تركيب الاحجارتصدير الاحجار

حجر هاشمي ناعم | واجهات حجر هاشمي | ارخص الاسعار

لا تقل أهمية الديكورات الخارجية عن الديكورات الداخلية ، مما دفع المهندسين والخبراء إلى تصميم أحدث وأروع واجهات المنزل باستخدام حجر هاشمي ناعم الملمس لخلق أفكار مختلفة ومميزة تناسب جميع الأذواق والأحجام المختلفة.الأنماط حسب طراز المنزل و شخصية الأفراد يميل البعض إلى استخدام الأشكال الكلاسيكية ، بينما يفضل البعض الآخر الأسلوب المعاصر أو الآسيوي والعديد من الأساليب الأخرى المختلفة التي يتم فيها استخدام حجر الهاشمي الأملس.

مميزات حجر هاشمي ناعم 

  • يعتبر من الأحجار سهلة التنظيف ، مما يجعله خيارًا رائعًا للكثيرين.
  • يعمل على إضافة ميزات أنيقة وجميلة لواجهات المنازل.
  • كما يمكن نحتها بسهولة وتزيينها برسومات هندسية وأشكال فنية تضيف لمسات رائعة لواجهة المنزل.
  • متوفر بأشكال مختلفة وجذابة وناعمة.
  • لا يتأثر بالعوامل المناخية ، على سبيل المثال: الأمطار والسيول والجفاف والجفاف.
  • أسعارها ليست عالية مقارنة بمواد التشطيب الأخرى.
  • خيار جيد لذوي الذوق الرفيع ومحبي الرقي.
  • كما يتم الحصول عليها من جبال مصر الداخلية.
  • يتميز الحجر الهاشمي بصلابته ومتانته.
  • يستخدم على نطاق واسع في مجال الديكور الخارجي ، وخاصة في المنزل.
  • له استخدامات عديدة أشهرها زخرفة المنازل من خلال استخدام تصميمات مميزة وفريدة من نوعها.
  • من أبرز أنواع الحجر الهاشمي ، مثل الحجر الهاشمي الناعم ، وهو حجر الهاشمي الأملس الكريمي.
  • كما يتوفر  بألوان جذابة وساحرة متنوعة لتناسب مختلف الأذواق.

نجد أن كل هذه المميزات تدفع شركة المصطفى للديكور لاستخدام الحجر الهاشمي الناعم في تشطيب واجهات المنازل بأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة من أجل معرفة أفضل مجموع التصاميم الراقية حسب الذوق. واختيار العميل ، ويتم ذلك من أجلك من خلال الفريق المحترف.

عيوب واجهات الحجر الهاشمي الناعم 

بعض أنواع الحجر الهاشمي الناعم لا تقاوم الغبار والرمل مثل حجر الهاشمي الكريمي ومادته غير متينة.

يعتبر هذا هو العيب الوحيد وهو بالمقارنة بالمميزات العديدة لا يُذكر.

يتم تركيب هذا الحجر بعدة طرق منها :

طريقة المونة 

يعتبر الكثيرون أن طريقة تركيب المونة هي أفضل خيار لتركيب الحجر لواجهات المنازل والمباني والقصور والفيلات وغيرها من المباني المتنوعة. يمكن أيضًا خلط الرمل مع الأسمنت الأبيض والمسحوق الأبيض ، لكن هذه الطريقة لا يفضلها البعض لأن الأحجار يمكن أن تتساقط بمرور الوقت ، ووجدنا ذلك التثبيت بالأسمنت.

طريقة الميكانيك

هنا تتشابك الأحجار عن طريق تركيب أسلاك حديدية في الحجر من الخلف ثم لصق الغراء حتى يتم تماسكها.  لكن البعض أيضًا لا يفضل هذه الطريقة بسبب تكلفتها الباهظة ، ونجد أن التثبيت بالأسمنت يعتمد على توريد الأسمنت المقاوم للرطوبة. وكذلك الرمل الخشن بنسب محددة. مع تركيب وإدراك الرذاذ ومع زيادة وزن البقعة يصبح التماسك أفضل ، ولهذه الطريقة عدة مزايا أبرزها ما يلي:

  • قوة تماسك الحجارة عند استخدام مواد جيدة.
  • تتميز تكلفة الطريقة الميكانيكية بكونها في متناول الجميع.
  • مناسب لجميع أنواع الأحجار والأجراس والنقوش.
  • تعتمد هذه الطريقة على تقسيم الحجر إلى شرائح عند تصميم الزخارف وتكسية الأعمدة والأفاريز وكذلك تنظيف الحجارة والعزل ثم الحشو.

اسعار تركيب واجهات حجر هاشمي ناعم 

اشتهر الحجر الهاشمي الناعم في الآونة الأخيرة ويستخدمه العديد من المصممين والخبراء في الديكور الخارجي للمنازل وأحياناً في الديكور الداخلي. من أجل إضافة لمسات جمالية أنيقة للمكان باستخدام الحجر الهاشمي الناعم.  كما يمكن نحتها وتزيينها برسومات وأشكال هندسية مختلفة لتناسب جميع الأذواق.  وكذلك صلابة ومتانة هذه الأحجار مما يجعلها لا تتأثر بمرور الوقت.

ونجد أن أسعار الحجر الهاشمي الناعم تتحدد وفق الآتي:

مكان التركيب : من أهم العوامل التي تؤثر على سعر الحجر الهاشمي الموقع ، مما يعني أن التكلفة في القاهرة أقل ، وكلما ابتعدت عنه زادت التكلفة.

أحوال البلد : تتأثر أسعار الحجر الهاشمي في مصر 2021 بالظروف التي تمر بها البلاد.  حيث يتسبب ارتفاع الأسعار في ارتفاع أسعار الديزل والكهرباء والمياه ، مما يؤثر سلبًا على التكلفة الإجمالية.

شكل التصميم : أحد الأشياء المهمة التي تؤثر على السعر هو أيضًا شكل التصميم.

من الضروري معرفة هذه العوامل لمعرفة التكلفة التقريبية.

لذلك ننصحك بالتعامل مع شركة المصطفى للديكور المتميزة التي توفر عمالة مدربة ومهنية.  بالإضافة إلى استخدام أفضل الخامات والمواد الخام في تشطيب واجهات المباني بشكل عام ، وتسعى دائمًا لإرضاء عملائك. وتجلب لهم السعادة والراحة.

واجهات حجر هاشمي ناعم
واجهات حجر هاشمي ناعم

توريد وتركيب الحجر الهاشمي بمصر

أسعار وتوريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر: بداية وقبل الحديث عن الحجر الهاشمي عليك أن تعرف ما هو الحجر الهاشمي!

الحجر الهاشمي حجر صخري صلب يستخدم في البناء منذ العصور القديمة. ومع ذلك تظل هذه المباني الأثرية القديمة ذات قيمة كبيرة ومبهرة لكل من رآها.

الحجر الهاشمي يسمى حجر هاشمة .

وازدادت ألوان الحجر الهاشمي مما أدى إلى ظهور العديد من الأشكال والتصاميم.  فضلاً عن ترصيعه بزخارف ونقوش جديدة محفورة على الأحجار مما يضفي على الحجارة جمالاً لا مثيل له.

يشمل سعر تركيب الحجر بشكل عام عدة أشياء منها: سعر الحجر + سعر النقل والمصاريف + السقالات + العمالة.

حجر هاشمى هيصم الذي تشهد أسعاره ارتفاعًا مستمرًا في مصر وتختلف أيضًا عن الأسعار.

حجر راس الهاشمي ، حيث شهدت أسعار الحجر الهاشمي لعام 2021 ارتفاعاً ملحوظاً واختلافاً واضحاً عن السابق. تم استخدام الحجر الهاشمي لعصور طويلة لقوته ومتانته مقارنة بسعره المنخفض ومميزاته الأخرى المتمثلة في سهولة الزخرفة والنقش للرسومات مما شجع على استخدامه في عصور ما قبل التاريخ في زخرفة المعابد والقصور وليس فقط هذا ، لكن:

  • يتم استخدامه لتزيين الزخارف الداخلية والخارجية مثل الأعمدة والتيجان والمسلات.
  • كما يتم استخدامه في تصميم المنحوتات.
  • شديد التحمل لأنه لا يتأثر بالعوامل المناخية على مر العصور.

سعر متر حجر هاشمة 

كثر الحديث عن أسعار الأحجار الهامشية في الفترة الأخيرة بسبب التقدم المذهل في تصاميم العقارات والمنافسة الكبيرة على الفيلات بأفضل الأشكال والألوان.

نتيجة انتشار الزخارف المستخدمة في الآونة الأخيرة.  يعد الحجر الهاشمي عنصرًا أساسيًا في تزيين المنازل والشقق الفخمة ، خاصة عند استخدامه في الديكورات الخارجية ، مثل:

  • يتم استخدامه في تشطيب واجهات المنازل والفلل.
  • كما يتم استخدامه على الأسوار والأعمدة الخارجية.
  • يستخدم الحجر الهاشمي في العديد من أشكال الزخرفة ، مثل اللوحات الجدارية ، والقطع المنحوتة والمنقوشة ، والأفاريز بمختلف أنواعها (رقبة الإبل ، والسكر المفتت والمضفر).
  • يتم استخدامه لتزيين الأعمدة والتيجان وأغطية الغبار والزخارف والقباب والأعمدة الداخلية.

يختلف سعر المتر من الحجر الهاشمي 2021 عن موقع المحجر نفسه عن المحاجر الأخرى ، وهذا يعتمد على شكل الحجر نفسه ومادة الحجر نفسه ، ومن حيث اللون والتصميم والجودة للعامل الفني في درجة الخبرة وليس العمر.

كما يختلف من تاجر لآخر ، فهناك من يتفق مع المشتري على أن سعر المتر هو طول العرض وآخر سعر للمتر هو الطول فقط.

ولكن مع شركة المصطفى للديكور الأمر يختلف كثيراً حيث نقدم لك أفضل الأسعار مع باقة من العروض والخصومات المميزة .

ما هي مميزات تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي؟

تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي يُعطيها رونق وجمال بجانب القوة والصلابة.

ما هو سعر حجر هاشمي ناعم؟

أسعارنا في شركة المصطفى للديكور تتناسب مع الجميع كما أننا نقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائنا.

هل يصلح الحجرالهاشمي الناعم لعمل الديكورات الداخلية؟

بالطبع نحن نستخدم الحجر الهاشمي الناعم في عمل الكثير من الديكورات الداخلية للحوائط والأعمدة وكذلك عمل الدفايات الديكورية .

واجهات حجر هاشمي ناعم

حجر الهاشمي من الأحجار التي تستخدم كقطع زخرفية لتزيين واجهات المباني ومنحها حالة من الفخامة.

يسمى الحجر الطبيعي الهاشمي بأسماء أخرى مثل حجر الهاشمي وحجر الهاشمة. لا يقتصر استخدام الحجر الهاشمي على زخرفة المباني فقط أو استخدامه لطلاء المباني الحديثة فقط.

بل يتعدى استخدام الحجر الهاشمي لتطويق المباني القديمة لتجديدها وجعلها تبدو جذابة بطريقة حديثة بعد أن فقدوها. اللمعان بمرور الوقت ، حيث أن مصدر الحجر الهاشمي مشتق من أنواع مختلفة من الجبال .

ينقسم الحجر الهاشمي إلى عدة أنواع ، منها: حجر الراس الهاشمي ، حجر الهاشمي هيثم ، حجر الهاشمي 80، الحجر الهاشمي والجبل ، وأنواع أخرى مختلفة.

حجر هاشمي هيصم ناعم

الحجر الهاشمي : عرف الحجر الهاشمي في مصر منذ سنوات عديدة في مجال الديكور المنزلي الخارجي والداخلي أثناء العمل في إكساء وتركيب واجهات المنازل وواجهات الفيلات أو واجهات القصور والمعابد .

والعديد من السلع الفاخرة الأخرى التي تربط المباني ، ومن أهم ما يميز الحجر الهاشمي أنه حجر طبيعي صلب . ويتميز بألوانه الجميلة مثل الحجر الهاشمي البيج الغامق ، والحجر الهاشمي الأحمر الفاتح ، والحجر الهاشمي الأبيض.

مما يعطي مظهراً جمالياً فريداً في الأماكن المغطاة أو المربوطة على الواجهات بالحجر ، وهذا ما يفسر الطلب على استخدامات الحجر الهاشمي.

ويستمر استخدام الحجر الهاشمي في الديكورات الداخلية والخارجية على مر القرون. ضرورة وجود الحجر الهاشمي في كل بيت ، فقد ازداد مع زيادة التقدم في العمارة . الحجر الهاشمي بشكله الأنيق والجذاب على الجبهات ، حيث لدينا أفضل التصميمات الحديثة لمساعدتك في اختيار التصميم المناسب لك ، وأسعار الحجر الهاشمي في مصر للجميع.

تعرف على أعمالنا :

تشطيب واجهات حجر هاشمي ناعم

يعتمد تشطيب الواجهات المصرية للمباني على أهم الأسس وأهمها الحجر الهاشمي الذي يستخدم بشكل خاص في مصر.  بكثافة عالية لرفاهية أشكاله الجذابة في تركيب التشطيبات واجهات البيوت أو واجهات الفيلات والعمارات المميزة.

وكذلك القصور المصرية الحديثة التي تناسب جميع الأسواق بالحجر الهاشمي ، بأفخم التصميمات الحديثة التي يجري العمل عليها لتطويرها باستمرار وتقديمها للعملاء . والمناسب اسعار تركيب الحجر الهاشمي.

ينقسم تركيب الحجر الهاشمي إلى طريقتين عند تركيب وتشطيب واجهات المنازل الحديثة أو واجهات الفلل والمنازل والشقق.

الطريقة الأولى هي التركيب بالأسمنت . والطريقة الثانية هي تركيب حجر هاشمي ميكانيكي يتم تثبيته بالمسامير والأسلاك لمزيد من الأمان وجودة التركيب.

حيث أن استخدامه ضروري للزينة الثقيلة التي نستخدم وزنها ونقوم بتركيبها بشكل جديد. ومن عيوب هذه الطريقة في تركيب الحجر الهاشمي للعملاء المصريين أنها تزيد من التكلفة.

انواع حجر هاشمي ناعم للواجهات

الحجر الهاشمي هو أحد أنواع الأحجار الصخرية الطبيعية. يستخرج حجر الهاشمي من الجبال بالبحث والحفر بآلات كبيرة وعملاقة.

الجبل عبارة عن كتل كبيرة ثم يتم تحويلها إلى جميع الأشكال التي تريدها ، لذلك هناك العديد من أنواع الحجر الهاشمي.

فيما يلي قائمة بأنواع الحجر الهاشمي الموجودة في العالم وخاصة العالم العربي.

حجر هاشمي راس 

مميزاته: يتميز الحجر الهاشمي راس بالعديد من المزايا ، حيث يتمتع بدرجة عالية من الصلابة والمتانة .

ولديه قدرة كبيرة على تحمل جميع الأشكال المناخية ، حيث يمكن للحجر الهاشمي راس أن يتحمل الحرارة العالية والأمطار الغزيرة والرطوبة العالية والقوية الرياح .

كل هذه العوامل تؤثر في الغالب على بعض أنواع الحجر الهاشمي. إنه في حالة جيدة ، حيث لونه أبيض يميل إلى البيج قليلاً .

وحجر راس الهاشمي يضفي على المبنى شكلاً رائعًا وبريقًا ، بالإضافة إلى المنظر الأثري الجيد.

العيوب: من عيوب حجر هاشمي راس أنه نادر جداً وغالباً ما يتم استيراده من الخارج ، وأيضاً من بين العيوب أن تكلفة حجر الهاشمي الرأسمالي عالية جداً مقارنة بالأنواع الأخرى.

وهو صعب لاستخراج الزخارف منها لأنها لا تأتي على شكل كتل.

استخدامات حجر راس الهاشمي: يستخدم حجر راس الهاشمي في تركيب الديكورات لواجهات الفلل والمنازل والقصور والمباني والمنازل ايضا وهو من افضل انواع الحجر الهاشمي.

حجر الهاشمي هيصم

مميزاته: أشهر أنواع الحجر الهاشمي ويتميز بشهرته الواسعة لأنه استخدم في عصر الفراعنة القدماء حيث استخدموا حجر الهاشمي هيسم في بناء منازلهم ومعابدهم.

ومن مميزاته أنه يمكنها الحفاظ على لونها وصلابتها في أقوى الظروف المناخية. شكل مميز للغاية، يتميز بلونه الأصفر ، وهو من الألوان المميزة في الحجر الهاشمي .

ومن مميزاته سهولة إضافة الزخارف الجميلة إليه وتشكيله حسب الرغبات.

العيوب: من مساوئ حجر الهاشمي أنه ذو مسام واسعة

استخدامه: يستخدم حجر الهاشمي هيثم في تزيين واجهات المباني وليس البناء كما في السابق حيث يعطي مظهراً أثرياً مميزاً وجذاباً.

حجر هاشمي كريمي

مميزاته: يمتاز الحجر الهاشمي بلونه الجذاب والهادئ ويضفي لمسة جمالية على المنزل. لونه قشدي فاتح اللون.

إنه مشابه للحجر الهاشمي ، وهو ثقيل بعض الشيء من حيث الخصائص وليس اللون. كما يتميز بمقاومة عالية للغاية للتقلبات المناخية الشديدة ويحبها سكان المناطق الساحلية.

يخزن الماء بداخله ولكنه دائما يجف بسرعة كبيرة ومناسب لجميع الاذواق وجميع الناس.

العيوب: صلابة حجر الهاشمي كريمي أقل بالمقارنة مع الأحجار الأخرى ، خاصة بالمقارنة مع حجر الهاشمي .

استعمالاته: يستخدم هذا النوع من الحجر الهاشمي أيضا في الديكور في واجهات المباني والمباني والفلل ، وهو مناسب لذوي الذوق الرفيع.

حجر هاشمي 80

الميزات: وهو من الأنواع المميزة جدا من الحجر الهاشمي. يتميز بلونه البني الفاتح. يعتبر من أقدم الأحجار الهاشمية .

إلا أنه لا يقارن تمامًا بالأحجار الأخرى مثل حجر الهاشمي هيصم وهاشمي الراس من حيث الصلابة والقوة والمتانة .

حيث أنه أقل صلابة من الأنواع الأخرى ويتراوح سمكها بين 1.5 و 2 سم. انها ليست صعبة بما فيه الكفاية.

حجر الهاشمي 80 يتميز بسعره المعقول ورخص ثمنه مقارنة بالأحجار الأخرى.

العيوب: هذا النوع من الحجر الهاشمي لا يقاوم العوامل الجوية ويتأثر بشكل كبير بالرطوبة العالية، ومن عيوبه أنه هش قليلاً .

لذلك من السهل جداً تكسيره ويحتوي على العديد من البقع التي لا يمكن معالجتها.

الاستعمالات: يستخدم الحجر الهاشمي 80 في تزيين واجهات البيوت والقصور الهاشمية ، ولتزيين أكثر من واجهة لقلة سعره.

حجر سانت كاترين الهاشمي

يتميز حجر سانت كاترين الهاشمي باللون الأحمر أو الوردي ، ويعتبر من أجمل أنواع الحجر الهاشمي ويطلبه الناس بسبب لونه فقط. يتميز الحجر الهاشمي بلونه الجذاب والمميز للغاية ويتميز بوجود العديد من الأشكال الرائعة ويتميز بالحداثة.

لذلك فهو مميز جدا لكل الناس ومناسب لكل من يريد تزيين واجهة منزله أو قصره ومن بالطبع من اسمه يمكننا معرفة مكان استخراجه حيث يتم استخراج الحجر الهاشمي من جبال سانت كاترين في مصر.

العيوب: من عيوب حجر سانت كاترين الأحمر أنه أغلى نوع من أحجار الهاشمي.

الاستعمال: يستخدم الحجر الهاشمي الأحمر في أحدث ديكورات الفلل والمنازل والقصور والمباني أيضا ، وفي تزيين أي جدار تريد تزيينه وتعديله وليس فقط الواجهات

حجر هاشمي وش جبل

الخصائص: يتميز حجر الجبل بلونه الصخري الذي يميل إلى اللون الأبيض ، كما أنه يتميز بأنه غير مسطح ويأخذ شكل الجبل بأشكال متعددة .

ويتميز بالمرونة والصلابة وذلك لا يتم تخزينها للمياه. في تزيين واجهة منزله حسب الأذواق

العيوب: من مساوئ حجر الهاشمي أمنية الجبل أنه يصعب تنظيفه ولا يعتمد عليه كثير من الناس، ويتم استخدامه حسب رغبة العملاء.

الاستخدام: يستخدم حجر الهاشمي بين الفواصل ويمكن استخدامه في تزيين وصنع الديكورات المنزلية المختلفة على عكس الأحجار الأخرى.

حجر الهاشمي الأبيض

الميزات: يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بلونه الأبيض الناصع الجذاب الذي يعطي المبنى شكلاً رائعاً وجذاباً للغاية.

كما أن الحجر الهاشمي العزازي يعطي المبنى إطلالة مميزة وجذابة لفترة طويلة جداً ، وهو من السهل أيضًا تشكيلها .

العيوب: من عيوب الحجر الهاشمي الأبيض ظهور الغبار عليه ، لذلك يجب تنظيفه بشكل دائم لأن لونه أبيض ويتسخ بسرعة كبيرة . لذلك يجب تنظيفه باستمرار.

الاستعمال: تزين به واجهات المنازل والقصور ، ويستخدم الحجر الهاشمي من قبل بعض العملاء لإضفاء لمسة جمالية على المنزل كما أنه جذاب.

حجر هاشمي ناعم فاخر 

الميزات: يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بنعومته وقوامه الناعم للغاية.

يتميز الحجر الهاشمي الناعم بقوته لتحمل التقلبات المناخية العديدة كالرياح والأمطار والسيول شديدة الرطوبة ولا يتأثر إطلاقاً بأشعة الشمس الشديدة.

لذلك يعتبر حجر الهاشمي الناعم من أفضل الأحجار التي يجب عليك تزيين واجهة منزلك بها أو استخدامها.

يوجد داخل منزلك بعض الزخارف حيث أنه يشعر بالنعومة ولا يسبب أي ضرر.

الاستعمال: يستخدم الحجر الهاشمي الناعم في تزيين الواجهات الحجرية للمنازل والفلل والقصور الكبيرة ، كما يستخدم في بعض الديكورات وخاصة ديكورات الأفلام لما له من نعومة.

حجر الهاشمي مشطوف

 الميزات: أطلق على هذا النوع من الحجر الهاشمي هذا الاسم لأنه مشطوف من الحواف الجانبية بزاوية 45 درجة على كل جانب مما يميز هذا النوع من الحجر الهاشمي حيث تعطي هذه الزاوية إطلالة رائعة وجذابة للغاية لشكل الحجر.

. كما أن لها ألوان متعددة وهي من أجمل أنواع الحجر الهاشمي. كما يتميز بخطوط عريضة تضفي على المبنى بريقًا جذابًا ورائعًا.

استعماله: يستخدم حجر الهاشمي بكثرة في زخرفة المنازل على عكس الأحجار الأخرى التي غالبا ما تستخدم لتزيين الواجهات بالحجر.

حجر هاشمي أنتيك أو مشردم 

الخصائص: يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي باحتوائه على خطوط متوازية ، فبعض القطع الحجرية متقاربة . وتأتي على شكل قطعة صخرية ، لكنها لا تستخدم بكثرة.

العيوب: من عيوب حجر الهاشمي المشردم أنه يحتوي على الكثير من الغبار ، لذلك يجب تنظيفه بشكل دائم ، وبالتالي فهو لا يعمل كثيراً على عكس الأحجار الأخرى.

  يستخدم الحجر العتيق الهاشمي لتزيين واجهات المباني والقصور والفيلات والمنازل الكبيرة.

الفهرس

تركيب حجر الواجهات

تركيب حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني

المصطفى للديكور من الشركات المتخصصة في تركيب حجر الواجهات وتشطيبها بديكورات غاية في الجمال من تصميم مهندسينا بالشركة باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه وكذلك

حجر هاشمي وفرعوني

حجر هاشمي وفرعوني

شركة المصطفى للديكور متخصصة في تركيب حجر هاشمي وفرعوني لواجهات المباني أياً كانت عمارات، بيوت، فلل، قصور ، وكذلك الشاليهات حيث أن هذان النوعان من