المدونة

الحفاظ علي ديكورات المنزل من الرطوبة

مع بداية فصل الشتاء تزداد الرطوبة في الحوائط ويسعى الجميع للوصول لطريقة فعالة تساعد في الحفاظ علي ديكورات المنزل من  الرطوبة حيث أنها تؤثر سلبياً على المظهر العام كما أنها تتسبب في الإصابة بالأمراض الصدرية والحساسية بسبب ما تخلفه من عفن .

ما هي أضرار الرطوبة ؟

العفن هو نوع من الفطريات التي تزيد من احتمالية انتشاره في الأماكن الرطبة ، والتي بطبيعة الحال لا تتلقى تهوية كافية ولا تتعرض بانتظام لأشعة الشمس.

يختلف التلف الناتج عن الرطوبة باختلاف كمية العفن المتبقية في المنزل . حيث يمكن أن يؤثر تراكم كميات كبيرة من العفن على صحة الإنسان على المدى الطويل . وخاصة أولئك الذين يواجهون مشاكل صحية في الجهاز التنفسي ، في حين أن العفن الأكبر والأكثر انتشارًا يلحق الضرر بالأثاث ، الخشب والطلاء يمكنك الاطلاع علي نقل اثاث بالرياض.

كيفية الحفاظ علي ديكورات المنزل من  الرطوبة

يعتبر الماء من أهم العوامل المسببة للرطوبة والعفن في المنزل . والتعامل مع هذه المشكلة عليك التأكد من عدم وجود تسربات للمياه في أي مكان بالمنزل عن طريق فحص الأنابيب والأحواض وكذلك أحواض الاستحمام.  

 النصيحة الرئيسية هي الحفاظ على نظافة المنزل بشكل عام وإبقاء النوافذ مفتوحة للحصول على ما يكفي من الهواء وضوء الشمس.

في الحالات التي تكون فيها مستويات الرطوبة عالية جدًا ، نوصيك بالاعتماد على أجهزة خاصة لإزالة الرطوبة .

 حيث تعتبر أجهزة معالجة الرطوبة الموجودة على جدران المنزل حلاً ممتازًا ، خاصة للمنازل التي تفتقر إلى التهوية ، للسماح بتبخر الرطوبة عليها الخاصة بها .

 ويمكنك أيضًا اللجوء إلى إحدى شركات كشف تسربات المياه المتخصصة ، لتساعدك على التخلص من الرطوبة في المنزل بسهولة تامة من خلال شركة عزل فوم بالقصيم.

إن الحفاظ علي ديكورات المنزل من  الرطوبة ليست بالمشكلة البسيطة لأنك يجب أن تعرف أولاً مصدر هذه الرطوبة ومعالجته من الجذور.

 

الفهرس

ماهو الحجر الهاشمي

ماهو الحجر الهاشمي

01097794362 لكي يتسنى لكل عميل إختيار نوع الحجر الذي يتناسب مع إحتياجاته يجب معرفة ماهو الحجر الهاشمي وما هي أنواعه ومميزاته وعيوبه ، وهذا ما

تركيب هاشمة

تركيب هاشمة | اسعار تركيب حجر هاشمي

يعتبر تركيب حجر هاشمة من الأحجار الصلبة ، ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في مختلف أعمال الديكور الحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر الهاشمي ،

حجر فرعوني ابيض

حجر فرعوني ابيض : تركيب وتوريد

حجر فرعوني ابيض داخلي من أفضل أنواع الأحجار هو الحجر الفرعوني حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة والتي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات

حجر هاشمى هيصم

حجر هاشمى هيصم | تركيب وتوريد حجر هاشمي

يُستخدم حجر هاشمى هيصم في تزيين واجهات المنازل والفلل والقصور كما يُستخدم لعمل الديكورات الداخلية للجدران والدفايات والأعمدة لُيضفي لمسة من الرقي والجمال للمكان .

شغل حجر هاشمى

شغل حجر هاشمى : افضل مقاول حجر هاشمي

01097794362 شغل حجر هاشمى من أكثر الأشياء المميزة التي تقدمها شركة المصطفى للديكور حيث تستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الفلل والمنازل والقصور على أعلى