تركيب الاحجار

اسعار الحجر الهاشمي : أفضل الأسعار

01097794362

اسعار الحجر الهاشمي في مصر متفاوتة بسبب تعدد أنواع الحجر وتعدد أشكاله وألوانه الراقية التي تتميز بجمالها ورونقها ولكننا في المصطفى للديكور نقدم لعملائنا أفضل الأسعار التي تتناسب مع الجميع .

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الحجر الهاشمي له أنواع عديدة منها الحجر الهاشمي الكريمي والحجر الهاشمي الهيصم وغيرها الكثير .

لكن النوعين المذكورين سابقًا هما أكثر الأنواع انتشارًا في مصر وكانا قادرين على تصدر القائمة من الحجارة المستخدمة في تشطيب واجهات المباني المختلفة مثل الفيلات والقصور والعمارات والمنازل والفنادق والشركات.  لأنها تتمتع بحالة من الفخامة والأناقة ، وفي هذا السياق قمنا بجمع أنواع من الحجر الهاشمي في مصر اضافة الى عرض اسعار الحجر الهاشمى في مصر بشيء من التفصيل فتابعونا.

انواع الحجر الهاشمي في مصر

الحجر الهاشمي وش جبل: وهو من الأحجار الطبيعية التي لها لون طبيعي وقوام خشن.

تم استخراجها في الأصل من داخل الأرض ، ويفضلها كثير من المستخدمين لأنها تضفي على المبنى لمسة من الفخامة الطبيعية.

حجر هاشمي هيصم : يتميز هذا النوع بكونه أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر لأنه قوي ومتين وصلب للغاية.

بالإضافة إلى ألوانه الساحرة والجذابة. التآكل أو الإصابة لعوامل سلبية ناتجة عن التعرض للحرارة والبرودة والسيول والرياح والرطوبة وتقلبات الطقس الأخرى المختلفة. 

لذا فإن رفاهية شكلها وجودتها الأصلية مكنتها من اختيارها في العديد من المنازل والمباني المختلفة ، وفي هذا مع العلم أنه كان يستخدم قدماء المصريين في بناء المعابد والمنازل.

الحجر الهاشمي الكريمي: سمي هذا النوع من الحجر الهاشمي في مصر بهذا الاسم حسب لونه .

فهو متوفر باللون الكريمي الفاتح بالرغم من توفره بألوان جذابة أخرى . كما أن جماله وجاذبيته لا يقل عن لون كريمي ولكن سمي به لأنه اللون السائد في هذا النوع.

ومن أهم مميزات هذا النوع أنه يعمل كعازل حراري للمباني الموضوعة على واجهته لذا يفضل استخدمه في المناطق المعرضة لرطوبة أقل.

الحجر الهاشمي الأبيض المتعرج: يشيع استخدامه في واجهات القصور والفلل ، حيث يضفي عليه شكلاً رائعاً ليبدو كتحفة فنية تلفت الأنظار ، وله لون أبيض ناصع رائع.

اسعار الحجر الهاشمي 2021
اسعار الحجر الهاشمي 2021

اشكال الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي 80 : يستخدم هذا النوع من الحجر الهاشمي بكثرة في المناطق الجافة لأنه أكثر أنواع الحجر الهاشمي مرونة في مصر .

ويستخدم كواجهة للفيلات والقصور والمباني والمنازل.

حجر هاشمي راس : يتميز هذا النوع بلونه الأبيض الثلجي الذي يميل إلى حد ما إلى اللون الأخضر . لذلك يمكن تمييزه بسهولة بين أنواع الأحجار الأخرى. تتوع اسعار الحجر الهاشمي في مصر تبعاً لتعدد الأنواع التي ذكرناها .

حجر هاشمي سانت كاترين : وهو أيضًا من أجمل أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، حيث يضفي على المبنى الواقع على واجهته حالة من الأناقة والفخامة التي لا تُضاهى .

كما يتميز بلونه الأحمر الذي يناسب أيضًا لاستخدامه في واجهات الديكور الداخلي للمباني المختلفة . كما يسهل القيام بعمليات النحت عليه لعمل أشكال متنوعة ومتناسبة مع الديكور ليمنح المبنى لمسة جمالية رائعة بتصاميم أنيقة.

الحجر الهاشمي الناعم: يتميز هذا النوع بأنه من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر . لأنه يصلح للاستخدام في الديكورات الداخلية والخارجية للمبنى ويتناسب مع الديكورات الداخلية لأنه يتميز بملمسه الناعم . مما لا يشجع على التجمعات وتراكم الأتربة فلا يحتاج إلى القيام بالعديد من عمليات التنظيف خاصة إذا تم مقارنته بأنواع أخرى من الأحجار.

واجهات حجر هاشمي فاخر

لتركيب وتشطيب الواجهات من الحجر الهاشمي أياً كان نوعه العديد من المميزات التي تتمثل في:

  • المتانة والقوة مقارنة بمكونات التشطيب الأخرى.
  • القدرة على تحمل تقلبات الطقس المختلفة مثل الرياح والأمطار والغبار والعواصف والحرارة العالية والرطوبة وما إلى ذلك .
  • كما أنها قادرة على عزل الحرارة عن المنزل ، لذلك إذا كان المنزل في منطقة شديدة الحرارة ، فإنه يقلل من مشكلة حرارة المنزل من الداخل.
  • كما يأتي بألوان متعددة ومشرقة وثابتة ، مهما طال الوقت.
  • يعتبر من أنواع الحجر سهلة التنظيف ولا يتطلب عمليات تنظيف متكررة .
  • كما أنه لا يتطلب مواد تنظيف كثيرة ، حتى مع القليل من الماء يتم تنظيفه وصقله.
  • يعمل على حماية جدران المبنى من الانجراف وكفاءته لا تنقص مهما طال الزمن.

لا توجد عيوب للحجر الهاشمي ، لكنها تأتي بسعر أعلى قليلاً من مواد التشطيب الأخرى . لكن السبب في ذلك يرجع إلى الميزات المتعددة المذكورة سابقًا وغيرها من الميزات التي تم عرضها بالفعل.

سعر متر الحجر الهاشمي
سعر متر الحجر الهاشمي

اسعار الحجر الهاشمي في مصر

اسعار الحجر الهاشمي في مصر اليوم غير مستقرة أو يصعب تحديدها لارتباطها باستقرار البلاد ، تتأثر أسعار الحجر الهاشمي بارتفاع أسعار الديزل والكهرباء والمياه

من المعروف في مصر أنه لأي منتج من مواد التشطيب يوجد أكثر من فرز ، وليكن الفرز الأول أو الفرز الثاني بعد اختيار النوع المفضل من الحجر.  أو الذي تريد استخدامه في تزيين الواجهات كما

اختيار المواد الحجرية الهاشمي: يعتمد اختيار المواد التي سيتم استخدامها على رؤية العميل ، وكيف يميز المادة.

بطبيعة الحال ، لا يمتلك العميل الخبرة الكافية لمعرفة الفرق بين الفرز الأول والثاني في الحجر الهاشمي.

الفرز الأول: تقطع خامات الحجر الهاشمي وتستخرج وفرزها أولا من المصانع المتخصصة في تقطيع الحجر الهاشمي بأحجام دقيقة.

كما يتم فرز المواد بالقطعة حتى يتم تسليمها للعميل بأعلى دقة. خصائص المصانع جلبت كتلة كبيرة من الصخور ، حيث يتم قطع الكمية المطلوبة من كتلة واحدة بحيث تكون الألوان متناسقة وموحدة حتى لا تختلف في تشطيب واجهتك .

لذا فإن الخيار الأنسب لك هو اختيار مواد الفرز الأولى ، فلن يكون الاختلاف عقبة أمامك.

أما الفرز الثاني: خامات حجر الهاشمي تقطع وتستخرج من الورش البلدية أي تقطع يدويا. ومن عيوبه أن الأحجام ليست دقيقة . ولا توجد إمكانية لإحضار صخور كبيرة للتقطيع وهذا يسبب مشاكل في الأحجام وعدم تناسق الألوان.

اسعار الحجر الهاشمي 2021

بالرغم من ارتفاع الأسعار في مصر إلا أن شركة المصطفى للديكور دائما في خدمة عملائها. حيث أنها تقدم أفضل الأسعار للحجر الهاشمي بجميع أنواعه.

أحدث العروض والخصومات لتشجيع العملاء على تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي وجعل واجهتك مميزة تماما. موديلات مميزة وجذابة لأسعار الحجر الهاشمي 2022 .

أشكال الحجر الهاشمي عديدة ومميزة لكل شركة. بعض طرق التركيب والابتكار والتطوير تميز أداء العمل .

المصطفى للديكور تقدم أفضل الأسعار وأنواع الحجر الهاشمي ، ولدينا فريق عمل مدروس للغاية ذو خبرة كبيرة تميزنا عن غيرنا في ابتكار وتحديد التصاميم وأشكالها.

لدينا ألبوم صور حجر هاشمي جميعها من أعمالنا يمكنك الإطلاع عليها وإختيار ما يتناسب مع ذوقك .

اسعار حجر هاشمة في مصر

أسعار وأنواع الحجر الهاشمي: الحجر الهاشمي في مصر لن يكون عائقا أمامك في تشطيب واجهتك لأن أسعاره قريبة من المواد.

والذي يستخدم في تشطيب واجهات المباني يفضل البعض الحجر الهاشمي لأنه صلب وقادر على تحمل عوامل الطقس والرطوبة والماء .

وأفضل ما يميزه أنه سهل التنظيف حيث لن يكلفك تجديده بخلاف الخامات الأخرى.

في شركة المصطفى للديكور نقدم ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر ، اتصل بنا الآن على الأرقام الموضحة بالموقع لتستفيد من العروض والخصومات .

الفهرس

واجهات حجر ابيض ازازي

واجهات حجر ابيض ازازي

المصطفى للديكور المتخصصة في تشطيب واجهات حجر ابيض ازازي للمنازل والفلل والقصور كما تستخدم حجر هاشمي ابيض ازازي في تزيين وعمل ديكورات المنازل والمباني والقصور

واجهات حجر هاشمى

طريقة تنظيف واجهات الاحجار

انتشرت في الفترة الأخيرة تشطيب واجهات المباني بالحجر الهاشمي مما يلزم التعرف على طريقة تنظيف واجهات الاحجار للحفاظ على جماله وبريقه طوال الوقت . طريقة

واجهات حجر هاشمي هيصم

واجهات حجر هاشمي هيصم

01097794362 حجر هاشمى هو حجر صلب ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور المختلفة والحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر هاشمي هيصم  ، له

شركة حجر هاشمي

شركة حجر هاشمي : ارخص اسعار تركيب الحجر

01097794362 المصطفى للديكور افضل شركة حجر هاشمي في مصر تقدم خدماتها في تركيب الحجر الهاشمي لواجهات الفلل والمنازل والقصور وأعمال الديكورات الداخلية الحديثة التي تتميز

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم

يوجد العديد من ديكورات الحجر الهاشمي وأنواع أخرى من الحجر الهاشمي التي تستخدم في تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم على أيدي خبراء شركة المصطفى للديكور