تركيب الاحجار

واجهات منازل حجر ابيض حديثة : احدث الواجهات

01097794362

المصطفى للديكور من أفضل الشركات في مصر التي تقوم بتركيب واجهات منازل حجر ابيض حديثة الذي يتميز بلونه الابيض الناصع الذي يتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع ، كما يستخدم في مجالات الديكور الداخلي وتشطيب المباني وتزيين واجهات المنازل والفلل والقصور وواجهات العمائر وغيرها.

تركيب واجهات منازل حجر

هناك نوعان من الحجر ، أولهما الحجر الطبيعي ، ويتم الحصول عليه من عدة مصادر ، مثل فلسطين والأردن والمغرب والمملكة نفسها.

تختلف أنواع الحجر من نوع لآخر من حيث الألوان وامتصاص الماء. يعد الحجر الرملي الطبيعي أحد أكثر أنواع الماء امتصاصًا. على سبيل المثال ، هناك نوع يسمى حجر الرياض السعودي ، وهو متوفر بثلاثة ألوان ، الأبيض ، والأصفر ، والقشدي ، والأبيض صخري ، بينما الكريم والأصفر من الأحجار الرملية.

الآن يتم تركيب الحجر الابيض بطريقة ميكانيكية ، حيث يمكن عمل العديد من أشكال وتصميمات النوافذ والأفاريز.  كما أن تكسية الواجهات الخارجية للمنزل هي تصميم خارجي ، حيث يمكن بالحجارة تغيير الواجهة بالكامل.  وعمل تصميم فرنسي او اسباني او اي تصميم حديث والكثير من الاشكال والتصاميم.

أما النوع الثاني فهو حجر صناعي وهو عبارة عن أحجار مصبوبة في قوالب معينة ومخاليط خاصة. ولكن هذا النوع ليس بجودة الحجر الطبيعي لأن العوامل الخارجية تؤثر على جودته ومن المستحيل عمل الزخارف منه.

وقياساته ثابتة ولا يمكن قصها. لأنه يمكن أن يتلف ، ويوجد أكثر من اسم للحجر الصناعي.  منها ما يسمى بالحجر المنشار وهو الذي له مفعول المنشار ، والحجر المصنفر وهو الحجر الذي صنفرة . وحجر البشمر وهو أخطر أنواعه لأنه مسموم ومصنوع من مواد تلميع. ، وهو يعطي شكلاً رائعًا ، ويمكنك عمل أي ضربات به باستخدام الإزميل ، فيعطي مظهرًا طبيعيًا.

تركيب واجهات حجر ابيض
تركيب واجهات حجر ابيض

طرق تركيب الحجر الطبيعي والحجر الصناعي

الطريقة الأولى والمعروفة هي الأسمنت التقليدي ، وفي البداية يتم وضع ملاط أسمنتي على الحائط ليتم تثبيته عليه.  ويتم ذلك عن طريق الرش ويمكن إضافة مواد تزيد من الترابط ، وأفضل مادة لزيادة الترابط هي السيكا لأنها مقاومة للماء .

ويتم عمل مجرى خلف الحجر أو الرخام لوضع مادة لاصقة عليها ، وتتميز هذه الطريقة بكونها منخفضة التكلفة وقوة الترابط الحجري ممتازة إذا كانت المادة جيدة المستخدمة.

ومن عيوب هذه الطريقة أن الحجر يمتص الماء الموجود في ملاط الحجر ، وأثناء التثبيت يعتمد على تفتيت الحجر إلى شرائح لعمل الزينة.

أما الطريقة الثانية فهي الطريقة الميكانيكية التي تعتمد على تركيب الحجر بالمسامير. ومن مميزات هذه الطريقة أنها تشكل عازلًا جيدًا للحرارة بالإضافة إلى إمكانية عمل زخارف مختلفة باستخدام هذه الطريقة لأنها ثقيلة الوزن. ونقوم بتركيبها بشكل جيد وفي حالة تلف الحجر يمكن استعادتها بسهولة ولكن من عيوب هذه الطريقة أنها عالية التكلفة ولا تناسب جميع المناقشات حول الحجر ، منحوتة بشكل خاص.

تركيب واجهات منازل حجر ابيض حديثة

واجهات منازل حديثة حجر هاشمي ابيض ازازي بدلاً من الأسمنت الذي اعتاد كثير من الناس على استخدامه. يقاوم الحجر الأبيض جميع الظروف المناخية المختلفة ، ويفضله العديد من العملاء على الآخرين.

في الماضي لم يكن هناك اهتمام كبير بزخرفة الواجهات ، وكان عمل الواجهة يقتصر على الواجهات المعتادة.  ولكن بعد ذلك اهتم الكثير من العملاء بزخرفة واجهات المنازل.  واختيار تتم الواجهة الآن عن طريق اختيار مواد معينة وجيدة وبطريقة سليمة بحيث تكون النتيجة النهائية جيدة أيضًا .

كما يهتم الكثير من الناس بالواجهات حتى يتمكنوا من تحمل جميع التغيرات المناخية ، ويحتاجون إلى متخصصين ليخرجوا في النهاية بواجهة جيدة ذات جودة عالية.

تصميم واجهات فلل حجر ابيض

هذا المنزل من أفضل البيوت بواجهة بيضاء يستخدم في زخرفة المنازل الحديثة والمعاصرة التي يحبها الكثير من الناس.

يهتم الكثير من الناس بأدق تفاصيل منازلهم ، وخاصة الواجهة. المنزل واجهة بيضاء مصممة على أحدث التصميمات الحديثة . وقد اهتم المصمم بكافة تفاصيل المنزل ، حيث قام برسم النوافذ بشكل جيد واحترافي ، بالإضافة إلى الاختيار الدقيق لباب المنزل وديكوره لجعلها مميزة وأنيقة.

حجر هاشمي ابيض التصميم الأكثر استخدامًا على الإطلاق ، فهو من أكثر التصاميم طلبًا من قبل العديد من العملاء لواجهات منازلهم.  لأنه من التصميمات الكلاسيكية الحديثة ذات الجودة العالية ، وقد تم صنعه باحترافية وتميز.

تم استخدام الحجر الأبيض بشكل احترافي في واجهة المنزل ، ويعتبر من الواجهات الحديثة ، وتداخلت معه بعض الألوان الأخرى مما يجعل شكله مميزًا ومختلفًا عن باقي التصميمات.

تصاميم واجهات منازل حجر ابيض

المصطفى للديكور تهتم بتصميم واجهات منازل حجر ابيض حديثة ازازي حيث يتميز بواجهة طبيعية ومظهر جذاب. يفضل الكثير من الناس هذا التصميم بواجهة بحجر أبيض مميز.

بالإضافة إلى الاهتمام بكافة تفاصيل المنزل ووضع نقوش مختلفة ومميزة عليه.  فإن الكثير من العملاء يهتمون بهذه التفاصيل الصغيرة في منازلهم ، ويفضل البعض هذا التصميم على التصميمات الأخرى.

كما نجمع في تصميماتنا بين واجهة المنزل الحديثة والمعاصرة مع الكلاسيكية والحنان والهدوء.  ويفضل البعض في الفترة الأخيرة هذا التصميم المميز على واجهات منازلهم.  وتداخل جميع الألوان مع الأبيض أعطاها مظهر مميز ومختلف مظهر خارجي.

كما يتم اختيار أفضل المصممين من أجل الحصول على مخرجات نهائية ومتميزة ذات جودة عالية. هذا التصميم هو أحد أحدث التصاميم التي ظهرت على الساحة في هذه الفترة.

يستخدم الحجر الأبيض كثيرا في زخرفة البيوت الحديثة ، ولم يهتم أحد من قبل بزخرفة واجهات المنازل.  حيث كان يقتصر عمله بالأسمنت الأبيض فقط ، ومع مرور الوقت اهتم كثير من الناس بالزخرفة لواجهات المنازل وكذلك الزخرفة الخارجية لها.

يتم اختيار أجود المواد ويتم تصميم الديكور بشكل صحيح من قبل محترفين من أجل تحمل التغيرات المناخية الصعبة.

واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي
واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

واجهات منازل من الحجر الابيض الزجاجي

يعتبر هذا الحجر من أرقى وأفضل أنواع الحجر الهاشمي ، ويستخدم بكثرة في الواجهات الخارجية للمنازل .وله أنواع عديدة ، ومن أهم مميزاته:

يتفاعل مع عوامل مناخية مختلفة ، لذلك له دور رئيسي في عدم السقوط بمرور الوقت. تتميز بأناقتها وصلابتها لديها القدرة على امتصاص الرطوبة.

واجهات من الحجر الأبيض تتميز بالصلابة والفخامة وتحمل الرطوبة. انتبه إلى واجهات المنازل ولا تقتصر على عملها بالأسمنت الأبيض. تتخصص بعض الشركات في تصميم واجهات المنازل بالحجر الأبيض ، باتباع أفضل مصممي الديكور الداخلي. الحجر الأبيض له مظهر مميز حيث يتميز بذوق رفيع.

تركيب حجر هاشمي ابيض ازازي

يتميز حجر عزازي الأبيض بواجهة منازل فاخرة وقصور وفيلات ، ويستخدم في العديد من تشطيبات المباني.  وأن اللون الأبيض يناسب أصحاب الذوق الرفيع وأيضاً يناسب جميع الأذواق.  كما أنه يقاوم كل التغيرات المناخية كما أنها متحفظة بكل جمالها وروعتها.

وأنها تعمل كإضافة جميلة جدًا لأي واجهة من واجهات المنزل ، وتعتبر عازلًا للحرارة في أيام الحر الشديد.

وهي حجر هاشمي فاخر يستخدمه الأفراد ذوي الذوق الرفيع لما يتمتع به من مميزات فريدة من حيث المظهر والذوق والقدرة على التحمل والسعر . وهو مناسب جدًا للمختصين في مجالات الديكور والهندسة لأنه سهل للغاية. وسلس في التشكيل ويمكن استخدامه في الواجهات الفلل من الحجر الأبيض تضفي لمعاناً وجمالاً وتميزاً على الفيلات.

وهو حجر يستخدمه الفنانون في العمارة وغيرهم لأنه حجر أصيل ويعطي كلاسيكيات المكان ، وهو متنوع الأحجار الكريمة والأحجار البيضاء يمكن استخدامها للحدائق لغرض تزيينها.

الحجر الابيض الازازي

وهو حجر له استخدامات ومميزات عديدة ، ويعتمد عليه المصممون في مجال الديكور وغيره.  ودائما ما تستخدم الواجهات من حجر عزازي الأبيض في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور. ومن مميزاته أنه عازل للحرارة في الأيام شديدة الحرارة.

اهم ما يميز الحجر الابيض انه يمتاز بلونه الابيض ويعكس الحرارة ولذلك فهو يستخدم كعازل حراري. وبالتالي فهو يستخدم في واجهات الفلل من الحجر الابيض وهو ما يميزه ويرغب فيه العملاء . كما أنه يحمل تغيرات مناخية بشكل كبير ، ولا يتأثر بالوقت ، حيث يعيش فترة طويلة.

يتميز الحجر الهاشمي الأبيض بالعديد من المزايا وهي: –

  • يستخدم من قبل المصممين ذوي الذوق الرفيع.
  • يعطي جاذبية وجمال المكان.
  • كما يمكن استخدامه في الداخل كحجر هاشمي داخلي.
  • يمتاز بأسلوب راقي لواجهات المنازل بكافة أشكالها.
  • يمنح المنزل الفخامة والجمال وله قيمة سوقية عالية.
  • من أهم مميزاته أنه لا يتأثر بتغيرات الوقت ، فهو مناسب لجميع الأزمنة.
  • وهي تختلف في الحجم وبالتالي يمكن استخدامها في العديد من الأشكال المختلفة في تزيين المنزل.

واجهات حجر هاشمي ابيض

له استخدامات عديدة حيث يستخدم في تزيين المنازل والقصور وكذلك واجهات المساجد والكنائس.  ويستخدمه فنيين متخصصين في التعامل معه وتركيبه بشكل صحيح ، لأنه يتطلب مهارة خاصة واحترافية عالية. لونه الأبيض يجعله أنيقًا وجميلًا ويحظى بشعبية لدى العملاء.

حجر الهاشمي الأبيض عزازي تقدمه المصطفى للديكور للزخرفة وهو الخيار الأول لذوي الذوق الرفيع وعشاق الفن الراقي. حيث يختار كل من يحب التميز والإبداع في تصميم واجهات المنازل والفيلات اختيار حجر الهاشمي الأبيض العزازي نوع من الحجر المميز.

تشطيب واجهات منازل حجر ابيض ازازي

ويستخدم الحجر الهاشمي الأبيض في تشطيب واجهات الفلل والقصور والمنازل الفخمة وواجهات المباني وكذلك المساجد والكنائس. حيث يتميز بالعديد من المميزات منها :

  • أضف نوعًا من الذوق الراقي واللمسات الجميلة.
  • كما تتميز بلونها الأبيض الفاخر.
  • واجهات منازل حجر ابيض حديثة متوفر في عدد كبير من التصاميم الرائعة.
  • سهولة تشكيل الحجر الأبيض حسب رغبة العميل.
  • يتم استخدامه أحيانًا من داخل المباني لإضافة لمسات براقة.
  • عيوب استخدام الحجر الأبيض في الواجهات: تنظيف الواجهات الحجرية البيضاء ليس بالأمر السهل. خاصة أن الغبار والمطر يفسدها بسرعة.

حاز استخدام الحجر في واجهات المنازل الفخمة على المرتبة الأولى من حيث الرقي والذوق الرفيع ، كما أن له مميزات عديدة تفوق السعر وهي:

  • حماية الجدار من التآكل بسبب العوامل المناخية.
  • لها لون جذاب ويزيد من لمعانها وجمالها مع الوقت.
  • أيضًا ، بشكل عام ، يعتبر الحجر منخفض السعر مقارنة بالنتيجة المذهلة والعائد على العميل.
  • الحجر له تاريخ طويل مع الأجداد ، لذلك أصبح شاهداً على الآثار التي تركوها. إنه أيضًا عازل حراري ممتاز يستخدم للمباني.
حجر هاشمي ابيض ازازي
حجر هاشمي ابيض ازازي

واجهات منازل حجر فرعوني حديثة

للحجر الفرعوني مزايا عديدة ومختلفة عن باقي أحجار البناء ، وهذا ما يجعله يطلب الكثير في سوق أدوات البناء. ويلجأ الكثيرون لشرائه ، حتى لو كان سعره مرتفعًا ، ومن هذه الميزات :

إضافة وجه خاص ولامع للمكان ، يتميز الحجر الفرعوني بهذه الميزة بسبب لونه ، ونظراً لشكله المميز . ولذلك قام الكثير بوضع الحجر الفرعوني في الواجهات لتحسين المظهر ، ويمكن أيضاً أن تكون الأعمدة بنيت معها في المنزل.

ومن مميزاته أنه ليس كبير الحجم للغاية ، لذلك فهو يجعل المظهر العام منسقًا ومتناسبًا . كما أنه ليس صغير الحجم أيضًا ، حيث لا يحتاج إلى كميات كبيرة منه أثناء عملية البناء والتحسين في مظهر خارجي.

كما أن ألوانها الزاهية تضيف إليها إحدى سماتها ، حيث تختلف ألوانها عن الأحجار.  رغم أنها ليست مختلفة كثيرًا ، لكنها تميزها عن غيرها . وتجعلها لا تحتاج إلى طلاء باللونين البني والبيج.

  وكذلك هذه الألوان منتشرة على نطاق واسع في الوقت الحاضر في عمليات الطلاء. وهي متوفرة وليس من الصعب العثور عليها عند البناء بها ، فهي من الأنواع المنتشرة والمستخدمة في أحجار البناء في مصر والدول العربية.

تركيب حجر فرعوني في مصر

للحجر الفرعوني استخدامات عديدة ، فهو لا يختلف عن غيره من أنواع أحجار البناء. يستخدم الحجر الفرعوني في واجهات المنازل والفيلات والشاليهات.

كما يستخدم بكثرة في واجهات الشرفات وجدران النوادي وصالات الألعاب الرياضية ومداخل المتاحف وصالات الآثار والمناطق التي يتواجد فيها عدد كبير من السياح.  لأن المنطقة المبنية بالحجر الفرعوني تجذب إليها الكثير من السائحين.

كما أنها تستخدم في أسوار المدارس ومناطق اللعب الخاصة بالمدارس.

يتم استخدامه مع الحجر الابيض الازازي في أسوار المستشفيات الخارجية ، والأماكن العامة للتجمعات ، والأماكن العامة القانونية ، لأن مظهرها مختلف للغاية.

ومن مميزاته أن الأفاريز توضع في واجهات المنازل والشرفات والنوافذ دون أي تداعيات إنشائية شاملة. عملية البناء،

واجهات منازل حجر طبيعي

كما يعتبر أن الحجر الطبيعي مستخرج من الموارد الطبيعية المستخدمة في مجال البناء وكذلك في تصميمات الديكورات الداخلية للمنازل.

وكذلك الخارج وكذا واجهات المنازل وتلك المباني الخارجية. يتميز هذا الحجر الطبيعي أيضًا بكونه متينًا وصلبًا ولديه القدرة على عدم التأثر بالعوامل المناخية المختلفة مثل الحرارة والمطر والرطوبة.

لذلك يعتبره المهندسون عنصرًا أساسيًا في تصميمات ديكورات الأرضيات باستخدام ألوان جذابة وأنيقة. وتنقسم أنواع الحجر الطبيعي مثل: الحجر الجيري. وأيضاً الحجر الرملي ويوجد أيضاً حجر طيني) ويستخدم كل حجر حسب مكوناته وأشكاله المختلفة.

على الرغم من ارتفاع الأسعار في مصر إلا أن المصطفى للديكور في خدمة عملائها دائمًا ، حيث تقدم أفضل الأسعار للحجر الهاشمي بجميع أنواعه ، أحدث العروض والخصومات لتشجيع العملاء على تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي وجعل واجهاتك مميزة للغاية نماذج مميزة وجذابة لأسعار الحجر الهاشمي .

احدث اشكال واجهات منازل حجر ابيض ازازي حديثة

أشكال الحجر الهاشمي عديدة ومميزة لكل شركة. بعض طرق التركيب والابتكار والتطوير تميز أداء العمل .

نقدم أفضل الأسعار وأنواع الحجر الهاشمي ولدينا فريق عمل مدروس للغاية ذو خبرة كبيرة تميزنا عن غيرنا في ابتكار وتحديد التصاميم وأشكالها.  نحن لا نقلد الآخرين ، لكننا نعمل دائمًا على الابتكار والتغيير. نقدم أفكارًا حديثة للعملاء ونساعدهم في تقديم أفضل المقترحات حتى يتم اختيار أفضل تصميم لواجهته.

أسعار وأنواع الحجر الهاشمي: الحجر الهاشمي في مصر لن يكون عائقا أمامك في تشطيب واجهتك لأن أسعاره قريبة من المواد ، والذي يستخدم في تشطيب واجهات المباني يفضل البعض الحجر الهاشمي لأنه صلب ويتحمل عوامل الطقس والرطوبة والماء ، وأفضل ما يميزه أنه سهل التنظيف حيث لن يكلفك تجديده بخلاف الخامات الأخرى.

الفهرس

ديكورات حجر هاشمي

ديكورات حجر هاشمي : احدث الديكورات

تتعدد ديكورات حجر هاشمي  لتصميم أفضل الواجهات الحديثة حيث يوجد العديد من أنواع الحجر الهاشمي بشكل عام. يتميز كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي بجودته

حجر هاشمي هيصم فرز اول

حجر هاشمي هيصم فرز اول

01097794362 يعتبر حجر هاشمي هيصم فرز اول من أفضل أنواع الأحجار الطبيعية التي يمكن استخدامها في تشطيب واجهات المنازل والعمارات أو الفلل والقصور ، وذلك

حجر فرعوني ابيض

حجر فرعوني ابيض : تركيب وتوريد

حجر فرعوني ابيض داخلي من أفضل أنواع الأحجار هو الحجر الفرعوني حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة والتي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات

تركيب حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي | تشطيب واجهات حجر طبيعي

شركة المصطفى للديكور تقدم خدماتها في تركيب حجر هاشمي الذي يستخدم في الديكورات العصرية داخل المنازل والشركات والمولات التجارية كما تقوم الشركة بتشطيب واجهات العمارات