تركيب الاحجارتوريد الاحجار

واجهات فلل حجر ابيض | احدث تصميمات واجهات الفلل

تختلف الواجهات الخارجية وتصميماتها للفلل من حيث نوع الحجر المُستخدم ومن أفضل التصاميم التي تستخدمها شركة المصطفى للديكور واجهات فلل حجر ابيض حيث أنها تعكس الجمال الخارجي والداخلي للفيلا لأنها تكون ذات ذوق راقي ومُبدع .

في شركة المصطفى للديكور نقدم لكم كتالوج من أحدث تصاميم واجهات الفلل والعمائر المُصممة من خلال مهندسينا المتخصصين في تشطيب الواجهات بالأحجار الطبيعية.

واجهات فلل فخمة 

سنتحدث اليوم عن واجهات الفلل الفخمة ، فكل شخص عندما يريد تصميم واجهة منزله من الخارج يفضلها أن تكون أنيقة وفاخرة . والواجهة الجميلة من الخارج تعكس الانطباع و طعم المنزل . والواجهات الفخمة للفلل تجعله تعبيرا عن المظهر الخارجي للفيلات على الطرق الحديثة. ولفترة طويلة اعتدنا على رؤية واجهات الفلل من الحجر ، وكانت معظم الفيلات على هذا النحو ، مما يصف الشكل الرائع للمنزل من الخارج ويجعله ساحرًا.

أنواع واجهات الفلل الفخمة بما يريده صاحب الفيلا وحسب التصميم الذي يفضله. فبعضهم يريد تصميم حديث وبعضها يتجه نحو التصميم الكلاسيكي. والبعض يريد تصاميم قديمة والبعض يريد ألوان متعددة. في شركة المصطفى للديكور نقدم لكم افضل تصاميم واجهات الفلل التي يرغب فيها العميل.

واجهات الفلل هو تصميم خارجي للواجهة يكمل التصميم الداخلي بما يتماشى مع بعضها البعض.  بحيث تكون شخصية الفيلا من الداخل متسقة مع الخارج والواجهة.

واجهات فلل حجر ابيض

تعتبر من أحدث واجهات الفلل الحديثة ، وتتميز باللون الأبيض الأنيق ولونها غني في التعريف ومتناسق مع جميع الألوان والديكورات حتى القطع الفنية التي تحتويها. بشكل عام ، اللون الأبيض للواجهة هو حجر أبيض ويستخدم على نطاق واسع في المدن الساحلية ليكون متماشياً مع المناظر الطبيعية هناك.

أصبحت التصميمات الحديثة لوجهات الفلل من أهم الأشياء التي يهتم بها الكثير من الناس.  حيث أصبحت مظهرًا من مظاهر الرقي والفخامة. كما تختلف التصميمات كل عام عن ذي قبل ، حيث تظهر بأشكال أحدث وأجمل. الاهتمام بالمظهر الخارجي للمنزل لم يكن بنفس الأهمية كما هو عليه اليوم. لكنه أصبح ضرورة ومن أهم الأمور التي يجب مراعاتها.

أصبحت الوجهات الحجرية موضة عصرية مثيرة للاهتمام . حيث تتمتع بشكل جمالي بسيط ومنظم ، مما يجعل الكثيرين يضعونها كخيار أول في تصميم منازلهم.

أنواع حجر واجهات الفلل

يستخدم الحجر الهاشمي والحجر الرملي والحجر الفرعوني وحجر الميكا في الواجهات.  حيث أن الحجر الفرعوني هو ذلك الحجر الجيري ذو اللون الأبيض الناصع. كما يستخدم بشكل متوسط ​​في تصميمات الفلل.  ولكن من أهم خصائصه اللون الساطع ، وقوته العازلة ضد درجات الحرارة ، وإعطائه شكلاً جمالياً للمكان.  حيث أصبحت الأنواع الأخرى من الأحجار هي الأنسب في هذا الأمر ، وحجر الميكا هو ذلك الحجر المعروف بمقاومته وصلابته.  يحظى بشعبية لدى المستخدمين ، وقد جمع الكثير من الوقت والجهد والمعدات ، ويتميز بالفخامة والرقي ، مما يعكس شكلًا كلاسيكيًا لا مثيل له.

واجهات فلل
واجهات فلل

تركيب حجر هاشمي

أما الحجر الهاشمي فهو الحجر الرملي الأكثر استخدامًا ، ويتنوع أنواعه ، ويحظى بثقة كبيرة لدى المصممين.  ويتميز بصلابته ومقاومته ومقاومته للعوامل المناخية مثل الرطوبة والأمطار والعالية ودرجة الحرارة.  وهي الأكثر استخدامًا لأنواعها وأشكالها المتعددة ، مما يمنح الجميع إمكانية اختيار الأنواع المناسبة.  كما أنها تتميز بعدم البهوت والتأثر مثل نظيراتها من الأنواع الأخرى.  ولأنها لينة وناعم ، ولا يسمح بتراكم الأتربة عليه كسائر الأحجار ، وبين أنواع الحجر الهاشمي:

  • حجر هاشمى هيصم : وهو نوع من الحجر يتمتع بالصلابة والمقاومة.
  • واجهات الفلل والمنازل من الحجر الطبيعي والهاشمي والفرعوني والرخام | الفهد للحجر
  • الحجر راس الهاشمي: وهو من الأنواع المميزة للحجر الهاشمي. وهي متوفرة في الأسواق ، وأسعارها متوسطة.  ومتاحة للجميع ، وهي معروفة بتحملها للعوامل المناخية وعدم التآكل ، ودائمًا ما تكون مرشحًا للمناطق والمدن الساحلية.
  • الحجر الهاشمي الكريمي: يُعرف بالحجر الثمانين في الأسواق العربية ، ويُعرف باسم كريمي، بسبب لونه الكريمي الناعم.

مميزات الحجر في واجهات الفلل

هناك العديد من الخصائص التي تجعل الحجر من أفضل الخيارات لاختيار التصميم الخارجي للمنزل ، وهي :

  • يتسم الحجر بالأناقة والرقي حيث يضفي على الواجهة شكلاً جمالياً مميزاً وأنيقاً ، كما يعكس فخامة وسحر الزوار والمارة.
  • كما يعكس الجانب الفني المميز للتصميم.
  • من أهم خصائص الحجر في الواجهات الجانبية أنه يعمل كعازل وحامي من درجات الحرارة.  حيث إنه يمنح ساكني المنزل الشعور بالراحة ولا يجعلهم يعانون من ارتفاع درجات الحرارة. لا تعرق ، لا حاجة مستمرة لاستخدام مكيفات الهواء.
  • كما يتميز الحجر المستخدم في واجهات المنازل بمقاومته وصلابته.  حيث أنه مستقر ضد العوامل المناخية المختلفة ، مثل الهواء والأمطار في الشتاء ، والرياح في الخريف ، وظهور الشمس وسطوعها بآثارها في الصيف. .
  • الحجر المستخدم في واجهات المنازل هو أنه لا يتآكل بسهولة ، لأنه من أكثر أنواع الواجهات التي يمكن أن تصمد مع مرور الوقت دون أن تتآكل أو تغير في الجودة.

واجهات فلل مودرن 

واجهات فلل حجر ابيض تعتبر من ارقى أنواع الاحجار التي تقوم بتصميمها شركة المصطفى للديكور.

نقوم ابختيار الواجهة التي تعكس تصميم الفيلا بحيث لا تصدم زوار المنزل أو ساكنيه.  بحيث يكون التصميم متطابقًا من الداخل والخارج ، فإذا كانت كلاسيكية من الداخل فستكون من في الخارج ، وإذا كان حديثًا فسيكون كذلك.

كما يجب أن يدعم التصميم الخارجي للفيلا الخصوصية ، مما يعني أن الفيلا أو المنزل بأي حال من الأحوال مصمم لتحقيق الرفاهية والسكن الراقي لسكانها . ومن أهم وسائل الراحة أن يتمتع أصحابها بالخصوصية التي غير كاشفة ، أو الواجهة مفتوحة بحيث يرى الخارج ما بداخلها.

دائمًا ما يكون أتباع البساطة من أهم الأشياء التي يجب على الفرد متابعتها.  فالتصميمات البسيطة لها سحر وجاذبية لا تتوافق مع السحر ، حيث يعتقد الكثيرون أن الجمال في التصاميم الفاخرة ولكن على العكس من ذلك ، في المنازل ذات التصميمات الفاخرة. تعكس التصاميم البسيطة راحة نفسية لا تضاهى.

كما يجب الاهتمام بالواجهة وعدم إهمالها ، ويجب أن يكون تصميمها متوافقاً مع تصميم الفيلا أو قبل ذلك.  حيث أن الواجهات المميزة مهمة للغاية لأنها تعكس الانطباع الأول للزوار.

يعد اختيار لون الواجهة أمرًا مهمًا للغاية ، حيث لا يزال اللون الأبيض للحجر هو سيد الألوان في تصميمات الفيلات.

شركة المصطفى للديكور تنتقي أفضل أنواع ألأحجار الطبيعية المُستخدمة في تشطيب الواجهات على مستوى عالي من الرقي والفخامة .

حيث يتم تصميم الواجهات المودرن والكلاسيكية على أعلى مستويات الفخامة من خلال المهندسين المتخصصين بشركة المصطفى للديكور .

كما نقدم لعملائنا الكثير من العروض والخصومات لأننا نستطيع تحقيق المعادلة الصعبة حيث نقدم أعلى مستوى بارخص الاسعار .

عزيزي العميل سارع بالاتصال بنا على ارقام شركة تشكيب واجهات فلل حجر ابيض وسنصلك في الحال لمعاينة المكان وعرض التصاميم لتختار منها ما يتناسب معك.

الفهرس

حجر هاشمي وفرعوني

حجر هاشمي وفرعوني

شركة المصطفى للديكور متخصصة في تركيب حجر هاشمي وفرعوني لواجهات المباني أياً كانت عمارات، بيوت، فلل، قصور ، وكذلك الشاليهات حيث أن هذان النوعان من

حجر هاشمي وش جبل

حجر هاشمي وش جبل : تركيب واجهات

01097794362 شركة المصطفى للديكور متخصصة في تركيب حجر هاشمي وش جبل بأحدث الطرق والتقنيات الحديثة للواجهات والديكورات الداخلية للمنازل للحصول على أفضل الخامات والديكورات الخارجية

حجر فرعوني ابيض

حجر فرعوني ابيض : تركيب وتوريد

حجر فرعوني ابيض داخلي من أفضل أنواع الأحجار هو الحجر الفرعوني حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة والتي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات

سعر متر الحجر الهاشمي

سعر متر الحجر الهاشمي

يختلف سعر متر الحجر الهاشمي باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني –