تركيب الاحجار

تركيب حجر هاشمي عمارات

يعتبر تركيب حجر هاشمي عمارات من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال إنشاء الواجهات ، حيث تكون واجهات المباني من الحجر الهاشمي الناعم أكثر أناقة وتميزًا وجمالًا .

وانتشر استخدامها على نطاق واسع جدًا في مصر خلال السنوات الأخيرة حاول بعض الناس جعل العمارة التي يسكنونها فخمة ومميزة وشكلها جذاب من الخارج ، ويتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المميزات التي تجعله أفضل من أنواع الأحجار الأخرى التي تستخدم في تزيين المباني.

حيث أن لها أشكال وألوان وتصميمات مختلفة بالإضافة إلى قوة ومتانة المواد المصنوعة ، وخلال هذه المقالة سوف نستعرض طريقة تركيب واجهات المباني الحجرية الهاشمية الناعمة في مصر ، ومزايا وعيوب واجهات البناء من الحجر الهاشمي الناعم. في مصر وأسعار الهاشمي الحجر الناعم في مصر.

[button color=”black” size=”big” link=”tel:01097794362″ icon=”phone-square-alt” target=”true” nofollow=”false”]01097794362[/button]

طريقة تركيب حجر هاشمي عمارات

يرغب بعض الراغبين في تركيب واجهات حجرية هاشمية ناعمة لواجهات المباني في معرفة كيفية تركيب الواجهات والمواد المستخدمة وكل ما يتعلق بالتركيب .

وسنشرح كيفية تركيب حجر هاشمي عمارات في مصر حيث يوجد اثنان الأساليب المستخدمة في هذه المهمة:

طريقة اسمنتية:

يعتبر وضع الحجر الهاشمي الناعم باستخدام الملاط الأسمنتي الطريقة الأكثر شيوعًا . حيث يتم عمل خليط من الأسمنت والماء والرمل حتى يتم الحصول على ملاط ​​أسمنتي ،.

كما يجب أن يحتوي الأسمنت على ربع مكونات الملاط ، ليكون قوي ومتين . تتم إضافة مادة لاصقة تعمل على تثبيت الملاط وربط الحجر بالجدران .

كما يتم دهنه خلف الحجر بالأسمنت والماء لتخشين السطح بحيث يصبح شديد اللزوجة بالملاط . ويسمح له بالجفاف ، و بعد ذلك يتم التثبيت من خلال سلك نحاسي من خلال الغراء المسمى “جولي” على ظهر كل حجر .

كما يفضل زيادة سمك البقعة واتركها تجف ، وعملية لصق وتركيب الحجر الهاشمي الناعم على الحوائط تبدأ بالمحافظة على مسافة سنتمتر من أعلى الحجر وأسفله . ويضغط الحجر جيداً لفترة حتى يلتصق جيداً ، وتعتبر هذه الطريقة هي أكثر ملاءمة للأماكن والمناطق الجافة. ذات مناخ معتدل.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

الطريقة الميكانيكية:

تتم هذه الطريقة من خلال المسامير وزوايا الحديد مع مراعاة ترك مسافة صغيرة وذلك من أجل تجديد الهواء وأيضا تقليل درجة حرارة المبنى بنسبة كبيرة ولكن هذه الطريقة لها تكلفة عالية جدًا.

وهذا بسبب ارتفاع سعر الأدوات والعمالة ولكن بهذه الطريقة يمكن تغيير حجر من الحجارة في أي وقت.

علاوة على ذلك يتم استخدامه في تركيب أنواع ثقيلة من الحجر الهاشمي الأملس بدون وجه أي مختلف المشاكل.

تعرف على : تركيب حجر هاشمي ازازي

أسعار تركيب حجر هاشمي عمارات

تشهد أسعار الحجر الهاشمي حالة من عدم الاستقرار في مصر خلال هذه الفترة ، حيث يصعب تحديد السعر لأنه ناتج عن ظروف البلد واستقراره . وكما تتأثر أسعاره في مصر حسب أسعار الديزل والكهرباء.

تختلف أسعار هذا العام كثيرًا عن أسعار العام الماضي ، كما تختلف الأسعار باختلاف التصنيف ، فالنوع الأول يختلف أسعارها أعلى بكثير من الفئة الثانية والحجر المفضل المستخدم في تركيب واجهات المباني.

يختلف اختيار المواد في سعر التكلفة ، فالمواد هي التي يختارها العميل ، ويتم تحديد السعر حسب وسيلة النقل . فتختلف الأسعار حسب بعض العوامل التي ذكرناها . ولكن بالرغم من كل شيء لهذا السبب سوف تتأكد شركة المصطفى للديكور من أن تقدم لك أسعارًا رائعة ، فلن تجد شيئًا مثلها.

للحجر الهاشمي الناعم استخدامات عديدة ومختلفة لشكله الأنيق والمميز ومن أهمها:

  • يستخدم الحجر الهاشمي الأملس في الديكورات الداخلية المختلفة.
  • كما يتم استخدامه على واجهات العديد من المباني المختلفة مثل “المباني والمنازل والفيلات والقصور والمساجد والكنائس”.
  • يتم استخدامه في بعض الزخارف بما في ذلك الضفائر.
  • تستخدم في صنع القلائد والتيجان بجانب أعمدة بأشكال مختلفة.
  • يعتمد عليه في صناعة الأفاريز الموجودة حول الأبواب والنوافذ.
  • غالبًا ما يستخدم في صناعة الطاولات والمقاعد الحجرية.

المزيد : ارخص اسعار حجر هاشمي

واجهات عمارات حجر هاشمي 

تتطلب أعمال الواجهات في المباني الحجرية الهاشمية عددًا كبيرًا من الأحجار ، لأن المباني لها واجهات طويلة .

كما تحتاج إلى بعض المتخصصين الذين يمكن الوثوق بهم للعمل على الواجهات وقطع الأحجار. الثقة في الحجر الهاشمي الكريمي الذي يعتبر من أفضل أنواع الأحجار التي يمكنك الوثوق بها .

الحجر الهاشمي من أفضل أنواع الأحجار التي يمكنك الاعتماد عليها في أعمال الواجهات مما يضمن لك مظهراً مميزاً.

نظرا لسهولة تركيب هذا الحجر فيمكن استخدامه لتزيين المباني . فهو سهل التركيب وبهذه الطريقة سيجعل الواجهات تبدو بمظهر مميز .

كما يمكن تركيب الواجهات بشكل مميز بالاعتماد عليها قليل من الأشخاص الذين يعرفون متخصصون في هذا المجال ان الشركة توفره لكم والمتخصصين في هذا المجال .

تركيب الهاشمة اصبح من احدث أنواع الديكور سواء على الواجهات او داخل الفلل او الشقق. حيث يزداد جمال الزخرفة وتزداد قيمتها المعمارية.

تشمل ألوان هشيمة الأصفر والأحمر ، ويتم التركيب بواسطة فنيين مهرة لديهم خبرة واسعة في الفنون الزخرفية.

واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي

يعتبر الحجر الكريم الهاشمي من أفضل أنواع الأحجار التي تثق بها الشركة ، حيث أن لهذا الحجر العديد من الأشياء التي تميزه عن غيره ، ومن هذه الأحجار ما يلي:

  • سهل التشكيل وبهذه الطريقة يسهل تثبيته في أي مكان ويمكن استخدامه أيضًا للتزيين والتزيين مما يضمن حصولك على المظهر الذي تريده.
  • تم استخدامه منذ القدم منذ زمن الفراعنة وبهذه الطريقة سيمنح المكان أناقة لا مثيل لها.
  • لها القدرة على مقاومة التعرية والعديد من المشاكل المختلفة التي يمكن أن تؤثر على الواجهات بسبب تأثير العوامل المناخية المختلفة.
  • تعتبر من أفضل الواجهات ، كما أنها تستخدم في زخرفة المكان حيث لا تتطلب مجهودًا كبيرًا حتى يتم تشكيلها.
  • لها سطح أملس للغاية وبهذه الطريقة ستنظفها لأن الغبار والأوساخ لا تتراكم على الجدران.
  • علاوة على ذلك ، فهو مرن ، ويضمن حصولك على النتائج التي تريدها.
  • تتميز بالعديد من الألوان الفاتحة والمميزة مثل البيج والقشدة ، وهذه الألوان عصرية ومميزة وتناسب جميع الأذواق.
  • من الأفضل استخدام هذا الحجر في الأماكن الجافة حيث يحتوي على الرطوبة الكافية التي قد تحتاجها.

سعر تركيب الحجر الهاشمي للواجهات

أما أسعار تركيب حجر هاشمي عمارات فهي تختلف عن غيرها من أنواع الأحجار . فبرغم متانتها وكل ما يميزها عن الأنواع الأخرى . فإنها لن تجبرك على دفع الكثير من المال مقابل تركيب هذه الواجهات . لذلك عندما تقوم الشركة بتركيب الواجهات فإنها تحدد السعر المناسب بناءً على أشياء كثيرة ، من أهمها ما يلي:

  • تصنيف الحجر يتم تحديد التصنيف المناسب بناءً على أشياء كثيرة ، من أهمها رغبة العميل في الحصول على التصنيف الذي يريده.
  • شحن الحجر والمسافة على حسب المحافظة.
  • الطريقة المتبعة في تركيب هذا الحجر على الواجهات ، حيث تلتزم الشركة بوجود أشخاص متخصصين يمكنهم تركيب الحجر إلى أقصى حد.
  • حجم الحجر وقت القطع وعند تركيب هذا النوع من الواجهات للمباني. ستهتم الشركة كثيرا بتحديد الحجم المناسب الذي يمكن تركيبه الى اقصى حد.

الفهرس

تركيب حجر هاشمى للواجهات

تركيب حجر هاشمى للواجهات

01097794362 المصطفى للديكور افضل شركة تركيب حجر هاشمى للواجهات بمصر حيث تعتمد على مجموعة من مهندسي الديكور الخبراء في المجال لتنفيذ كافة الأفكار والديكورات التي

حجر هاشمي هيصم فرز اول

حجر هاشمي هيصم فرز اول

01097794362 يعتبر حجر هاشمي هيصم فرز اول من أفضل أنواع الأحجار الطبيعية التي يمكن استخدامها في تشطيب واجهات المنازل والعمارات أو الفلل والقصور ، وذلك

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين احمر

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين

01097794362 يُمكنك الآن من خلال شركة المصطفى للديكور إمتلاك أفضل وأحدث الديكورات والتصميمات حيث أننا افضل شركة تركيب حجر هاشمى سانت كاترين بمصر ، ذلك

اسعار الحجر الهاشمي

اسعار الحجر الهاشمي : أفضل الأسعار

01097794362 اسعار الحجر الهاشمي في مصر متفاوتة بسبب تعدد أنواع الحجر وتعدد أشكاله وألوانه الراقية التي تتميز بجمالها ورونقها ولكننا في المصطفى للديكور نقدم لعملائنا