تركيب الاحجار

انواع الأحجار الفرعونيه بالصور

01097794362

المصطفى للديكور تقدم لعملائها انواع الأحجار الفرعونيه بالصور ليتسنى لعملائنا الكرام إختيار ما يناسبهم من ديكورات داخلية وخارجية لواجهات الفلل والمنازل والقصور .

حجر فرعوني الداخلي من أفضل أنواع الحجر الفرعوني ، فهو من أنواع الأحجار المتميزة ، ويتميز بقوته وجودته . ويمكن استخدامه على الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور. حيث أنه يعطي مظهرًا فاخرًا ومتطورًا لجميع الأماكن التي يتم تركيبه فيها ومن خلال المصطفى للديكور يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المختلفة.

نحن نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار. ليحصل العميل على الديكورات المختلفة التي يريدها والتي تتكيف مع ذوقه بحيث يكون لمنزله الشكل المبهر الذي يأمل بالحصول عليه.

انواع الأحجار الفرعونيه بالصور للواجهات

استخدمت الأحجار الفرعونيه في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد.

لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل .

وقد تم استخدام الحجر الفرعوني بشكل كبير لأنه يحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة ، ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان أكثر أناقة وتميزًا.

وهو من أجود أنواع الأحجار المستخدمة ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار ، حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل عدد كبير من العوامل المناخية.

وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتتلف الأحجار .

ولكن مع الحجر الفرعوني لا يوجد يجب أن تقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة . فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

يمكن أن يختلط الأمر على الكثيرين عند اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يفضل استخدامه. 

لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق ، حيث أنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر يجذب كل العيون .

كما يمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها بأنواع مختلفة حسب ما تتميز به ذوقك ووفقًا لما تريده من انواع الأحجار الفرعونيه بالصور . ويمكن أن تتناسب مع الطراز الحديث لتعطي المنزل أفضل منظر لا شيء يمكن أن يكون يتميز بأي منزل آخر ولا تنسى أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ولذلك يرغب الجميع في اقتنائه.

تركيب واجهات من الأحجار الفرعونيه
تركيب واجهات من الأحجار الفرعونيه

صور ديكورات حجر فرعوني داخلي

من الممكن استخدام الحجارة الفرعونية داخل المنزل ايضا من اجل الحصول على الديكورات التى تريدها فى المنزل.

ويسهل على فريق العاملين بشركة المصطفى للديكور  توفير تشكيلات او نقوش على هذه الاحجار.

تم تحديد الأسعار بما يتناسب مع طراز المنزل كما أن أعمدة تلك المنازل مصنوعة أيضًا من الحجر الفرعوني . ويمكن الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية ، حيث سيجعل هذا المنزل مميزًا .

يمكنك تركيب الأحجار الفرعونيه في مداخل المنزل ، كما يمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار.

يتم تثبيت انواع الأحجار الفرعونيه في الجدران الداخلية للمنزل ، ومن الممكن وجود نوعين من الأحجار الفرعونية .

مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً وبإضاءة مناسبة المكان ، سيتم تحويل الشكل النهائي بأكبر قدر من الروعة والدقة التي يرغب فيها العميل .

قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجر في غرف المنزل ، يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستكون عليه تلك الغرفة.

برامج ثلاثية الأبعاد تساعد العملاء على اختيار الألوان والديكورات التي يريدونها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي مناسبًا لرغباتهم أم لا . وتأكد من أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان.

انواع الأحجار الفرعونيه بالصور

يعتبر الحجر الجيري الأبيض من أنواع الأحجار الفرعونيه وهي تتواجد بكثرة في التلال المحيطة بوادي النيل من القاهرة إلى ما وراء مدينة إسنا مباشرةً .

وكذلك في نقاط مختلفة بين إسنا وقرب أسوان ، على سبيل المثال ، توجد على ضفة النهر في “فارس” بجوار السلسلة. ، وبالقرب من كوم امبو.

أما الوجه البحري فهو يقع بالقرب من الإسكندرية في المكس ومحيط السويس ، واستمر المصريون في استخدام هذا النوع من الحجر ، حتى منتصف الأسرة الثامنة عشر.  عندما أخذ مكانه في ذلك الوقت بعدد كبير من الحجر الرملي. ، ولكن لم يتم إهمال استخدامه على الفور ، حيث تم استخدامه “. شيد سيتي الأول معظم معبده في العرابة المدفونة ، وبعض أجزاء معبد “رمسيس الثاني” . كما تم نحت بعض المدافن من جميع الأعمار في صخور هذا الحجر كما شوهد في الجيزة وسقارة وطيبة وغيرها.

لم يتم استخدام الحجر الجيري فقط في البناء ، ولكن أيضًا لأغراض أخرى ، مثل نحت التماثيل.  نظرًا لسهولة التعامل معه. وقد ظهر فن إتقان التماثيل في هذا النوع من الأحجار خلال عصر الأسرتين الخامسة والسادسة بالجيزة وسقارة.  بالإضافة إلى صناعة الأبواب المزيفة وطاولات القرابين وغيرها من الأثاث الجنائزي.

تركيب واجهات حجر فرعوني

المصطفى للديكور تقدم لكم العديد من انواع الأحجار الفرعونيه بالصور في تشطيب الواجهات والجدران الداخلية للمنازل .

تحتاج الجدران الخارجية دائمًا إلى عناية كبيرة ومميزة ، فهي تدل على المنزل من الداخل.  ويجب أن يكون لها إطلالة مميزة تنال إعجاب كل من ينظر إليها .

لذلك يجب اختيار انواع الأحجار الفرعونيه بشكل مناسب. وبالدقة والحجارة بحاجة الى تركيب قوي ومميز ومع اختيار التدرجات اللونية التي تجعل المبنى فاخرا وهذا سيحقق مظهرا قويا وأجمل في البيوت.

في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران المبنية بالحجارة والخشب معًا ، ويلعب الخشب هنا دور دعم المنزل وهو يبرز فقط الحجارة حيث يكون الجدار بأكمله مصنوعًا من الحجر الفرعوني .

لكن الإطار الخارجي مصنوع من الخشب الذي يعمل على منحك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في النهاية.

كما يمكنك تقسيم غرف المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى عدة أقسام مختلفة من خلال الحجر الفرعوني الذي له شكل ولون محدد.

ويجب أن يتطابق هذا اللون مع أرضيات المنزل التي تكون بنفس اللون ، حيث أن هذا يعمل على خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران ، وبالتالي ينعكس على جمال المنزل ورقيته ، مما يوفر أفضل مظهر جمالي تريده.

تتعدد انواع الأحجار الفرعونية بالصور بالعديد من الأشكال المختلفة . حيث يصنع الحجر الفرعوني من أفضل الخامات وأجود الأنواع التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة. تحصل على ألوان مختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تناسبك. مع اشكال البيوت

أرقى شغل حجر فرعوني في مصر

يمكن للعملاء استخدام الأحجار الفرعونية لإضفاء مظهر أعمق وأوسع على المنزل ، واختيار الأحجار بالألوان المناسبة . والتي تعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع .

وذلك من خلال الأحجار ذات الملمس البارز والخشن وبألوان مختلفة و التدرجات مناسبة ويحتاج كل بيت إلى تركيب الحجارة بطريقة معينة.

قد يتناسب بعضها مع تركيب الحجر عموديًا ، وقد يتم تثبيت البعض الآخر بشكل أفقي بشكل أفضل.

وسيحقق كلاهما المظهر النهائي المميز. . يمكن استخدام الأحجار الفرعونية في غرف النوم ، وهذا إذا كنت من محبي الديكورات الريفية.

حيث يمكن استخدامها على جدران المنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع إضافة الأرضيات الخشبية التي تتلاشى. .

وذلك من أجل الحصول على مظهر ريفي ومميز للغاية. تتكيف مع العملاء وتحقق الاتساق المطلوب، وهذا سيجعل من الغرفة عملًا فنيًا رائعًا وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

ديكورات حجرفرعوني حديثة
ديكورات حجرفرعوني حديثة

تركيب واجهات من الأحجار الفرعونيه

من الممكن أن يكون الحجر الفرعوني قد تم تشكيله بالطريقة التي نريدها ، ويمكننا إضافة بعض الرسومات المتميزة للحصول عليها . بحيث يكون المنزل في أفضل تصور يرغب فيه العميل.
العوامل المناخية وعوامل التآكل ، وعندما تحصل على هذا النوع من الحجر ، كن مطمئنًا أن منزلك سيُبنى بكل القوة والدعم اللازمين لإبقائه متينًا مهما طال الوقت.
ومن المزايا الأخرى للحجر الفرعوني أنه يتميز بألوانه الطبيعية ، وبالتالي فهو الخيار المثالي الذي يتم تثبيته في فيلات أو منازل تحتوي على حدائق.  حيث يقدم لك أفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تلفت الأنظار.
يتوفر الحجر الفرعوني بعدة أشكال مختلفة ، ويمكنك الحصول على الزخارف الخاصة بتلك الأحجار فقط مما يمنحك إطلالة رائعة على المنزل.
كما يتم ذلك عن طريق حفر تلك الأحجار ، ويمكن تثبيت أكثر من شكل أو نوع الحجارة الفرعونية بألوان طبيعية مختلفة. وهذا قادر على خلق السعادة والاسترخاء في نفوس كل من يفكر في هذه الأحجار.

اسعار انواع الأحجار الفرعونيه في مصر

الحجر الفرعوني متوفر بأفضل الأسعار والأحجار الفرعونيه وبأسعار لا تقبل المنافسة وكافية وفي متناول العملاء .
وبين فترة وأخرى يمكنك الحصول على العديد من الخصومات التي تكون على الأحجار للاستفادة منها. العروض المختلفة التي تقدمها شركة المصطفى للديكور  للعملاء.
ولكي تعرف سعر الحجر الفرعوني عليك أولاً معرفة النوع الذي تريده واختياره ، تختلف أسعار الأحجار العادية عن أحجار الواجهات ، ولكل منها تكلفة خاصة.
كما يجب على العميل تحديد مكان تركيب الحجارة سواء كانت منازل أو فيلات أو غيرها من الأماكن التي يتم فيها تركيب الأحجار الفرعونية.
تختلف تكلفة الأحجار أيضًا اعتمادًا على مكان تعدين الأحجار. كما ذكرنا سابقاً ، هذه الأحجار هي أحجار طبيعية يمكن الحصول عليها من بعض الأماكن المحددة ، ومعظمها يستخرج من الجبال. أخيرًا  يتم تحديد سعر وتكلفة الأحجار أيضًا حسب المنطقة التي توجد فيها. 

سعر متر الحجر الفرعوني 2021

وطبعا كلما كبرت المساحة كلما ارتفع سعر الحجر الفرعوني . وهذا لانه كلما كبرت المساحة كلما زاد عدد الحجارة التي سيتم استخدامها للتركيب في المنزل او المكان الذي يريده العميل لتركيب الأحجار.
كما يختلف ما إذا كانت هذه الأحجار ستوضع داخل المنزل أو خارجه لتشكيل أفضل الواجهات.  يختلف أيضًا شكل الأحجار وأحجامها ، حيث يمكن أن تكون صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، فلدينا جميع أحجام وألوان مختلفة
يمكنك الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني بأفضل الأسعار والتكاليف التي تسهل على العملاء الحصول على الديكورات الداخلية والخارجية الرائعة للمنزل بأقل تكلفة للحصول على الرفاهية والرقي اللازمين.
واجهات منازل حجر فرعونى
واجهات منازل حجر فرعونى

افضل انواع الأحجار الفرعونيه بالصور

تعتبر الأحجار من سحر الطبيعة ، وقد اكتشف المصممون حديثًا أنها مصدر للأناقة والجمال.
ولهذا قاموا بإدراجها في ديكور المنزل لصلابتها وسهولة تنظيفها ولمعانها يدوم لسنوات عديدة .
حتى أصبحت واحد من الخامات المفضلة في بيوت ذوي الذوق الرفيع.
من أشهر الأحجار التي يستخدمها مصممو الديكور الداخلي وخاصة في شركتنا شركة المصطفى للديكور  . والتي اشتهرت باستخدام الأحجار الفرعونيه والهاشمية في الديكور المنزلي لما تتمتع به من مزايا متعددة . جعلتها في أحد الأساسيات من المنازل الحديثة.
حجر فرعوني قديم اكتشفه قدماء المصريين منذ أكثر من خمسة آلاف عام. واستخدمه ملوك الفراعنة لتزيين معابدهم وقصورهم لمقاومته ودرجة تحمله للظروف المناخية المختلفة.  مع سهولة تشكيله وتسجيله عليها بأشكال ورسومات مختلفة .
مما يشكل لمسة جمالية رائعة ، ولجمالها وأناقتها بلونها الأبيض ، فقد استخدمت مؤخرًا في تزيين واجهات المنازل والفيلات لتضيف إلى عبير التاريخ وسحرها.
يتميز الحجر الفرعوني بكونه حجر طبيعي مقطوع ومصقول بطريقة احترافية للغاية ليكون من أفضل وأغلى أنواع الحجر . كما أنه مناسب للعديد من الأماكن مثل واجهات الفيلات ، حيث يقاوم تقلبات طقس مختلف ودرجات حرارة عالية.
يتم استخراج الحجر الفرعوني من عدة جبال في مناطق مختلفة . ولكن أقوىها وأكثرها ديمومة هي تلك الأحجار التي يتم استخراجها من جبال حلوان جنوب القاهرة .
لأنها لا تتأثر بعوامل التعرية ، لذلك فهي تستخدم في ترميم التحف ، كما توجد في بعض الدول العربية مثل: الأردن والسعودية وقطر وسوريا.

تحديد سعر الحجر الفرعوني في مصر

يعتمد تحديد أسعار الأحجار وتركيبها على عدة عوامل وهي:
النوع: تحديد النوع المطلوب مهم لمعرفة سعر التكلفة ، لأن أنواع الأحجار تختلف في السعر.
الموقع: حيث تؤثر تكلفة الشحن والنقل على سعر التكلفة الإجمالي ، لذلك تختلف الأسعار حسب قرب المبنى أو بعده من مكان استخراج الحجر وتصنيعه.
المساحة: يتم حساب الأحجار بالأمتار حسب المساحة التي تشكل عدد الأمتار والحساب الإجمالي للتركيب وإذا كان نظام المقاولات يتم احتساب إجمالي مساحة البناء من الخارج. .
هناك فرق كبير بين النوع وبين الشكل واللون ويختلف كل منهما عن الآخر فمثلا:
النوع: المادة التي منها الحجر نفسه.
أما الشكل: فهو شكل الحجر سواء كان أملسًا أم جبليًا أم مشطوفًا .
اللون: لون الحجر أبيض ، أزرق ، بيج ، كريم ، إلخ.
وجدنا أن الحجر الفرعوني لا يحتوي على أنواع أو خامات كثيرة ، فهو نوع واحد أو مادة خام واحدة ، ولكنه متوفر بألوان مختلفة منها الأبيض والأزرق.
يستفيد المعماريون الداخليون من الألوان الحجرية في التصميم ، فمثلاً يفضل العديد من أصحاب المنازل والفيلات استخدام الحجر الفرعوني على الواجهات.
لأن درجات الألوان في الحجر الفرعوني تتراوح من الأبيض إلى الكريمي.
اشتهر الحجر الفرعوني في مصر منذ العصور القديمة وأشكاله المختلفة . ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني في مصر “الحجر الفرعوني المشطوف الأملس ، أو الجبل ، والسفينة ، والمكبس ، والمربّع والمنفصل”.
صلابة الحجر نفسه ، وتتنوع صلابته حسب نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر . ونجد أن أكثرها صلابة هو الحجر الفرعوني المستخرج من جبال حلوان.
المصطفى للديكور تقدم لعملائها في مصر انواع الأحجار الفرعونيه بالصور من تصميمات مهندسي الديكور بالشركة.
حتى يختار العميل التصميم الذي يناسبه من هذه الصور وتنفيذها في مكان العميل بأفضل الأسعار وفي أسرع وقت بدقة وكفاءة عالية .

الفهرس

واجهات فلل حجر

واجهات فلل حجر | حجر هاشمي | حجر فرعوني

يوجد بمصر العديد من أنواع الأحجار التي تستخدم في تصميم واجهات فلل حجر وواجهات المنازل ، جميع هذه الأحجار تستخدمها شركة المصطفى للديكور في عمل

شركة تنظيف خزانات بالخرج

شركة تنظيف خزانات بالخرج

احصل على خدمة تنظيف خزانات الآن من افضل شركة تنظيف خزانات بالخرج بأرخص الأسعار وأعلى جودة، وخدماتنا احترافية جدًا وينفذها أمهر عمال النظافة وغسيل خزانات