تركيب الاحجار

واجهات فلل حجر | حجر هاشمي | حجر فرعوني

يوجد بمصر العديد من أنواع الأحجار التي تستخدم في تصميم واجهات فلل حجر وواجهات المنازل ، جميع هذه الأحجار تستخدمها شركة المصطفى للديكور في عمل أفضل وأرقى الديكورات الداخلية والخارجية على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة مع تقديم أفضل أسعار الأحجار بمصر.

تعتبر واجهات الفلل الحجر من أفضل الخيارات لمن يرغب في الجمال والإناقة بجانب المتانة لأن الحجر الهاشمى يتميز بجمال ألوانه وديكوراته كما يتميز بشدة مقاومتة للعوامل الجوية المختلفة مع طول عمره الإفتراضي.

واجهات فلل حجر

تصميم واجهات فيلات الحجر الخيار الأكثر أناقة وبساطة بين خيارات تشطيبات الواجهات.  فهو يمنحك المظهر الجذاب الذي تبحث عنه . بالإضافة إلى المتانة والمقاومة العالية للعوامل الجوية ، لذا فأنت مع هذا الخيار الخاص يقتلون عصفورين بحجر واحد!

تتطلب تصميمات وتشطيبات الواجهات درجة عالية من الإبداع والدقة.  لتجمع بين المظهر الجمالي والتطبيق العملي.  لذلك يجب أن تكون حريصًا عند اختيار الشركة المسؤولة عن التنفيذ ، وهنا ستجد توصيات تسهل عليك البحث والاختيار.  لأننا في شركة المصطفى للديكور نسعى دائمًا لمساعدتك في اختيار أفضل التصميمات والديكورات بأفضل الأسعار .

تم تنفيذ التصميم الكلاسيكي الأنيق من قبل المصطفى للديكور الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال المقاولات وتصميم وتشطيب واجهات المنازل الفاخرة وكذلك التشطيبات الداخلية للمنازل الذكية.

مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة.  وفريق من الخبراء الهندسيين ذوي الخبرة ، تمكنت الشركة من تنفيذ واجهة فيلا حجرية بإطلالة كلاسيكية ساحرة.  حيث التصميم المتناسق على الجانبين والشرفات المقوسة في الوسط ، مع وجود نهاية مثلثة.  اجعل هذه الفيلا عملاً فنياً متميزاً في هذه المنطقة السكنية.

والأهم أن المصطفى للديكور تعتبر مشاريع عملائها أساسًا لبناء هذا الكيان العظيم.  لذا يمكنك الوثوق به بقلب مطمئن.  لأنهم يسعون دائمًا لتقديم أفضل خدمة وجودة ، وفقًا لأعلى مستوى. المعايير وعلى مستوى أسعار تنافسي .

واجهات حجر هاشمى 

حجر الهيصم الهاشمي من أفضل أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في عمل الواجهات الخارجية. يأتي حجر الهيصم الهاشمي باللون الأصفر الغامق وهو حجر صلب كثيف السماكة وله مسام ويمكن نحته وتصنيعه بالزخارف والزخارف منه مما يعطي شكلاً جمالياً للواجهات البيوت الحجرية.

يأتي الحجر الكريمي الهاشمي باللون الكريمي أو البيج.  وهو الحجر الثاني بعد الحجر الهاشمي من حيث الجودة والمتانة ، كما أنه حجر يمكن نحته وصنعه للزينة والزخارف المنحوتة.

تختلف الديكورات والألوان المستخدمة في ديكورات الواجهات حسب رغبة العميل والتوجهات الحديثة المستخدمة في الديكورات.  ولكن يبقى الهدف الرئيسي لجميع مصممي الديكور الداخلي هو تحقيق ما يريده العميل بأفضل طريقة ممكنة.

يبقى اللون الأبيض وخاصة في الأحجار من أجمل الألوان المميزة وله أجمل الطابع الذي يحفز الهدوء والسكينة والجمال والتميز.

واجهات فلل حجر ابيض

حجر ابيض ازازي هو أجمل أنواع الحجر الأبيض في مصر الآن. وقد أصبح متوفرا على نطاق واسع في السوق نظرا لجودته وشكله اللامع.  وهو مادة جيدة جدا تعطي إحساسا بالراحة في المكان الذي يوجد فيه . وهي مادة مقاومة للرطوبة والعوامل المناخية ويستخدم في تصميم واجهات حجرية للمباني والشقق.

يؤدي استخدام مزيج من المواد في واجهة المنزل إلى تقدير الأشكال المعمارية وإضفاء الطابع الشخصي على المشروع.

من بين المواد الأكثر استخدامًا (الخشب ، الزجاج) . الحجر هو الأكثر تنوعًا وبالتالي الاحتمالات ، مما يسمح لك بإنشاء أنماط مختلفة من الواجهات ، من الأكثر ريفيًا إلى الأكثر حداثة!

كما أن الطلاء بالأحجار الزخرفية يجمل المشروع ويضمن متانة أكبر. على الرغم من أنه استثمار مرتفع في البداية.  إلا أنه يصبح اقتصاديًا لاحقًا لأن الصيانة ليست ضرورية مثل الطلاء والعمالة.

بألوان وأحجام وأنواع مختلفة ، يمكنك استخدام الحجارة لتغطية جزء فقط من الواجهة ، كتفاصيل أو لتغطية الواجهة بالكامل.

لدينا احدث صور ديكورات واجهات الفلل والمنازل والقصور بتصميمات جميلة ومميزة وواجهات حجرية فاخرة من الحجر الفرعوني. وجميع انواع الاحجار الحديثة والحديثة لتصميمات واجهات الفلل والقصور

لدينا أيضًا كل ما هو جديد في عالم تشطيب الشقق والفيلات.

واجهات فلل حديثة 

أحدث واجهات الفلل اليوم هي تلك التي تجمع بين الحجر والبروفيلات ، ويمكن استخدام الحجر الهاشمي في التصميمات الخارجية للفلل ، مثل:

استخدام الحجر الهاشمي الطبيعي في الزخرفة الخارجية لواجهات الفلل المختلفة.  كما يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من زخارف الأبواب والنوافذ.
استخدام دهان البروفيل بالحجر الهاشمي يعطي نوع من الفخامة والرقي للمكان.  ويمكن استخدام دهان البروفيل على شكل خطوط طولية أو على شكل دوائر صغيرة.

تتنوع الفلل وتختلف عن بعضها البعض ، يمكننا أن نجد مساحة صغيرة ومتوسطة وواسعة . بالإضافة إلى فيلا من طابق إلى ثلاثة طوابق ، ويفضل في كثير من الأحيان استخدام الفلل المكونة من طابقين فقط.

واجهات فلل حجر هاشمي
واجهات فلل حجر هاشمي

واجهات مودرن للحجر الهاشمي

من يظن أن الحجر الهاشمي مخصص للتصميمات الكلاسيكية فقط قد يكون مخطئًا.  لكنه يستخدم أيضًا في التصميمات الحديثة والجميلة لأنه يضيف الجمال والفخامة والرقي والتراث إلى أي تصميم تدخله.

تتناسب الواجهات الحجرية الهاشمية مع الذوق القديم والحديث على حد سواء فهي مناسبة لجميع الأعمار  ولأنواعها المتغيرة فهي مناسبة لجميع الأماكن والبيئات المختلفة.

يتم استخراج الحجر الهاشمي في مصر من مناطق جبلية مثل طره وحلوان وأيضًا من العاصمة الإدارية الجديدة.

كما يسمي البعض الحجر لموقعه ، مثل حجر البساتين الهاشمي وحجر الهاشمي من القاهرة ، وتكثر المعادن وأنواعها ، وكلاهما يعتمد على مكان التعدين.

أشكال وألوان الحجر الهاشمي و الحجر الفرعوني 

تباينت ألوان الحجر الهاشمي باختلاف المكان الذي تم تعدينه منه.  مما منحه فرصة كبيرة للإبداع في أشكاله من أجل تشكيل لوحات فنية رائعة وملونة وجميلة ، من ألوانها الحمراء وهي حجر سانت كاترين.

والأبيض بدرجاته وهو مستخرج من جبل المقطم والعين السخنة بالقرب من السويس.

كما تتيح لك ألوان وأشكال الحجر الهاشمي تصميم لوحات جميلة ورائعة ورائعة لواجهات المنازل والفيلات وحتى الأعمال والأسوار ، وهي من أفضل التصاميم الحجرية الهاشمية.

عليك أولاً تحديد استخدامك لمعرفة نوع الحجر الهاشمي المناسب للمكان أكثر من غيره.

حيث أن كل بيئة ومكان مناسبة لنوع من الحجر الهاشمي يتوافق مع طبيعته وظروفه ، ومن هذه الأنواع حجر الهاشمي راس (حجر نادر) ، حجر الهاشمي هيصم ، حجر الهاشمي الناعم ، حجر الهاشمي كريمي ، حجر الهاشمي وش جبل.

حجر هاشمي هيصم أجمل وأحب أنواع الحجر الهاشمي من قبل جميع العملاء والمصممين.  وأكثرها صلابة وقوة وتحملاً في أعلى درجات الحرارة مثل المناطق الصحراوية والجبلية.  وهو الأفضل في واجهات ومداخل الفلل والقصور والأسوار. كما يتم استخراج الحجر الهاشمي من مصدره حلوان والغردقة وسيناء حيث يسهل استخراجه ويباع في منطقة شق التبان بألوان بيج ومختلف الدرجات وأحجام مختلفة.

الفهرس

حجر هاشمى ابيض

حجر هاشمى ابيض : احدث الواجهات

01097794362 سنتحدث اليوم عن أحد أشهر أنواع الحجر الهاشمي وهو حجر هاشمى ابيض الذي يستخدمه العديد من الخبراء والمصممين في مجال الديكور وخاصة التشطيبات الخارجية

واجهات حجر هاشمي ناعم

واجهات حجر هاشمي ناعم : أحدث التصميمات

01097794362 واجهات حجر هاشمي ناعم من أفضل أنوع الحجر الهاشمي المميزة بجمالها في تصاميم الواجهات وإضافتها شكل مميز ورائع ذات ملمس ناعم لا تتراكم عليه

صور حجر فرعوني

صور حجر فرعوني | ديكورات حجر فرعوني

شركة المصطفى للديكور تقدم لعملائها الكرام سابقة أعمالها في تشطيب واجهات حجر فرعوني في البوم صور حجر فرعوني يحتوي على العديد من صور التصميمات المميزة

تركيب حجر هاشمي عمارات

تركيب حجر هاشمي عمارات

يعتبر تركيب حجر هاشمي عمارات من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال إنشاء الواجهات ، حيث تكون واجهات المباني من الحجر الهاشمي الناعم أكثر أناقة