تركيب الاحجار

واجهات حجر هاشمى

تعتبر واجهات حجر هاشمى هي الأكثر فخامة ، وتختلف الواجهات الخارجية للمباني باختلاف نوع الحجر المستخدم ، مثل الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني ، حيث أصبحت نموذجًا لديكور المباني الحديثة ، لما لها من مظهر أكثر من كونها رائعة. شكل أنواع الأعمال التي يستخدم فيها

تركيب واجهات حجر هاشمى

الحجر الهاشمي من الأحجار التي تستخدم كقطعة من القطع الديكور التي تستخدم في تركيب واجهات حجر هاشمى  ومنحها حالة الفخامة والأناقة .

كما تشمل كسوة المباني القديمة من أجل تجديدها حيث يعطيها مظهراً جذاباً بعد أن تفقد بريقها مع مرور الوقت. أما مصدر الحجر الهاشمي فهو مشتق من أنواع مختلفة من الجبال وهذا ما يفسر الألوان المختلفة التي يتوفر بها الحجر ، لذلك أنت عزيزي القارئ أنت يجب أن تعرف جميع أنواع الحجر الهاشمي واستخداماته المختلفة حتى تتمكن من اختيار النوع الذي يناسب المبنى الخاص بك

تعرف على : تركيب حجر هاشمي عمارات

أنواع واجهات حجر هاشمى

الحجر الهاشمي من أنواع عديدة منها الحجر الهاشمي الراس ، الحجر الهاشمي الهيصم ، الحجر الهاشمي الكريمي ، الحجر الهاشمي وش جبل ، وأنواعه المختلفة ، ومن أبرز أنواع الحجر الهاشمي أدناه:

هاشمي راس:

من أهم خصائص الحجر الهاشمي الراس أنه يتمتع بقوة وصلابة لا مثيل لها . فضلاً عن قدرته العالية على تحمل التقلبات المناخية القاسية بين عوامل الرطوبة والحرارة والطقس البارد مثل الرياح والأمطار وما إلى ذلك. وإطلالة عتيقة مع حالة قوية من الفخامة العتيقة.

أما استخداماته فهي متعددة ، لكن السيئ في هذا النوع من الحجر الهاشمي هو أن له تكلفة اقتصادية عالية ، فهو نادر إلى حد ما مقارنة بالأنواع الأخرى.

ديكورات حجر هاشمى
ديكورات حجر هاشمى

حجر هاشمي هيصم:

يحظى هذا الحجر بشهرة كبيرة بين أنواع الحجر الهاشمي ، وأهم ما يميزه صلابته ومتانته ولونه المميز . مما يضفي على المبنى الكثير من الرقي والأناقة ، دون أن يتأثر بعوامل الانجراف

كما أنه لا يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة . وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع يتمتع بالأصالة والنبل التاريخي .

فقد استخدمه الفراعنة والمصريون القدماء في بناء منازلهم ومعابدهم لأنهم عرفوا قيمتها وقدرتها على المقاومة لسنوات لا تحصى .

وقد عرفوا قيمته من الناحية الجمالية ، ولهذا السبب كانوا يزينون المعابد والمباني المختلفة به.

المزيد : تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم

حجر هاشمي كريمي :

يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي من أهم وأجمل أنواع الحجر الهاشمي ،ويرجع ذلك إلى لونه الكريمي الفاتح الذي حصل على اسمه بناءً على لونه .

ولا يأتي هذا النوع بلون واحد كما يظن الناس. ولكنه متوفر أيضًا بألوان أخرى زاهية ورائعة ، كما أنه ثابت أيضًا لإعطاء المبنى شكلاً رائعًا بحيث يظهر في النهاية كتحفة فنية وجوهرة مشرقة في وسط المنطقة.

خامات الحجر الهاشمي 

هناك العديد والعديد من أنواع الحجر الهاشمي التي تحمل أسماء عديدة منها حجر الهاشمي الهيصم ، حجر الهاشمي الأبيض العزازي ، الحجر الهاشمي 80 ، الحجر الهاشمي وش جبل

على أي شخص على وشك شراء الحجر الهاشمي أن يبدأ بالسؤال عن الأنواع المختلفة ومعرفة الفروق بينها.

ثم يبدأ بالسؤال عن أفضل المواد وأهم المزايا والعيوب التي تجعل الفرق بين حجر هاشمي واضح وسهل لمن يريد معرفة الفرق بينهم ونحو ذلك.

من خلال شركة المصطفى للديكور ستجد العديد والعديد من الأحجام المختلفة من الحجر الهاشمي . بجميع الأنواع التي يتم اختيارها بشكل انتقائي للغاية . وذلك اعتمادًا على المساحة نفسها ، وكذلك الشكل المختار للتصميمات . وهذا يجعل الحجر الهاشمي مختلفًا تمامًا. في الوقت نفسه يجعله مستساغًا جدًا لجميع الذين استخدموه على نطاق واسع.

الاعتماد على الحجر الهاشمي في تشطيب جميع واجهات القصور والفيلات في أي مكان بفضل قوة الأحجار الهاشمية نفسها.

كما يعطي شكلاً خاصاً وحسن الذوق ويختلف عن باقي الواجهات الخارجية ويجب أن يكون هذا النوع من الواجهات متمايزاً عن الباقي.

يعطي شكلاً جيدًا ولمعانًا مختلفًا عن باقي الواجهات المختلفة وكذلك الجودة والصلابة والأسعار المميزة.

تجعل الواجهات الحجرية الهاشمية الشكل دائمًا جيدًا ومختلفًا عن أي واجهة أخرى . والجودة والصلابة التي اعتادت عليها تجعلها دائمًا من بين المواد التي يبحث عنها أي مصمم في النهاية.

تركيب واجهات حجر هاشمى
تركيب واجهات حجر هاشمى

واجهات حجر هاشمى

يستخدم الحجر الهاشمي في تزيين الأسوار من الداخل والخارج ويجعل الأسوار تبدو جميلة للغاية وملفتة للنظر ، مما يجعل الجدران المضافة بالحجر رائعة من الداخل والخارج.

تركيب الجدران الحجرية الهاشمية بالفيلات والمنازل ذات الأهمية الكبيرة ، وهذا لتحديد شكلها الخارجي. ويعتبر الحجر الهاشمي من أفضل أنواع جدران الفيلا المكسوة بالحجر في جدار الفيلا ، وهو التواصل الذي يتم إنشاؤه بين السكان من القرية والعالم الخارجي

كما يجب العناية بالأسوار وصنعها بأفضل وأفضل صورة ممكنة لإبراز الرقي والذوق الجذاب ، مثل إضافة لمسات فنية وهندسية إبداعية للأسوار.

ومع ذلك ، فمن الممكن تمامًا إضافة بعض جماليات الزخارف الحجرية الهاشمية إلى الأسوار ، بما في ذلك الزخارف الريفية ، والأستيلو ، والأفاريز.

تركيب واجهات حجر هاشمى هيصم

يتم تصنيعها بالعديد من الأحجام والأشكال المختلفة حسب رغبة العميل واختياره ، وتستخدم في تشطيب واجهات المنازل.

والبيوت والأسوار للفيلات والشاليهات وأحواض المظهر مما يدل على أن الحجر مقطوع في ورش.

هذا ينطبق بشكل خاص على الأشكال العادية مثل المربعات والمستطيلات والأشكال الأخرى غير المنتظمة أو البارزة أو المسطحة ، حسب الاستخدام.

لأنه يتم تركيبه حسب التصميم الذي يرغب به العميل ويقوم بتركيب الطوب الأحمر او يمكن إسقاط الجدران بالملاط

الأسمنت وبعد أن يجف يدهن بطبقة من الورنيش الشفاف لحمايته من التآكل.

لذلك يتم تجديده بالورنيش مرة في السنة لحمايته من التآكل والرياح والأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة.

المصطفى للديكور من أشهر الشركات في مجال تركيب واجهات القصور والفيلات والمنازل والمساجد.

كما نوفر صنعة مدربة على أعلى مستوى من قبل متخصصين محترفين ، كما يساعدك على اختيار أفضل التصميمات التي تناسب ذوقك.

يضيف هذا النوع من الحجر إلى روعة المنزل وتألقه ، فتكون مادته قوية ومتينة ، كما يمكن استخدامه في تصميمات رائعة ومثيرة للإعجاب للجميع ، كما يمكن توفير حجر

يختلف عن التصميمات الأخرى المتوفرة مع مجموعة من الرسومات المتباينة للزخارف الحجرية.

الحجر الهاشمي هو ما يبحث عنه العميل لتزيين منزله ، لأنه يمنح المنزل الجاذبية والرفاهية.

عند اختيارك لهذا النوع من الحجر ، اعلم أنك قمت بالاختيار الصحيح ، لأنه من أفضل وأصعب المواد للحجر ، ويتميز بعمره الطويل وأشكاله المختلفة في الزخارف.

يحتل المرتبة الأولى بين مصممي الديكورات في تشطيب الواجهات ، وسعره مناسب لجميع الفئات.

إذا رغبت في تركيب واجهات حجر هاشمى على أعلى مستوى من الرقي والخبرة. اتصل بنا على ارقام شركة تركيب حجر شركة المصطفى للديكور أفضل شركة في جمهورية مصر العربية .

الفهرس

حجر هاشمي هيصم فرز اول

حجر هاشمي هيصم فرز اول

01097794362 يعتبر حجر هاشمي هيصم فرز اول من أفضل أنواع الأحجار الطبيعية التي يمكن استخدامها في تشطيب واجهات المنازل والعمارات أو الفلل والقصور ، وذلك

تركيب حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي | تشطيب واجهات حجر طبيعي

شركة المصطفى للديكور تقدم خدماتها في تركيب حجر هاشمي الذي يستخدم في الديكورات العصرية داخل المنازل والشركات والمولات التجارية كما تقوم الشركة بتشطيب واجهات العمارات