تركيب الاحجار

اشكال حجر هاشمي : تركيب واجهات فلل بجميع المحافظات

نقدم اشكال حجر هاشمي فخمة لتشطيب الواجهات الخارجية وعمل الديكورات الداخلية ، جميعها ذات جودة عالية وتصاميم غاية في الرقي والجمال من تنفيذ شركة المصطفى للديكور .

نحن نعتبر أفضل شركة تركيب حجر هاشمي بكافة محافظات جمهورية مصر العربية ولدينا سابقة أعمال في القاهرة الجديدة والإسكندرية حيث أجمل تصاميم شاليهات من الحجر الهاشمي وفي مدينة العلمين الجديدة حيث الواجهات التي تضفي على المكان رقي بلا حدود.

اشكال حجر هاشمي

أشكال ديكورات واجهات الفلل بالحجر الهاشمي بجميع أنواعها أفخم وأجود الديكورات الخارجية التي تتمتع بالصلابة والقيمة في الشكل وتدوم لفترة أطول

وتتنوع أشكال الديكورات لواجهات الفلل والمنازل والبيوت والشاليهات بالحجر ، تصل إلى أشكال عديدة من الزخارف للواجهات الحجرية الهاشمية.

مما يجعل تنفيذ جميع تصميمات الواجهات الخارجية الحجرية سهلة ومتاحة للحصول على أفضل النتائج من الواجهات.

شكل من أشكال الزخارف الحجرية الهاشمية للكورنيش أو تقليم الواجهات ويستخدم في إطارات النوافذ والأبواب وزوايا الواجهة البارزة.

ومن طرق تزيين واجهات الفلل بالحجر ، والتي تعبر عن الفخامة وروعة الذوق في اختيار التصميم ، المنحوتات الحجرية بجميع أشكالها . بما في ذلك الطاولات والإطارات والجداريات المصممة لعمل منظر طبيعي. فيلات ومنازل

والمنحوتات الحجرية الطبيعية المستخدمة في رونقها وإعطاء الواجهات الخارجية لمعاناً مختلفاً في التصميم النجمي أو نحت الأغطية . وهي شكل طبيعي متكامل ومختار حسب التصميم ، يستخدم لربط الوصلات الخرسانية بين الأرضيات.

كما يوجد العديد من الأشكال في زخارف الواجهات الحجرية الهاشمية ، مثل الأعمدة وتيجان الأعمدة والريش وأعمدة خشخان المسطحة.

تركيب حجر هاشمي
تركيب حجر هاشمي

تركيب واجهات حجر هاشمي 

تختلف أشكال زخرفة الواجهات من الحجر الهاشمي للواجهة تمامًا عن الزخارف الحجرية الأخرى من حيث ميزات وروعة أشكال الزخرفة الخارجية.

خاصة بعد مرور فترة طويلة حيث يمكن تصنيفها على أنها تحف كانت تستخدم في تشطيب واجهات الفلل أو واجهات المنازل.

بالرغم من ذلك ومع ظهور تصاميم واجهات حديثة بزخارف مختلفة إلا أن ذلك يعتمد على التنوع البسيط ودقة تنفيذ التصميم.

تم تجهيز الحجر الهاشمي بكافة أشكاله من حجر هشام الهاشمي وحجر الهاشمي كريمي و حجر هاشمي راس و حجر هاشمي وش جبل  لتوفير كافة تصاميم الديكورات على واجهات العديد من المنازل الحديثة.

مع اختلاف أنواع الحجر الهاشمي من حيث الألوان والخصائص والجودة العالية ، كان من الممكن تنفيذ تصميمات مختلفة للواجهات مع إضافة لمسات تشطيب للواجهات من خلال ممارسة مهارة لتنفيذ الواجهات الحجرية الهاشمية الحديثة.

تعرف على : تركيب حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني

ديكورات منازل حجر هاشمي 

طرق تزيين واجهات المنازل بالحجر الهاشمي المستخدم في تشطيب الواجهات كثيرة وفي هذا الجزء سنذكر معظم طرق تزيين الحجر واستخدامه في الواجهات.

تستخدم أسلاك كوبل الحجرية الهاشمية في الشرفات والنوافذ ومداخل الفلل لإضفاء لمسة جميلة وأشكال الزخارف وأنواع الواجهات الحجرية الهاشمية بأقل أسعار الحجر الهاشمي في مصر .

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي معروف في معظم الحضارات القديمة تحت مسميات مختلفة. ويستخدم في العصر الحديث في عمليات ربط وتشطيب الواجهات أو كسوة بعد بناء الطوب .

ولأنه حجر واجهة ذو خصائص عالية الجودة وإمكانيات توفير الحماية للمباني ، يفضل الحجر من قبل كل من يستخدم في تنفيذ تصميمات واجهات المنزل.

أصبح استخدام الحجر الهاشمي في الواجهات الخارجية للفيلات والمنازل من أفضل مواد تشطيب الواجهات. مع الاستخدام والتنوع في تنفيذ تصاميم الواجهات المتطورة لمدة عشرين عامًا في مختلف مناطق مصر.

ما جعل الحجر الهاشمي حجرًا مميزًا في التصميمات هو اختلاف لون الحجر البيج المتمثل في حجر هاشمي هيصم والأحجار الكريمة في الحجر الهاشمي 80 والحجر الأبيض الداكن في حجر الراس الهاشمي.

واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي هيصم 

يعتبر الحجر الهاشمي الهيصم من أفضل أنواع الحجر الهاشمي بشكل عام من حيث جودة الحجر في الواجهات وتحمله لكافة الظروف الطبيعية للمناطق الجافة والبيئة الرطبة.

للتمييز بين الحجر الهاشمي الهيصم و اشكال حجر هاشمي الأخرى ، هناك بعض خصائص الحجر الهاشمي التي يمكن التعرف عليها من بين الأنواع المختلفة من حجر الواجهات ، من بينها:

  • الصلابة: الحجر الهاشمي هو أصعب أنواع الحجر الطبيعي في مصر ، مع لمسة خشنة طفيفة.
  • كما أن لون حجر الهاشمي هيصم هو البيج الفاتح في القطع الجافة من الحجر ، وعند صب الماء عليه يكون لونه البيج الغامق.
  • شركة المصطفى للديكور تقدك لكم مجموعة صور لواجهات هيصم الهاشمية الحجرية في مصر ، بتصميمات حديثة وكلاسيكية لواجهات الفلل ، لتختار منها ما يناسب واجهتك .
  • من أفضل ما يمكن الاعتماد عليه في تشطيب الواجهات في أشكال زخرفة الواجهة بالحجر الهاشمي هو حجر هاشمي هيصم .
  • لذلك فإن خصائص الحجر الهاشمي الذي عرفه طلابه ، وثبات الألوان ومقاومتها للرطوبة تجعل استخدامه في الزخرفة مسألة مهمة.
  • أشكال زخارف الواجهات الحجرية الهاشمية كثيرة ومتنوعة . ليس فقط بسبب الخصائص التي تختارها . ولكن أيضًا الزخارف الحجرية الهاشمية لها قيمة عالية ومع مرور الوقت ستجدها كتحف تزين الواجهات.

كما أوضحنا في زخارف الواجهات الحجرية الهاشمية ، توافر جميع الأشكال لتنفيذ التصميم بالكامل بأشكال زخارف الواجهة الحجرية الهاشمية . كل شيء متوفر من القطع الزخرفية للواجهات مع إمكانيات ابتكار الجديد في التصميم من الواجهات.

حجر هاشمي كريمي 

الحجر الهاشمي الكريمي هو أحد أقدم أنواع الحجر الهاشمي في مصر . وقد استخدم في كسوة واجهات الفيلات والمنازل المصرية منذ 30 عامًا.

وهو أشهر أنواع الحجر في مصر لما يتميز به من أسعار معقولة وقدرات تتناسب مع أفضل أنواع الحجر الهاشمي.

من مميزات الحجر الهاشمي الكريمي أنه أحادي اللون بجمال اللون الكريمي النادر في الألوان . الحجر الطبيعي للواجهات ذو الملمس الناعم مقارنة بباقي أنواع الحجر الهاشمي.

ومن مزايا وخصائص الحجر الهاشمي الكريمي أيضًا قدرته على توفير العزل الحراري الطبيعي للمنزل ضد حرارة الهواء ومنع تكون الرطوبة في جدران المنزل.

لكن إذا كان منزلك في مناطق بيئة جافة فقط ، يمكنك اختيار الحجر الكريم الهاشمي

وهنا نجد بعض عيوب الحجر الهاشمي من عدم تحمله الظروف الجوية في شمال مصر لتأثيره على الرطوبة العالية.

إذا كنت من محبي الحجر الهاشمي وأنت من شمال مصر . فاختره دون تردد واستمر في أعمال الترميم المنتظمة مع ظهور أي تأثير يحدث.

ديكورات حجر هاشمي هيصم وكريمي 

أشكال ديكورات الأحجار الكريمة الهاشمية من أفضل أشكال زخرفة الواجهات على الواجهات الحجرية الهاشمية . لأن ألوان الحجر الكريم وإمكانيات توفير زخارف فاخرة وأصلية من الأحجار الكريمة تلتقي بين أبرز معالمها. مميزات واضحة

أهم ما يمكن الحصول عليه من الزخارف الحجرية الهاشمية وأشكال الفخامة وروعة التصميم. هو الحصول على كل هذا بأقل أسعار الحجر الهاشمي للواجهات والديكور الخارجي على واجهات الفلل والمنازل. مع اختيار أدوات التثبيت للزينة الميكانيكية الحجر الهاشمي

المصطفى للديكور تقدم العديد من اشكال حجر هاشمي لعمل ديكورات حجر هاشمي هيصم وكريمي. كما نقدم خدماتنا في توريد وتركيب الحجر الهاشمي بأقل سعر في جمهورية مصر العربية .

الفهرس

حجر فرعوني داخلي

حجر فرعوني داخلي : تركيب وتوريد

01097794362 اشتهرت ديكورات حجر فرعوني داخلي مؤخراً لما تتميز به من جمال ورقي فريد من نوعه لذا تقدم شركة المصطفى للديكور أحدث الصيحات العالمية في

ارخص اسعار حجر هاشمي

ارخص اسعار حجر هاشمي

يتساءل الكثيرون عن ارخص اسعار حجر هاشمي في مصر بسبب الإقبال الكبير على شراء الحجر الهاشمي الذي أصبح يعتمد بشكل كبير عليه في أعمال البناء

تركيب حجر الواجهات

تركيب حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني

المصطفى للديكور من الشركات المتخصصة في تركيب حجر الواجهات وتشطيبها بديكورات غاية في الجمال من تصميم مهندسينا بالشركة باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه وكذلك