تركيب الاحجار

حجر هاشمي فاخر : تشطيب واجهات وديكور داخلي

01097794362

حجر هاشمي فاخر يجعلنا جميعاً نسعى للأصالة والتميز ، لذلك الحجر الهاشمي من الأشياء التي تضعنا في قمة سعادتنا وراحتنا النفسية ، والحجر الهاشمي يجعل المظهر العام للأشياء هي الواجهة الرئيسية التي ينظر إليها الجميع والتي يتم من خلالها تحديد المستوى الاجتماعي بين الرفاهية والحياة البسيطة.

حجر الهاشمي الفاخر هو أفضل أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية والتشطيبات المتميزة والتي لها العديد من الصفات والخصائص.

المصطفى للديكور تسعى للجمال والتصميمات الرائعة ، فهي توفر لنا كل ما كنا نبحث عنه ونريده ، من الأشكال والتصاميم المختلفة لوجوه الفلل والعمارات . أصالة الهاشمي ونبله جعلتها تحتل المرتبة الأولى في المجتمع المصري . بسبب تمازج حضارة الفراعنة الذي مضى آلاف السنين ، لكنها لا تزال في الروح ، بالإضافة إلى روعة وجمال الحاضر .

لذلك تم استخدامها لتتصدره من واجهات المنازل في مصر. وجدنا إلى حد كبير أن أسعار الحجر الهاشمي ساعدت في تشجيع الكثيرين على استخدامه ، لكنه غير مكلف ، مضيفا لمسات وأشكال تخترق المنازل.

تركيب حجر هاشمي فاخر

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي الصلب من مختلف الأنواع ولكل نوع لونه الخاص.  وبعضها يميل إلى درجات الأصفر مع اختلافاتها ، ومن هناك إلى الأبيض النقي ، بما في ذلك الأحمر والبيج والقشدي ، وغيرها.

أنواعها وألوانها كثيرة ومتعددة وكذلك تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية وأعمال الديكور في تزيين المنازل والفيلات والقصور. وفي أعمال الديكور الداخلي والخارجي مثل واجهات الفيلات والقصور وواجهات المباني وكذلك الجدران.

حجر هاشمي فاخر هو العامل الأبرز في تنفيذ الواجهات. يستخدم حجر الهاشمي في تزيين واجهات المنازل والمباني والفلل. يوجد حجر الهاشمي هيصم و حجر الهاشمي لعمل واجهات حجر الهاشمي وايضا ديكورات حجر الهاشمي المصري.

تركيب حجر هاشمي فاخر
تركيب حجر هاشمي فاخر

ما هو الحجر الهاشمي الفاخر

من المعروف أن المعادن الموجودة في الحجر الهاشمي تتنوع. بالإضافة إلى وجود أكثر من نوع من الحجر الهاشمي ، يوجد أكثر من معدن (يسمى فرزة) من الحجر الهاشمي.

كما يختلف باختلاف نوعية الصخور التي يستخرج منها الحجر ، مما يعني أنه يعتمد على الجبال من حيث استخرجت.

الشيء نفسه ينطبق على السيراميك، حيث يلتقي سيراميك من الدرجة الأولى والثانية … وهكذا. ستجد أيضًا جميع أنواع الحجر الهاشمي تقريبًا ، ولكل منها خامات مختلفة .

المصطفى للديكور تقوم بتركيب واجهات حجر هاشمي هيصم فرز أول فاخر ، هاشمي كريمي فاخر ، حجر سانت كاترين الفاخر ، حجر هاشمى ابيض ازازي فاخر .

واجهات حجر هاشمي

الواجهات الحجرية الهاشمية هي أفضل الواجهات الخارجية ، وذلك لما يتميز به الحجر الهاشمي من خصائص ومميزات غير متوفرة في أي نوع آخر من مواد التشطيب.

سنشرح في هذا المقال كل ما يتعلق بالحجر الهاشمي. حيث يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية وفي أعمال الديكور في تزيين المنازل والفلل والقصور.

كما يستخدم في تنفيذ الديكورات الداخلية والخارجية مثل واجهات الفلل وواجهات المباني وكذلك جدران الفلل والقصور.

الحجر الهاشمي الفاخر هو أفضل أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال التشطيبات المتميزة والتي لها العديد من الصفات والمزايا.

تشطيب واجهات حجر الهاشمي بعضها يعمل كعوازل حرارية ، وبعضها له عمر طويل دون تلف أو تجديدات ، وبعضها أيضا له لون مميز ، بما في ذلك الديكورات المتميزة ومنها الفخامة والأناقة.

مميزات حجر هاشمي فاخر

من أهم مواصفات الحجر الهاشمي اللون ، ويتوفر الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه وألوانه التي تختلف باختلاف المنطقة التي يتم تعدينها منها.

حجر الهيصم الهاشمي مستخرج من الحجر الأصفر المائل للون البيج . كما يأتي من جبال مدينة السويس ، وهو حجر هاشمي فاخر .

يأتي الحجر الهاشمي الأحمر من مدينة أسوان ، لذلك تختلف الألوان وتتجاوز طبيعة الجبل المستخرج منه . وتختلف في استخدامها بين تشطيب الواجهات الخارجية وزخرفة المنازل والفيلات والقصور والأبراج وغيرها من البنايات.

بما في ذلك ما يستخدم في صناعة الأسوار للفلل والأبراج والشاليهات وغيرها من الأسوار ، لكن دائمًا ما يكون لها ألوان مختلفة تجعل المباني في أبها صورة من الفخامة والأناقة والأصالة.

افضل انواع الحجر الهاشمي

عند اختيار نوع من معادن الحجر الهاشمي الموجود في مصر والمناسب لواجهات المبنى الخاص بك.

كما يعتمد هذا الاختيار على عدة نقاط.

أولاً: التعرف على معلومات عن أنواع الحجر الهاشمي الموجودة في مصر ، ومعرفة مزايا وعيوب كل نوع ، واختيار أنسب الأنواع من بين هذه الأنواع.

من المعروف أن كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي له خصائصه الخاصة التي تميزه عن الأنواع الأخرى

يعتبر من أهم أنواع الحجر الهاشمي في مصر لتشطيب الواجهات الحجرية الهاشمي: حجر هاشمي هيصم ، هاشمي كريمي ، حجر هاشمي راس ، حجر هاشمي ابيض ، حجر سانت كاترين الاحمر ، حجر مايكا .

كل هذه الأنواع هي أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، ومن أفضل هذه الأنواع الحجر الهاشمي الهيصم .

وهو أفضل نوع بين أنواع الحجر الهاشمي ، وهو الأكثر انتشارًا بين أنواع الحجر الهاشمي في مصر لتشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية.

حيث أثبت هذا النوع كفاءته ومقاومته العالية للعوامل المناخية الخارجية ومقاومته للرطوبة بشكل كبير مما جعل الحجر الهاشمي الهيصم يحتل المركز الأول في مجال تشطيب واجهات الحجر الهاشمي.

ويستخدم في تشطيب واجهات البيوت او واجهات الفلل والقصور يسهل تنظيف هذا الحجر الهاشمي بعد ذلك. كما أنه يتحمل أقسى العوامل المناخية والرطوبة ، وله أشكال زخرفية حديثة ومتطورة تساعدك على استقطاب الأفكار المميزة لإنهاء واجهتك بأفضل تصميم من بين التصاميم المختلفة.

ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمى في مصر

تتعدد أشكال الحجر الهاشمي بالإضافة إلى مقاسات مختلفة لتشطيب الواجهات الحجرية الهاشمي.

شركة المصطفى للديكور للحجر والرخام بجميع الأشكال والمقاسات بأعلى جودة ودقة من أفضل أنواع الخامات الموجودة في السوق المصري.

يتم تركيب الحجر الهاشمي بالاسمنت (الرمل والاسمنت الأسود) مباشرة على الطوب الأحمر للواجهات والأسوار.

في حالة المحارة يتم النقر عليها (الحفر في سطح الجدار لجعل السطح غير مستوي) أو يتم تشريحه بمساعدة أدوات كشط المحارة جيدًا.  ونحفر بها ونقوم بتشريح الحجر أو نقوم أيضًا بتخشينه  ويغسل بالماء جيدا لإزالة الغبار الناتج عن التصنيع وتركيب سلة سلكية فولاذية مجلفنة تقاوم الأكسدة بغسل الجدران جيدا ثم يركب الحجر بالاسمنت.

حجر هاشمي داخلى

هناك العديد من المزايا في تركيب الحجر الهاشمي الطبيعي ، والتي تجعل الحجر الهاشمي من أهم مواد التشطيب للواجهات الخارجية ، ومن أهم هذه الخصائص.
العزل الحراري – الحجر الهاشمي يقوم بعزل الحرارة بشكل ممتاز ويتميز عن غيره من مواد التشطيب.
كما يعمل على منع الحرارة من الوصول إلى داخل الحجر وبالتالي الحفاظ على الحرارة الداخلية غير متأثرة بالحرارة الخارجية وأشعة الشمس وهي من المزايا.
تشطيب واجهات حجر الهاشمي قوي: يتميز الحجر الهاشمي بمقاومته وصلابته مما يجعله مقاومًا للتغيرات المناخية دون أي ضرر أو تشويه.
مما يعني أنه لا يحتاج إلى ترميم أو تجديد بشكل مستمر.
يساعد على انخفاض درجة الحرارة داخل المنزل وهذا يقلل من وقت تشغيل التكييف. يجعل الواجهات مميزة وجميلة ومريحة المظهر كما انها تشبه البيوت الفرعونية القديمة ، سهلة التركيب ، وتعزل الرطوبة.
كما أنه سهل التنظيف ، ويمكن إعادته إلى حالته الأصلية بسهولة دون تكلفة كبيرة.
يستخدم الحجر الهاشمي في العديد من الأعمال الزخرفية المختلفة ومنها تشطيب الواجهات الخارجية للفيلات والمنازل والقصور والأبراج والشاليهات.

تشطيب واجهات فلل حديثة

يستخدم الحجر الهاشمي على نطاق واسع في الديكورات الخارجية والتشطيبات لواجهات المنازل والفلل والقصور والمباني الخارجية الأخرى.
وذلك لما يتميز به الحجر الهاشمي من ألوان طبيعية جذابة تضفي جمال الطبيعة وتستحضر ماضينا الفرعوني. . الحضارة التي استخدمت الحجارة الطبيعية في كسوة واجهات المعابد والأماكن المقدسة وغيرها من الأماكن الهامة.
كما يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب وتجليد الجدران ، ويستخدم الحجر الهاشمي في أعمال الأسوار للفلل والقصور والشاليهات وبعض المباني الأخرى.
حيث تم الانتهاء من الواجهات الحجرية الهاشمية. ومن مميزات تقطيع واجهات الحجر الهاشمي صلابته وعمره الإنتاجي وقدرته العالية على المقاومة لتحمل العوامل المناخية المختلفة مثل الغبار الذي يغير لون الواجهات ويعمل أيضًا على تآكل الأسطح الخارجية.
كما يقلل من عمر الواجهات ولكن بفضل قوة وصلابة الحجر الهاشمي لا يؤثر على وجوه الحجر الهاشمي أثناء تشطيب الواجهات من الحجر الهاشمي.
من أهم خصائص التشطيبات في الحجر الهاشمي سهولة التنظيف ، لذلك فهو أفضل أنواع مواد التشطيب المستخدمة في تشطيب الجدران. ومن أفضل الخيارات التي يمكن أن يوصوا بها للتشطيب منها. اسوار الفلل والقصور

تركيب واجهات حجر هاشمي فاخر

الحجر الهاشمي الهيصم يتميز بشكله ولونه المميزين ، وهما الأصفر الداكن والبيج ، وله قوام خشن قليلًا يميل إلى أن يكون سلسًا.
كما يتم تركيبه بعدة طرق مختلفة ، منها التركيب العادي بالرمل والأسمنت ، التركيب الميكانيكي مع الألكانات والمسامير .
والتركيب المشترك بالرمل والأسمنت مع الألكانات والمسامير. ويوجد بأشكال مختلفة منها الأملس ووش جبل  والمشطوف .
ويستخدم الحجر الهاشمي على نطاق واسع في جدران الفلل وواجهات المباني وواجهات المنازل والقصور والمباني المختلفة.

حجر هاشمي كريمي فاخر

الحجر الهاشمي الكريمي أو الحجر الهاشمي 80 كما هو معروف هو حجر مستخرج من جبال مصر الواقعة عند الكيلو 80 على طريق العين السخنة.
وأقل جودة وأقل مقاومة للرطوبة وأيضًا عمر أقل من الحجر الهاشمي الهيصم وأيضًا بسعر أقل من الحجر الهاشمي. هو أحد أنواع الحجر الفاخرة في تشطيب الواجهات الخارجية يتم تركيبه بعدة طرق مختلفة ، منها التركيب العادي بالرمل والأسمنت ، والتركيب الميكانيكي بالألكانات والمسامير ، والتركيب المشترك بالرمل والأسمنت مع الألكانات والمسامير.
من أشكاله الناعم والجبل والمفرز والمشطوف ، ويستخدم هذا النوع أيضا في تشطيب وتكسية الجدران والواجهات الخارجية للمباني والفيلات والمنازل والقصور وغيرها من المباني.
واجهات حجر هاشمي فاخر
واجهات حجر هاشمي فاخر

واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

وهو أحد أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي ويتم استخراجه من العديد من الجبال المصرية في مصر.
لا يدعم الرطوبة العالية ، والعوامل المناخية المختلفة والظروف المناخية القاسية. لا يستخدم في الأماكن الساحلية والأماكن ذات الرطوبة العالية أو الأمطار الغزيرة لإنهاء الواجهات الحجرية الهاشمية.
حجر سانت كاترين الهاشمي الأحمر هو حجر أحمر هاشمي من جبال سانت كاترين في سيناء. يتميز بصلابته ومقاومته ، كما أنه أكثر نعومة ، ويستخدم على نطاق واسع في أعمال النحت والزينة.

طرق تركيب الحجر الهاشمي الفاخر

ينقسم تركيب الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية الى ثلاث طرق .
الطريقة الاولى هي التركيب العادي وهي التركيب بالملاط (باستخدام الرمل والاسمنت) . في هذه الطريقة لتركيب حجر الهاشمي الفاخر يتم رش الجدران بالماء قبل التثبيت مباشرة لإزالة الشوائب والغبار ومن الجدران. من امتصاص الملاط بسرعة نتيجة الجفاف ويمكن أيضا أن تتطاير الواجهات.
الطريقة الثانية هي التركيب الميكانيكي. في هذه الطريقة ، يتم التثبيت بالمسامير والكانات. مما يترك مسافة بين الجدار والحجارة للسماح له بالتمدد والتقلص.
هذه الطريقة هي الأفضل لكنها لا تستخدم لزيادة التكلفة والوقت ، وتحتاج إلى عاملين مدربين ومتخصصين في التركيب.
الطريقة الثالثة: وهي طريقة التثبيت بالمونة مع إضافة الألكانات والمسامير لزيادة الأمان والعمر الافتراضي.  وأحيانًا بكميات كبيرة لا يتم التثبيت بهذه الطريقة لإنهاء وجهين من الحجر الهاشمي.

اسعار الحجر الهاشمي الفاخر في مصر

تختلف أسعار الحجر الهاشمي في مصر من نوع إلى آخر ، ومن طريقة التركيب إلى التركيب ، ومن موقع إلى آخر.
تقدم  شركة المصطفى للديكور أفضل الأحجار من مصر بأفضل الخامات وبأقل الأسعار في السوق المصري.
وإذا كنت مهتمًا بمعرفة أسعار الحجر الهاشمي ، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنقوم بالإجابة على أسئلتك وإجراء المعاينة لتحديد التكلفة الإجمالية ، ولهذا السبب تعتبر المصطفى للديكور رائدة في مجال تجارة الأحجار في مصر.

مميزات شركة المصطفى للديكور

المصطفى للديكور هي أفضل شركة تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور وجميع المباني المختلفة من مولات ومساجد وغيرها مع أعمال الحجر الهاشمي والرخام بجميع أنواعه بأفضل الخامات من مصر .
أو استيرادها بأفضل الأسعار في مصر أسعار الحجر الهاشمي أفضل الأسعار في السوق المصري لأننا نمتلك خبرة واسعة لأكثر من 15 عامًا في مجال التشطيبات الحجرية والرخام لتشطيب الواجهات الحجرية الهاشمي.
لدينا منحوتات وزخارف زخرفية بجميع أنواع الأحجار والرخام الموجودة في مصر وحجر هيصم الهاشمي وهو أفضل نوع بين معادن الحجر الطبيعي المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية. نظرا لخصائصه دون الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي ومواد التشطيب الأخرى .
توريد وتركيب جميع أنواع الحجر الهاشمي وتشطيب الواجهات الخارجية للفيلات والقصور والمنازل والشاليهات .
كما يوجد لدينا الحجر الهاشمي بأفضل الأسعار ، ولدينا أفضل الخامات من جميع أنواع الحجر الهاشمي والواجهات الحديثة والواجهات من واجهات المنازل الحجرية الحديثة.
عزيزي العميل مع المصطفى للديكور تمتع بأفضل الأسعار على حجر هاشمي فاخر في مصر كما سنقدم لكم الكثير من العروض والخصومات المميزة .

الفهرس

حجر ميكا

حجر مايكا | توريد وتصدير | أرخص الأسعار

شركة المصطفى للديكور لتركيب حجر مايكا بأرخص الأسعار لواجهات المنازل والفلل والقصور والمباني التجارية ، كما يُستخدم في عمل الديكورات الداخلية لجدران المنازل والحوائط. وهو

واجهات حجر هاشمى مايكا

واجهات حجر هاشمى مايكا

01097794362 المصطفى للديكور متخصصون في تركيب جميع أنواع الأحجار لعمل ديكورات الواجهات الخارجية والأحجار المودرن الداخلية الحديثة ، إذا كنت تريد الحصول على ديكور منزل