تركيب الاحجار

واجهات حجر هاشمي هيصم

01097794362

حجر هاشمى هو حجر صلب ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور المختلفة والحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر هاشمي هيصم  ، له لون مميز يميل إلى الأصفر المحمر قليلاً ، وتتراوح ألوانه بين عدة درجات من اللون الأصفر الذي يميزه. يتم استخراج هذا الحجر من المناطق الجبلية مثل المنطقة الجبلية في السويس وحلوان في المحاجر ، وكذلك في منطقة طرة وسانت كاترين ومناطق جبلية أخرى.

يتميز الحجر الهاشمي بتألقه وجماله وجمال لونه ويصف مدى الرقي الذي يتمتع به صاحب الديكور وحجر الهاشمي المحتل من اباليك هاشم ، حجر الهاشمي للأسوار ، عمود حجر الهاشمي ، شبابيك الهاشمي الحجرية. المدافئ الحجرية ، واجهات الفلل الهاشمية ، الجدران الحجرية الهاشمية ، الواجهات الحجرية الهاشمية والعديد من الاستخدامات الأخرى.

تعتبر واجهات حجر هاشمي هيصم هي الأكثر فخامة ، وتتنوع الواجهات الخارجية للمباني حسب نوع الحجر المستخدم.  مثل الحجر الهاشمي حيث أصبحت نموذجًا لديكورات المباني الحديثة ذات الشكل الرائع والمميز .

تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم

تقدم شركة المصطفى للديكور للعميل العديد من أشكال الحجر الهاشمي الهيصم التي يمكنهم الاختيار من بينها حتى يصلوا إلى الشكل المفضل لديهم. سأعرض عليكم بعض الأشكال والديكورات الحديثة المتوفرة حاليا ، وكل الصور التي سأعرضها لكم هي من أعمالنا ولا تنسب إلى أي شخص آخر فقط اضغط على رابط صور حجر هاشمي .

يستخدم الحجر الهاشمي لإنهاء المحار ، ومقارنة بالمواد المستخدمة في المحار والدهانات ، فإن تكلفته ليست باهظة الثمن.
لكن هل يستحق السعر المعروض وهل تكلفته أعلى من مواد البناء العادية؟ هذا سؤال يمكن طرحه في ذهنك قبل التفكير في تركيب الحجر الهاشمي أو حجر الميكا في الواجهات الخارجية. لديك هذا السؤال الذي يطرحه علينا الكثيرون ، والإجابة على هذا السؤال هي أن الاختلاف سيكون بسيطًا.

يتم التصنيع بأحجام وأشكال مختلفة حسب رغبة العميل ويستخدم في تشطيب الواجهة وأسوار الفيلات والشاليهات وأحواض الزهور . مما يبرز أن الحجر مقطوع في ورش خاصة بأشكال منتظمة ومربعة . و مستطيل و بارزة أخرى غير منتظمة أو مسطحة حسب الاستخدام و يتم تثبيتها حسب التصميم الذي يرغب فيه العميل. و يتم تثبيتها على الطوب الأحمر مباشرة مع ملاط ​​أسمنتي و بعد أن يجف يتم دهنه بطبقة من ورنيش شفاف لحمايته. من عوامل التآكل ويتم تجديده بالورنيش مرة في السنة لحمايته من التآكل أو الرياح أو البرودة أو الحرارة. كما يستخدم البعض الحجر المحفور لتصميم أشكال معينة تشبه الدهانات البلاستيكية.

اجمل واجهات حجر
اجمل واجهات حجر

حجر هاشمي هيصم 

يستخدم الحجر الهاشمي في تصميم الديكور الحديث وفي واجهات المنازل والمباني والشقق والأفاريز الصناعية.

حيث يزين الحجر الهاشمي الهيصم الأبواب والنوافذ والشرفات. كما يستخدم حجر الهاشمي في تزيين واجهات المنازل.

يضيف إلى منزلك جاذبية رائعة تسحر من ينظر إليه ، لأن حجر الهاشمي هو نوع خاص من الجمال يشير إلى الحضارات القديمة.

أصبح الحجر الهاشمي ذا شعبية متزايدة في تصميم المنازل وديكور المباني في العديد من البلدان حول العالم.

يعتبر الحجر الهاشمي وصناعة الحجر الهاشمي من أفضل وأقوى الأحجار الطبيعية المتوفرة.  كما يتميز الحجر الهاشمي بسهولة التركيب التي تميزه عن الأحجار الطبيعية الأخرى.  حيث لا يحتاج إلى الكثير من المواد لتركيبه. واجهات حجر الهاشمي  المواد المستخدمة بسيطة -في صناعة الحجر الهاشمي اقتصادية. النوع باللون الأصفر الفاتح ، وهو مناسب جدًا ، ويجعل المنزل أو الفيلا أو القصر الذي تقوم بتصميمه ، استخدم واجهة البيت الهاشمي ، واجهات الطوب الهاشمي ، جميلة جدًا وأنيقة ، وبأقل سعر للمتر من حجر الهاشمي.

واجهات حجر هاشمة هيصم 

من اهم مميزات مراحل تركيب الحجر الهاشمي الهيصم والتي تجعل من واجهة حجر الهاشمي وواجهات حجر هاشمي هيصم مكانة مرموقة . آلاف السنين على الحضارة المصرية قدرة الحجر الهاشمي على امتصاص الحرارة بمعدل مرتفع للغاية مما جعل الفراعنة يستغلون تلك القدرة.  واستخدموا ذلك النوع لربط كل من المنازل والمعابد والمقابر ، وكل كانت الأبنية التي بنوها في الحضارة المصرية القديمة من الطوب الهاشمي. في تلك الفترة وقبل التطور الكبير الآن في عالم التكنولوجيا ، وكانت درجة حرارة عالية جدًا.  قام بعض باحثي الحضارات القديمة بالبحث عن حل لهذه المشكلة ، ومن خلال بحثهم اكتشفوا أن واجهة الحجر الهاشمي قادرة على حل تلك المشكلة . وفي نفس الوقت تجعل المكان أنيقًا ويعطيه درجة حرارة عالية ، ومنذ ذلك الحين حتى عصرنا يحتل الحجر الهاشمي مكانة خاصة في عالم الديكور ونتيجة لذلك تقدم شركة المصطفى للديكور للسوق المصري أرخص أسعار حجر الهاشمي.

اسعار الحجر الهاشمي في مصر
اسعار الحجر الهاشمي في مصر

تركيب واجهات فيلا حجر هاشمي 

تتعدد أنواع واجهات المنازل من الحجر الهاشمي من حيث الشكل والحجم واللون ، لتناسب جميع الأذواق والأماكن أيضًا.

كل مكان يحتاج إلى نوع من الحجر يناسبه. واختر من بينها أفضل ما يناسب احتياجاتك و ذوقك. وما تريد تصميمه في المنزل ، سواء كان حجر هاشمي داخلي ، أو حجر هاشمي ، أو أباليك هاشمي ، أو أسوار هاشمية ، أو عمود من الحجر الهاشمي ، أو جدران حجرية هاشمية ، أو نوافذ من الحجر الهاشمي ، أو مدافئ حجرية هاشمية أو في الواجهات ، ويتناسب أيضًا مع ميزانيتك.

حجم منزلك يجعلك مقيدًا في اختيار التصميمات. أجمل واجهات هاشمي هيصم التي تريد تنفيذها داخل المنزل الصغير. مثلا: صناعة الحجر الهاشمي تحتاج اشكال من الحجر الزخرفي الهاشمي وجبل الهاشمي سواء كان حجر هاشمي داخلي او واجهات طوب هاشمي ، يختلف عن الاماكن الكبيرة حسب الحجم من الأحجار المستخدمة في الأماكن الصغيرة تختلف عن الأماكن الكبيرة.

وأيضًا مراحل تركيب الحجر الهاشمي لأنه بما أن المنزل كان صغيرًا ، فأنت تحتاج أكثر إلى حجم الحجر الصغير.  ولكن إذا كان المكان كبيرًا يمكنك اختيار أي شكل ، حجم أو لون الأماكن الكبيرة يجعلك غير مقيد بأي شيء.  ولهذا عندما تختار بين أنواع واجهات الطوب الهاشمي عليك أن تفعل الكثير الذي يناسبك فلا تختار ما لا يناسبك مما يطرح مشكلة في منزلك سواء من الخارج أو الحجر الهاشمي الداخلي وكذلك تحديد النوع والشكل والكمية التي ستختارها للواجهة البيت الهاشمي يحدد التكلفة التي يحتاجها منزلك من أسعار الحجر الهاشمي ضمن أسعار الواجهات الحجرية الهاشمية .

اسعار الحجر الهيصم في مصر

اسعار حجر هاشمي هيصم في مصر تتناسب مع كافة الفئات . ولا تمثل عائق كبير للعملاء حيث أننا في شركة المصطفى للديكور نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة.

عند إتصالك بنا ستجد الكثير من العروض سواء كنت تريد تركيب حجر هاشمي هيصم للديكور الداخلي أو تريد تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم .

قبل أن تتعرف على أسعار حجر الهاشمي هيصم في مصر لا بد من تحديد عدة أمور مهمة أولاً ومعرفة عدة معلومات وهي كالتالي:

  • حدد المكان الذي ستقوم بالتصميم فيه ، لأنه من العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكلفة الحجر الهاشمي. حيث أن تكلفة التركيب داخل القاهرة تكون أقل من التركيب خارج القاهرة.
  • الوضع الإقتصادي للبلد والغلاء بصفة عامة يؤثر على تكلفة تصميم واجهات المباني.  لأن ارتفاع الأسعار في الدولة وإرتفاع المادة الخام يؤدي إلى ارتفاع سعر الحجر.
  • كما أن شكل التصميم الذي تريد تنفيذه وهل سيكون محفوراً أم لا يؤثر على التكلفة.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث وأفضل تصميمات واجهات المنازل من أجل إضافة لمسة راقية وفريدة من نوعها لمنزلك اتصل بنا نحن شركة المصطفى للديكور التي تهدف إلى إرضاء عملائها وتوفير الكثير من العروض والخصومات .
تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم
تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم

اسعار وانواع الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي له أنواع واستخدامات متعددة ، مثل الراس، والهيصم والكريمي، والأبيض، والأحمر سانت كاترين .

ولكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعره ، وتختلف أسعار الحجر الهاشمي باختلاف المواد سواء تم الفرز الأول أو الفرز الثاني.

حيث أن الفرز الأول لحجر الهاشمي يقطع في المصانع ويسمى بلوك الطليعة ويسمى بهذا الاسم لأن كتلة الحجر كاملة تقطع في المصانع .

يوفر لك هذا لونًا موحدًا من المواد الخام. أما الفرز الثاني للحجر الهاشمي فيقطع في إحدى الورش ، ويتم شراء أطوال أي قطع صغيرة من المصانع وتقطيعها ،

تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم للفلل والمنازل والعمارات 

تشطيب الواجهات هو عنوان المكان الذي يدل على ما بداخله وعلى ذوق المالك. ويفضل تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي لان اكثرها تحملا لعوامل الطقس والرطوبة واجمل مظهر واناقة. للواجهات من الحجر الهاشمي بجميع انواعه واشكاله في مصر والسعودية والامارات والكويت و تهتم باقي دول الخليج بتصميم واجهات الفلل الحجرية والقصور والمنازل الخاصة بها. وتركيب الحجر الطبيعي ماعدا الحجر الهاشمي او الحجر الفرعوني او الحجر المستورد وهنا مجموعة رائعة وواجهات حجرية مميزة تضفي مظهرا فاخرا على الفيلا الخاصة بك.

قد تتساءل هل النحت والنمذجة الحجرية يقوم بها أشخاص متخصصون في ذلك؟

نعم يحدث هذا من قبل اشخاص وشركات متخصصة في بناء وتصنيع الاحجار وهذه الشركات هي شركة المصطفى للديكور وهي من افضل الشركات في صناعة وبيع وتركيب الاحجار.

من خلالنا يمكن شراء وتصنيع وتشكيل وتركيب حجر الهيصم بكل سهولة ودقة واتقان ممتاز ، لأننا نتميز بالسرعة في التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم وتسريع العملية . تنفيذ طلب العميل

تشطيب واجهات حجر هاشمي
تشطيب واجهات حجر هاشمي

أشكال حجر هاشمي هيصم 

حجر الهيصم حجر صخري أي يستخرج من الصخور والأحجار ولكن من الصخور الرملية وليس الصخور المعدنية. بين هذين النوعين من الصخور ، هناك اختلافات كثيرة.

كيف يتم استخراج حجر الهيصم من الحجر الرملي؟

يستخرج حجر الهيصم عن طريق تكسير الصخور ونحتها وتسويتها. كما يتم استخراجها من الجبال والتلال والأماكن الرملية بواسطة آلات متعددة متخصصة في الرمال واستخراج الأحجار والصخور منها.

حجر الهيصم له شكل مربع وشكل مستطيل ، وهو من أنسب وأجود وأشكال الحجر المستخدمة في البناء.

كما أن حجر الهيصم من الأحجار التي تتميز بألوان جذابة مثل الأصفر الفاتح والأصفر الداكن والبني والبيج من طبيعتها التي نشأت منذ بدايتها ، لكونها في مناطق رملية. يتأثر حجر الهيصم بطبيعة الرمال والظروف المحيطة به.

مميزات الحجر الهاشمي الهيصم 

قد تتساءل هل يتمتع حجر الهيصم بمزايا كغيره من الأحجار الصخرية الرملية أم أنه له ألوان فقط؟

والجواب نعم ، لحجر هاشمي هيصم  مزايا كثيرة غير الألوان. من مميزات حجر الهيصم متانته وقوته.

إذا لم يكن حجرًا للقوة والمتانة ، فسيتم كسره ، وستتلف دقته. واشكاله وعدم صلاحيته للبناء والتصنيع. له ألوان جذابة لا تجبر المشتري على الطلاء إطلاقاً إذا لم يرغب في ذلك.
توافرها وتواجدها في جميع أماكن بيع الأحجار وشركات المقاولات مثل شركة المصطفى للديكور.

شكله الجذاب ومظهره وحجمه يضفي بريقًا ولمعانًا وتصميمات مختلفة وحديثة وجذابة على المكان الذي وضع فيه الحجر وشُيِّد فيه المبنى.

ومن مزاياها أيضا إمكانية النحت والرسم والرسم والكتابة ، وهو يحمل جميع أنواع الدهانات والألوان.

يمكن دهان حجر هيصم بفرش عريضة على وجهه وفرش دقيقة على حوافه وأطرافه ، ويمكن استخدام جميع الألوان حسب الرغبة وحسب الديكور والألوان المتوفرة عليه وحسب موقع البناء وحجر البناء على الجدار.

يمكن نحتها ببعض أدوات النقش والنحت المصنوعة بشكل مناسب للطرق والنقش والتشكيل.

ديكورات حجر هاشمي هيصم
ديكورات حجر هاشمي هيصم

تركيب واجهات عمارات حديثة 

يستخدم العديد من العملاء الحجر الهاشمي لعمل واجهات المباني الحديثة بسبب صلابتها.
كما أنها تستخدم كعازل للحرارة. يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المزايا ، لذلك يفضله البعض على الخامات الأخرى.
من المعروف أن الحجر الهاشمي نوع من الحجر الطبيعي الصخري. يتم استخراجها من الجبال باستخدام آلات صخرية عملاقة. يتم استخراج هذه الصخور من الجبال في مصر في مناطق طرة وحلوان والمناطق الجبلية ببني سويف والجيزة.
قد تختلف المادة والنوع اعتمادًا على الجبل الذي قُطعت منه. كما يتوفر الحجر الهاشمي بدرجات مختلفة من الأصفر ، وهناك ألوان الجمل والكريم ، وهناك بعض الأنواع باللونين الأبيض والأحمر.

يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المزايا التي يجب على العميل معرفتها عند الشراء والتي نوضحها فيما يلي:

  • يعطي الحجر الهاشمي مظهراً فاخراً وجميلاً للمباني ويتميز بعمره الطويل.
  • كما يستخدم كعازل حراري حيث يقوم بعزل الحرارة عن الخارج وتثبيت الحرارة بالداخل.
  • يتوفر الحجر الهاشمي بأنواع عديدة وألوان عديدة وأحجام مختلفة وخامات مختلفة.
  • الحجر الهاشمي أكثر صلابة ومقاومة لجميع الظروف الجوية من المواد الأخرى.
  • من مميزات الحجر الهاشمي سهولة تنظيفه وطلاءه بمواد مصقولة حتى يصبح جديدًا مرة أخرى.
  • سعر الحجر الهاشمي مناسب مقارنة بالأنواع الاخرى ومناسب للجميع.
  • واجهات حجر الهاشمي وتستخدم في العديد من أنواع الواجهات الخارجية.

تركيب حجر هاشمي هيصم واجهات عمارات 

هناك بعض الطرق لتركيب الحجر الهاشمي ، ولا بد من اختيار الأفضل والمناسب لنا ، وهما طريقتان فيما يلي:

التركيب الميكانيكي للحجر الهاشمي 

هنا يتم التركيب عن طريق الهيلت :

  • يمكن استخدام أدوات وزوايا خاصة للتثبيت.
  • لا يتم تثبيت الأحجار من قبل العمال ، وتعتبر هذه الطريقة مميزة لأنها تترك فراغات بين الحجر والجدار من أجل أن تكون أكثر مرونة وتحمل عوامل الطقس والتمدد والانكماش الذي يحدث في الجدار.
  • تعمل هذه الطريقة أيضًا لأن الحجر يعمل كعازل للحرارة وهو أكثر أمانًا للمبنى.
  • لكن من عيوب التركيب الميكانيكي أن سعره مرتفع ويتطلب عاملاً لديه الخبرة والكفاءة للقيام بالتركيب الميكانيكي للحجر الهاشمي.
  • يجب عمل النقش أولاً على الحجر قبل التركيب لأنه أثناء التركيب لا يمكن نقشه على الحجر.

التركي اليدوي للحجر الهاشمي

يتم التركيب في هذه الطريقة على المحارة مباشرة باستخدام الموونة :

  • وهي أرخص من طريقة التركيب الميكانيكي.
  • من مميزاته أن أي عامل يعمل في تركيب هذه الأحجار.
  • للقيام بأعمال التركيب ويمكن عمل النقش على الحجارة بعد التركيب وهذه الطريقة مناسبة لجميع أنواع الأحجار.
  • لكن من عيوب هذه الطريقة أنها غير مرنة وتتأثر بشدة بالعوامل الجوية.
شركة تركيب واجهات حجر بمصر
شركة تركيب واجهات حجر بمصر

اسعار واجهات عمارات حجر هاشمي 

  • تختلف الأسعار باختلاف أنواع الحجر الهاشمي سواء كان هيصم أو كريمي أو جبلي أو أنواع أخرى.
  • يختلف السعر أيضًا وفقًا لنوع فرز الحجر ، سواء كان الفرز الأول أو الفرز الثاني.
  • كما يختلف السعر أيضًا إذا اشتراه العميل مباشرة من المصنع أو الورش ، فيكون سعر الحجر الهاشمي أعلى من سعر المصانع من الورش.

وعن الوان واجهات منازل حجر هاشمي تتوافر الكثير من الألوان ودرجات مختلفة ، حيث يتسنى للعميل الإختيار من بين العديد من الألوان حسب ذوقه والديكور الذي يختاره .

  • حجر الهيصم الهاشمي الذي يتميز باللون الأصفر لون مميز ومناسب لعمل واجهات المباني.
  • الحجر الهاشمي الكريمي ذو اللون الكريمي الفاتح المميز والأنيق والمناسب للمناطق الساحلية.
  • حجر الهاشمي 80 ولونه مصفر.
  • الحجر الهاشمي راس لونه أصفر فاتح أو بيج ، ويميل لونه إلى الارتباط بالتراث القديم.
  • حجر هاشمي سانت كاترين أو حجر الهاشمي الأحمر الذي يتميز بلونه الوردي أو الأحمر الفاتح. هذه الصخور تأتي من جبال سانت كاترين.
  • حجر الهاشمي أبيض اللون ولونه أبيض.
  • الحجر الهاشمي والجبل يتميز بلون اصفر فاتح.

اشكال واجهات عمارات حجر هاشمي 

وللحجر الهاشمي شكلين أساسيين ، وهما الحجر الهاشمي الناعم والحجر الهاشمي وش الجبل الخشنة. يتوفر الحجر الهاشمي بأحجام مختلفة ويرجع ذلك إلى تقطيع الحجر وجميع أنواع الحجر موجودة في أكثر من شكل وأكثر من حجم ، ويتم شرح أشكال وأحجام الحجر الهاشمي في الآتي:

  • يوجد حجر هاشمي بحواف مشطوفة مقاس 1 أو نصف سم بزاوية 45 درجة.
  • الحجر الهاشمي المفصول له شكل مميز ويبلغ عمقه 1 سم أو 2 سم وهذا يجعل شكل الزخرفة مميزا ورائعا.
  • كما يوجد حجر هاشمي عتيق مخطط بخطوط متقاربة ومتوازية ونادرًا ما يستخدم.
  • يوجد حجر هاشمي مكبس يتم شطفه بطريقة عشوائية وغير منظمة ، كما أنه نادر الاستخدام.

ما هي اشكال واجهات عمارات حجر هاشمي ؟

للحجر الهاشمي شكلان أساسيان هما الحجر الهاشمي الناعم والحجر الهاشمي والجبل.

ما هي طرق تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم ؟

يتم التركيب بطريقتين : طريقة التركيب الميكانيكي وطريقة التركيب اليدوي.

ما هي مميزات حجر هاشمي هيصم ؟

يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المزايا ، وهي: - يعطي الحجر الهاشمي مظهرًا فخمًا وجميلًا للمباني ، ويتوفر الحجر الهاشمي بأنواع عديدة وألوان عديدة وأحجام مختلفة وخامات مختلفة.

الفهرس

شغل حجر مايكا

شغل حجر مايكا | تركيب حجر مايكا

تقدم شركة المصطفى للديكور مجموعة متنوعة من شغل حجر مايكا حيث أن حجر الميكا هو أحد الأحجار التي تضيف جوًا كلاسيكيًا وقديمًا إلى المكان الذي