تركيب الاحجار

سعر متر الحجر الهاشمي

يختلف سعر متر الحجر الهاشمي باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني – واجهات منازل – واجهات حجرية. انتشر استخدام الحجر الهاشمي السنوات الماضية لأنه يعتبر من أعلى مستويات الجودة والفخامة في مجال التشطيب ، فهو في المقام الأول مقارنة ببقية المواد المستخدمة في التشطيب.

انواع الحجر الهاشمي في مصر 

الحجر الهاشمي وش الجبل: وهو من الأحجار الطبيعية التي لها لون طبيعي وقوام خشن. تم استخراجها في الأصل من داخل الأرض . ويفضلها كثير من المستخدمين لأنها تضفي على المبنى لمسة من الفخامة الطبيعية.

حجر هاشمي هيصم : يتميز هذا النوع بكونه أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر لأنه قوي ومتين وصلب للغاية . بالإضافة إلى ألوانه الساحرة والجذابة. التآكل أو الإصابة لعوامل سلبية ناتجة عن التعرض للحرارة والبرودة والسيول والرياح والرطوبة وتقلبات الطقس الأخرى المختلفة .

لذا فإن رفاهية شكلها وجودتها الأصلية مكنتها من اختيارها في العديد من المنازل والمباني المختلفة ، وفي هذا مع العلم أنه كان يستخدم قدماء المصريين في بناء المعابد والمنازل.

الحجر الهاشمي الكريمي: سمي هذا النوع من الحجر الهاشمي في مصر بهذا الاسم حسب لونه ، فهو متوفر باللون الكريمي الفاتح بالرغم من توافره بألوان جذابة أخرى .

كما أن جماله وجاذبيته لا يقل عن لون كريمي ولكن سمي به لأنه اللون السائد في هذا النوع ومن أهم مميزات هذا النوع أنه يعمل كعازل حراري للمباني الموضوعة على واجهته لذا يفضل استخدمه في المناطق المعرضة لرطوبة أقل.

تشطيب واجهات حجر هاشمي
تشطيب واجهات حجر هاشمي

مقاول حجر هاشمي 

لدينا افضل مقاول حجر هاشمي في مصر يقدم لكم أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في تشطيب الواجهات وعمل الديكورات الداخلية ومنها :

  • الحجر الهاشمي الأبيض: يشيع استخدامه في واجهات القصور والفلل ، حيث يضفي عليه شكلاً رائعاً ليبدو كتحفة فنية تلفت الأنظار ،. وله لون أبيض ناصع رائع.
  • الحجر الهاشمي 80: يستخدم هذا النوع من الحجر الهاشمي بكثرة في المناطق الجافة. لأنه أكثر أنواع الحجر الهاشمي مرونة في مصر ويستخدم كواجهة للفيلات والقصور والمباني والمنازل.
  • حجر هاشمي راس : يتميز هذا النوع بلونه الأبيض الثلجي الذي يميل إلى حد ما إلى اللون الأخضر ، لذلك يمكن تمييزه بسهولة بين أنواع الأحجار الأخرى. .
  • حجر سانت كاترين الهاشمي: وهو أيضًا من أجمل أنواع الحجر الهاشمي في مصر . حيث يضفي على المبنى الواقع على واجهته حالة من الأناقة والفخامة التي لا تُضاهى .
  • ويتميز بلونه الأحمر الذي يناسب أيضًا لاستخدامه في واجهات الديكور الداخلي للمباني المختلفة .
  • كما يسهل القيام بعمليات النحت عليه لعمل أشكال متنوعة ومتناسبة مع الديكور ليمنح المبنى لمسة جمالية رائعة بتصاميم أنيقة.
  • الحجر الهاشمي الناعم: يتميز هذا النوع بأنه من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر . لأنه يصلح للاستخدام في الديكورات الداخلية والخارجية للمبنى ويتناسب مع الديكورات الداخلية لأنه يتميز بملمسه الناعم . مما لا يشجع على التجمعات وتراكم الأتربة فلا يحتاج إلى القيام بالعديد من عمليات التنظيف خاصة إذا تم مقارنته بأنواع أخرى من الأحجار.

تعرف على : ارخص اسعار حجر هاشمي

اسعار الحجر الهاشمي
اسعار الحجر الهاشمي

سعر متر الحجر الهاشمي 

بالرغم من الارتفاع الملحوظ في أسعار الحجر الهاشمي في مصر . تسعى شركة المصطفى للديكور  دائما لخدمة عملائها . عشاق الديكورات الحجرية الهاشمية ، وأصحاب واجهات الفلل الفخمة والتشطيبات

حيث يقدم مقاول حجر هاشمي ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر . أحدث العروض والخصومات ، بأقل الأسعار التنافسية في السوق . مع الحفاظ على الجودة العالية والصنعة وتشجيع العملاء على تشطيب واجهات الفلل الهاشمي الحجرية وصنعها. زخارف حجر الهاشمي للواجهات الخشبية

ومن خلال خبرتنا الكبيرة في مجال الديكورات الحجرية الهاشمية نجعل واجهتك الأفضل والأكثر تميزا على الإطلاق . ونجعلها من النماذج المميزة والجذابة كلها بأقل أسعار الحجر الهاشمي في مصر .

قد يختلف سعر متر الحجر الهاشمي في مصر من نوع إلى آخر . حيث أن لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعره الخاص . وهذا السبب هو أحد الأسباب التي تخلق تباينًا في أسعار الحجر الهاشمي.

كما أن من أسباب التباين في أسعار الحجر الهاشمي الموقع . حيث أن موقعك بعيد عن القاهرة ، فيرتفع السعر بسبب ارتفاع تكاليف النقل.

افضل اسعار شركة المصطفى للديكور نقدم عروض على الحجر الهاشمي . أو التركيب بافضل التصميمات و احدث الديكورات المستخدمة في اعمال الواجهات الحجرية الهاشمية الحديثة

إذا كنت ترغب في الحصول على واجهات منزل مميزة فعليك تصفح موقعنا واختيار أفضل العروض والتصميمات لك . ونحن قادرون على تنفيذ أفضل ما يمكن مع أفضل جودة وأقل سعر في مصر.

مميزات الحجر الهاشمي 

يحتوي الحجر الهاشمي على العديد من السمات ومن أهمها النقاط التالية:

  • المتانة مقارنة بمكونات التشطيب الأخرى.
  • القدرة على تحمل تقلبات الطقس المختلفة مثل الرياح والأمطار والغبار والعواصف والحرارة العالية والرطوبة وما إلى ذلك .
  • كما أنها قادرة على عزل الحرارة عن المنزل ، لذلك إذا كان المنزل في منطقة شديدة الحرارة. فإنه يقلل من مشكلة حرارة المنزل من الداخل.
  • يأتي بألوان متعددة ومشرقة وثابتة ، مهما طال الوقت.
  • سهل التنظيف ولا يتطلب عمليات تنظيف متكررة ، كما أنه لا يتطلب مواد تنظيف كثيرة ، حتى مع القليل من الماء يتم تنظيفه وصقله.
  • يعمل على حماية جدران المبنى من الانجراف وكفاءته لا تنقص مهما طال الزمن.
  • لا توجد عيوب للحجر الهاشمي، لكنها تأتي بسعر أعلى قليلاً من مواد التشطيب الأخرى.  لكن السبب في ذلك يرجع إلى الميزات المتعددة المذكورة سابقًا وغيرها من الميزات التي تم عرضها بالفعل.

اسعار الحجر الهاشمي

تختلف أسعار الحجر الهاشمي من مكان لآخر ومن شركة لأخرى . كما أنه يختلف من مصنع أو ورشة لأخرى .

و سعر متر الحجر الهاشمي في مصر اليوم غير مستقرة مما يجعل من الصعب تحديده. أسعار الحجر الهاشمي

لأنها تعتمد على مكان أو موقع العمل ، وهي من أهم العوامل في تحديد السعر بسبب ارتفاع أسعار النقل واختلافها وتأثيرها على سعر المازوت.

كما تتأثر أسعار المواد الأولية بارتفاع أسعار المازوت والكهرباء والمياه . وبالتالي فقد أصبح عدم استقرار الأسعار حاضرًا في سوق الهاشم الحجر في مصر.

ومثال على ذلك أن أسعاره الحالية ، مقارنة بالعام الماضي ، ارتفعت إلى نحو 13٪ ، مما أدى إلى ارتفاع سعر الحجر الهاشمي الهيصم الأكثر انتشاراً .

أو بمعنى أوضح بالنسبة لخامات المصانع ومواد الورش . والاختلاف بينهما في جودة ودقة القطع وسماكة الحجر كما هو الحال في جميع الأنواع

والآخر من الحجر الهاشمي ، ويأتي هذا الارتفاع نتيجة ارتفاع الأسعار في المحاجر . وارتفاع أسعار الكهرباء ، وارتفاع أسعار المازوت وغيرها من الأسعار المرتفعة . مما أدى إلى مثل هذه الزيادة في الأسعار.

ما هو سعر متر الحجر الهاشمي في مصر ؟

ويحدد سعر المتر من الحجر الهاشمي حسب نوع كل نوع. يوجد اكثر من نوع ابرزها حجر هاشمي، حجر هاشمي ابيض، حجر هاشمي كريمي

ما هي طريقة تركيب الحجر الهاشمي ؟

مقاول حجر هاشمي في مصر يقوم بتركيب الحجر الهاشمي بطريقة المونةوبالطريقة الميكانيكية

الفهرس

تركيب حجر هاشمى للواجهات

تركيب حجر هاشمى للواجهات

01097794362 المصطفى للديكور افضل شركة تركيب حجر هاشمى للواجهات بمصر حيث تعتمد على مجموعة من مهندسي الديكور الخبراء في المجال لتنفيذ كافة الأفكار والديكورات التي

حجر هاشمى ابيض

حجر هاشمى ابيض : احدث الواجهات

01097794362 سنتحدث اليوم عن أحد أشهر أنواع الحجر الهاشمي وهو حجر هاشمى ابيض الذي يستخدمه العديد من الخبراء والمصممين في مجال الديكور وخاصة التشطيبات الخارجية

صور حجر ازازي

صور حجر ازازي | تركيب حجر هاشمي ابيض ازازي

الحجر الازازي من أفضل أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بالقوة والصلابة والأناقة ويتميز بلونه الأبيض الناصع لذا يستخدم في تشطيب الواجهات العصرية للفلل والقصور والمنازل