المنازل وكذلك عمل الدفايات الديكورية التي تُضفي على المكان فخامة وجمال لا مثيل لهم .

نحن متخصصون في تركيب واجهات حجر هاشمى على أعلى مستويات الدقة والكفاءة ونقوم بتوريد الحجر لكافة انحاء جمهورية مصر العربية .

[button href=”https://elmostafadecoration.com/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d8%ac%d8%b1-%d9%87%d8%a7%d8%b4%d9%85%d9%8a/” title=”صور حجر هاشمي” target=”self” shape=”solidify” size=”x2″ txcolor=”#ffffff” color=”#e84533″ fullwidth=”false”]صور حجر هاشمي[/button]

تركيب حجر هاشمى للديكورات

يعتبر استخدام الحجر الهاشمي في زخرفة الواجهات ضروريا لأنه يعطي شكلا جميلا لزخرفة الواجهة.

كما تم نحت السطح الخارجي برسومات من التراث القديم ، مما يجعل منزلك تحفة فنية جميلة للغاية.

تتعدد أنواع الحلي الحجرية الهاشمية ، ويوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي تقع في مصر وتضفي جميعها ديكورًا رائعًا على منزلك

من أهم وأجمل أشكال الزخرفة بالحجر الهاشمي مثال الزخرفة بالحجر الهاشمي الأصفر ،
بالحجر الهاشمي الأحمر سانت كاترين . حيث تعطي شكلًا جميلًا جدًا عند الجمع.

كما ان ديكور حجر هاشمى هيصم و ابيض ازازي  يعطي تدخلا لطيفا جدا في الالوان.

وكان هناك أيضا زخرفة من الحجر الهاشمي الكريمي بالحجر الهاشمي والزخارف ، مصنوعة من الحجر الهاشمي لإظهار جمال وتفاصيل الزخارف الحجرية الهاشمية.

أقيمت أواني حجرية من حجر الميكا بزخرفة حجر الهاشمي لكسر اللون الأحادي للحجر الهاشمي في الواجهات.

تركيب حجر هاشمى
تركيب حجر هاشمى

أنواع حجر هاشمى 

للحجر الهاشمي أشكال وأنواع عديدة وسأخبرك ببعض أهم أنواع الحجر الهاشمي:

حجر الهاشمي الهيصم
الحجر الهاشمي الهيصم في المقدمة ، وهو من أفضل الأنواع في السوق المصري. بسبب اللون الأصفر الغامق ومقاومة الرطوبة ، حيث له مقاومة جيدة للرطوبة حتى في المدن الساحلية.

كما أنه سهل التنظيف ، لذلك عندما تتسخ الواجهة ، يمكنك تنظيفها بالماء.

حجر هاشمى كريمي
يأتي بعد الحجر الهاشمي الهيصم ، ولونه بيج أو قشدي ، ومصنوع من مواد جيدة. يطلب العديد من العملاء هذا النوع من الأحجار، وهو مصنوع أيضًا من مواد مقاومة للرطوبة وسهل التنظيف.

حجر هاشمى رزة
ويأتي أخيرًا لأنه يعتبر من أخفض الخامات في الحجر الهاشمي. يطلق عليها اسم “الرزة” لوجود بعض البقع فيها تشبه حبات الأرز ، وتكون المادة ضعيفة قليلًا ، لكن الشيء الوحيد الذي يميزه هو أن سعره أقل من الحجر الهاشمي الهيصم والكريمي .

اجمل ديكورات حجر هاشمى 

إذا كنت ترغب في تجديد واجهة منزلك أو عمل زخرفة داخلية من الحجر الحديث (فيلا – قصر – مصنع – عمارة – تصميم داخلي – محل – مكتب – كافيه – مطعم) .  اتصل بنا وسنراجع المشروع وسنعرف منك المواصفات النهائية اللازمة . بأيدي مشرفين محترفين ، يظهر لك المظهر النهائي.

تتميز شركة المصطفى للديكور عن غيرها من الشركات بالتالي:

  • تقديم تصميم 3D Max مع إمكانية التعديل حسب رغبتك قبل أن نبدأ العمل.
  • لدينا ممثلو المعاينة وعمال التركيب على أعلى مستوى.
  • الإشراف الهندسي الكامل على المشروع.
  • بالاتفاق ، إبرام عقد مع جميع الشروط للحفاظ على حقوق الطرفين
  • الالتزام بالمواد والتسليم حسب الوقت المتفق عليه.
  • نحن فخورون دائمًا بثقة عملائنا
  • نقدم احدث التقنيات ومصنع خاص لانتاج افضل الخامات.
  • نعمل في جميع محافظات الجمهورية.
  • نقدم لكم أفضل اسعار ديكورات حجر هاشمى .
ديكورات حجر هاشمى
ديكورات حجر هاشمى

تركيب واجهات حجر هاشمي 

تقدم شركتنا للعميل العديد من الأشكال من الحجر الهاشمي يمكنه اختيارها حتى يحقق الشكل المفضل لديه. سوف أريكم بعض الأشكال والديكورات الحديثة المتوفرة حالياً . تصفح البوم صور حجر هاشمي بالأعلى جميعها من أعمال شركة المصطفى للديكور .

يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب المحار ، ومقارنة بالمحار ومواد الطلاء ، فإن سعره غير باهظ الثمن
أسعاره وتكلفته مناسبة ومعقولة بالنسبة لمواد التشطيب الأخرى .

الحجر الهاشمي نوع من الحجر الطبيعي عرف في معظم الحضارات القديمة بأسماء مختلفة ، يتم استخدامه في العصر الحديث في عمليات الترابط أو تكسية الواجهات بعد بناء الطوب.

ولأنه حجر يتميز بالجودة العالية والقدرة على توفير الحماية للمباني ، فقد أصبح الحجر المفضل لدى الجميع.
استخدام الحجر الهاشمي في الواجهات الخارجية للفلل والمنازل.

لقد أصبح أفضل مواد تشطيب للواجهة مع تقدم العمر ومجموعة متنوعة من الاستخدامات.

كما يُستخدم في تنفيذ تصاميم واجهات متطورة لأكثر من عشرين عاما في مناطق مختلفة من مصر.
ما جعل الحجر الهاشمي حجرًا بارزًا في التصميم هو اختلاف الألوان.

من الحجر البيج على شكل حجر هيصم والأحجار الكريمي فيوالحجر الهاشمي 80 والحجر الأبيض الداكن من الحجر الهاشمي راس .

ديكورات حجر هاشمي كريمي 

تعتبر أشكال الحلي والأحجار الكريمي من أفضل أشكال الزخرفة في الحجر الهاشمي . يعد تألق ألوان الأحجار الكريمي والقدرة على توفير زخارف فاخرة وأصلية من الأحجار الكريمة من بين أبرز ميزاته.
أهم ما يمكن تأمينه من زخارف وأشكال جوهرة الهاشمة ، فخامة وروعة التصميم ، كل هذا للحصول على أقل أسعار الحجر الهاشمي للواجهات الخارجية للفلل والمنازل.

مع مجموعة مختارة من الأدوات لتركيب الحلي الحجرية الميكانيكية الهاشمي.

يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي من أقدم أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، ويستخدم في تبطين واجهات الفيلات والمنازل.

وهو أشهر أنواع الحجر في مصر لما يتميز به من أسعار معقولة ومميزات تضاهي أفضل أنواع الحجر الهاشمي.
من مميزات الحجر الكريم الهاشمي لونه الفريد مع جمال لونه الكريمي النادر في ألوان الحجر الطبيعي للواجهة. بقوامه الناعم من باقي الحجر الهاشمي.
من بين ميزات وخصائص الحجر الكريم الهاشمي إمكانياته وتوفير العزل الحراري الطبيعي للمنزل من حرارة الجو ومنع تكوين الرطوبة في جدران المنازل . ولكن إذا كان منزلك يقع فقط في مناطق ذات بيئة جافة ، فيمكنك اختيار حجر هاشمة.
وهنا نجد بعض عيوب الحجر الهاشمي نتيجة عدم التحمل في شمال مصر ، لانه يتأثر بالرطوبة العالية اذا كنت من محبي الحجر الهاشمي وانت في الاصل من شمال مصر اختارها دون تردد واحتفظ بها في أعمال الترميم العرضية مع ظهور أي تأثير.

حجر هاشمى
حجر هاشمى

اسعار حجر هاشمى للديكورات 

ليس في أماكنك أن تحصل على أفضل الأسعار للحجر الهاشمي فقط في زخارفه ، في أعمال تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية أسعار الأحجار الكريمة من هاشمة هي أقل أسعار الحجر الهاشمي في مصر.

أسعار حجر الهاشمي تناسب الجميع . ما عليك سوى اختيار حجر الهاشمي الكريمي إذا كنت ترغب في تشطيب واجهات منزلك .

أفضل أشكال الديكور للواجهات الحجرية الهاشمية في مصر ، تعتبر من ارخص اسعار الحلي الحجرية الهاشمية التي تمتاز بلونها البراق وتفردها بتصميم انيق .

من خلال توفير الكثير من المال في تكلفة تشطيب واجهات الفيلات الحديثة في مصر ستكون شركة المصطفى للديكور أقرب خيار ممكن لتنفيذ تصميم الواجهات الخارجية بأفضل طريقة.

حيث أن شركتنا تحرص دائماً على تقديم العروض والخصومات المميزة لعملائها سواء الجدد منهم أو القدامى فقط اتصل بنا على ارقام شركة توريد حجر هاشمى وسيصلك مندوبنا في الحال لمعاينة المكان وعرض ألبوم صور حجر هاشمي

الفهرس

حجر هاشمي هيصم فرز اول

حجر هاشمي هيصم فرز اول

01097794362 يعتبر حجر هاشمي هيصم فرز اول من أفضل أنواع الأحجار الطبيعية التي يمكن استخدامها في تشطيب واجهات المنازل والعمارات أو الفلل والقصور ، وذلك

حجر هاشمي 80

حجر هاشمي 80 : واجهات حجر هاشمي

01097794362 حجر هاشمي 80 والذي يُعرف بالحجر الهاشمي الكريمي الذي يميل إلى اللون الكريمي ويشتهر بلونه الهادئ وثباته وبريقه. وهو يُستخرج من باطن الأرض في

صور حجر مايكا

صور حجر ميكا | تركيب حجر ميكا | واجهات حجر

تقدم شركة المصطفى للديكورمجموعة متنوعة من صور حجر ميكا وهو من الأحجار المانسبة لعمل الديكورات الداخلية الكلاسيكية ، كما تقوم الشركة بتشطيب حجر المايكا بأنواعه

اسعار الحجر الهاشمي

اسعار الحجر الهاشمي : أفضل الأسعار

01097794362 اسعار الحجر الهاشمي في مصر متفاوتة بسبب تعدد أنواع الحجر وتعدد أشكاله وألوانه الراقية التي تتميز بجمالها ورونقها ولكننا في المصطفى للديكور نقدم لعملائنا

توريد حجر هاشمى

توريد حجر هاشمى : تركيب واجهات

01097794362 لا تبحث كثيراً عن شركة توريد حجر هاشمى بمصر فنحن في شركة المصطفى للديكور نقوم بتوريد جميع أنواع الأحجار الطبيعية حيث الحجر الهاشمي بكافة