تركيب الاحجار

شركة حجر هاشمي : ارخص اسعار تركيب الحجر

01097794362

المصطفى للديكور افضل شركة حجر هاشمي في مصر تقدم خدماتها في تركيب الحجر الهاشمي لواجهات الفلل والمنازل والقصور وأعمال الديكورات الداخلية الحديثة التي تتميز بالرقي والفخامة .

شركة تركيب حجر هاشمي

يتم تركيب الحجر الهاشمي الناعم من قبل عمال مهرة لأن تركيبه يتطلب دقة عالية مما يجعله مميز في المنزل ويمنحه الرقة والهدوء.

يجب أيضًا تثبيته مباشرة على الطوب الأحمر باستخدام ملاط ​​أسمنتي يسمح له بالتصلب. بعد اكتمال التركيب ، يتم صقل حجر الهاشمي الناعم بالورنيش .

كما تضمن ملاط ​​الأسمنت الاستقرار التام ، مما يحميها من التعرض لمختلف التغيرات المناخية ، وخاصة المطر.

حيث يمنع الأسمنت الماء من التسرب إليه ويمنع فصله عن الحائط. يمكن دهنه أو تزيينه على حجر التجزئة بعد الطلاء بالورنيش إذا تم استخدامه في الأعمال التجارية.

الواجهات التي نصبنا عليها الحجر الهاشمي صلبة. يقاوم العوامل المناخية للحرارة والبرودة. تحمي طوب الواجهات أيضًا من تأثير المطر .

وكذلك تمنع الجدران وتحميها من التآكل. بالإضافة إلى أنها تزيد من جمال الواجهات وتجعلها ذات مظهر مميز وقيمة فاخرة.

كما أنه إذا تم تركيبه بوسائل ميكانيكية فإنه يمنع الحرارة من دخول المباني السكنية مما يزيد الرطوبة ويغير البيئة داخل المنزل. يمنع نفاذ الرطوبة مما يجعل أهل المنزل يشعرون بالدفء داخل المنزل.

اسعار الحجر الهاشمي في مصر
اسعار الحجر الهاشمي في مصر

شركة تركيب حجر

يعد تركيب سياج من الحجر الهاشمي من الاتجاهات الحديثة في واجهات الأسوار. حيث يتم استخدامه على الجدران الخارجية للفيلات أو المباني المختلفة.

يتميز أي مبنى بالجدار المحيط به ، وهو الواجهة الرئيسية للمبنى ، وأول ما يلفت انتباه الزائر. وهذا ما جعل الكثيرين يهتمون بإزالة واجهات جدرانهم التقليدية وتركيب حجر الهاشمي.

وذلك لأنه متين وقوي ومقاوم للعديد من التغيرات المناخية ولا ينهار ولا ينكسر من الضربات أو الرياح.

يعتبر تركيب الحجر الهاشمي الهيصم من أهم وأبرز أنواع الحجر الهاشمي ومن أكثر الأنواع استخداما سواء على واجهات المباني أو في الفلل لأسباب عديدة ، لعل أهمها ما يلي:

  • إنه مناسب لتحمل جميع الظروف الجوية المختلفة من الغبار والرياح والأمطار.
  • لها قدرة كبيرة على امتصاص مياه الأمطار وعكسها على شكل أشعة تتألق عند تعرضها لأشعة الشمس مما يضيف وهجاً مميزاً.
  • إنه عازل ولا يسمح بدخول درجات الحرارة المرتفعة داخل الشقق والفيلات.
  • تركيب حجر الهاشمي الابيض الازازي له مميزات عديدة وينصح به المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي ويشتهر باستخدامه في تشطيب جميع المباني لأنه يضيف لمسة انيقة وانيقة ويعزز جمال المكان بلونه الابيض المميز . . لها رفاهية وذوق جيد ، تتكيف مع العديد من الأذواق.
  • لا يتأثر بأعراض الطقس المختلفة. تم تركيب حجر عزازي الأبيض بملاط باستخدام الإسمنت والرمل الأبيض الخشن.
  • أو بالطرق الميكانيكية حيث يتم العزل باستخدام البيتومين الأسود.
  • كما أنه يستخدم بأحجام عديدة ومختلفة ويوجد نوع أول ونوع ثان وتختلف الأسعار حسب النوع ويجب أن يتم تنفيذه من قبل فنيين من ذوي الخبرة في الهندسة المعمارية وجمالياتها.
واجهات منازل حجر هاشمي
واجهات منازل حجر هاشمي

شركة تركيب حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي هيصم هو أكثر أنواع الحجر الهاشمي انتشارًا لأنه يتميز بقوته وصلابته وطول عمره بين جميع أنواع الحجر الهاشمي.

كما يتميز بشكله ولونه المميزين ، وهما الأصفر الداكن والبيج ، وله قوام خشن قليلًا يميل إلى أن يكون ناعمًا.

يتم تثبيته بعدة طرق مختلفة ، بما في ذلك تركيب الأسمنت الرملي العادي ، والتركيب الميكانيكي مع الألكانات والمسامير ، والتركيب المشترك مع الأسمنت الرملي مع الألكانات والمسامير.

يأتي بأشكال مختلفة ، بما في ذلك الملساء والمغسول بالجبال والمشطوف . يستخدم الحجر الهاشمي على نطاق واسع في جدران الفلل وواجهات الطوب الهاشمي للمنازل والقصور والمباني المختلفة.

واجهات حجر هاشمي كريمي

الحجر الهاشمي الكريمي أو الحجر الهاشمي 80 كما يطلق عليه هو حجر مستخرج من جبال مصر الواقعة عند الكيلو 80 على طريق العين السخنة.

شركة تركيب حجر هاشمي الأقل تكلفة أيضًا ، هو أحد أنواع الحجر الممتازة لتلميع الواجهات الخارجية.

يتم تثبيته بعدة طرق مختلفة ، بما في ذلك تركيب الأسمنت الرملي العادي ، والتركيب الميكانيكي مع الألكانات والمسامير ، والتركيب المشترك مع الأسمنت الرملي مع الألكانات والمسامير.

كما أن لها أشكالها (ناعم – وش جبل – مفرز – مشطوف). كما يستخدم هذا النوع في تشطيب وتكسية الجدران والواجهات الخارجية للمباني والفيلات والمنازل والقصور وغيرها من المباني.

شركة تركيب حجر هاشمي في مصر

حجر الهاشمي هو حجر صلب ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور المختلفة والحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر الهاشمي.

يتم إستخراجه  المنطقة الجبلية بالسويس وحلوان في المحاجر وكذلك في منطقة طره وسانت كاترين ومناطق جبلية أخرى.

كما يتميز الحجر الهاشمي بتألقه وجماله وجمال لونه ويصف مدى الرقي الذي يتمتع به صاحب الديكور وحجر الهاشمي المحتل من اباليك هاشم ، حجر الهاشمي للأسوار ، عمود حجر الهاشمي ، شبابيك الهاشمي الحجرية. المدافئ الحجرية ، واجهات الفلل الهاشمية ، الجدران الحجرية الهاشمية ، الواجهات الحجرية الهاشمية والعديد من الاستخدامات الأخرى.

الحجر الهاشمي له مميزاته امكانية تقطيعه وتقسيمه وتحديد مقاسات مختلفة تتناسب بسهولة مع جودة الديكور وعمل الحجر الهاشمي من اباليك الهاشمي ، حجر الهاشمي للأسوار ، عمود الحجر الهاشمي.  شبابيك الهاشمي الحجرية الدفايات الحجرية وواجهات الفيلات الهاشمية والأسوار الهاشمية والواجهات الحجرية الهاشمية . والعديد من الاستخدامات الأخرى كما أن لديها العديد من الأشكال والألوان المختلفة بدرجات مختلفة.

ديكور حجر هاشمي حديث
ديكور حجر هاشمي حديث

تركيب حجر هاشمى

ويتم تقطيعها أو تقسيمها إلى أشكال مختلفة في ورشنا الخاصة بشركة تركيب حجر هاشمي في مصر وهي أرخص أسعار الحجر الهاشمي.

لذلك غالبًا ما يتم قصها بأحجام عادية بأبعاد محددة مثل المستطيلات أو المربعات.  كما يمكن قصها بأشكال وأحجام غير منتظمة وبأبعاد مختلفة حسب رغبة العميل ووفقًا لتفاصيل شكل الزخرفة في التي يستخدم فيها الحجر الهاشمي سواء كانت من أجمل الواجهات من الحجر الهاشمي أو من الحجر الهاشمي الداخلي.

من خلال شركة المصطفى للديكور سنجعل منزلك بجو خاص وأنيق. النوع الطبيعي القوي من حجر الهاشمي هيصم مناسب لجميع الأماكن.

كما يمكن استخدامه كأجمل واجهات حجر الهاشمي في الشركات والمباني من الداخل والخارج والمصانع.

يتناسب مع جميع التصاميم لما له من مزايا عديدة يمنحه حجر الهاشمي لأي مكان يتم تركيبه فيه، يعتقد البعض أن حجر الهاشمي والحجر الرملي من الديكورات الحديثة في عالم الموضة والديكور.

ولكنه في الحقيقة من أقدم الأحجار الطبيعية. الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور ، وهي أيضًا من أقدم الزخارف “الواجهات الحجرية الهاشمية” التي اعتمدت عليها.

تشطيب واجهات حجر

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات المباني ، حيث يضفي عليها منظرًا رائعًا.  حيث يضفي على الواجهات ألوانًا ساحرة وشفافة ، لذلك يتزايد استخدام أصحاب الفلل والقصور لها. الحجارة على حبهم في إظهار نبل ورفاهية المكان.

لهذا السبب ظهرت العديد من الشركات المتنافسة في تقديم خدمة تركيب الحجر الفرعوني.  ومن أبرز الشركات شركة المصطفى التي تتمتع بسمعة طيبة في المجال لتميز خدماتها وتقديم أكثر من 20 نوعًا من الحجر المعروف والنادر.

تقوم شركة المصطفى بعمل افضل تصميمات الديكور من خلال خطة تنفيذية حسب رؤيتها للمكان سواء كان نشاط سكنى او تجارى بخطوات متتالية .

كما تقوم شركة المصطفى باجراء المعاينة ومساحتها من الداخل والخارج وكذلك معرفة نوع الانارة تختار الشركة الحجر الأنسب للجدران الداخلية من الحجارة لتكسية الواجهات .

لدينا فنيون يعملون على تغطية المواقد بالحجر الفرعوني تقوم شركة المصطفى بنصب الأعمدة وعمل الزخارف الحجرية الفرعونية لها وبالتشاور مع العميل يتم اختيار أجمل حجر للمكان سواء كان أملسًا بارزًا أو أملسًا.

افضل شركة تركيب حجر

يرغب الكثير من الناس في استخدام الحجر الفرعوني لتجميل وتزيين الواجهات والأسوار والمنازل من الداخل والخارج . ولكن سرعان ما يقلق الشخص من الفكرة بسبب التكلفة الباهظة لذلك حرصت شركة المصطفى على مراعاة تقديم أقل الأسعار لتناسب جميع العملاء وتقديم عرض سعر موحد للأفراد والشركات.

تختلف أسعار المتر للحجر الفرعوني بشكل كبير ، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل يتم من خلالها حساب سعر الحجر ، وهي كالتالي:

المساحة التي يستخدمها الحجر الفرعوني فكلما كبرت المساحة كلما ارتفع السعر لأن الأحجار الكبيرة تأتي من مناطق خاصة.

تكلف الشركات إيجار مقطورات للنقل المكان الذي يستخدم فيه الحجر حيث يختلف السعر إذا استخدم الحجر للواجهات عنه في حالة استخدامه داخل المنزل

واجهات فلل حجر هاشمي
واجهات فلل حجر هاشمي

شركة تركيب واجهات حجر هاشمي

يعتبر الحجر الهاشمي من أكثر أنواع الأحجار الطبيعية تميزًا على الإطلاق . حيث أنه مستخرج من مصادر طبيعية ، لذلك نجد أنه يتمتع بسحر خاص ، ويتميز بالدفء ، ومناسب لجميع الوجهات المنزلية. الميزات الهامة الأخرى للحجر الهاشمي هي:

  • يقاوم حجر الهاشمي جميع الظروف المناخية القاسية مثل: أشعة الشمس الحارقة والأمطار والرياح والرطوبة العالية.
  • كما يمكن استخدامه لتزيين واجهات المنازل والفيلات والأعمدة الداخلية والخارجية والأرصفة والأفاريز الطولية.
  • يتميز الحجر الهامشي بألوانه الثابتة والمتعددة التي تساعد في كثرة التصميمات التي ينتجها.  ويمكن أن يستمر لسنوات طويلة جدًا ، حيث يتمتع بعمر طويل ، حيث أنه مصنوع من مادة صلبة جدًا وقوية. 
  • كما يمكن تنظيف الحجر الهاشمي بسهولة فهو مناسب للاستخدام في الديكور الداخلي بالمنزل.
  • يمكن استخدام الحجر الهاشمي مع الزخارف الحديثة والكلاسيكية . بما ينسجم مع الطراز الإنجليزي الكلاسيكي أكثر من غيره ، حيث نجد أن الأحجار تنسجم مع الخشب وتشكل لوحة فنية رائعة.

تشطيب واجهات حجر هاشمى

توجد الكثير من أنواع الحجر الهاشمي الذي تستخدمه شركة حجر هاشمي في مصر نذكر لكم بعضاً منها :

حجر هاشمي وش جبل هذا النوع من الحجر الهاشمي يفضله أصحاب الذوق الرفيع.  حيث يتميز بالفخامة والجمال ، وله نسيج رائع ومميز .

وغالبًا ما يتم استخراجه من الأرض ويقع في السويس في منطقة تسمى الجهاز ، وهذا الحجر يسمى الحجر الأصفر.

حجر هاشمي سانت كاترين يسمى هذا النوع من الحجر حجر سانت كاترين ، حيث يتم استخراجه من جبال سانت كاترين في سيناء في مصر . ويتميز بلونه الأحمر الجميل ، وعادة ما يستخدم في تزيين المنازل من الداخل ، لأنه يتشكل إلى أنواع وأشكال متعددة ، ومن السهل نحتها.

يعتبر حجر الهيصم من أكثر أنواع الأحجار صلابة وثباتًا ، كما أنه قوي ويتحمل عوامل التعرية. يمكن تشكيله بأشكال مختلفة ، وبالتالي نجد أنه أغلى نوع من أحجار الهاشمي من حيث السعر.

اسعار تركيب واجهات حجر

احتل حجر الهاشمي المرتبة الأولى في الأحجار الفرعونية والهاشمية لما له من مزايا متعددة وهي قوة صلابته . وعمره الإنتاجي آخذ في الازدياد. وفي الديكور هو الأفضل لاحتوائه على العديد من الأشكال والألوان الجميلة التي يمكن أن تجذبك إلى الأفضل والأفضل دائمًا.

كما أنها قليلة التكلفة للجميع وليست باهظة الثمن. يتميز بسعر غير مكلف ، والذي يعتبر قريبًا من مواد تشطيب المباني العادية.

كما أنها تتحمل تقلبات مناخ الفصول الأربعة في مصر. حجر الهاشمي مركب من الأحجار الفرعونية القديمة التي استخدمها الفراعنة القدماء لتزيين مقابرهم ومعابدهم.

لهذا السبب يصف مهندسو الديكور الداخلي دائمًا تركيب الحجر الهاشمي بأنه إضافة لمنزل سحر الماضي وروعة وجمال الحاضر.

لذلك ، ينصح العديد من المصممين الداخليين باختيار تركيب الحجر ، وهو الأفضل على الإطلاق.

لا شك أن سعر تركيب الحجر الهاشمي الهيصم في مصر مختلف تمامًا عن باقي أسعار الأحجار الفرعونية والهاشمية الأخرى لأن سعرها يختلف عن مقاساتها وأحجامها وألوانها ولكن أسعار تركيب الحجر الهاشمي في مصر متوافقة مع الجميع. حيث أن أسعارها كما ذكرنا عزيزي القارئ في متناول الجميع وهي ليست مشكلة لكنها تضيف الرقي والجمال لمنزلك كما تضيف كما ذكرنا. سحر الماضي وروعة وجمال الحاضر والمستقبل لأنه لا يتأثر بعوامل التعرية.

شركة تركيب حجر هاشمي
شركة تركيب حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر طبيعي

الحجر الهاشمي الأبيض من الأنواع الطبيعية ويستخرج من العديد من الجبال المصرية في مصر.

من أهم خصائصه اللون الأبيض الناصع المميز ، ولكن من عيوب الحجر الهاشمي الأبيض أنه:

  • لا تقاوم الرطوبة العالية وعوامل الطقس المختلفة والظروف المناخية القاسية.
  • لا يستخدم في الأماكن الساحلية والأماكن ذات الرطوبة العالية أو الأمطار لإنهاء الواجهات الحجرية الهاشمية.
  • يتم تركيبه بعدة طرق مختلفة وهي طريقة تركيب الحجر الهاشمي الأبيض بالرمل والأسمنت أو التثبيت بالرمل والأسمنت.

عادة ما يتم تركيب الحجر الهاشمي ، ويتم تركيب الحجر باستخدام خليط من الاسمنت والرمل والاسمنت ، وهذه الطريقة شائعة بين تركيب الحجر.

كما يمكن تركيبه بالمعدات الكهربائية ووضعه على قصب الحديد والقشر والمسامير وهذه الطريقة هي يستخدم في الديكور الداخلي.

ويرتبط تكوين الحجر بأحجام القطع ، والتي تأتي عادة بأحجام:

  • 30 سم × 60 سم × 3 سم.
  • 25 سم × 50 سم × 3 سم.
  • 20 سم × 40 سم × 3 سم.

سعر تركيب واجهات حجر طبيعي

مما لا شك فيه أن سعر الحجر الهاشمي الفاخر في مصر يمكن أن يكون مرتفعا للغاية مما يجعل الكثير من الناس يبتعدون عن استخدام الحجر الهاشمي.

نظرا لأسعار الحجر الهاشمي الذي يمكن أن يكون باهظا ولكن مع شركة المصطفى للديكور سيكون هناك أفضل أسعار الحجر الهاشمي 2021 في مصر .

وذلك لأن شركة تركيب حجر هاشمي في مصر لديها الكثير من العروض والخصومات لعملائها في تركيب الحجر الهاشمي وهذا ما دفع الكثيرين للعمل مع شركتنا حيث تقدم افضل سعر للمتر لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر.

نحن متخصصون في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور المبنية من الحجر الهاشمي بأفضل أنواع الحجر الفرعوني أو الهاشمي والميكا بأحدث تشطيبات 2021.

نقدم لعملائنا أفضل التصميمات الداخلية من الحجر بأفضل سعر من الحجر الهاشمي والفرعوني.

الفهرس

واجهات حجر هاشمي ناعم

واجهات حجر هاشمي ناعم : أحدث التصميمات

01097794362 واجهات حجر هاشمي ناعم من أفضل أنوع الحجر الهاشمي المميزة بجمالها في تصاميم الواجهات وإضافتها شكل مميز ورائع ذات ملمس ناعم لا تتراكم عليه

تصميم حجر هاشمي

تصميم حجر هاشمي : واجهات فلل حجر هاشمي

01097794362 اجمل تصميم واجهات حجر هاشمي نقدمها لكم من خلال شركة المصطفى للديكور الشركة المتخصصة في كافة اعمال الحجر الهاشمي الداخلية والخارجية . نقدم أجمل

سعر متر الطوب الفرعونى

سعر متر الطوب الفرعونى : ارخص الاسعار

من خلال شركة المصطفى للديكور نقدم لكم أفضل سعر متر الطوب الفرعونى حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار المتميزة التي تتميز بقوتها وجودتها ،

حجر هاشمي واجهات

الحفاظ علي ديكورات المنزل من الرطوبة

مع بداية فصل الشتاء تزداد الرطوبة في الحوائط ويسعى الجميع للوصول لطريقة فعالة تساعد في الحفاظ علي ديكورات المنزل من  الرطوبة حيث أنها تؤثر سلبياً