تركيب الاحجار

شغل حجر هاشمى : افضل مقاول حجر هاشمي

01097794362

شغل حجر هاشمى من أكثر الأشياء المميزة التي تقدمها شركة المصطفى للديكور حيث تستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الفلل والمنازل والقصور على أعلى مستويات الرقي والجمال كما تقوم بعمل تصاميم داخلية من الحجر الطبيعي الذي يتميز بالعديد من المميزات التي سنوضحها لكم في هذا المقال بالتفصيل مع الحديث عن باقي أنواع حجر الواجهات في مصر.

ما هو الحجر الهاشمى ؟

حجر هاشمي هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي يتم استخراجها من مختلف المناطق الجبلية المنتشرة على طول السواحل وفي الصحراء. تتميز أنواع الحجر الهاشمى عن غيرها من الأحجار الطبيعية مثل الرخام والجرانيت بأن سعر الحجر الهاشمي أرخص وله نفس الميزات وقد يتفوق على بعض الأنواع الأخرى. هو الأكثر استخدامًا بين جميع أنواع الأحجار في تشطيب الواجهات ، والتي تظهر بشكل مميز وتضيف جمالًا غير عادي للمباني.

كما يتميز الحجر الهاشمي بلونه الذي يميل إلى البيج ، وهناك بعض الأنواع التي يتم استخراجها من أراضي سيناء باللون الأحمر.

يمكنك الاعتماد على الحجر الهاشمي لأنه صلب ويتحمل أقسى عوامل الطقس مثل الغبار الذي يفسد لمعان الواجهات والرطوبة التي تفسد الدهانات والديكورات الداخلية. سوف يساعدك شغل الحجر الهاشمى على تجنب كل هذه المشاكل.

أفضل ما يميز استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية سهولة التنظيف. يمكنك الحفاظ على لمعان واجهة منزلك وتنظيفه بمجرد رشه بالماء. بتكلفة بسيطة ، يمكنك تلميع الحجر الهاشمي ورمله لإزالة طبقة رقيقة منه للعودة إلى ما كان عليه عند التثبيت.

شغل حجر هاشمى في مصر

يوجد في مصر ثلاثة أنواع من الحجر الهاشمي تختلف في ألوانها ومواصفاتها ، ولكل نوع لون مميز عن الآخر. تستخدم بعض أنواع الحجر الهاشمي في أعمال نحت مختلفة تستخدم لتزيين وتكملة الشكل الجمالي لواجهة منزلك. افضل نوع من الحجر الهاشمى :

احدث واجهات حجر هاشمي في مصر
احدث واجهات حجر هاشمي في مصر

حجر هاشمى هيصم

حجر هاشمى هيصم هو أصعب أنواع الحجر الهاشمي في مصر. نوصي بهذا النوع لك إذا كنت تريد إنهاء أي واجهة من باقي الأنواع لأنها الأفضل. تم استخدام هذا النوع منذ القدم لإنهاء واجهات المعابد والمباني الهامة التي بناها الفراعنة القدماء. منذ تلك الحقبة وحتى الآن ، يستخدم هذا النوع على نطاق واسع أكثر من غيره. هذه هي خصائص حجر الهاشمي هيصم .

يتميز حجر الهاشمي الهيصم بأنه صلب، سهل التنظيف ، مقاومة الطقس، صديق البيئة لمسة ناعمة، أسعاره ليست مرتفعة مثل الأنواع الأخرى من الأحجار الطبيعية.

حجر هاشمى سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين  ، أو كما يطلق عليه باللون الأحمر الهاشمي ، بين الحرفيين وفنّي الأحجار ، أطلق عليه هذا الاسم لكون هذا النوع مستخرج من المناطق الجبلية المنتشرة في أراضي سيناء المباركة.

كما يتميز هذا النوع بكون لونه يميل إلى اللون الأحمر ، وهو أقل شيوعًا من هاشمي هيصم . لكنه صعب مثلها ، فهو لا يقل صلابة عن هاشمي حسام ، لكنه يختلف عنه في أن لونه أحمر. يمكنك استخدام هذا النوع لإنهاء أي واجهة منزل وهذه هي مواصفاتها.

يتميز الحجر الهاشمي الأحمر بما يلي صلابة، سهولة التنظيف مقاومة الطقس، صديق البيئة لونه أحمر لمسة ناعمة.

شغل حجر هاشمى كريمي

حجر هاشمي كريمي هو الأقل جودة بين جميع أنواع الحجر الهاشمي في السوق المصري ، وهو أرخص أنواع التشطيبات بالأحجار الطبيعية. يتم استخراجها من مناطق المحاجر على طريق العين السخنة. لا يستخدم الهاشمي 80 في أي أعمال نحتية لأنه غير صلب مثل هاشمي هيثم وسانت كاترين.

يتميز الحجر الكريم الهاشمي بما يلي سهولة التنظيف صديق البيئة.

شغل حجر هاشمى في واجهات البيوت

يتميز حجر الهاشمي بالعديد من الميزات التي تجعله مرغوبًا في السوق ، ويجذب إليه العديد من أصحاب المنازل الراقية. لكل منا أسلوبه الخاص في اختيار الديكورات الخارجية لمنزله ، لذلك فهذه بعض المزايا على سبيل المثال لا الحصر:

  • يقاوم حجر الهاشمي عوامل الطقس القاسية ويمكن أن يتحمل درجات الحرارة القصوى دون تغيير اللون أو التلف. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه نتاج طبيعي من خلق الله سبحانه وتعالى ، وهو أحد عوامل الطقس المختلفة.
  • جميع الأحجار الطبيعية تقلل درجة الحرارة التي تدخل منزلك.
  • لذلك تجد البيوت الريفية المصنوعة من كتل الأنقاض رطبة ولا تسخن مثل المنازل الأخرى.
  • يضيف استخدام الحجر الهاشمي في تصميم واجهة منزلك طابعًا أثريًا كالمعابد والمباني الأثرية التي بناها قدماء المصريين.
  • كما يمكن تصميم واجهات الفلل والمنازل الحديثة بحجر الهاشمي.
  • تكلفة استخدام شغل حجر هاشمي أقل من الأنواع الأخرى على المدى الطويل ، حيث تحتاج إلى تشطيب الواجهة مرة أخرى.
  • حجر الهاشمي سهل التنظيف ، لذا يمكن تنظيفه بالماء لإزالة الغبار. يمكنك إعادة واجهة منزلك وكأنها جديدة كما كانت بمجرد صنفرة الواجهة مرة أخرى.

الحجر الهاشمي في الديكورات

كما ذكرنا سابقًا ، تستخدم أحجار الهاشمي-هيصم وسانت كاترين في أعمال النحت والديكورات التي تزين المنازل والفلل. تتم هذه العملية في بداية قطع كتل الحجر الهاشمي ، حيث يتم تقطيع الأحجار بسماكة معينة حسب القطعة التي سيتم نحتها.

هناك أنواع مختلفة من المنحوتات والزخارف التي يمكن القيام بها على أسطح الحجر الهاشمي. وأشهر أنواع النحت على الحجر الهاشمي هي الجوف والنحت السادة ، ويختلف استخدام كل منهما ، وطريقة الصنع والتركيب.

هناك أنواع أخرى من المنحوتات التي نقوم بها على سطح الحجر الهاشمي ، مثل صناعة التماثيل واللوحات الفنية وأشكال أخرى مثل الفوانيس التي تساعد في تنسيق حديقة الفيلا وتزيين الجدران أيضًا.

كما نقوم بنحت كتل من الحجر الهاشمي بأشكال ثلاثية الأبعاد ، مثل نافورة المياه الموجودة داخل حدائق الفلل ، والفوانيس التي تزين جدران الفلل والقصور والأسقف. نقوم بنحت كل هذه الأنواع يدويًا. يمكن استخدام آلات CNC التي تنتج أدق التفاصيل وأكثرها دقة. يتم تشكيل هذه القطع المنحوتة وفقًا لاحتياجات العميل.

تركيب شغل حجر هاشمى

التركيب بالاسمنت : هو تركيب يعتمد على تركيب الحجر بتزويده بأسمنت مقاوم للرطوبة والرمل الخشن بالنسب المعروفة.  مع ضرورة تركيب سلك نحاسي في الحجر من الخلف بواسطة غراء (جولي). تتمثل إحدى مزايا هذه الطريقة في مدى معقولية التكلفة قوة الحجر وتماسكه خاصة عند استخدام مواد جيدة يناسب جميع أنواع الحجر وجميع النقوش والأجراس. ومن أبرز عيوبه أن الحجر يشرب الماء في المخزن يعتمد على تجزئة الحجر إلى شرائح عند عمل الزخارف وتكسية الأفاريز والأعمدة في كلتا الطريقتين للتركيب ، يُنصح بضرورة صنفرة الحجر بعد تنظيفه وعزله.

التركيب بالطريقة الميكانيكية : يعتمد على تركيب الحجر بواسطة الهيلتي من اهم مميزات تركيب هذا انه يشكل عازل ممتاز اضافة الى اعطاء طريقة التثبيت هذه القدرة على تركيب المزيد من الزخارف المنحوتة ثقيلة الوزن وتثبيتها بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك عندما تريد تثبيت الحجر أثناء ترميم المنازل القديمة ، لا نحتاج إلى تكسير المساح ويجب عزل المبنى قبل التركيب بالقار الأسود عند التركيب الميكانيكي. من عيوب طريقة التثبيت هذه التكلفة العالية للعمالة والمواد الخاصة بالعدادات الطولية والديكورات تتطلب هذه الطريقة توحيد المقاسات لإعطاء شكل جميل ولا تناسب جميع النقوش على الحجر وخاصة المنحوتة كذلك.

ديكورات من الحجر الهاشمي
ديكورات من الحجر الهاشمي

واجهات منازل من الحجر الهاشمى

حجر هاشمي هو حجر صلب ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور المختلفة والحديثة. وخاصة أجمل واجهات المباني الحجرية الهاشمية. يتم استخراجه المناطق الجبلية مثل منطقة جبلية السويس وحلوان بالمحاجر وكذلك في منطقة طره وسانت كاترين ومناطق جبلية أخرى.

امنح منزلك جمالاً وقوة من خلال أقوى أنواع الحجر الهاشمي في مصر بأقل الأسعار لواجهات المباني الحجرية الهاشمية. تعد تصميمات الواجهات الحجرية الهاشمية من أحدث وأقوى الديكورات المتوفرة في الوقت الحالي. الهاشمي في السوق المصري.

شغل حجر هاشمى راقي

من خلال المصطفى للديكور سنجعل منزلك بجو خاص وأنيق. النوع الطبيعي القوي من حجر الهاشمي هيصم مناسب لجميع الأماكن.

كما يمكن استخدامه كأجمل واجهات حجر الهاشمي في الشركات والمباني من الداخل والخارج والمصانع. يتناسب مع جميع التصاميم لما يمنحه من مزايا عديدة للحجر الهاشمي لأي مكان يتم تركيبه فيه.

يعتقد البعض أن حجر الهاشمي والحجر الرملي من الديكورات الحديثة في عالم الموضة والديكور ، ولكنه في الحقيقة من أقدم الديكورات.

الأحجار الطبيعية المستخدمة في أعمال الديكور ، وهي أيضًا من أقدم الزخارف “الواجهات الحجرية الهاشمية” التي تم تبنيها.

اجمل واجهات حجر هاشمى 2021

وتتميز الشركة بامتلاكها لأكبر مقاول للمباني الحجرية الهاشمية أقوى وأفضل الورش حيث يتم تقطيع الحجر الهاشمي بمنتهى الحرفية وبأحدث الموديلات وبكافة المقاسات المحددة. كما أن لديك أرخص أسعار حجر الهاشمي وأقل تكلفة من سعر حجر الهاشمي هو الأفضل مع ضمان سرعة الاستجابة وتوفير جميع الكميات المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

يتنوع الحجر الهاشمي ، بعضها يصلح للواجهات الخارجية مثل واجهات فيلات الهاشمي ، وبعضها مناسب للأرضيات.  وبعضها مناسب لأنواع وأشكال الديكورات الداخلية للمنازل والفلل مثل العمل من الحجر الهاشمي من اباليك هاشم ، حجر الهاشمي للأسوار ، عمود الحجر الهاشمي ، النوافذ الحجرية الهاشمية ، المدافئ من الحجر الهاشمي ، الأسوار الحجرية الهاشمية وكذلك الشركات والمناطق التجارية.

أشهر أنواع الحجر الهاشمي ، لونه أصفر الجمل الجميل والرائع ، مريح جدًا للعينين والأرواح ، وله العديد من المزايا.  وهو سبب انتشاره ، ومن أهم مميزاته قوة صلابته. ومدى قدرته على التحمل وقوة تحمله ، وصلابته تجعله أكثر مقاومة وأكثر متانة ويعيش لفترة أطول مما يزيد الطلب عليه وبالتالي ارتفاع سعر حجر الهاشمي هيصم  . لأن صلابته تحمي الواجهة والجدران من التآكل. وتتوقف صلابة الحجر الهاشمي على سمكه داخل أجمل واجهات الهاشمي هيصم.

واجهات حجر هاشمي هيصم

يختلف عن الحجر الهاشمي في لونه الكريمي الفاتح إلا أنه يشبه إلى حد بعيد حجر الهاشمي هيصم . من حيث قوته وصلابته ومتانته ، وهكذا ، وإن كان أقل صلابة منه بقليل ، إلا أن لونه الحجر الكريم ليس لونًا واحدًا . بل له درجات مختلفة ، وكلها جميلة ورائعة جدًا ، وكلها ثابتة. يتغير مع تقلبات الطقس ، وهو معروف بجاذبيته وشهوته ، ويتناسب مع أحدث الأذواق.

يتميز الحجر الهاشمي بتألقه وجماله وجمال لونه ويصف مدى الرقي الذي يتمتع به صاحب الديكور وحجر الهاشمي المشغول من ابليك هاشم ، حجر الهاشمي للأسوار . عمود الحجر الهاشمي ، النوافذ الحجرية الهاشمية . المدافئ الحجرية ، واجهات الفلل الهاشمية ، الجدران الحجرية الهاشمية ، الواجهات الحجرية الهاشمية والعديد من الاستخدامات الأخرى.

كما يتميز الحجر الهاشمي بإمكانية الطلاء عليه وإضافة ألوان ورسومات مختلفة حسب رغبة العميل . ويتم ذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر ، كما يمكن النقش على سطح الحجر والنحت فيه. أي أشكال يختارها العميل في أجمل واجهات الحجر الهاشمي وخاصة واجهات الفلل الهاشمي وواجهات المساجد التي تم تشييدها ونحت عليها زخارف خارجية إسلامية ، ويتم ذلك أيضًا في الورش المخصصة لذلك.

ديكورات حجر هاشمى عصرية وحديثة

كما تتميز بإمكانية تشكيلها وقصها وتقسيمها حسب نوع الموديلات سواء كانت كلاسيكية أو حديثة . مع إمكانية إضافة الزخارف على السطح الخارجي لها. حجر الهاشمي هيصم مقاوم للغاية لجميع الظروف الجوية المختلفة.  كما أنه يقاوم التقلبات من الحرارة الشديدة أو البرد الشديد أو الرياح القوية ، وكذلك الأمطار الغزيرة أو ظروف الغبار . وهذا من أكبر مميزاته بالإضافة إلى سعر الهاشمي. حجر الهيصم ليس باهظ الثمن مثل الرخام وليس منخفض مثل الركام لأن الشركة تقدم للسوق المصري أرخص أسعار حجر الهاشمي.

تتعدد خصائص الحجر الهاشمي أينما كان نوع الحجر. كما ذكرنا سابقاً ، هناك أنواع عديدة من الحجر الهاشمي تختلف في الشكل والحجم واللون.

يشتركون جميعًا في شيء واحد وهو الجودة والمتانة والأصالة . والذي يعمل على تجميل وتزيين المنزل من الخارج أو الحجر الهاشمي من الداخل حسب ما تريد .

وفي نفس الوقت حمايته وجعله مرنًا لأي ضغوط. أو مشاكل بيئية .

واجهات حجر هاشمى
واجهات حجر هاشمى

واجهات مودرن من الحجر الهاشمى

فإذا كنت من محبي أفضل وأقوى شغل حجر هاشمى الديكورات واجهات فلل الهاشمي التي تعمل على جعل منزلك مختلفًا وغير تقليدي.  فعليك أن تختار دون تردد واجهات طوب الهاشمي المصنوعة من حجر الهاشمي.

ويفضل الحصول عليها من شركتنا لضمان ما ستحصل عليه في منزلك سواء في واجهة منزل الهاشم الحجري أو الديكورات الداخلية للواجهة الحجرية الهاشمية أو واجهات الفلل الهاشمية.

هذه الضمانات مهمة للغاية لأنه في الوقت الحاضر العديد من الأماكن تعمل على تقليد الحجر الأصلي ، ويباع بسعر حجر الهاشمي هيصم. وهو أقل من المعتاد لأجمل واجهات حجر الهاشمي هيصم .

لذلك يقع الكثير من الناس في هذا الفخ ، لكن بعد الانتهاء من مراحل تركيب الحجر الهاشمي يكتشفون الكارثة التي تجعلك تكرر مراحل تركيب الحجر الهاشمي من البداية.

لا تبدأ بتركيب الأحجار غير الأصلية بعد مراحل تركيب الحجر الهاشمي في السقوط. اذا كنت تستخدمه في اماكن ذات درجة حرارة عالية او رطوبة بالرغم من ان واجهات فلل الهاشمي لديها القدرة على مقاومة هذه التأثيرات. الا ان الاحجار غير الطبيعية المقلدة لا تستطيع تقاوم ذلك وتبدأ في السقوط . ولكن من خلال شركتنا المقاول الهاشمي للحجر ستحصل على أرخص سعر للمباني الحجرية الهاشمية والتي ستصنع من أسعار واجهات حجر الهاشمي وأجود وأقوى أنواع طبيعية أصلية.

شغل حجر فرعوني وحجر هاشمى

تعتبر الأحجار الفرعونية والهاشمية من أجمل الزخارف التي تستخدم في مداخل أو جدران الفلل والقصور أو الديكور الداخلي.  وأشهر أنواع الأحجار الفرعونية حجر الميكا والحجر الحديث والسكراب كما هو عمل حجر فرعوني من الأحجار المتميزة والذي يتميز بقوته وجودته لأنه يضفي على المنازل مظهراً فاخراً وأنيقاً.

استخدم الحجر الفرعوني في واجهات المنازل ، وكان يستخدم في بناء المعابد قديماً. يعتبر الحجر الفرعوني من أهم الأحجار التي تُمنح للمنازل لمسات فنية حديثة ومميزة ، وهو من أجود أنواع الأحجار لعدم قدرته على التلف وكذلك سهولة تنظيفه من الأتربة والأوساخ. القدرة على تحمل عوامل الطقس المختلفة.

الفهرس

واجهات حجر هاشمى

طريقة تنظيف واجهات الاحجار

انتشرت في الفترة الأخيرة تشطيب واجهات المباني بالحجر الهاشمي مما يلزم التعرف على طريقة تنظيف واجهات الاحجار للحفاظ على جماله وبريقه طوال الوقت . طريقة

اسعار الحجر الهاشمى

اسعار الحجر الهاشمى : ارخص الاسعار

تختلف اسعار الحجر الهاشمى في مصر لعام 2022 باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل ، واجهات فيلات ،

شركة حجر هاشمي

شركة حجر هاشمي : ارخص اسعار تركيب الحجر

01097794362 المصطفى للديكور افضل شركة حجر هاشمي في مصر تقدم خدماتها في تركيب الحجر الهاشمي لواجهات الفلل والمنازل والقصور وأعمال الديكورات الداخلية الحديثة التي تتميز