تركيب الاحجار

واجهات حجر هاشمى فى مصر

01096849181

المصطفى للديكور متخصصون في تركيب واجهات حجر هاشمى فى مصر على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة ، ونقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من تصميمات حجر هاشمى للواجهات والديكورات الداخلية جميعها من أعمالنا قمنا بتصميمها لعملائنا الكرام بأيدي أفضل مهندسي الديكور المتمتعين بخبرة كبيرة في المجال .

لدينا جميع أنواع الأحجار بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع حيث تعتبر الواجهات الحجرية حجر هيصم الأكثر فخامة ، وتختلف الواجهات الخارجية للمباني باختلاف نوع الحجر المستخدم . حيث أصبحت نموذجًا لديكور المباني الحديثة حيث تتمتع بمظهر أكثر من شكل رائع.

واجهات حجر هاشمى في مصر

قبل شراء حجر هيصم  ، هناك العديد من الأسئلة التي يسألها الشخص لنفسه قبل شراء الحجر ، ولكن في بعض الأحيان لا يجد الشخص إجابات لهذه الأسئلة.

لأسباب مختلفة منها قلة معرفة الناس بالحجارة وقلة الخبرة في الحديث عن المقاولات والبناء والأحجار .

عدم وجود معالم في الحجر وتوافرها فلا يتم الحديث عن الحجر ولكن يجب أن تعرف الكثير عن حجر الهيصم .

مثل أنواعه وأشكاله ، وخاماته ، ومكان شرائه ، واستخداماته ، ونوعه ، وما هي مميزاته ، وما هي عيوبه ، سنتحدث في هذا الموضوع عن كل هذا.

وحجر الهيصم حجر صخري أي يستخرج من الصخور والأحجار ولكن من الصخور الرملية وليس الصخور المعدنية وهناك اختلافات كثيرة بين نوعي الصخور.

كيف يتم استخراج حجر الهيصم من الحجر الرملي؟

يتم استخراج حجر الهيصم عن طريق تكسير الصخور ونحتها وتسويتها.  كما يتم استخراجه من الجبال والتلال والأماكن الرملية بواسطة ماكينات الرمل المتخصصة المتعددة واستخراج الأحجار والصخور منها.

واجهات حجر هاشمى هيصم 

يعتبر من أهم أنواع الحجر الهاشمي ، وله العديد من الألوان المختلفة والمميزة ، وفي نفس الوقت يتميز بصلابة كبيرة. ويحتوي على العديد من المواد المختلفة ، ويمكن استدعاء كل مادة من مواده طرق مختلفة.

كما أن خامات هذا الحجر خشن ولينة ، وهناك اختلافات كثيرة بين كل مادة وفي هذه الحالة يمكن للشركة حسب البيئة المحيطة تحديد المادة المناسبة التي يمكن استخدامها.

ولهذا السبب يعتبر الحجر الهاشمي واحدًا من أفضل المواد وقد تم استخدامه على نطاق واسع لتعدد استخداماته ، لذلك نضمن لك الحصول على نتائج أفضل مما تريد.

تتنوع الواجهات الحجرية الهاشمية وتختلف الواجهات الحجرية الهاشمية باختلاف تصميمات الواجهات. نظرًا لاختلاف المخارج ، وتناسب الواجهات الحجرية الهاشمية جميع الأذواق.

مع مزيد من الرقي والرفاهية لسكانها ، تستفيد الواجهات الحجرية الهاشمية من العديد من الخصائص المختلفة.

منها أن الحجر الهاشمي جيد جدًا في عزل الحرارة الداخلية عن الشمس ، مما يؤدي إلى الحفاظ على الرطوبة داخل المنزل.

يعتبر الحجر الهاشمي الآن أشهر حجر بين أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، وتتميز الفخامة بأعلى درجات الحفظ والحماية في الواجهات الحجرية الهاشمية.

حجر هاشمى هيصم 

وهي من أنواع الأحجار الفرعونية التي تعطي إطلالة رائعة وجميلة على المنزل.  حيث أنها مصنفة ضمن الأحجار الفرعونية ، وتستخدم في واجهات فيلات وقصور وبيوت حجر الهاشمي .

وأحد أهم عناصر الحجر الهاشمي من جميع الأحجام. وهي تضيف إلى المنازل مظهرًا جذابًا ولائقًا وجميلًا . ويعود تاريخها إلى العصور القديمة وآلاف السنين عندما كانت تستخدم في زمن الفراعنة.

لكنها اليوم تحظى بشعبية كبيرة. لقد إستخدامه في جميع أنحاء العالم من البلدان ، وهناك العديد من العملاء الذين يفضلون هذا النوع من الحجر لمنازلهم وديكوراتهم.

يوجد العديد من أشكال الحجر الهاشمي الهيصم التي تتمثل في الناعم ، وش جبل ، مفرز ، مشطوف .

اسعار الحجر الهاشمى في مصر

تتحدد اسعار الحجر الهاشمى في مصر بناء على طول المسافة من القاهرة وتكلفتها. نقل الحجر وأدوات التركيب الخاصة بالحجر المصري الهاشمي من المعدات والسقالات إلى الواجهات.

تكلفة المتر الواحد من الحجر الهاشمي في أعمال تشطيب واجهات بيوت حجر هاشمى في مصر . تختلف الفروق الأخرى حسب الاتفاقية وظروف منطقة العمل ومتطلبات التصريح ومعرفة ساعات العمل المسموح بها.

خاصة أعمال توريد وتركيب الحجر الهاشمي بما في ذلك كل شيء من الحجر الهاشمي إلى تركيب وتشطيب الواجهات والصنفرة أو التلميع والورنيش.

اسعار الحجر الهاشمي 2021 توريد وتركيب بدون مونة ​​لذلك اضافة نسبة معينة لتكلفة واسعار المتر يصعب تحديد تركيب الحجر الهاشمي

إلا بمعرفة المكان والأسعار الأساسية للمونة الموجودة فيه مثل الرمل والاسمنت العادي والاسمنت الابيض وتكاليف نقلها وتخزينها.

حجرهاشمى ابيض ازازي
حجرهاشمى ابيض ازازي

سعر متر الحجر الهاشمى في مصر 2021 

سعر الحجر الهاشمى 2021 في مصر تعتبر أسعار مواد تشطيب الواجهات مهمة خاصة إذا كان نوع الحجر أهم.

إنه حجر تشطيب واجهات ممتاز عالي الجودة يثق به الجميع ، وقد رأيناه على واجهات المنازل المصرية منذ 30 عامًا.

فهو حجر عالي الجودة يحافظ على المنازل ويحمي الجدران من التعرية والرطوبة. أما بالنسبة لسعر المتر للحجر الهاشمي فهو توريد وتركيب شامل يشمل التركيب يرى البعض اختيار الأفضل.

خاصة إذا كان مكان العمل بعيدًا عن منزل الإقامة حتى يتمكن العميل من تجنب الأعطال بسبب المواد ، فإن الشركة المسؤولة عن تنفيذ العمل هي التي تدير جميع شؤونه.

في جميع الأحوال ، أيهما أكثر إفادة لك ، من الأفضل أن تأتي بواجهة حجر الهاشمي 2021 التي تلبي الرغبة في واجهات حجر الهاشمي الفاخرة بجودة عالية.

مقاسات واجهات الحجر الهاشمى بمصر

تختلف مقاسات هذا الحجر بناءً على العديد من الأشياء ، أهمها التصميم الذي سيستخدم فيه.

كما يختلف الحجر الهاشمي إذا كان سيتم استخدامه في الديكور الداخلي.

اتضح أن هذا النوع مناسب جدًا للكورنيش لألوانه المميزة ، وفي هذه الحالة تمتلك الشركة معدات يمكنها تقطيع الأحجار الصغيرة.  بالإضافة إلى استخدامها بكثافة في الأفاريز والأعمدة والتيجان والديكور وغيرها من الاستخدامات. وكل من هذه الاستخدامات تقطيع الأحجار بالطريقة التي تناسبه بشكل أفضل.

كمت تمتلك شركة المصطفى للديكور مجموعة من الخبراء والمهنيين ومعدات عالية الجودة تضمن أفضل النتائج بأحجام متساوية. ويفضل استخدامه بسماكة لا تقل عن 3 سم عند عمل واجهات الفلل.

مميزات تركيب الواجهات من الحجر الهاشمى

هناك العديد من الأشياء التي تميز هذا النوع عن غيره ، ولعل أهم ما يميز هذا الحجر هو:

  • تم استخدام الحجر الهاشمي للواجهات بجميع أنواعها وفي أي مكان يمكن تطبيقه لأنه يعطي أفضل النتائج.
  • تتمتع بدرجة عالية من المتانة وهذا يمنحها القدرة على التعامل مع جميع العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليها وتكون سبب تلفها.
  • هناك العديد من الألوان التي تسمح للعميل باختيار اللون الذي يناسبه أكثر ، ومن بين هذه الألوان البيج الفاتح ، البيج الغامق ، الأبيض والأحمر.
  • له شكل مميز وأنيق وفريد ​​من نوعه وعند استخدامه بأي شكل من الأشكال سيضمن مظهرًا لا تشوبه شائبة ومتميز.
  • من حيث سعر هذا الحجر فهو مناسب لجميع الفئات بالرغم من فعاليته وجودته العالية.

كل هذه الأشياء زادت من أهمية الحجر وجعلته حجر هاشمى فاخر . يعتبر من أفضل أنواع الحجر التي يمكن استخدامها في هذا المجال مما يضمن حصولك على نتائج أفضل مما تريد في تشطيب الواجهات واسوار البيوت والفيلات والقصور.

طريقة تركيب واجهات الحجر الهاشمى 

عند تركيب واجهات حجر الهاشمي الهيصم او اي نوع من الحجر الهاشمي هناك طريقتان لتثبيته: –

الطريقة التقليدية 

إنها الطريقة الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا ، وتتم باستخدام الأسمنت مع مواد أخرى ، ثم لصق الأسلاك النحاسية على ظهر كل حجر بحيث يتم تثبيتها جيدًا.

الطريقة الميكانيكية 

تستخدم هذه الطريقة في الأماكن التي تمطر فيها بغزارة ، فقد يتسبب المطر في حدوث بعض التشققات في الحجر إذا تم استخدام الأسمنت ، ولهذا نستخدم هذه الطريقة.

حيث يتم تثبيت الحجر عن طريق المسامير مع بعض المعدات الكهربائية ويتم وضعها على قضبان حديدية ومقشرات.

لكن هذه الطريقة لا تزال باهظة الثمن لكنها في الحقيقة هي الأقوى والأفضل.

في جميع الأحوال يجب اختيار فريق محترف متخصص في جميع طرق التركيب ، بالطبع شركة المصطفى للديكور لديها فريق متخصص ومهني . ونحن نعمل أيضًا على تقديم  أعلى خدمة وأفضل جودة في تركيب الحجر الهاشمي ، كلاهما في الواجهات الداخلية والخارجية.

ديكورات حجر ابيض ازازي
ديكورات حجر ابيض ازازي

تحديد سعر الحجر الهاشمى 

أفضل الأسعار للحجر الهاشمي لن تأتي إليك لمجرد الاستفسار ، وتفاصيل العمل هي أهم الفرص لتجلب لك السعر الأنسب للحجر الهاشمي الذي يمكن استخدامه في تشطيب الواجهات.

تتكون تفاصيل العمل من مجموعة من العوامل الأساسية التي لا يمكن تحديد أسعار الحجر الهاشمي. مع العلم للحصول منها على أعلى جودة من الحجر الهاشمي.

تحديد نوع الحجر الهاشمي بأنواعه هيصم ، كريمي ، راس وذلك لأن كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي له جودة وكفاءة في العمل.

كما تختلف أسعار حجر هاشمى كريمي عن اسعار حجر هاشمى هيصم وكذلك في جميع الأنواع.

يعتبر مكان تركيب وتوريد الحجر الهاشمي من العناصر الأساسية في تحديد سعر الحجر الهاشمي.

حيث تزيد تكلفة النقل كلما ابتعدت عن القاهرة ، كما تزيد كميات الحجر المفقود من المنتج بسبب الشحن والتفريغ.

يعتبر تصميم واجهات منزلك من أهم محددات أسعار الحجر الهاشمي ، حيث أنه أساس العمل.

ألوان الحجر الهاشمى الهيصم 

حجر الهيصم من الأحجار التي تتميز بألوان جذابة مثل الأصفر الفاتح والأصفر الداكن والبني والبيج بطبيعته التي نشأت منذ نشأته ، لأنه يوجد في المناطق الرملية.

يتأثر حجر الهيصم بطبيعة الرمال والظروف المحيطة به.

ولعلك تتساءل هل يتمتع حجر الهيصم بمزايا كغيره من الأحجار الصخرية الرملية أم أنه له ألوان فقط؟

والجواب نعم ، لحجر الهيصم مزايا عديدة بالإضافة إلى الألوان. حيث انه من مميزات حجر الهيسم متانته وقوته.

إذا لم يكن حجر القوة والمتانة ، فسوف ينكسر وستتلف دقته. و أشكالها و عدم صلاحيتها للبناء و التصنيع.

ألوان جذابة لا تجبر المشتري على الطلاء إطلاقاً إذا لم يرغب في ذلك. كما سيتم بحث مدى توفرها وتواجدها في جميع مواقع بيع الحجر وشركات المقاولات مثل شركة المصطفى للديكور .

كما الاسعار ايضا رخيصة إلى جانب شكله الجذاب ومظهره وحجمه يضفي لمعانًا وبريقًا وتصميمات مختلفة وحديثة وجذابة للمكان الذي وضع فيه الحجر وشُيِّد عليه المبنى.

ومن مزاياها أيضا إمكانية النحت والرسم والكتابة وكذلك طلائه حيث يستحمل جميع أنواع الدهانات والألوان .

مقاول واجهات حجر هاشمى في مصر

وقد تتساءل ، هل النحت والنمذجة بالحجر من صنع أشخاص متخصصين في ذلك؟

نعم يحدث هذا من قبل اشخاص متخصصة في شركة المصطفى للديكور في بناء وتصنيع الاحجار  وهي من افضل الشركات في صناعة وبيع وتركيب الاحجار.

من خلال شركة المصطفى للديكور يمكن شراء وتصنيع وتشكيل وتركيب حجر الهيصم بكل سهولة ودقة وعمال ممتازين.  لأن شركة المصطفى للديكور لديها سرعة التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم وتسريع العملية . تنفيذ طلب العميل التركيب والتصنيع.

وفيما يتعلق بأسعار حجر الهيصم في شركة المصطفى للديكور تقدم الشركة أرخص الأسعار لعملائها.

في تقديمنا لاسعار واجهات حجر هاشمى في مصر نراعي كل الإعتبارات حتى نقدم لكم ارخص اسعار واجهات حجر هاشمى حيث أن :

  • جودة المادة هي العامل الرئيسي في تحديد سعر الحجر.
  • يأتي التصنيف الأول للحجر بسمك لا يقل عن 2.5 سم وبأحجام لا تنقص أو تزيد. الإفريز قادم في الاتجاه الصحيح. ، ولون الحجر موحد وليس له ريجة.
  • نقوم بتركيب الوجهات من خلال فنيين متخصصين ومدربين على كافة الطرق الحديثة في تركيب واجهات حجر هاشمى في مصر .
  • نظام الاتفاقية متضمنًا السقالات أم لا .
  • تختلف أسعار أماكن العمل من محافظة إلى أخرى حسب تكلفة النقل إلى مكان العمل
  • هناك أسعار مخفضة للكميات.
ديكورات حجر هاشمى
ديكورات حجر هاشمى

مميزات حجر هاشمى هيصم 

يتميز الحجر الهاشمي بلونه الأصفر. أحد الألوان التي تتناسب مع الواجهات. الحجر الهاشمي من أكثر الأنواع طلباً لصلابته.

وهذا بدوره يزيد من عمر الحجر وهذا ما يبحث عنه الناس. صلابة الحجر تعتمد على سمك الحجر نفسه. لا تقل عن 3 سم. سهولة إضافة الزخارف على الحجر الهاشمي . وتكوينها بأشكال مختلفة تعتمد على الذوق الحديث والكلاسيكي.
يوجد العديد من الألوان منها الأبيض والأحمر والبيج الفاتح والداكن ، مما يجعله الخيار الأفضل لعشاق الرقي والجمال.
كما أنه سهل التنظيف بالماء والصابون. و يمكن استخدامه في واجهات المباني بالإضافة إلى سهولة استخدامه في أعمال تزيين الحدائق.

ولكن هناك جانب سلبي كما يراه البعض وهو وجود مسام كبيرة في الحجر. لكن من السهل جدًا معالجة هذه المسام باستخدام مواد لاصقة لا تجعلها تظهر على الإطلاق.
ويرى البعض أن أحد عيوبه هو اللون. لكن البعض الآخر يفضل لونهم لأنه يمنحهم مظهرًا عتيقًا وعتيقًا.

ديكورات حجر هاشمى للواجهات 

من أفضل أعمال تشطيب الواجهات التي يمكن الاعتماد عليها في أشكال زخرفة الواجهات من حجر الهاشمي هو حجر الهيصم .

ومن الخصائص التي عُرفت عنها صلابة وثبات الألوان ورطوبة الهواء. الاستفادة منها في الزخرفة مهم بسبب تكلفتها العالية.

كما تتعدد وتتنوع أشكال زخرفة واجهات حجر الهيصم الهاشمي. حيث لها قيمة عالية ومع مرور الوقت سوف تجدها كتحف تزين واجهات منزلك.
وكما أوضحنا في زخارف الواجهات الحجرية الهاشمي توافر جميع الأشكال ،لتنفيذ كل التصميمات بأشكال زخرفية لواجهات حجر الهاشمي كل شيء متوفر من القطع الزخرفية للواجهات مع إمكانيات ابتكار الجديد في تصميم الواجهات.

ما هو الحجر الهاشمى الهيصم ؟

أشهر أنواع الحجر الهاشمي وانتشاره لما يتميز به من متانة وصلابة وطول العمر بين جميع أنواع الحجر الهاشمي.

ما هي أشكال الحجر الهاشمى الهيصم ؟

يوجد منه الناعم والمفرز والمشطوف .

ما هي اسعار تركيب واجهات حجر هاشمى في مصر ؟

لدينا في شركة المصطفى للديكور ارخص اسعار واجهات حجر هاشمى في مصر 2021 .

الفهرس

صور حجر مايكا

صور حجر ميكا | تركيب حجر ميكا | واجهات حجر

تقدم شركة المصطفى للديكورمجموعة متنوعة من صور حجر ميكا وهو من الأحجار المانسبة لعمل الديكورات الداخلية الكلاسيكية ، كما تقوم الشركة بتشطيب حجر المايكا بأنواعه

ماهو الحجر الهاشمي

ماهو الحجر الهاشمي

01097794362 لكي يتسنى لكل عميل إختيار نوع الحجر الذي يتناسب مع إحتياجاته يجب معرفة ماهو الحجر الهاشمي وما هي أنواعه ومميزاته وعيوبه ، وهذا ما

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

01097794362 يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات المباني ، حيث يضفي عليها منظرًا رائعًا ، كما يضفي على الواجهات ألوانًا

تشطيب واجهات

تشطيب واجهات حجر هاشمي وفرعوني

شركة المصطفى للديكور متخصصة في تشطيب واجهات المباني باستخدام كافة أنواع الحجر الهاشمي والفرعوني للحصول على أرقى الديكورات المميزة للفلل والقصور والمنازل ، تنوعت المواد