تركيب الاحجار

تشطيب واجهات منازل : افضل خامات الحجر الهاشمي

من الآن لا تحمل هم ديكورات المنزل الخارجية والداخلية نحن في شركة المصطفى للديكور متخصصون في تشطيب واجهات منازل بكل أنواع الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وحجر المايكا ذو الشكل الجمالي المميز.

تشطيب واجهات منازل

التشطيب من أهم المهام التي يجب عليك إتمامها ، حيث أن تشطيب الواجهات الخارجية لمنزلك يعتمد على عدة احتمالات وخيارات للتشطيب مثل الخشب والطوب والأحجار والديكورات الجبسية … إلخ.

من المهم أيضًا مراعاة الظروف المناخية. على سبيل المثال . سرعان ما يصبح عدد من مزايا تقليم الخشب عديمة الفائدة في المناطق الساحلية. وأيضًا منزل أفضل بألواح هذه المادة المقاومة للماء والرياح ستتحمل الرياح العاتية وتلقي بالرطوبة .. والعديد من الأشياء التي عليك إدراكها وفقًا للظروف والموقع الجغرافي الخاص بك.

من الأشياء المميزة تشطيب واجهات المنازل في مصر بالحجر الهاشمي . كما أن تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل يتميز بالخشب بقدرته الكبيرة على العزل الحراري في المناطق الساخنة . ويتميز بشكله الأنيق والفاخر ولكن يجب ضمان الجودة لتجنب أي خسارة أو تلف للواجهة ،.وعادة ما يكون الخشب المناسب لعمل الواجهات من خشب الصنوبر وخشب الساج وخشب الأرز ، وهي مطلية ومعالجة لتناسب منزلك.

تعرف على : واجهات حجر هاشمى هيصم : تشطيب واجهات بالقاهرة

واجهات منازل حجر 

تنتمي المواد الحجرية إلى فئة قوية ومتينة وعند اختيار الحجر الطبيعي . يجب عليك القيام بذلك ولكن مع مراعاة الظروف المناخية. لذلك الرخام غير مناسب للمناطق ذات الرطوبة العالية ، بينما الحجر الجيري لا يستخدم في المناطق ذات المناخ القاسي.

يخضع الحجر الطبيعي أيضًا لعملية معقدة ، بما في ذلك التنقية والقضاء على إشعاع الخلفية وإعطاء الشكل المطلوب.

بطبيعة الحال ، كل هذا يؤثر على تكلفة المنتج النهائي ، وهي تكلفة عالية جدًا. يتطلب الوزن الكبير للمادة بالضرورة تقوية الأساس. تجدر الإشارة إلى أن المباني المزينة بالحجر الطبيعي تبدو محترمة . ويمكن أن تستمر هذه الواجهة حتى 100 عام مع العناية المنتظمة.

واجهات منازل من الخارج

تعتبر الديكورات الحجرية الهاشمية من أفخم الديكورات وأفضل ما يمكن أن تحافظ على المنزل من الخارج أو من الداخل .

مع قدرتها على الحفاظ على خصائص المنزل ، سواء كان العمل على تدفئة المنزل في الشتاء وترطيبه في الصيف ليكون بمثابة مكيف هواء طبيعي يحميك من الطقس والحرارة.

أما اللمسات النهائية للحجر الهاشمي فقد استخدم منذ القدم . لأنه كان يستخدم في المعابد ومتاحف الفن القديم التي ظهرت في شكل حضاري قديم . وتزيين التيجان والأعمدة ، وأسعارها حسب الأحجام والأشكال والتصاميم المطلوبة ، فهم يحددون السعر ويجعلونه مختلفًا من مكان إلى آخر.

لا شك أن الحجر الهاشمي له أشكال عديدة ومتنوعة ، مما يمنحك الاختيار . ونمنحك حرية الاختيار بين المزيد من التصاميم المميزة ذات الأشكال والألوان المختلفة المتوافقة مع جميع الزخارف على اختلاف أنواعها.

واجهات حجر هاشمي حديثة 

يشعر سكان المناطق الصحراوية بسعادة غامرة ، حيث تُبنى مدن جديدة في الصحراء ، وكذلك المدن الساحلية. حول وضع الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات منازل ومباني المنطقة .

حيث يتميز الحجر الهاشمي بسهولة القص والقطع ، لذلك يسهل علينا صنع الديكورات والأشكال المختلفة منه ، على عكس الحجر الاصطناعي الذي لا يمكن التزيين به.

لان حجمه ثابت ويتأثر بالرطوبة مما يسرع من تآكل الواجهة وعلينا تغييره باستمرار لأنه يتساقط ويتآكل ولذلك توصي شركة المصطفى  للديكور باستخدام الحجر الهاشمي لعمر طويل.

كما يوجد ثلاثة ألوان يمكن للعميل الاختيار من بينها ، الحجر الهاشمي متوفر باللون الأبيض والأصفر والقشدي
مما يعطي العميل مساحة لاختيار ما يناسب ذوقه اللوني. دون أن يقتصر على لون واحد مثل باقي الأحجار
بالإضافة إلى كل هذا ، يتوفر الحجر الهاشمي بثلاثة أنواع ، ولكل منها بريقها الخاص الذي يميزها عن أقرانها.

واجهات منازل
واجهات منازل

تشطيب واجهات منازل من الحجر الفرعوني 

تنوعت أشكال واجهات البيوت الحديثة ، وكثرت الأشكال والألوان نتيجة اختلاف الأذواق . وسعى الكثيرون إلى البحث عن الواجهات التي نراها في أوروبا ، فن معماري جميل.

لذلك تقدم لكم شركة المصطفى للديكور أجمل واجهات الفيلات الحديثة والتي تحتوي على أفضل الخامات والمواد اللازمة لصنع هذه الواجهات.

لا شك أن واجهات البيوت المصرية ما زالت تطل علينا بمكانتها وروعة لا تُنسى ، حيث تلتقي البساطة والجمال على واجهات المنازل المصرية . خاصة مع ارتباط المصريين بالبيوت في مصر والاعتزاز بهم .

اختلفت واجهات المنازل في مصر عن سابقتها ، وأصبحت واجهات المنازل المصرية الحديثة محط اهتمام الكثيرين ممن يبحثون عن واجهات عصرية من عشاق كل ما هو جديد ،.

عند اتصالك على ارقام شركة تشطيب واجهات منازل بمصر سنوفر لك ألبوم من صور واجهات المنازل التي قمنا بتركيبها من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي لتختار منها ما يناسبك.

واجهات فلل مودرن 

تعد الواجهات المودرن من الخيارات المفضلة لعشاق الديكورات البسيطة والفاخرة في نفس الوقت ، لأنها تتميز ببساطتها وتكاملها مع المواد الطبيعية كالحجر أو الخشب مع الزجاج.

أصبحت أنواع الزجاج لواجهات الفلل منتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، فهي عملية وأنيقة ومنسجمة مع أذواق مختلفة.

عادةً ما تستخدم هذه التصميمات ألوانًا بسيطة أو محايدة ، بالإضافة إلى إدخال عناصر الزجاج والإضاءة بطريقة مدروسة لإضفاء لمسة جمالية على التصميم.

أما بالنسبة لمحبي الديكور الكلاسيكي ، فغالبًا ما يميلون إلى اختيار أنواع واجهات الفلل ذات التصميم الكلاسيكي ، والتي تتوفر بأشكال وألوان وأنماط مختلفة.

عادة ما يتم تصميم واجهات الفلل الكلاسيكية باستخدام الحجر الطبيعي والسيراميك ، وكذلك أفضل أنواع الرخام لواجهات الفلل.

تهيمن الظلال البيضاء والبيج والأصفر والبني على الطابع الكلاسيكي لواجهة الفيلا . لكن بعض المصممين يلجأون إلى دمج بعض أنواع المعادن والألوان الأخرى لإضفاء مظهر مميز على المبنى.

واجهات فلل حجر 

أصبحت الزخارف الحجرية في المنازل من أجمل الأفكار الزخرفية في الوقت الحاضر ، وتتوافر الواجهات الحجرية للفلل على نوعين . إما من الحجر الطبيعي أو من الحجر الصناعي.

تختلف واجهات فلل حجر عن غيرها في قوتها ومتانتها ، وكذلك في قدرتها العالية على تحمل عوامل الطقس المختلفة والتغير المناخي المستمر.

تستخدم أنواع كثيرة من الحجر في تصميم الواجهات وأشهرها الحجر الهاشمي والميكا والحجر الفرعوني والحجر الرملي.

تقدم شركة المصطفى للديكور الكثير من العروض والخصومات على تشطيب واجهات منازل من الحجر الهاشمي .

لدينا الكثير من الأعمال والتصميمات لديكورات الفلل والمنازل والقصور وعمل الديكورات الداخلية للحوائط والأعمدة .

الفهرس

تركيب حجر الواجهات

تركيب حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني

المصطفى للديكور من الشركات المتخصصة في تركيب حجر الواجهات وتشطيبها بديكورات غاية في الجمال من تصميم مهندسينا بالشركة باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه وكذلك

واجهات حجر هاشمي هيصم

واجهات حجر هاشمي هيصم

01097794362 حجر هاشمى هو حجر صلب ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور المختلفة والحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر هاشمي هيصم  ، له