المدونة

صور حجر هاشمي | البوم واجهات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي من أرقى أنواع الحجر الطبيعي الذس تستخدمه شركة المصطفى للديكور في أعمال تشطيب الواجهات وعمل الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور ، لذا تقدم الشركة لعملائها مجموعة متنوعة من صور حجر هاشمي تم تصميمها على أرض الواقع ليتسنى للعميل الإختيار من بينها بما يتناسب مع ذوقه ومع المكان المراد تركيب الحجر الهاشمي به .

البوم صور حجر هاشمي

صور حجر هاشمي

يستخدم الحجر الهاشمي في تصميم الديكور الحديث وفي واجهات المنازل والمباني والشقق والأفاريز الصناعية.

حيث يزين الحجر الهاشمي الأبواب والنوافذ والشرفات.

كما يستخدم حجر الهاشمي في تزيين واجهات المنازل.

أضف إلى منزلك الجاذبية الرائعة التي تبهر من ينظر إليها ، لأن حجر الهاشمي هو نوع خاص من الجمال يشير إلى الحضارات القديمة .

كما أصبح الحجر الهاشمي ذا شعبية متزايدة في تصميم المنازل وديكور المباني في العديد من البلدان حول العالم.

الحجر الهاشمي له أنواع واستخدامات متعددة ، مثل الرأس ، الهيصم ، الكريم ، الأبيض والأحمر سانت كاترين ، ولكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعره.

كما تتفاوت أسعار الحجر الهاشمي باختلاف المواد سواء كانت في المرتبة الأولى أو الثانية. حيث أن التصنيف الأول للحجر الهاشمي يتم تقطيعه في المصانع ويسمى بلوك ويسمى بهذا الاسم لأن كل الكتل الحجرية تقطع في المصانع .

يمنحك هذا لونًا موحدًا للمواد الخام. أما التصنيف الثاني للحجر الهاشمي فيقطع في إحدى الورش ، وتباع أطوال القطع الصغيرة في المصانع وتقطع.

كما يوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي أبرزها حجر هيصم الهاشمي ، ونستعرض معكم البوم حجر هاشمي حديث .

تستخدم في تشطيب واجهات المنازل بأحدث الديكورات التي نقدمها من خلال شركة المصطفى للديكور.

أفضل شركة ديكور تقدم أحدث التصميمات عالية الجودة في تشطيب الواجهات الخارجية بالحجر الهاشمي على مستوى التجزئة.

كما نقدم لكم أفضل اسعار تشطيب واجهات الحجر الهاشمي كما نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائها.

تعرف على خدماتنا :

واجهات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي حجر صلب تميل ألوانه إلى الأصفر والبيج ، وتستخرج الأحجار الطبيعية في مصر من أماكن ومناطق جبلية مختلفة.

مثل طرة وحلوان في القاهرة وأيضًا بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة مما أدى إلى ارتفاع أسعار الحجر الهاشمي.

نظرا لصعوبة استخراج الكتل الحجرية من داخل الجبل بالطرق المعتادة بسبب تشييد المباني والشركات والمنازل السكنية بالقرب من المناطق الجبلية.

مما جعل تحديد مواقع استخراج الحجر الهاشمي أقل مجالاً وكمية أقل من الوقت السابق.

بالإضافة إلى اختلاف الألوان هناك تعدد في أسماء الحجر الهاشمي مثل حجر الهاشمي الهيصم.

الحجر 80 حجر الهاشمي رأس حجر سانت كاترين الهاشمي هو حجر هاشمي أبيض ، ولكل نوع شكل وخصائص مختلفة عن الأنواع الأخرى.

معرض حجر هاشمي 

حجر الهاشمي هو حجر صلب ويعتبر من أفضل أنواع الحجر المستخدم في مختلف أعمال الديكور الحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر الهاشمي. مثل المنطقة الجبلية بالسويس وحلوان في المحاجر ، كما في منطقة طرة وسانت كاترين ومناطق جبلية أخرى.

يتميز الحجر الهاشمي بتألقه وجماله وجمال لونه ويصف درجة الرقي التي يتمتع بها صاحب الزخرفة. شغل حجر هاشمي من اباليك ، الحجر الهاشمي للأسوار ، العمود الحجري الهاشمي ، النوافذ حجر هاشمي ، المدافئ الحجرية الهاشمية واجهات فيلا هاشمي وجدران حجرية هاشمية وواجهات حجر هاشمة والعديد من الاستخدامات الأخرى.

يختلف أفضل الأحجار الهاشمية الطبيعية باختلاف المنطقة الجبلية التي تم استخراجها منها أو نوع الجبل الذي تم استخراجها منه على وجه التحديد.

امنح منزلك جمالاً وقوة من خلال أقوى أنواع الحجر الهاشمي في مصر بأقل أسعار واجهات حجر الهاشمي 2021 ، تصاميم ديكور حجر الهاشمي من أحدث وأقوى الديكورات المتوفرة حالياً. أفضل أسعار الواجهات حجر الهاشمي 2021 في السوق المصري.

اجمل واجهات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي له مميزاته ، القدرة على قصه وتقسيمه وتحديد مقاساته المختلفة التي تتناسب بسهولة مع جودة الديكور وعمل حجر الهاشمي .

كما أن لديها العديد من الأشكال والألوان المختلفة بدرجات متفاوتة.

ويتم تقطيعها أو تقسيمها إلى أشكال مختلفة في ورشنا الخاصة ، شركة المصطفى للديكور تقدم ارخص اسعار الحجر الهاشمي.

لهذا السبب عادة ما يتم تقطيعها إلى أحجام عادية بأبعاد محددة مثل المستطيلات أو المربعات ، كما يمكن تقطيعها إلى أشكال وأحجام غير منتظمة.  وبأبعاد مختلفة حسب رغبة العميل وحسب تفاصيل شكل الزخرفة الذي يستخدم فيه الحجر الهاشمي . سواء كان من أجمل واجهات الحجر الهاشمي أو عمل داخلي.

كما يمكن قطع الحجر الهاشمي وتقسيمه لجعله مسطحًا ومسطحًا ويمكن تقطيعه إلى أشكال بارزة.

من خلال شركة المصطفى للديكور سننشئ منزلك بجو خاص وأنيق. الحجر الهاشمي الطبيعي القوي مناسب لجميع الأماكن. يمكنك استخدامه كأجمل واجهات حجر الهاشمي في الشركات والمباني من الداخل والخارج والمصانع.

يتكيف مع جميع التصميمات نظرًا للمزايا المتعددة التي يجلبها الحجر الهاشمي إلى أي مكان يتم تثبيته فيه.

يعتقد البعض أن حجر الهاشمي والحجر الرملي من الزخارف الحديثة في عالم الموضة والديكور ، ولكنه في الواقع من أقدم الديكورات.

ديكورات حجر هاشمي 

بالإضافة إلى مميزات الواجهات الحجرية الهاشمية ، وإمكانية قصها في ورشنا وفي أي شكل ونموذج محدد.  وكذلك ميزة لون أفضل أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي التدريجي ، وهو أمر رائع على حسب كل الأذواق

كما يتميز الحجر الهاشمي بإمكانية دهنه وإضافة ألوان ورسومات مختلفة حسب رغبة العميل.  ويتم ذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر.  كما يمكن النقش على سطح الحجر والنحت بأي طريقة يختارها العميل للحصول على أجمل الواجهات الحجرية الهاشمية.

وخاصة واجهات الفلل الهاشمي وواجهات المساجد التي يتم بناؤها بالنحت عليها بزخارف خارجية اسلامية ويتم ذلك ايضا في الورش المخصصة لذلك.

من أهم خصائص الحجر الهاشمي وعلى وجه الخصوص الواجهات الحجرية الهاشمية التي جعلته الأكثر انتشاراً هو كفاءته وجودته العالية ومقاومته الممتازة للرطوبة ودرجات الحرارة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأنواع المختلفة من الحجر الهاشمي تتناسب مع صلابتها ومقاومتها للرطوبة.

يعود تاريخ الحجر الهاشمي في عالم الزخرفة والواجهات الحجرية الهاشمية إلى الحضارة المصرية القديمة.

استخدامات الحجر الهاشمي

يستخدم بشكل عام في أجمل واجهات حجر هاشمي وفي جميع الديكورات الحديثة. كما يستخدم في جميع أنواع التشطيبات والديكورات للفلل والقصور. كما أنها تستخدم في:

  • الحجر الهاشمي لأسوار الفلل وجدران الفلل والشركات.
  • واجهات طوب الهاشمي.
  • شرفات وشبابيك من الحجر الهاشمي.
  • أسرة الزهور في المنازل والمتنزهات.
  • كرنيش وابالك هشيمة عن المطران
  • مدافئ حجر الهاشمي.
  • عمود حجر الهاشمي.
  • جدران داخلية من الحجر الهاشمي.
  • واجهات فلل الهاشمي.
  • أجمل واجهات حجر الهاشمي للشركات.

تمتلك شركة المصطفى للديكور  أكبر مقاول حجر هاشمي وأقوى وأفضل الورش حيث يتم تقطيع الحجر الهاشمي بمنتهى الحرفية وبأحدث الموديلات وبكافة المقاسات المحددة.

جميع درجات ألوان الحجر الهاشمي متوفرة من شركة المصطفى للديكور مع توافر جميع الأنواع مع ضمان أقصى قدر من الكفاءة والحرفية في توريد أفضل أنواع الحجر الهاشمي.

كما نضمن لك أرخص الأسعار، تكلفة سعر حجر الهاشمي وافضلها مع ضمان سرعة الاستجابة وتوفير كافة الكميات المطلوبة باسرع وقت ممكن.

أنواع الحجر الهاشمي

يتوفر الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه وخاماته ، كل نوع يختلف عن الثاني حسب درجات اللون وحسب قوة الصلابة ودرجة مقاومته للرطوبة. كما يتم توفير جميع أنواع الأحجام والألوان والمواد لكم من شركة المصطفى للديكور .

من الضروري تحديد جميع الأنواع وجميع المواد ، ومعرفة مزايا وعيوب كل نوع . حتى يتمكن العميل بسهولة من اختيار ما يناسبه وطبيعة التشطيب وطبيعة المساحات التي يتم اختيار أجمل الواجهات من حجر الهاشمي لها.  ولكي يتمكن من اختيار الأفضل بناءً على نوع التركيب والشكل واجهات فلل الهاشمي سواء سكنية او للعمل والشركات

يأتي الحجر الهاشمي بأشكال وألوان عديدة مما يجعله مناسبًا لجميع الأذواق. وسنذكر لكم في الفقرات التالية أشهر أنواع الحجر الهاشمي ، والتي تتميز بألوانها الأنيقة وأشكالها الجذابة ، والتي هي من أمهاتهم والتي يبحث عنها الكثير من عملائنا.

يتنوع الحجر الهاشمي بعضها يصلح للواجهات الخارجية مثل واجهات الفلل الهاشمي ، وبعضها مناسب للأرضيات.  وبعضها مناسب لأنواع وأشكال الديكور الداخلي للمنازل والفيلات ، مثل الحجر الهاشمي. أعمال من أباليك هاشم ، حجر الهاشمي للأسوار ، عمود حجر هاشمي ، نوافذ حجرية الهاشمي ، مدافئ حجرية هاشمية ، أسوار حجرية هاشمية وأيضاً مناطق تجارية.

اجمل صور حجر هاشمي

أشهر أنواع الحجر الهاشمي  لونه الأصفر الجميل والرائع.  وهو مريح جدا للعينين والروح ، وله مزايا عديدة.  ومن هنا انتشاره  ومن أهم خصائصه قوة صلابته ونطاق متانته ومتانته.

كما أن صلابته تجعله أقوى وأكثر متانة ويعيش أطول مما يزيد الطلب عليه وبالتالي ارتفاع سعره.  لأن صلابته تحمي الواجهة والجدران من التآكل ، وتتوقف قساوة الحجر الهاشمي على سمكه داخل أجمل واجهات هاشمي هيصم.

كما أن لديها إمكانية صبها وتقطيعها وتقسيمها حسب نوع الموديلات سواء كانت كلاسيكية أو حديثة وحديثة ، مع إمكانية إضافة زخارف على السطح الخارجي لها.

نقدم لكم معرض صور حجر هاشمي هيصم مقاوم للغاية لجميع الظروف المناخية المختلفة.  كما يتحمل التقلبات من الحرارة الشديدة أو البرد الشديد أو الرياح القوية . وكذلك الظروف القاسية من الأمطار أو الغبار . وهذا من أكبر مميزاته إلى جانب سعر الهاشمي حجر هيصم ، فهو ليس باهظ الثمن مثل الرخام وليس منخفضًا كالدبش  لأن شركتنا تقدم للسوق المصري أرخص الأسعار لحجر الهاشمي.

احتلت واجهات هاشمي هيصم مكانة خاصة منذ العصور القديمة.  كما يعتبر حجر الهاشمي هيصم من أوائل الأشياء التي صنعت الديكور والواجهات من الطوب الهاشمي. استعمل هذا النوع في الحضارة الفرعونية المصرية القديمة كأجمل واجهات حجر الهاشمي هيصم 2021.

مميزات حجر هاشمي

مما يجعلنا نعلم أن عصر ذلك الحجر في مجال التصاميم واسع جدا . وكان له أهمية وفائدة كبيرة عندما استخدم الفراعنة حجر الهيصم في تجليد المنازل من الخارج والمعابد والجدران الداخلية للمنازل والمقابر.  لما يتمتع به هذا النوع من مزايا عديدة يوفرها لأي مكان.

وتتعدد خصائص الحجر الهاشمي مهما كان نوعه. كما ذكرنا سابقاً ، هناك أنواع عديدة من الحجر الهاشمي تختلف في الشكل والحجم واللون.

لذلك إذا كنت من محبي أفضل وأقوى الديكورات ، واجهات فيلا الهاشمي التي تجعل منزلك مختلفًا وغير تقليدي.  فعليك أن تختار دون تردد واجهات هاشمي من الطوب المصنوع من حجر الهاشمي ، ويفضل الحصول عليها من المصطفى للديكور ، وهو مقاول حجر هاشمي.

صاحب ارخص اسعار حجر الهاشمي والذي يمنحك ضمانات كافية ، لتضمن لك ما ستحصل عليه في منزلك . سواء كان على الواجهة من المنزل الحجري الهاشمي أو الزخارف الداخلية للواجهة الحجرية الهاشمية أو واجهات الفلل الهاشمي.

هذه الضمانات مهمة للغاية لأن العديد من الأماكن اليوم تعمل على تقليد الحجر الأصلي ، والبيع بسعر الهاشمي هيصم الحجر أقل من المعتاد بالنسبة لأجمل واجهات حجر الهاشمي 2021.

لهذا يقع الكثير من الناس في هذا الفخ ، ولكن بعد الانتهاء من مراحل تركيب الحجر الهاشمي يكتشفون الكارثة التي تجعلك تكرر مراحل تركيب الحجر الهاشمي من البداية.

لأن الأحجار غير الأصلية بعد مراحل تركيب الحجر الهاشمي تبدأ في التساقط ، إذا كنت تستخدمه في أماكن ذات درجة حرارة عالية ، أو رطوبة.

رغم أن واجهات الفلل الهاشمي لديها القدرة على مقاومة هذه التأثيرات ، إلا أن الأحجار الاصطناعية المقلدة لا تستطيع مقاومة ذلك وتبدأ في السقوط.

ولكن من خلال المصطفى للديكور مقاول الحجر الهاشمي ستحصل على ارخص سعر واجهات حجر هاشمي.

مميزات حجر هاشمي كريمة 

يختلف عن حجر هاشمي هيصم في لونه الكريمي الفاتح ، لكنه يشبه إلى حد بعيد حجر الهاشمي هيصم في قوته وصلابته ومتانته  إلخ.

رغم أنه أقل صلابة منه بقليل. لا يتغير مع تقلبات الزمن والمناخ ، وهو معروف بجاذبيته وشهوته ، ويتكيف مع أحدث الأذواق.

من أهم استخداماته أنه يستخدم كعزل حراري كأجمل الواجهات من حجر الهاشمي الفاتح والقشدي.

ولهذه الخاصية نجد أنه من الأفضل استخدامه في الأماكن ذات الرطوبة الأقل.  و لذلك من الأفضل استخدامه أيضًا في الأماكن والمناطق الساحلية.  وهو أكثر ملاءمة للمدن الساحلية من غيرها نظرًا لقدرتها على تحمل عوامل الطقس القاسية.

ومن مميزاته أو خصائصه أنه من الممكن إضافة نوع آخر من الحجر معه في واجهة الديكور.  كما يمكن دمجه لأن حجر الهاشمي مناسب جدًا للديكور الداخلي .

الكريمي أو الأبيض من أشهر ألوان الحجر الهاشمي. تتناسب هذه الألوان بشكل وثيق مع الواجهات الخارجية من الحجر الهاشمي لأنها تضفي على المكان جواً خاصاً وأنيقاً . حيث تتكيف مع مداخل المنازل.

حجر هاشمي كريمي 

هذا النوع الفريد وغير التقليدي من أجمل أنواع الحجر الهاشمي ، والسبب في ذلك هو نوعه الجميل والأنيق والكريمي .

وهو من أكثر الأنواع استخدامًا على واجهات  فلل وقصور ومنازل خارجية تناسب جميع الأحجام.

على الرغم من شكلها المتميز إلا أنها ليست واحدة من نوعها مثل: حجر الهاشمي الأبيض وحجر راس الغالية سعره ، فهو ليس أغلى بكثير من أسعار الأحجار الهاشمية الأخرى.

لأن الحجر الهاشمي الكريمي يتم معالجته في صناعة الحجر الهاشمي ، فهو يمنح منزلك أو أي مكان تضع فيه الحجر الهاشمي قوة وصلابة.

كما يجعل الشكل الخارجي مثل الواجهات من الحجر الهاشمي المتميز وغير التقليدي والأنيق المستخدم في الهاشمية. أعمال الحجر للهاشميين ، والأسوار الهاشمية ، والأعمدة والجدران الحجرية الهاشمية ، والنوافذ الحجرية الهاشمية والمدافئ الحجرية الهاشمية.

العيب الرئيسي هو لونه الفاتح للغاية ، والذي يمكن أن يتأثر بمرور الوقت وتراكم الغبار على سطح واجهات جوهرة الهاشمي.

كما أن من عيوبه أنه أقل صلابة من حجر الهاشمي هيصم ، ولكنه أيضًا صلب جدًا وقوي ، ولكنه أقل بقليل من حجر الهاشمي هيصم.  ولهذا السبب يعتبر حجر الهاشمي هيصم أكثر عيوبه انتشارًا. . أيضا ، بعد النحت عليه ، لا يبدو الحجر جيدًا بسبب لونه الفاتح.

واجهات حجر هاشمي راس 

يختلف لونه عن النوعين السابقين: الحجر الهاشمي والحجر الكريمي قليلاً ، يميل لونه إلى البيج أو يميل إلى الأصفر الفاتح .

وهذا النوع من الحجر الهاشمي يتكيف مع الأذواق التقليدية والكلاسيكية ، لأنه يرمز إلى التراث والعراقة. ، وله أيضا لون ثلجي فاتح ، ولكن القليل.

وحيث أن لونه يمكن أن يكون غير لامع قليلاً ، فعند تثبيته يبدو دائمًا أنه تم تثبيته منذ فترة طويلة.  حتى لو كان جديدًا جدًا ، وهذا بسبب لونه التقليدي ، ولونه غير لامع هذا هو الخلل الأول في هذا النوع من الحجر الهاشمي.

دائما يأتي على شكل دساتير ولا يأتي على شكل كتل مثل الأنواع الأخرى.  وهذا ما يجعل من الصعب للغاية إزالة أو تغيير الحلي الموجودة عليها ، إلا أن وجودها نادر ونادر بالمقارنة. لأنواع أخرى وهذا سبب مباشر لارتفاع سعره عن غيره في واجهات حجر الهاشمي.

يعتبر هذا النوع من الأقدم انتشارا ، وهو من أكثر الأنواع صلابة وقوة ، واستخداماته كثيرة ومتعددة ، ويفضل استخدامه على أجمل واجهات حجر الهاشمي.

من أكبر عيوبه وجود المسام المتضخمة فيه ، إلا أنه لا يؤثر أبدًا على قوته وصلابته ، ونتيجة لذلك تقدم شركتنا للسوق المصري أرخص الأسعار لحجر الهاشمي.

حجر هاشمي راس

ويختلف هذا النوع عن باقي الأنواع مما يجعله مختلفًا عن الأنواع الأخرى مثل: حجر الهاشمي أو الهيصم الأبيض وهو شكله شديد الانحدار إلى الشكل الطبيعي.

وجميع الأشكال الأخرى لواجهات الهاشمي اللاحق فيلات تستخرج منها بعض المصممين المحترفين ذوي الخبرة العالية في مجال الأحجار الطبيعية. باستخدام بعض الأجهزة الخاصة لتنعيم هذه الأنواع وتشكيلها وتقطيعها إلى أحجام مختلفة لتركيب واجهات حجر الهاشمي.

حجر هاشمي راس مختلف تمامًا بعد أن تم استخراجه أيضًا من خلال متخصصين .

يعمل فريق المصطفى للديكور المتخصص على شطف حواف الحجر وأطراف حجر هاشمي راس ، من أجل التكيف مع واجهات الجدران الحجرية الهاشمية والجدران الخارجية أو الداخلية وواجهات المنازل الهاشمية.

إذا كنت من محبي الأشكال الطبيعية المختلفة فعليك اختيار الحجر الطبيعي ، الحجر الهاشمي ، وخاصة حجر وش جبل هاشمة ، مقارنة بأجمل الواجهات الحجرية الهاشمية 20201 .

واجهات فلل

من أقوى أنواع الواجهات الحجرية الهاشمية التي تحمي منزلك من التلف الذي يعاني منه منزلك من الخارج.

وذلك بسبب العوامل البيئية المختلفة التي تحدث بسبب تغير المناخ. من مكان إلى آخر مع مراعاة درجات الاختلاف بين الأماكن من حيث المناخ.  أي من الخارج في واجهات الحجر الهاشمي ، من حيث استخدام الحجر الهاشمي راس من الداخل ومراحل تركيب الحجر الهاشمي . وبسبب قوة هذا النوع ومتانته ، فإنه يعمل على حماية الجدران الضعيفة للحجر الهاشمي الداخلي حتى لا ينهار.

كما أنه علاج ممتاز للتشققات إذا كان منزلك قديمًا ، وجدرانه تعاني من التشققات.  وتريد معالجتها بطريقة لا تجعل تلك التشققات تظهر مرة أخرى وفي نفس الوقت تجعل المكان أنيقًا.

يجب عليك دون تردد الاتصال على ارقام شركة تشطيب واجهات، الذي سيقوم بذلك تعطيك ارخص الاسعار للحجر الهاشمي من افضل واقوى اشكال واجهات منزل راس الهاشمي مما يجعل منزلك غاية في الجمال والانيقة في صناعة الحجر الهاشمي وفي نفس الوقت قوية تستطيع تحمل اي مشكلة بيئية.  واجهات الفلل الهاشمية الحجرية ، كما يمكنك استخدامها لملء الحجر الهاشمي من الطوب الهاشمي والأسوار الهاشمية والأعمدة الحجرية الهاشمية والجدران الحجرية الهاشمية والنوافذ الحجرية الهاشمية والدفايات الحجرية الهاشمي بأقل سعر للمتر الواحد.

صور حجر هاشمي فاخر

توجد الكثير من أنواع الحجر الهاشمي الفاخر التي تستخدم في عمل الواجهات الخارجية للمباني والديكورات الداخلية الراقية .

لدينا في شركة المصطفى للديكور مجموعة كبيرة من صور حجر هاشمي بكل أنواعه ومن أهمها حجر هاشمي هيصم .

وهو من أفضل أنواع الحجر الهاشمي ، والأصلب والأكثر متانة ، وقدرته على تحمل التغيرات في المناخ والطقس والعوامل الزمنية. يحافظ على واجهتك من التآكل وعوامل التآكل المختلفة.

حجر هاشمي كريمي 80 ، هذا النوع ليس أقل كفاءة بكثير من الهيصم يمتاز بلونه الجميل والرائع الذي يحبه كثير من الناس وتجده الاكثر استخداما في اعمال الواجهات والفيلات والعمارات لذوي الذوق الرفيع.

هذا بسبب لونه الكريمي الفاتح المشرق والمبهج. يفضل استخدامه في الأماكن الجافة حيث يعمل كعازل حراري طبيعي لامتصاص الحرارة.

صور حجر هاشمي  يتميز هذا الحجر بواجهة خشنة منسجمة مع طبيعة مادته الأولية ، والتي تم استخدامها مؤخرًا في الواجهات . واختاره الكثيرون ليكون نواة لتصميم الديكورات الخارجية والداخلية أيضًا.

صور حجر هاشمي راس

وهي من أصعب المواد التي يمكن أن تجدها من حجر الهاشمي 2022 والأكثر متانة وكفاءة بالرغم من وجود ثقوب أو تجاويف كما يسميها البعض إلا أنها لم تؤثر على جودتها. لها لون ابيض مميز يمنحك مظهرا انتيكيا رائعا لمنزلك.

هناك أيضًا الحجر الهاشمي الفرعوني ، وحجر سانت كاترين الهاشمي ، والحجر الهاشمي العتيق، وحجر السكراب الهاشمي ، وحجر الميكا الهاشمي ، وكلها أنواع من الحجر الهاشمي لا تقل كفاءة وجودة.

كل هذه الأنواع من الأحجار الطبيعية تجدها لدينا في مقاول حجر هاشمي في مصر متخصص في تشطيب واجهات المنازل والفلل والعمارات .

اشكال الحجر الهاشمي في مصر

صور حجر الهاشمي 2022 له عدة أشكال: منها الشكل المنفصل الذي يتميز بخط عرض عميق ، وبعضها شكل ذو حواف مشطوفة عند حوافه ، وبعضها طبيعي ، مثل الحجر الهاشمي وش جبل.

وهناك أيضًا من له حواف مشطوفة ، خطوط متوازية متقاربة بما فيها المزخرفة والمزخرفة لتختار ما تريد من هذه الأشكال التي تناسب تصميمك وذوقك.

واجهات المنازل امن الحجر الهاشمي  ، واجهات حجر هاشمي ناعم  ، ديكورات حجر هاشمي ، واجهات منازل حجر هاشمي وفرعوني في مصر تجدها في المصطفى للديكور بأفضل السعار .

مميزات الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات

يفضل استخدام حجر الهاشمي للواجهات لما له من مميزات وهي:

  • الصلابة والمتانة وطول العمر.
  • حماية الواجهات من التآكل وعوامل الزمن.
  • القدرة على التكيف مع التغيرات المناخية المختلفة في الصيف والشتاء.
  • منظره جميل وساحر يطل على واجهاته.
  • سعره منخفض جدا مقارنة بمميزاته.
  • واجهات حجر الهاشمي هيصم مودرن .
  • ديكورات حجر هاشمي ناعم مميزة من خلال المصطفى للديكور الذي يقدم ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر.

اسعار الحجر الهاشمي للواجهات

يختلف سعر الحجر الهاشمي لواجهات المنازل. وهذا حسب مكان استخراجه قريب وبعيد عن مكان صنعه حيث يختلف هذا النوع من حجر إلى آخر ومن فرز إلى فرز.

اسعار حجر هاشمي فرز اول  وهو انتاج المصانع ذات اللون والحجم الموحد وهو أعلى من سعر الفرز الثاني وهو إنتاج بلد مختلف في أحجام الأحجار ودرجات الألوان.

ولكن عزيزي العميل لا تقلق فنحن فريق عمل المصطفى للديكور نقدم لكم ارخص اسعار تشطيب الواجهات في مصر .

نحن متخصصون في تركيب الواجهات من الحجر الطبيعي أياً كان نوعه وكذلك عمل أفضل الديكورات الداخلية على أعلى مستوى من الرقي والفخامة التي تعكس شخصيتك على المكان .

تركيب واجهات حجر هاشمي وفرعوني

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي يستخدم بكثرة في تشطيب واجهات الفلل والقصور والمنازل والمباني ومختلف أنواع الهياكل العمرانية.

وهو متوفر بعدة ألوان مختلفة لإرضاء جميع الأذواق منها الأصفر والأبيض ، بالإضافة إلى الكريمي والأحمر. فهو يجمع بين التقاليد والأصالة والمظهر التراثي مع الحداثة المتمثلة في إمكانية استخدامه في تصميمات مختلفة.

أما بالنسبة للحجر الفرعوني هو أيضا من الحجر الطبيعي الذي يستخدم على نطاق واسع في الانتهاء من واجهات المباني المختلفة.

ويرجع ذلك إلى استخدام الفراعنة القدماء منذ أكثر من خمسة آلاف سنة في تزيين القصور والمعابد ونحت التماثيل والسبب في اسمها.

انها واحدة من الحجارة التي تجمع بين الأصالة والعصور القديمة من الماضي وحداثة الحاضر، ويستخدم اليوم في العديد من التصاميم الحديثة.

انواع الحجر الهاشمي للواجهات

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي مما يجعله أكثر شهرة من الحجر الفرعوني ، حيث يرضي الأذواق المختلفة بتنوعه ، وسيزودك ما يلي بمعلومات عن أهم الأنواع:

حجر هاشمي هيصم هوعبارة عن حجر صلب يتمتع بدرجة عالية من المقاومة لعوامل الطقس المختلفة.

كما أنه متوفر باللون الأصفر الذي يضفي على المبنى مظهراً أنيقاً وقديماً. يمكن استخدامه في مختلف التصاميم والديكورات الخارجية.

من السهل نحت أشكال مختلفة من الرسومات والنقوش. عملية التنظيف سهلة ولا تتطلب سوى استخدام الماء أو الصاروخ.

حجر هاشمي راس وهو من أكثر أنواع الحجر الهاشمي شيوعًا المستخدم في التشطيبات الخارجية للواجهات المختلفة.

وهي متوفرة باللون الأبيض الثلجي المميز مما يضفي على المبنى مظهراً جذاباً وأنيقاً. إنه يضفي على المبنى مظهرًا تراثيًا ، ويجمع بين نبل المظهر وحداثة التصميم.

كما تتمتع بدرجة عالية من الصلابة والقوة ، لذلك فهي من الأحجار التي تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة. وهي من الأحجار التي تتميز بقدرتها على مقاومة الرطوبة العالية.

صور واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي كريمي و يُعرف أيضًا باسم الحجر الهاشمي 80. يستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية وكذلك في الديكور الداخلي.

كما تتمتع بدرجة عالية من القوة تمكنها من مقاومة عوامل الطقس مثل المطر والرياح والرطوبة. يمكن إضافة تطعيمات مختلفة إليها ، ومن السهل نحتها في أشكال مختلفة.

حجر الهاشمي الأبيض يضيف حجر عزاز الأبيض مظهرًا راقيًا للمبنى بفضل لونه الأبيض المميز. يقاوم عوامل الطقس مثل الحرارة والأمطار والرياح والرطوبة.

كما يمكن استخدامه في مختلف الزخارف والتصميمات. يستخدم في بعض الأحيان في الديكورات الداخلية.

حجر هاشمي سانت كاترين الاحمر  وهو معروف بحجر سانت كاترين الهاشمي. يتميز بلونه الأحمر اللامع الذي يلفت الأنظار ويعطي المبنى جمالاً خلاباً.

إنه حجر صلب قادر على مقاومة عوامل الطقس المختلفة. يمكن تشكيلها ونحتها إلى أشكال مختلفة ، ويمكن استخدامها أيضًا في العديد من التصميمات.

حجر هاشمي وش جبل  يأتي باللون الأصفر المميز الذي يضفي على المبنى مظهراً تراثياً.

كما يستخدم أكثر في تشطيب واجهات الأسوار. لها نسيج خشن مقارنة بأنواع الحجر الهاشمي الأخرى.

انواع الحجر الفرعوني للواجهات

المادة الخام للحجر الفرعوني واحدة ، فلا توجد أنواع منها ، فكلها لها نفس الصفات لأنها تأتي من مادة خام واحدة  ولكن لها أشكال وألوان مختلفة نوضحها لكم على النحو التالي:

أنواع الحجر الفرعوني من حيث الشكل يتوافر الحجر الفرعوني بعدة أشكال مختلفة تناسب مختلف الأذواق ، ومن أشهر الأشكال التي تستخدم في مصر:

حجر فرعوني مشطوف ، مجدول ، أملس ، مكبسن ، حجر فرعوني سفينة ، جبلين ، سلسلة .

ومن حيث اللون يتوفر الحجر الفرعوني بالألوان الآتية:

حجر فرعوني ابيض فاتح ، ابيض داكن ، حجر فرعوني اسود ، رمادي ، ازرق .

مميزات الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات المودرن

للحجر الهاشمي بكافة أنواعه مزايا عديدة تعد من الأسباب الرئيسية لزيادة الطلب عليه ومنها:

  • متوفر بألوان عديدة ومختلفة لإرضاء جميع الأذواق.
  • وهي متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة تجعلها مناسبة للاستخدام في مختلف التصاميم والديكورات الداخلية والخارجية.
  • كما تتمتع بدرجة عالية من القوة والصلابة تمكنها من الحفاظ على مظهرها مهما مرت سنوات.
  • إنه قادر على مقاومة عوامل الطقس المختلفة ، مهما كانت صعبة.
  • فكلما مر الوقت زادت جماله وصقله ، حيث أنه يناسب عصور مختلفة.
  • تم استخدامه منذ العصور القديمة في المعابد ونحت التماثيل ، ولا يزال يستخدم حتى اليوم لإضفاء لمسة جمالية على واجهات المباني المختلفة.
  • كما أنه سهل التنظيف ، لذلك يمكنه بسهولة الحفاظ على لمعانه وجماله ، وذلك بتنظيفه بالماء فقط لإعادته كما كان.

والعيوب التي تلحق بالحجر الهاشمي لا تنتقص من قيمته ، على النحو الآتي:

  • خشونة نسيج الحجر وش الجبل مما يجعل عملية تنظيفه صعبة.
  • اللون الأبيض الذي يتميز بحجر الراس وحجر عزازي الأبيض وأيضاً حجر الأحجار الكريمة.
  • وهو لون يتأثر بالغبار والرمل ويترك عليه آثاراً تفسد جمال مظهره ، لذلك يتطلب عناية فائقة للحفاظ على مظهره. .

مميزات الحجر الفرعوني في اعمال الديكور والواجهات

أما بالنسبة لمميزات الحجر الفرعوني فإننا نشرحها لكم على النحو التالي:

  • يشتهر الحجر الفرعوني بقوته وصلابته مما يجعله قادراً على مقاومة عوامل الطقس المختلفة ، فلا يتأثر بالرياح أو الأمطار أو الرطوبة ، وبالتالي يحافظ على شكله وروعته مهما مر من الزمن.
  • وهو من أفضل أنواع الحجر الذي يمكن استخدامه للمباني ذات الحدائق مثل القصور والفيلات وبعض المنازل.
  • شكله منسجم للغاية مع الطبيعة الجميلة من حوله. وهي متوفرة بأشكال متنوعة يمكن استخدامها لعمل زخارف وتصاميم مميزة.
  • كما يمكن الاستفادة من تنوع ألوانه واستخدام أكثر من لون في التصميم الخارجي للواجهة لإضفاء مظهر مميز.

أما مساوئ الحجر الفرعوني فهي:

  • من عيوبه ارتفاع أسعاره نظرا للدقة التي يتطلبها في عملية التثبيت.
  • كما أنه يتأثر بالغبار والرمل المتصلين به ، ولكنه عيب يمكن التغلب عليه بسهولة بتنظيفه باستمرار باستخدام الماء فقط.

الحجر الهاشمي والفرعوني

يعتبر الحجر الهاشمي والفرعوني من أكثر الأحجار استخداماً في تشطيب واجهات المنازل ، ومع التطور التكنولوجي الذي نشهده جميعاً تطورت التصاميم في العمارة وزاد طعم الزخرفة وأصبح من السمات الرئيسية التي تميز مداخل الفلل والعمارات خاصة مع انتشار الأحجار الفرعونية والأحجار الهاشمية حيث تطور البناء بالحجر.

الحجر الفرعوني أو الهاشمي لنهج مبتكر لتصميم المباني ، على الرغم من استخدام هذا النهج منذ زمن الفراعنة .

وقد أظهر استخدام الحجر الطبيعي كواجهات للواجهة تقدمًا تقنيًا كبيرًا على مر السنين ، حيث تسهل أنظمة البناء الجديدة اليوم هذه التركيب وزيادة أدائها يمكن أن يكون غلاف المبنى بأكمله بما في ذلك الواجهات والسقف مصنوع من الحجر الطبيعي سواء الفرعوني أو الهاشمي مما يخلق قشرة منحوتة فريدة لكل مبنى.

توفر ألوانها الطبيعية واستدامتها مجموعة متنوعة من خيارات التصميم ويمكن تكييفها وفقًا لأفكار كل عميل ، ويلبي الحجر جميع المتطلبات المطلوبة لمنح الواجهات الجودة والمتانة .

الفهرس

حجر فرعوني ابيض

حجر فرعوني ابيض : تركيب وتوريد

حجر فرعوني ابيض داخلي من أفضل أنواع الأحجار هو الحجر الفرعوني حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة والتي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات