تركيب الاحجارتوريد الاحجار

تصميمات واجهات منازل | تصاميم واجهات فلل حجر هاشمى

شركة المصطفى للديكور من أفضل الشركات بمصر التي تقدم تصميمات واجهات منازل بالحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وكافة أنواع الأحجار الطبيعية ذات الأشكال الجميلة التي تُضفي على المكان رزنقاً خاصاً .

افضل واجهات المنازل المصرية الحديثة 2021 

أحدث تصميمات واجهات المنازل المصرية من شركة المصطفى للديكور لتشطيب الواجهات بأفضل خامات الحجر الهاشمي . والتي أثبتت أن الحجر الهاشمي هو الأفضل في تشطيب واجهات المنازل المصرية لمقاومة درجات الرطوبة. والعوامل المناخية التي تتأثر بها بعض المنازل في أماكن داخل مصر مثل الساحل الشمالي ومطروح .. الحجر الهاشمي هو أفضل خيار للتشطيب وجدتها خاصة في مصر.

كما يستخدم الحجر الهاشمي في زخرفة مداخل المنازل والمباني والشقق ، وفي صناعة الأفاريز التي تزين الأبواب والنوافذ والشرفات. استخدام الحجر الهاشمي في زخرفة واجهات المنازل يضيف إلى المنزل جاذبية رائعة تبهر من ينظر إليه.  فهو نوع من الجمال الخاص الذي يشير إلى الحضارات القديمة. ارتفعت شهرة الحجر الهاشمي في تصميم المنازل في العديد من البلدان حول العالم.

تصميمات واجهات منازل

اليوم نتطرق الى التفاصيل التي قد تهمك وتساعدك في الاختيار الصحيح لتشطيب واجهتك بأفضل الخامات والديكورات المميزة بأقل تكلفة.  وعندما يرغب العميل في تشطيب واجهات منازلهم أو فيلاتهم يتم عرض الأمر للمهندس المتخصص بشركة المصطفى للديكور .

البعض يعرض تصميم واجهات حجر صناعي وبعضه يقوم بترشيح الحجر الهاشمي.  لذلك يعتقد العملاء أن الحجر الهاشمي باهظ الثمن لدرجة تجعلك تعتقد أنك قد ألغيت اشتراكك وواجهت أي نوع من مواد البناء وهذا خطأ . فالأسعار بين الحجر الهاشمي والبناء المواد متقاربة لذا يجب اختيار الحجر الهاشمي.

لأسباب مقنعة للغاية لأنه حجر طبيعي صلب يتميز بأشكاله الجذابة وعمره الافتراضي طويل الأمد. عندما يمتلئ الحجر الهاشمي بالغبار وتريد تجديد واجهتك وإعادتها إلى حالتها عند الانتهاء ، عليك رشها بالماء . هذا ليس باهظ الثمن ولا يوجد تكلفة على العميل ، السبب هو الذي يجعلك تختار تشطيب واجهتك بالحجر.

اسعار الحجر الهاشمي بمصر

للحجر الهاشمي أنواع عديدة منها راس ، الهيصم ، كريم ، ابيض ، وسانت كاترين. لكل نوع سعر وتختلف الأسعار حسب المواد سواء في التصنيف الأول أو الثاني.

كما يتم قطع الحجر الهاشمي الأول في المصانع. وتسمى بلوك الطالية بهذا الاسم لان المصانع تقوم بقص كل الكتل الحجرية. وهذا يوفر عليك لون الخامات موحد والمقاسات موحدة.

أما التصنيف الثاني فهو مقطوع في إحدى الورش ، ويتم شراء أطوال الأجزاء الصغيرة من المصانع وتقطيعها.  وهذا لا يعطيك لون موحد للخامات على عكس المصنع.

هناك أنواع عديدة من الحجر الهاشمي ، في شركة المصطفى للديكور نقدم لكم افكار حديثة من الحجر الهاشمي المستخدم في تصميمات واجهات منازل بأحدث الديكورات التي نقدمها من خلال شركة المصطفى للديكور أفضل شركة ديكور بمصر .

كما تقدم احدث التصاميم عالية الجودة في تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي واليكم بعض الصور الحجر الهاشمي التي توضح الأشكال الحديثة.

اسعار تركيب الحجر الهاشمى بمصر

كيف يتم تحديد سعر التركيب على الحجر الهاشمي؟ البعض يريد توفير أو تقليل تكلفة تشطيب واجهات الحجر الهاشمي. يشترون المواد الخام من الحجر ويريدون فنيًا للتركيب ويريدون معرفة السعر أو تحديد سعر التثبيت. عندما يجتمع الفني مع العميل للاتفاق على جميع ظروف العمل. يتم حساب سعر المتر المسطح وسعر المتر الطولي عند ملء التضخيم والزخارف العالية بالقطعة.  مثل النوافذ والفرنتونة . لدى الفني دائمًا رؤيته الخاصة للعمل ، ومن خلالها يتم تحديد السعر المناسب.

عند اختيار نوع الحجر الهاشمي عليك أن تتعرف على كل نوع ، حيث أن هناك العديد من الأنواع ولكل نوع مزايا وعيوب.  يأتي الحجر الهاشمي أولاً ثم الرأس ثم الحجر الهاشمي والكريم ، أفضل نوعين من حيث الشكل والصلابة.  وتنتشر بقوة بسبب الاعتماد الشديد عليها في تشطيب الواجهات.

يوجد أنواع كثيرة من الحجر الهاشمي منها حجر الهاشمي الناعم وحجر الهاشمي الخام ؟ كما يوجد حجر الهاشمي وحجر وش جبل وهاشمى هيصم .

تصميمات واجهات منازل حجر هاشمى
تصميمات واجهات منازل حجر هاشمى

تصميم واجهات فلل

كل منا يبحث عن شكل جميل ومميز ينفرد به في التشطيبات الواجهات الخارجية لمبناه الخاص.  الكل يبحث عن كل ما هو جديد في عالم الديكور الخارجي للمنازل.  لذا على مر السنين لقد خرجت بأكثر من زخرفة في تشطيبات الواجهات الخارجية.  حيث كان المحار والرسم عليها موضوعًا في وقت واحد ، وكذلك الخزف ، وكذلك مواد الطلاء الحديثة والحجر الفرعوني.  ولكن مع الوقت لم يتفق الجميع على كل الطرق المذكورة أعلاه ، حيث اتفق الجميع على الحجر الهاشمي.  ووجد الجميع على الحجر الهاشمي الذي يريده الجميع ، من زخارف رائعة وأشكال جديدة وغير تقليدية ، وأكثر من لون لجميع الأذواق ، وكذلك متانتها ومقاومتها للعوامل المناخية.

يُنصح الجميع بتشطيب واجهات الفلل بالحجر الطبيعي ، لأن الحجر الطبيعي له مميزات عديدة.  مثل عزل أشعة الشمس عن الداخل ، وهذا ما يعاني منه الجميع في الصيف ، كما أن حرارة الجدران تجعل المنزل مليئًا بالحيوية والدفء.

كما تتميز الأحجار بقدرة عالية على عزل الحرارة الناتجة عن أشعة الشمس ، كما أنها مقاومة للعوامل المناخية مثل المطر والغبار. كما أن الحجر لا يتأثر كثيراً بمياه الأمطار ، كما أنه سهل التنظيف فبمجرد اتساخ الواجهات بعد فترة يمكن تنظيفها بطرق سهلة للغاية ، مثل رشها بالماء.

واجهات فلل حديثة 

يوجد العديد من الأشكال والديكورات على واجهات الفلل الحديثة ، لذا فإن التحديث مطلوب في كل شيء والجميع لا يحب الروتين.  فالجميع يبحث عن شيء جديد ومختلف يريد أن يميز نفسه عن غيره ، فالجميع يبحث عن واجهات فيلا حديثة. التي تناسب أفكارك والحجر الهاشمي  من وجهة نظري تحقق للجميع ما تريده من تشطيب واجهات الفلل العصرية.  من يبحث عن الفخامة التي تناسبه ، ومن يبحث عن الجودة تجدها . ومن يبحث عن حجر يعايشه الكثير سنوات سيجدها ، ومن يبحث عن التكلفة سيجدها ، الحجر الهاشمي يوفر كل ما يرغب به صاحب المنزل.

لماذا يفضل الكثير منا الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الفلل؟ الحجر الهاشمي حجر صلب مقاوم للعوامل المناخية ويأتي بأكثر من لون يتيح لك حرية اختيار الشكل الذي يناسبك. يأتي الحجر الهاشمي باللون الأصفر الداكن ، الكريمي ،  مع نقاط بيضاء ، ويأتي باللون الوردي . وهناك العديد من الأشكال والألوان للحجر الهاشمي ، ولهذا يعطي الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الفلل شعور بالرقي والفخامة.

فخامة واجهات الفلل والمنازل تدل على ذوق ورقي من يسكن بالداخل . فليس غريباً أن تأخذ انطباع الشخص من تشطيب واجهات منزله مثلاً إذا رأيت شخصاً لديه مظهر ليس أنيقًا وملابس غير  مكوية.  سيكون لديك انطباع بأنه غير مهذب أو ربما شخص غير منظم ، وستكون وجهة نظرك مختلفة عندما ترى شخصًا ، ملابسه نظيفة ومظهر جيد. إذا تقدم كلا الشخصين للوظيفة وكان كلاهما يحمل نفس المسمى الوظيفي ، فمن ستختار؟

لذا عليك أن تهتم بإختيار تصميمات واجهات منازل وواجهات الفلل من شركة المصطفى للديكور التي تقدم لك أفضل وأرقى تصميمات عصرية بالأحجار الطبيعية .

الفهرس

انواع الأحجار الفرعونيه بالصور

انواع الأحجار الفرعونيه بالصور

01097794362 المصطفى للديكور تقدم لعملائها انواع الأحجار الفرعونيه بالصور ليتسنى لعملائنا الكرام إختيار ما يناسبهم من ديكورات داخلية وخارجية لواجهات الفلل والمنازل والقصور . حجر

تركيب حجر الواجهات

تركيب حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني

المصطفى للديكور من الشركات المتخصصة في تركيب حجر الواجهات وتشطيبها بديكورات غاية في الجمال من تصميم مهندسينا بالشركة باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه وكذلك

اسعار الحجر الهاشمى

اسعار الحجر الهاشمى : ارخص الاسعار

تختلف اسعار الحجر الهاشمى في مصر لعام 2022 باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل ، واجهات فيلات ،

حجر هاشمي 80

حجر هاشمي 80 : واجهات حجر هاشمي

01097794362 حجر هاشمي 80 والذي يُعرف بالحجر الهاشمي الكريمي الذي يميل إلى اللون الكريمي ويشتهر بلونه الهادئ وثباته وبريقه. وهو يُستخرج من باطن الأرض في