تركيب الاحجار

واجهات حجر هاشمي وش جبل : ارخص الاسعار

01097794362

لمن يرغب في الجمال والفخامة عليه إختيار واجهات حجر هاشمي وش جبل لما يضيفه هذا النوع من الحجارة من منظر مميز وجذاب وراقي لواجهات المنازل والفلل والقصور حيث يتميز بأجواء العصور القديمة وعظمتها.

شركة المصطفى للديكور متخصصة في تركيب واجهات حجر هاشمى وش جبل لأنه من أكثر أنواع الحجر الهاشمي استخدامًا . فهو يتمتع بمظهر رائع للواجهة الخارجية للمبنى ، ومن أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها هو الديكور الخارجي للمنازل . حيث إنه انعكاس لشخصيته وتزداد حاجتنا بمرور الوقت لإبراز الشكل الجمالي للمنزل لأنه الموطن الرئيسي لشخصياتنا.   ازداد حجر وش جبل شهرة وإستخداماً مؤخرًا بسبب انتشاره في مصر وجمال ألوانه.  لذلك يجب اختياره بعناية ودقة ، وهو من أشهر المواد التي يستخدمها العديد من الخبراء والمصممين في هذا المجال للزخرفة الخارجية للمباني.

ما هو الحجر الهاشمي وش جبل ؟

تشتهر الأحجار الهاشمية وش جبل بمسامها الواسعة وخشونة قوامها ، على عكس الحجر الهاشمي الذي يتميز بنعومته . نجد أن هذه المسام الواسعة تسبب تراكم المياه والسيول وتراكم الأتربة والرمال فيها. كل هذا يعتبر الحجر الهاشمي من أشهر المواد المستخدمة في تشطيب واجهات المباني مثل المنازل. ومداخل العمارات والقصور والفيلات ، بالإضافة إلى الكنائس والمساجد وأكثر من ذلك بكثير.  لإضفاء لمسات جميلة وفاخرة على المباني ، حيث يستخدم بعضها في تصميمات الديكور الداخلي للديكور ، ونجد أن هذه الأحجار تزداد جمالا فوق الزمن ويشبه الحجارة القديمة.  ويضيف لمسات من الجمال ورائحة التاريخ إلى داخلك. من خلال هذا المقال نشرح لكم مميزات وعيوب الحجر الهاشمي وش جبل .

مميزات وعيوب حجر هاشمي وش جبل 

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر يستخدم بكثرة في تركيب واجهات المنازل والفلل ، وفي تجميل ديكور الشقق والمباني من الداخل والخارج ، وله بعض المزايا ، ومن أهمها ما يلي:

  • حجر وش جبل متوفر بأشكال مختلفة لجميع الأذواق.
  • هذا النوع من الأحجار يخطف الأنظار بجماله ويجذب الإنتباه
  • هذه الأحجار سهلة التشكيل والاستخدام.
  • كما يستخدمه العديد من الخبراء في زخرفة الفلل والمنازل من الخارج.
  • يضيف لمسة فاخرة وفريدة من نوعها إلى المكان الذي يتم تركيبه فيه.
  • متوفر بألوان مميزة تُشجع الكثير لإستخدامه في تشطيب الواجهات وعمل الديكورات الداخلية.

أما عن عيوب الحجر الهاشمي وش جبل أنه من الأحجار صعبة التنظيف بسبب أن قوامه خشن وبه مسام كبيرة . الأمر الذي يجعل التراب يتراكم عليه بكثرة .

ولكن يمكن التغلب على هذا العيب بتنظيف حجر وش جبل بإستمرار.

تشطيب واجهات فلل حجر هاشمي وش جبل 

حجر الهاشمي وش جبل هو نوع من الحجر يستخدم بكثرة في تركيب واجهات المنازل والفيلات وفي تجميل ديكورات الشقق والعمارات من الداخل والخارج والتي يتم جلبها من جبال مصر. التي انتشرت في جميع أنحاء أراضيها.

وسبب تسميتها بهذا الاسم قساوة الحجر وصلابته ، إذ بقي في موضعه الخشن ، وللحجر وجهان أحدهما أملس والآخر خشن.

تعد الواجهات الحجرية الهاشمية الآن الأكثر شيوعًا في الديكور والعمارة ، نظرًا لحداثتها ولأنها تمثل واجهة كلاسيكية فريدة لمحبي هذا الفن الأنيق.

في تركيب الواجهات الحجرية الهاشمية ، يعتمد الكثير على نوع الحجر ، وبما أن مقالنا اليوم يتناول الحجر الهاشمي وش الجبل ، فلا بد من ذكر خصائص ذلك الحجر التي تتمثل في:

  • مجموعة متنوعة من الألوان حسب المادة.
  • يوجد لون أحمر يضفي طابعاً مميزاً على الواجهات.
  • أضف المزيد من الفخامة على مداخل المنازل والفلل.
  • طول عمر الحجر مقارنة بالحجارة الأخرى.
  • إنه سريع التنظيف حيث يمكن تنظيفه باستخدام صنفرة بسيطة وسيعود أفضل من ذي قبل.

تعتبر واجهات حجر هاشمي وش جبل واجهات غير تقليدية يلجأ إليها كثير من مصممي الديكور الداخلي مما أدى إلى انتشار تصاميمهم بكثرة.

مواد حجر وش الجبل هي الأقرب لمعادن المباني الأثرية القديمة ، مما يجعلنا نشعر بالفخر أمامها.

تعكس الواجهات الحجرية الهاشمية راحة نفسية كبيرة بسبب جمال الألوان وتناسق القطع المصممة.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

واجهات منازل مصرية حجر هاشمي وش جبل 

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي وش الجبل ، حسب لون التربة التي يوجد فيها الحجر. حيث يوجد اللون الأصفر منهوهو يتواجد بكثرة في محافظة السويس. أما الحجر الهاشمي ذو اللون الكريمي أو الكريمي فيأتي من المقطم. وهناك أيضا الحجر الأحمر الهاشمي أو ما يعرف باسم سانت كاترين.

حجر الهاشمي وش جبل لا يستخدم فقط في الواجهات بل في الحقيقة يستخدم في العديد من الديكورات ومنها:

  • عمل الزينة والديكورات الداخلية كالضفائر أو الأفاريز وعمل الرسومات عليها.
  • تزيين التيجان والأعمدة لجعل شكلها أكثر جاذبية.
  • تستخدم الأواني الحجرية والجبلية على سلالم المنزل حيث تزين السلالم على الجوانب
  • يستخدم في مداخل المباني والشقق والأفاريز حول النوافذ.
  • وهي مصنوعة من مقاعد حجرية توجد في حدائق المنازل أو المدرجات.

ستقوم شركة المصطفى للديكور بتوريد وتركيب جميع الأحجار الخاصة بزخرفة الواجهات الخارجية والأحجار الداخلية الحديثة.  ويسعدها التواصل معكم سواء كنتم شركات أو أفراد ، وتزويدكم بكافة خبراتها في تركيب الواجهات والديكورات. لمزيد من المعلومات حول استخدامات حجر الهاشمي ، يجب عليك زيارة موقعنا على الإنترنت. لتركيب واجهات حجر الهاشمي يجب التواصل معنا في اي وقت حيث لدينا فريق خدمة على مدار 24 ساعة.

تركيب حجر هاشمي وش جبل 

هناك عدة طرق يتم استخدامها لتثبيت واجهات الهاشمي وش جبل ومن أفضلها وأكثرها استخدامًا ما يلي:

طريقة التركيب بالموونة

يتم التثبيت هنا على أسمنت مقاوم للرطوبة ورمل خشن يضاف بنسب محددة.  يجب تركيب أسلاك نحاسية خلف الأحجار مع الغراء ، مع عدم نسيان تناثرها في البداية ثم مزجها مع المادة الكيميائية حتى يصبح الرذاذ ثقيلاً . يزيد من تماسكه ومن أبرز خصائص هذه الطريقة: تكلفته المعقولة في متناول الجميع. تزداد قوة تماسك الحجارة عند استخدام مواد جيدة. يمكن استخدام هذه الطريقة عند تركيب أي نوع من الأحجار بالإضافة إلى الدقات والنقوش المختلفة.  كما أن هناك بعض العيوب لهذه الطريقة مثل: الأحجار التي تمتص الماء ، وتفتيت الأحجار المقطعة وهي من الخطوات الأساسية التي يتخذها الخبراء عندما تكسو الأعمدة أو الأفاريز.

طريقة التركيب الميكانيك

وهنا يتم تثبيت الأحجار باستخدام الهيلت، ومن أبرز مميزات هذه الطريقة تشكيل عازل جيد.  وهناك فرصة لتركيب العديد من الزخارف الثقيلة التي يتم نقشها ثم تثبيتها بشكل جيد . ومن أشهرها ومن السمات المهمة تركيب الحجارة دون الحاجة للتكسير ولهذا يتم استخدام الطريقة الميكانيكية في ترميم المباني القديمة. ونجد أنه يجب عزل المباني قبل التركيب باستخدام البيتومين الأسود عند استخدام الطريقة الميكانيكية. وعلى الرغم من ذلك كل هذه المزايا ، هناك أيضًا بعض العيوب ، مثل التكلفة الباهظة مقارنة بالطرق الأخرى.  ويجب أن تكون الأحجام هنا موحدة للحصول على مظهر جميل وجذاب ، خاصة عند استخدام الأحجار المقطوعة.

اسعار حجر هاشمى وش جبل في مصر 

قبل معرفة أسعار حجر الهاشمي وش الجبل عند استخدامه في تشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور ومداخل المباني وغيرها ، يجب تحديد عدة عوامل من بينها مكان استخدام الحجر.

حيث أنه كلما كانت المسافة قريبة كان السعر معقول وكلما بعدت المسافة زادت التكلفة.

علاوة على ذلك فإن أحد أهم العوامل التي تؤثر سلبًا على الأسعار الإجمالية للحجر الهاشمي في مصر هي ظروف البلاد والتغيرات الاقتصادية. نجد أن الأسعار المرتفعة تجعل أسعار الديزل والكهرباء والمياه مرتفعة مما يؤدي إلى ارتفاع التكاليف.

كما يعتبر الشكل من الأشياء التي تؤثر على تكلفة تشطيب الواجهات بحجر الهاشمي وش جبل.

لذلك تساعدك شركة المصطفى للديكور على اختيار الشكل والتصميم المناسبين الذي سيضيف لمسات انيقة وجميلة لمنزلك ، كما تعمل على توفير صنعة احترافية وكل هذه الميزات بأسعار لا تقبل المنافسة.

تركيب حجر هاشمي في مصر

هو من الأحجار الصلبة ويعتبر من أفضل أنواع الحجر المستخدم في مختلف الأعمال الزخرفية الحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر الهاشمي.  وله لون مميز يميل إلى الأصفر المحمر قليلاً ، وألوانه هي يتنوع هذا الحجر بدرجات متفاوتة من تمييز الأصفر . ويستخرج هذا الحجر من المناطق الجبلية مثل منطقة السويس وجبال حلوان في المحاجر ، وكذلك في طرة وسانت كاترين ومناطق جبلية أخرى.

يتميز الحجر الهاشمي بتألقه وجماله وجمال لونه ويصف درجة الرقي التي يتمتع بها صاحب الزخرفة. والحجر الهاشمي المشغول من اباليك هاشم ، الحجر الهاشمي للأسوار ، العمود الحجري الهاشمي ، النوافذ حجر الهاشمي ، المدافئ الحجرية الهاشمية واجهات فيلا هاشمي وجدران حجرية هاشمية وواجهات حجر هاشم والعديد من الاستخدامات الأخرى.

يختلف أفضل الأحجار الهاشمية الطبيعية باختلاف المنطقة الجبلية التي تم استخراجها منها أو نوع الجبل الذي تم استخراجها منه على وجه التحديد.

امنح منزلك جمالاً وقوة من خلال أقوى أنواع الحجر الهاشمي في مصر بأقل أسعار واجهات حجر الهاشمي 2021 .  تصاميم ديكورات حجر الهاشمي من أحدث وأقوى الديكورات المتوفرة حالياً ، إذا كنت من محبي الذوق المميز. يجب عليك اختيار ديكورات حجر الهاشمي من خلال شركتنا المصطفى للديكور بأقل اسعار واجهات حجر الهاشمي 2021 في السوق المصري.

اجمل واجهات حجر هاشمي وش جبل 

الحجر الهاشمي له مميزاته ، القدرة على قصه وتقسيمه وتحديد مقاساته المختلفة التي تتناسب بسهولة مع جودة الديكور وعمل حجر الهاشمي . حجر الهاشمي للأسوار ، عمود الحجر الهاشمي ، شبابيك حجر الهاشمي ، حجر الهاشمي للدفايات ، واجهات الفلل الهاشمية ، الأسوار الهاشمية ، الواجهات الحجرية الهاشمية والعديد من الاستخدامات الأخرى. كما أن لديها العديد من الأشكال والألوان المختلفة بدرجات متفاوتة.

قص أو تقسيم إلى أشكال مختلفة في ورشنا الخاصة شركة المصطفى للديكور  بأقل سعر الحجر الهاشمي.

لذلك غالبًا ما يتم تقطيعها إلى أحجام عادية بأبعاد محددة مثل المستطيلات أو المربعات ، كما يمكن تقطيعها إلى أشكال وأحجام غير منتظمة وبأبعاد مختلفة حسب رغبة العميل ووفقًا لتفاصيل شكل الزخرفة في الحجر الذي يستخدم الحجر الهاشمي.  سواء كانت أجمل واجهات من الحجر الهاشمي أو عمل داخلي.  كما يمكن قطع الحجر الهاشمي وتقسيمه لجعله مسطحًا ومسطحًا ويمكن تقطيعه إلى أشكال بارزة.

ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

شغل حجر هاشمي وش جبل في الديكور

يستخدم بشكل عام في أجمل واجهات حجر الهاشمي وش جبل وفي جميع الديكورات الحديثة. كما يستخدم في جميع أنواع التشطيبات والديكورات للفلل والقصور. كما أنها تستخدم في:

  • واجهات طوب هاشمي وش جبل .
  • تركيب الحجر الهاشمي لأسوار الشاليهات والفلل والشركات.
  • تشطيب بلكونات وشبابيك حجر وش جبل .
  • ديكورات أحواض الزهور بالمنازل والمتنزهات.
  • كرانيش وأباليك حجر هاشمي وش جيبل .
  • دفايات ديكورية من الحجر الهاشمي.
  • حوائط وأعمدة داخل المنازل .

تمتلك شركة المصطفى للديكور أكبر مقاول حجر هاشمي وأفضل الورش حيث يتم تقطيع الحجر الهاشمي بمنتهى الحرفية وبأحدث الموديلات وبكافة المقاسات المحددة. ونضمن لك ايضا ارخص اسعار حجر الهاشمي واقل تكلفة للحجر الهاشمي وافضلها مع ضمان سرعة الاستجابة وتوفير جميع الكميات المطلوبة في اقرب وقت ممكن.

أنواع الحجر الهاشمي 

يتوفر الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه وخاماته ، ويختلف كل نوع عن الثاني حسب درجات اللون وحسب قوة الصلابة ودرجة مقاومة الرطوبة.

من الضروري تحديد جميع الأنواع وجميع المواد ، ومعرفة مزايا وعيوب كل نوع ؛ حتى يتمكن العميل بسهولة من اختيار ما يناسبه وطبيعة التشطيب وطبيعة المساحات التي يتم اختيار أجمل الواجهات من حجر الهاشمي لها . ولكي يتمكن من اختيار الأفضل بناءً على نوع التركيب والشكل واجهات فلل الهاشمي سواء سكنية او للعمل والشركات.

يأتي حجر الهاشمي بأشكال وألوان عديدة ، مما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق المختلفة. جميع أشكال الحجر الهاشمي تتميز بألوانها الأنيقة وأشكالها الجذابة ، والتي هي من أمهاتهم والتي يبحث عنها الكثير من عملائنا.

يتنوع الحجر الهاشمي بعضها يصلح للواجهات الخارجية مثل واجهات الفلل الهاشمي ، وبعضها مناسب للأرضيات . وبعضها مناسب لأنواع وأشكال الديكور الداخلي للمنازل والفيلات ، مثل الحجر الهاشمي. العمل من أباليك هاشم ، حجر الهاشمي للأسوار ، عمود الحجر الهاشمي ، النوافذ الحجرية الهاشمية ، المدافئ الحجرية الهاشمية ، الأسوار الحجرية الهاشمية وأيضًا الأعمال التجارية والمناطق التجارية.

واجهات حجر هاشمي هيصم 

هو أشهر أنواع الحجر الهاشمي ، لونه أصفر جملي جميل ورائع ، مريح جدا للعينين والروح . وله مزايا كثيرة ومن هنا انتشاره.  ومن أهم خصائصه قوة صلابته وقوته. الوصول إلى متانته ، وصلابته تجعله أقوى وأكثر متانة ويعيش أطول مما يزيد الطلب عليه وبالتالي ارتفاع سعره.  لأن صلابته تحمي الواجهة والجدران من التآكل والتدهور. وتعتمد قساوة الحجر الهاشمي على سمكه ضمن أجمل واجهات حجر الهاشمي هيصم.

كما تتمتع بإمكانية صبها وتقطيعها وتقسيمها حسب نوع الموديلات سواء كانت كلاسيكية أو حديثة وحديثة مع إمكانية إضافة الزخارف على السطح الخارجي لها.

حجر الهاشمي هيصم مقاوم للغاية لجميع الظروف المناخية المختلفة ، ويتحمل التقلبات من الحرارة الشديدة أو البرد الشديد أو الرياح القوية.  وكذلك الظروف القاسية من الأمطار أو الغبار ، وهذا من أكبر مميزاته بالإضافة إلى سعر الهاشمي ..

حجر هيصم ليس باهظ الثمن مثل الرخام وليس منخفض مثل الركام لأن شركتنا المصطفى للديكور تقدم أرخص أسعار حجر الهاشمي للسوق المصري.

يعتبر هذا النوع من أشهر الأنواع في عالم التركيبات. تحتل واجهة الهاشمي هيصم مكانة خاصة منذ العصور القديمة.

هذا النوع ليس من الأنواع التي دخلت عالم التصاميم والتركيبات مؤخرًا. بل يعتبر حجر الهاشمي هيصم من أوائل الأشياء التي ابتكرت واجهات الزخرفة والطوب الهاشمي.

هذا النوع كان يستخدم في الحضارة الفرعونية المصرية القديمة كأجمل واجهات حجر الهاشمي هيصم  مما يجعلنا نعلم أن عمر ذلك الحجر في مجال التصميمات كبير جدا فالفراعنة هم أناس لا يستخدمونها أي شيء أو فعل أي شيء إلا وكان له أهمية وفائدة كبيرة عند استخدامه . حجر الفراعنة الهيصم في تجليد المنازل من الخارج والمعابد والجدران الداخلية للمنازل والمقابر ، لما يوفره هذا النوع من مزايا عديدة اي مكان. المصطفى للديكور تقدم ارخص اسعار واجهات حجر هاشمي وش جبل 2021 .

الفهرس

حجر هاشمي ابيض ازازي

حجر هاشمي ابيض ازازي : أحدث الواجهات

في الآونة الأخيرة اشتهر حجر هاشمي ابيض ازازي في تشطيبات الواجهات الخارجية ، وهو حجر أبيض انتشر على نطاق واسع. يعتبر هذا الحجر الأكثر استخداماً

تركيب حجر هاشمي ازازي

تركيب حجر هاشمي ازازي

المصطفى للديكور أفضل شركة تركيب حجر هاشمي ازازي الابيض والذي يستخدمه العديد من الخبراء والمصممين في مجال الديكور والذي يتميز بصلابة ولمعان المظهر الخارجي ويعتبر

سعر متر الحجر الهاشمي

سعر متر الحجر الهاشمي

يختلف سعر متر الحجر الهاشمي باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني –