تركيب الاحجار

واجهات حجر هاشمي ناعم : أحدث التصميمات

01097794362

واجهات حجر هاشمي ناعم من أفضل أنوع الحجر الهاشمي المميزة بجمالها في تصاميم الواجهات وإضافتها شكل مميز ورائع ذات ملمس ناعم لا تتراكم عليه الأتربة والأوساخ كما أن لونه لا يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة ، كما يُستخدم في عمل الديكورات الداخلية المميزة للفلل والمنازل والقصور .

تركيب واجهات حجر هاشمي ناعم

يعتبر الحجر الهاشمي الناعم من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر بسبب نعومة الملمس وجودة المادة وصلابتها .

بالإضافة إلى أنه لا يتراكم عليه الغبار ومقاوم للعوامل المناخية المختلفة مثل ارتفاع درجات الحرارة والرياح المحملة بالأمطار والغبار.

لا يوجد فرق كبير بين الحجر الهاشمي الناعم والحجر الهاشمي الكريمي إلا في قوام وجودة السطح الخارجي للحجر . حيث يفضله العديد من عملاء المصطفى للديكور  لعمره وعمره وأصالته ووجوده ومتانته.

كما أن له مظهر حضاري راق يجعل شعبها يشعر بالعرق والأصالة في جميع الأوقات. يميل إلى الماضي الفرعوني الأصيل. إنه خيار جيد لجميع عملائنا الكرام ويتم تركيبه بأفضل المواد وأرخص الأسعار وبواسطة عمال مهرة وفنيين على أعلى مستوى من شركة المصطفى للديكور .

تركيب واجهات حجر هاشمي ناعم
تركيب واجهات حجر هاشمي ناعم

ديكورات حجر هاشمي ناعم

يعمل لدى شركة المصطفى للديكور مقاول حجر هاشمي  على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في توريد وتركيب الحجر الهاشمي الناعم بجميع درجاته.

نقوم دائمًا بتحفيز العميل على شراء الفرز الأول  بسبب جودتها وصلابتها وقوة تحملها وقلة الفاقد أثناء التحميل والتفريغ وقدرتها على تحمل العوامل البيئية المختلفة …

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم شركة المصطفى للديكور بالتوريد مباشرة من المحجر إلى العميل دون وسيط .  ومن هنا جاءت التكلفة بالنسبة للنقل يتم تخفيض سعر المتر الواحد من الحجر الهاشمي الفاخر ويبقى للعميل مباشرة دون عمليات تحميل وتفريغ متكررة … حيث نتعامل مباشرة مع محاجر شق التعبان ولدينا العديد من العمال المهرة هناك .

حجر هاشمي ناعم

الحجر الهاشمي الناعم من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر بسبب نعومة قوامه وجودة المادة وصلابتها .

وكذلك عدم تراكم الغبار فيه ومقاومته لمختلف العوامل المناخية مثل ارتفاع درجات الحرارة المغبرة والأمطار والرياح .

وانتشر الحجر الهاشمي الأملس في جميع أنحاء مصر مؤخرًا لما يقدمه من مزايا عديدة للمصممين والمهندسين .

وأهمها سهولة استخدامه والقدرة على نحته بشكل مميز ورائع. أشكال هندسية فريدة من نوعها تضيف جمالاً ونعومة في تركيب واجهات حجر هاشمي ناعم .

حيث تلامس كل مكان لجذب الأنظار ، وأسعارها في متناول الكثيرين ، بالإضافة إلى متانة وصلابة هذه الأحجار . وأيضاً يتميز هذا النوع من الأحجار بكونها لا يتأثر بمرور السنين وأنواع كثيرة. يتحمل الظروف المناخية المختلفة مثل الرطوبة والرياح والأمطار الغزيرة والغبار وما إلى ذلك .

ويصعب علينا تحديد سعر الحجر الهاشمي لأنه يختلف باختلاف المكان. التغير في اسعار الماء والكهرباء والديزل حيث شكل التصميم من اهم العوامل التي تؤثر على سعر الحجر.

كل هذا يجعل من الضروري اختيار نوع السكن ارسم ما تريد استخدامه ، ثم تحديد شكل التصميم للزينة.

حجر الهاشمي الناعم من أجمل خيارات الواجهات بسبب شكله الرائع وملمسه الناعم حيث لا يتراكم عليه الغبار ولونه. ولا يتأثر الملمس حيث أنه آمن لنعومة الملمس وخالي من الخشونة والنتوءات.

حجر هاشمي ناعم واجهات

الحجر الهاشمي الناعم من أنواع الحجر الهاشمي ، وهو من أجمل خيارات الواجهات لما له من شكل رائع وملمس ناعم .

حيث لا يتراكم عليه الغبار ولا يتأثر لونه وملمسه. في نفس الوقت لمسة من الاناقة والفخامة والبساطة وتأخذك في جمالها الى العصور الوسطى بقصورها الجميلة وأجواءها الساحرة .

كما تضفي على منزلك لمسة ناعمة وأنيقة ، وحجر الهاشمي الناعم يمكن تستخدم للديكورات الداخلية للمنزل . حيث الأناقة والفخامة التي تميزها تجعلك تحتفظ بأشهر الأثاث بجوارها لأنك لن تتعب من الجلوس بجانبه والنظر إليه .

حاول مزج ألوان حجر الهاشمي وستنتهي برسم فني لا يستطيع الفنانون إنشاؤه بفرشهم.

طوب هاشمي ناعم

من أشهر أنواع الحجر الهاشمي هو الطوب الهاشمي الناعم ، والذي يستخدم بكثرة في تصميم الديكورات الخارجية والداخلية ، ومن خصائصه الآتي: –

  • ملمسه ناعم جداً.
  • يضفي على واجهات المباني لمسة من الفخامة لا تخطئها العين.
  • كم أنه سهل التنظيف ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للكثيرين.
  • يعمل على إضافة ميزات أنيقة وجميلة إلى واجهات المنازل.
  • كما يمكن نحته وتزيينه بسهولة برسومات هندسية وأشكال فنية تضيف لمسات رائعة لواجهة المنزل.
  • حجر هاشمي ناعم متوفر بأشكال مختلفة وجذابة وسلسة.
  • لا يتأثر بالعوامل المناخية ، على سبيل المثال: الأمطار والسيول والجفاف.
  • الأسعار غير مرتفعة مقارنة بمواد التشطيب الأخرى.
  • يعتبر خيار جيد لذوي الذوق الرفيع ومحبي الرقي.
  • يتم إستخراجه من جبال مصر.
  • الحجر الهاشمي الناعم يتميز بالصلابة والمتانة.
  • كما يستخدم على نطاق واسع في الديكور الخارجي ، وخاصة في المنازل.
  • له استخدامات عديدة أشهرها تزيين المنازل بتصميمات مميزة وفريدة من نوعها.
  • يعتبر من أشهر أنواع الحجر الهاشمي.
  • الحجر الهاشمي الناعم متوفر بألوان مختلفة جذابة وساحرة لتناسب مختلف الأذواق.
  • وجدنا أن كل هذه المزايا دفعت المصطفى للديكور إلى استخدام الحجر الهاشمي الناعم لتشطيب واجهات المنازل بأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة للحصول على معرفة أفضل، بعد مجموع التصاميم الراقية والذوق واختيار الزبون. ، ويتم ذلك من قبل الفريق المحترف.
ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

واجهات عمارات حجر هاشمي

يتم تمثيله في جميع الصخور الناتجة عن قطع كتلة كبيرة من الصخور إلى صخور صغيرة متساوية الحجم وناعمة من جميع النواحي.

كما يستخدم الحجر الهاشمي الناعم في الديكور الداخلي للمنزل لأناقته ورفاهيته التي تميزه عن غيره . وبجانبه يمكن صنع قطعة أثاث تجعل مظهره جمالياً وساحراً ، حيث لا ملل من الجلوس من ناحية أخرى .

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من مكان إلى آخر ومن غرفة إلى أخرى ، ولكن بشكل عام يتوفر الحجر الهاشمي لدينا بأحجام مناسبة لأي أعمال تزيين فاخرة وبأقل تكلفة ، نظرًا لعرض المقاسات. هو 25 * 50 أو 30 * 60 أو 20 * 40 يظهر أعلى نسبة حيث أنه من أكثر الأحجام شيوعًا لتشطيب وتركيب الواجهات وفقًا لمتطلبات العملاء.

للحجر الهاشمي الناعم استخدامات متعددة أهمها الديكور الداخلي وليس الزخرفة الخارجية فقط.

حيث يستخدم بكثرة في الفلل والمنازل والقصور وحتى الفنادق والمتاحف ، ويتميز بألوانه الحديثة والمعاصرة. . 

يفضل الناس حجر هاشمي ناعم الحديث وليس الكلاسيكي ، ويستخدم داخل المنزل حتى لا يتأثر بالطقس .

وهذا النوع من الحجر الهاشمي جيد جدًا في الظروف المناخية. كما يستخدم الحجر الهاشمي في النحت وصنع أشكال هندسية مميزة حيث يسهل نحته وتزيينه بشكل مباشر ، لما له من نعومة تضفي على المنزل أناقة رائعة ومظهرًا مميزًا ويضفي عليه طابعًا جذابًا.

ديكورات فيلات حجر هاشمي ناعم

الحجر الهاشمي الناعم يتطلب مهارة ودقة في التركيب لمنح منزلك النعومة والدفء من خلال صنع تحفة من التصنيع المركب الخاص بك .

من الضروري اختيار أدوات التثبيت المناسبة للحصول على منزل الأحلام الذي تريده وطريقة التثبيت على النحو التالي: –

يتم تركيب الحجر الهاشمي الناعم مباشرة فوق الطوب الأحمر بمزيج من الملاط الأسمنتي ويترك حتى يصلب.

نظرًا لأنه من السهل النقش لأغراض تجارية لتقليل التكاليف ، إلا أن طريقة التثبيت هذه لا تفعل ذلك. إنها توفر عامل الأمان بين الملاط الأسمنتي والحجر ، والمطر عامل طبيعي ، على سبيل المثال إيجاد طريقه مرارًا وتكرارًا والانفصال عن بعضها البعض أو ترك آثار أقدام متكررة على الحجر.

التركيب الميكانيكي تتم هذه الطريقة باستخدام مسامير وزوايا حديدية تسمح بفجوات صغيرة بين الجدران والحجر.

ثم هناك أمان بعوامل واختلافات مختلفة في المناخ ، وتسمح هذه الطريقة أيضًا بالتمدد والانكماش والانسياب بينهما دون خوف من التلاشي أو ترك علامات.  كما يعمل كعازل حراري بسبب الفجوات التي تتركها بين الجدار والحجر.

أما عن عيوب الطريقة الميكانيكية لتركيب الواجهات الحجرية الهاشمي 2021 ، فالتكلفة عالية (المواد المستخدمة – العمالة ) يساء استخدامها عند التفكير في النقش.

تركيب حجر هاشمي للواجهات ناعم

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي التي تُستخدم في تركيب الواجهات للفلل والمنازل والديكور ومن أهم الأنواع حجر هاشمي هيصم .

يظهر الحجر الهاشمي باللون الأصفر وهو لون مميز جدا على الواجهات الخارجية حيث أنه لون لا يظهر فيه الغبار بشكل ملحوظ .

حجر هاشمي هيصم  هو حجر صلب جيد جدا مقاوم للرطوبة وعازل للحرارة لأنه يأتي بسمك 3 سم مما يساعد على عزل وامتصاص الحرارة والرطوبة بالداخل.

وهي مصنوعة من حجر الهاشمي الهيصم زخارف منحوتة في غاية الجمال تعطي شكلاً جمالياً وزخارف جميلة جداً تسمح للمصممين بابتكار زخارف وأشكال جديدة.

كما يأتي الحجر الهاشمي الهيصم من المصنع بسمك 2.5 سم إلى 3 سم مما يجعل المادة متماسكة وحسن التركيب.

يأتي الحجر الهاشمي مع مسام ينتقدها البعض ، عيوبًا في المادة ، لكنه من أجمل الأشياء في الحجر الهاشمي. أول شيء أن هذه المسام تدخل إلى المادة اللاصقة ، ومن الصعب جدًا إزالتها. ثانيًا ، الزخرفة الحجرية المسامية جميلة جدًا وغير تقليدية.

واجهات عمارات حجر هاشمي
واجهات عمارات حجر هاشمي

تركيب واجهات حجر هاشمي كريمي

الحجر الهاشمي الكريمي ولونه الكريمي أو البيج وهو الخيار الأفضل بعد الحجر الهاشمي ، كما أنه أفضل بديل جيد لأن مادته تكاد تكون مطابقة لمادة الحجر الهاشمي .

لون الحجر الهاشمي اصفر غامق. يجدون اللون الكريمي المناسب لها ويمكن الجمع بين الحجر الهاشمي ، كريمة بالحجر الهاشمي وانصهار النوعين وتبدو جميلة جدا.

الحجر الهاشمي ممتاز في عوامل الجوية وجيد جدا في مقاومة الرطوبة والعوامل المناخية المختلفة.

وهو عازل حراري حيث يمتص درجة الحرارة بالداخل ولا يزيلها عن جدران الشقة. زخارف حجر الهاشمي الكريمية ، ويمكن صنع زخارف الشرفات بالأحجار الكريمة ، تأتي النوافذ بأشكال جميلة ومختلفة ، مثل الشرفات المنحوتة ، وكذلك الشرفات للشرفات والتيجان الرومانية. ترصيع الحجر الكريم الهاشمي بالحجر الهاشمي واندماج النوعين في شكل جميل جدا.

تركيب واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

حجر عزازي الهاشمي الأبيض ، وهو مادة جيدة للغاية ، ويأتي بلون أبيض ناصع ، كما هو خام.

إنه جيد جدًا للتآكل والرطوبة ومقاومة الحرارة والأحجار الجميلة لأنه يعكس أشعة الشمس. وتعد مصر حاليًا من أفضل الدول لتصدير هذا النوع من الأحجار إلى دول الخليج وبعض الدول الأوروبية.

كما يأتي الحجر الهاشمي الأبيض من الجبال على شكل كتل كبيرة يمكن تشكيلها بأي حجم أو حجم. كما يسهل تشكيل الزخارف والزينة منه ، ومن أجمل أشكاله الجمالية في تركيبه على الواجهات الخارجية. عند إدخال نوع آخر معها ، مثل الحجر الهاشمي أو الحجر الهاشمي الكريمي.

الفهرس

انواع الأحجار الفرعونيه بالصور

انواع الأحجار الفرعونيه بالصور

01097794362 المصطفى للديكور تقدم لعملائها انواع الأحجار الفرعونيه بالصور ليتسنى لعملائنا الكرام إختيار ما يناسبهم من ديكورات داخلية وخارجية لواجهات الفلل والمنازل والقصور . حجر