المدونة

واجهات منازل حجر هاشمى : أحدث التصميمات

01097794362

كثير من الناس عند التفكير في بناء منازلهم واختيار أفضل الزخارف حجر هاشمى يفضلون تصميم أحدث واجهات منازل حجر هاشمى التي تلفت الأنظار من روعتها.
التي انتشرت مؤخرًا في العديد من المنازل والشركات والفنادق وغيرها من الأماكن الراقية.  لذلك سنتعرف في مقال اليوم على ما تقدمه شركة المصطفى للديكور من تحفة رائعة مصنوعة من الحجر الهاشمي.
للحجر الهاشمي استخدامات عديدة ولكنه عادة ما يستخدم كنوع من الزخرفة في واجهات المنازل الحجرية الهاشمية.
كما يمكن استخدام حجر الهاشمى في أعمال الديكور وتصميمات حجر الهاشمي وتصميمات حجر الهاشمي ، حيث يُعطى ألوان زاهية ومميزة.
ويستخدم الحجر الهاشمي في الواجهات الرئيسية لفلل الحجر الهاشمي ، وغالبًا ما يكون في أعلى وجوانب البوابات.
حجر الهاشمي هيصم هذا النوع هو من أشهر وأجمل أنواع حجر الهاشمي هيصم.
من أبرز ما يميز هذا النوع من حجر الهاشمي أنه قوي جدًا ولا يتأثر بأي من العوامل المناخية المختلفة لأنه يحافظ على لونه وبريقه ولا يتغير لونه بسهولة.
ومن أبرز ما يميز هذا النوع أيضًا أنه يتمتع بقيمة تاريخية وثقافية نظرًا لاستخدامه من قبل قدماء المصريين في أيام الفراعنة الحجر الهاشمي.
استخدم هذا الحجر الهاشمي قدماء المصريين في بناء منازلهم وكذلك معابدهم لمعرفتهم بقيمته الرائعة والمميزة في صلابته ، كما استخدم إلى حد كبير في تزيين المباني وإظهار جمالها.

احدث ديكورات الحجر الهاشمى
احدث ديكورات الحجر الهاشمى

واجهات منازل حجر هاشمى

عادة يفضل استخدام هذا الحجر من قبل كثير من الناس لما له من مزايا عديدة تميزه عن الأحجار المختلفة.  والدليل على ذلك كثرة استخدام هذا النوع من الحجر ، وأهم ما يميز الحجر الهاشمي عن غيره الحجارة هي التالية:

  • له العديد من الألوان المميزة المختلفة وهذا هو سبب جعل هذا النوع من الحجر مناسبًا للعديد من الأذواق.
  • إنه أيضًا حجر طبيعي وفي نفس الوقت صلب ، وهذا سيضمن أن يكون له عمر أطول من الأنواع الأخرى من الأحجار.
  • يمكن استخدامه لعمل العديد من التصميمات المختلفة والتي تضمن أن تكون واجهات المنازل المصرية بمظهر مميز وتناسب ذوقك.
  • كما أن لها أسعار خاصة تناسب جميع الأذواق ، وتحرص شركة المصطفى للديكور على تطبيق الأنواع حسب رغبة العميل.
  • بالإضافة إلى ذلك يستخدم هذا النوع من الحجر على نطاق واسع في مجال الزخرفة.  حيث يمكن تشكيله ويضمن أن يصبح شكلًا مميزًا وفي نفس الوقت يمكن تشكيله.
  • كما أن لها العديد من الأشكال المختلفة التي يمكن استخدامها بعدة طرق ، والتي تضمن لك الوصول إلى أفضل النتائج.
  • من السهل نقشها وبهذه الطريقة ستضمن قيامك بعمل الرسومات التي تعجبك وبهذه الطريقة يمكن استخدامها في الزخرفة بالطريقة التي تريدها.
  • لها القدرة على مقاومة العديد من العوامل الجوية المختلفة وبهذه الطريقة ستضمن الحفاظ عليها حتى لا تتضرر بمرور الوقت.
  • أما عوامل الانجراف التي يمكن أن تؤثر عليها ، فلديها القدرة على مقاومتها على أكمل وجه.
  • يمكن الحصول عليها من العديد من الأماكن وبالتالي ستكون أقل تكلفة فيما يتعلق بالشحن عند تسليمها للعميل في أي مكان.

واجهات فلل حجر هاشمى 

بالرغم من اتساع مساحة واجهات الفلل إلا أن استخدام الحجر الهاشمى يعد من أفضل الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها. والتي ستضمن لك الحصول على أفضل الواجهات حيث يتم استخدام الأحجار الطبيعية من أحدث وأفضل الطرق لضمان حصولك على مظهر مميز.

تحرص شركة المصطفى للديكور عند تطبيق واجهات فيلات الحجر الهاشمي على أن تكون هذه الواجهات ذات جودة مميزة تستطيع من خلالها مقاومة العديد من مشاكل الطقس المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليها.  كما أنها لها مظهر لا يتغير مع مرور الوقت. من أفضل أنواع الحجارة المستخدمة في واجهات الفلل.

اسعار واجهات حجر هاشمي في مصراسعار واجهات حجر هاشمي في مصر
اسعار واجهات حجر هاشمي في مصر

واجهات عمارات حجر هاشمى 

يتميز الحجر الهاشمى باللون الذي يدل على التميز والأناقة ، وكان هذا الأمر سبب استخدام الحجر في واجهات المباني رغم اتساع مساحتها. إلا أن الشركة تستطيع توفير أي كمية من الحجر الهاشمى حتى تستخدمه في واجهات المباني.  وتحرص على تزويدك بالنوع الذي يناسبك ويضمن لك الحصول على أفضل النتائج وعدم تعرضك لعوامل الطقس المختلفة التي يمكن أن يكون لها آثار جانبية.

أيضًا هناك بعض الأشخاص المتخصصين ، حيث أن هذا النوع من الواجهة سيساعدك في الحصول على نوع الخصوصية الذي تريده. لأنه يمتلك القدرة على منع الأشخاص في المكان من رؤيتك.  بالإضافة إلى أنه سيصبح في نفس الوقت المظهر المثالي وسيضمن لك الحصول على أفضل ما تريد.  وفي هذه الحالة تعتمد على بعض الأشخاص المتخصصين الذين يدركون جيدًا كيفية استخدام الأحجار في الواجهات مما يضمن مظهرًا مميزًا.

اسعار واجهات منازل حجر هاشمى في مصر

تختلف الأسعار بناءً على أشياء كثيرة ، ولكن في جميع الأحوال تحرص الشركة على أن تكون الأسعار متناسبة مع كل الأشخاص الذين يمكنهم التواصل مع الشركة.

كما يتم تحديد السعر بناءً على مكان نقل الأحجار ، وإذا رغب العميل في تركيب هذه الأحجار من قبل بعض المتخصصين في الشركة.  بالإضافة إلى المكان الذي سيتم فيه قطع الأحجار ، حيث يوجد العديد من الأماكن التي تعتمد عليها الشركة في تقطيع الأحجار.  وبناءً عليه سيتم تحديد أسعار حجر الواجهة في مصر ، والتي ستجد أنها مميزة بالفعل في الشركة ولا مثيل لها في أي مكان آخر.

اشكال الحجر الهاشمى
اشكال الحجر الهاشمى

افضل واجهات المنازل من الحجر الهاشمي 

هناك بعض النصائح التي يمكن أن تضمن حصولك على أفضل الواجهات ، وقد تم توضيح هذه النصائح من قبل بعض الأشخاص المتخصصين في هذا المجال والذين يدركون جيدًا كيف يمكنهم تثبيت الواجهات على أكمل وجه ، ومن بين هذه النصائح التالية:

  • إذا كنت تعيش في مناطق تتميز بارتفاع درجة الحرارة ، فالأفضل لك أن تحرص على استخدام الألوان الفاتحة . لأنها ستندمج كثيرًا مع مثل هذا الجو ، لأن الألوان الداكنة ستكون سبب امتصاص درجة الحرارة من خلالها التي يمكنهم العمل بها. إن رفع درجة حرارة المكان كما هو في الطقس الحار لن يعطي المظهر الذي تريده.
  • في حالة ارتفاع درجة الحرارة تأكد من مطالبة الشركة باستخدام بعض المواد التي يمكن أن ترطب درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف.
  • احرص على اختيار الألوان التي تناسب ذوقك حتى لا تشعر بعد فترة بالحاجة إلى تغيير هذه الألوان والتي قد تكون سببًا في دفع الكثير من المال.
  • يجب التواصل مع شركة متخصصة لديها خبرة في القيام بمثل هذه الأشياء من خلال التواصل مع شركة المصطفى للديكور والتي تعد من أوائل الشركات العاملة في هذا المجال.
  • في جميع الأحوال عند التواصل مع شركة المصطفى للديكور ستضمن حصولك على أفضل الأسعار.

تركيب واجهات فلل حجر هاشمى 

وقد انتشر في جمهورية مصر العربية مؤخرًا لما يتمتع به من مزايا عالية من حيث الجودة والدقة. تتميز بالصلابة والمتانة والاستقرار. يمكن تقطيعه بأشكال عديدة واستخراجه من الأماكن الطبيعية ، ولكنه يكون أكثر صعوبة إذا كان مأهولاً. من اهم مميزات استخدام واجهات حجر الهاشمي 2021 انه حجر طبيعي يحظى بشعبية كبيرة في مصر. ويستخدم كواجهات للفيلات ويجذب العملاء لما يتمتع به من رونق وجمال وتميز يوحي بالأصالة والعصور القديمة والكلاسيكية وإطلالة رائعة. من باقي الأحجار مثل الميكا أنه يتم استخدامه وتثبيته على الملاط مباشرة دون أي مواد لاصقة أخرى ولا يترك أي مسام . لأن المسام تؤدي إلى تراكم الغبار وتعطي شكل غير مرغوب فيه للواجهة.

تعتبر واجهات حجر الهاشمى في مصر من أفضل الأنواع المتوفرة في جمهورية مصر العربية وهي منتشرة بشكل كبير حيث يتم استخدامها كواجهة للفيلات. ويعتمد العملاء على هذه الواجهات لأنها مميزة وتعتمد على الصلابة والمتانة . الجودة في التصنيع وكذلك في التشكيل. يمكن تشكيل واجهات الفلل حسب رغبة العميل وتعطي نوعًا من الأصالة والتراث ، تتميز واجهات حجر الهاشمي 2021 بألوان عديدة منها الكريمي والأبيض والأخضر والازاز. كما يمكن استخدامه في الديكور وتصميم الواجهات داخل الفيلات وخارجها ومنها عدة أنواع منتشرة في جمهورية مصر العربية .

تركيب واجهات حجر هاشمى
تركيب واجهات حجر هاشمى

انواع واجهات منازل حجر هاشمى 

حجر الهاشمي هيصم
يعتبر من اكثر الانواع انتشارا وصلابة ويستخدم كواجهة للفلل والعمارات بشكل عام لما يمتاز به ليس فقط في الصلابة والمتانة. بل يمتاز بمقاومته للظروف الجوية الصعبة ويعطي المبنى و واجهة الحياة لفترة طويلة ولا تسبب اي اضرار كما انها تعطي ذوق عالي واصالة للمكان. لذلك يفضل لمن يحبون التقاليد والكلاسيكية بجودة عالية وتتميز بلونها الكريمي او الاخضر مائل.

حجر هاشمى وش جبل  
يستخدم بعد الحجر الهاشمي الهيصم وتتميز بانتشارها وتكلفتها وأماكنها وجودتها. يفضل بعض العملاء هذا الحجر لأنه أسهل في التشكيل من النوع الآخر ويتميز أيضًا باللون الكريمي.  ولكنه قد يترك بعض المسامية بعد فترة من التثبيت.

حجر سانت كاترين الهاشمي
وهو من النوع الرملي ويختلف قليلاً عن النوعين السابقين لأنه من النوع الجبلي. ويتميز باللون الأحمر الذي يحظى بشعبية لدى الكثير من العملاء ويمكن استخدامه في جدران الفلل أو بعض الزخارف داخلها.  وتعتبر من أفضل أنواع الحجر للواجهات.

تركيب واجهات منازل حجر هاشمى
تركيب واجهات منازل حجر هاشمى

تشطيب واجهات منازل وفلل حجر هاشمى 

من أهم مميزات استخدام الحجر الهاشمي أنه يتمتع بالعديد من المميزات ، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  • الحجر الهاشمي هو أحد الأحجار الطبيعية التي يتم استخلاصها من المناطق الجبلية أو الرملية. توجد عدة مناطق في جمهورية مصر العربية مثل المقطم والسويس وطرة وبعض المناطق في البحر الأحمر. أو المصانع.
  • يتميز بالصلابة والمتانة والتحمل لجميع الظروف البيئية القاسية مثل الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة أو الرطوبة العالية.
  • كما يستخدم على نطاق واسع كواجهات للمباني العامة والخاصة ، وهو ما يختاره العملاء بذوق رفيع ونبل وأصالة.
  • يستخدم في العديد من جدران الفلل وكواجهة داخل وخارج الفلل.
  • هناك أنواع مميزة منه تستخدم كعازل في حالة ارتفاع درجات الحرارة خاصةً التي انتشرت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.
  • كما يتميز بالعديد من الألوان التي تجعله يستخدم في تشطيب العديد من أنواع الواجهات مما يضفي على المبنى شكلاً كلاسيكياً يميزه بريقه وذوقه العالي.
  • يقاوم ظروف التعرية إذا كان في منطقة ساحلية.

احدث اشكال واجهات الفلل 

من أحدث أشكال واجهات الفلل الواجهات المصنوعة من الحجر الهاشمى الناعم والتي ازدهرت مؤخرًا كواجهة للفيلات وتعطي شكلًا جماليًا للفيلات ومظهرًا كلاسيكيًا.

بالإضافة إلى جميع سماتها الطبيعية مثل الصلابة والمتانة وألوان رائعة. لذلك وبسبب كل هذه المميزات فهي تستخدم في تشطيب واجهات الفلل والقصور كما تستخدم في جدران الفلل والقصور.  وتتكون بأشكال عديدة منها الأحجار الكبيرة أو الكتل الكبيرة.

ومنها الأحجار الصغيرة ، والتي تتشكل بعدة أشكال ومقاسات تجعلها الأكثر استخدامًا في الديكور المنزلي.

ما هي أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات المنازل والفلل ؟

تتعدد الأنواع التي تستخدم في تشطيب واجهات الفلل الهاشمية الحجرية ، مثل حجر الهاشمي من الهيصم الذي يعتبر الحجر الأكثر استخداما ، وحجر الهاشمي ووش جبل وحجر سانت كاترين وهو من أجمل وأجود الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات الفلل لكنها قد تكون الأغلى.

ما هي طريقة تركيب واجهات منازل حجر هاشمى ؟

تم تركيب واجهات فلل حجر الهاشمي بطريقتين. الطريقة الأولى هي استخدام الملاط الأسمنتي ، والطريقة الثانية أو ما يسمى بالطريقة الميكانيكية والتي تعتمد على المسامير وأجهزة تثبيت الحجر وهي طريقة عالية التكلفة مقارنة بالطريقة الأولى.

هل تختلف واجهات فلل حجر هاشمى عن واجهات المنازل؟

لا تختلف واجهات فلل حجر الهاشمي عن واجهات المنازل في شكل التصميم أو الأنواع المستخدمة في التشطيب ، لكنها تختلف في حجم الكميات أو طريقة التركيب فقط.

ما هي مميزات استخدام الحجر الهاشمى في الواجهات؟

يتميز الحجر الهاشمي بصلابته ومقاومته للتآكل وكذلك مقاومته للرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة. يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب العديد من الواجهات ، بالإضافة إلى ألوانه وأشكاله المتعددة والمتنوعة.

الفهرس

حجر هاشمى ابيض

حجر هاشمى ابيض : احدث الواجهات

01097794362 سنتحدث اليوم عن أحد أشهر أنواع الحجر الهاشمي وهو حجر هاشمى ابيض الذي يستخدمه العديد من الخبراء والمصممين في مجال الديكور وخاصة التشطيبات الخارجية

سعر متر الطوب الفرعونى

سعر متر الطوب الفرعونى : ارخص الاسعار

من خلال شركة المصطفى للديكور نقدم لكم أفضل سعر متر الطوب الفرعونى حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار المتميزة التي تتميز بقوتها وجودتها ،

حجر هاشمى هيصم

حجر هاشمى هيصم | تركيب وتوريد حجر هاشمي

يُستخدم حجر هاشمى هيصم في تزيين واجهات المنازل والفلل والقصور كما يُستخدم لعمل الديكورات الداخلية للجدران والدفايات والأعمدة لُيضفي لمسة من الرقي والجمال للمكان .

حجر هاشمي وش جبل

حجر هاشمي وش جبل : تركيب واجهات

01097794362 شركة المصطفى للديكور متخصصة في تركيب حجر هاشمي وش جبل بأحدث الطرق والتقنيات الحديثة للواجهات والديكورات الداخلية للمنازل للحصول على أفضل الخامات والديكورات الخارجية