المدونة

تشطيبات حجر هاشمى : تصميم واجهات حديثة 2021

01097794362

لو محتاج تغير تشطيبات حجر هاشمى بتركيب واجهات فلل أو قصور أو مصانع أو اعمال الديكورات الداخلية ، لا تحتار فقط اتصل بنا على ارقام شركة تركيب حجر هاشمى بمصر وسنقوم بمعاينة المشروع لنعرف المواصفات التي تريدها ثم نقوم بأفضل التصميمات على أيدي مهندسين محترفين للوصول لما تريده في النهاية .

في شركة المصطفى للديكور يوجد لدينا مندوبين متخصصين للمعاينة وعمال لتركيب الحجر على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة كما يتم الإشراف الكامل على المشروع من قِبل المهندسين المتخصصين.

الالتزام بالمواد والتسليم حسب الوقت المتفق عليه. استطاعت شركة المصطفى للديكور في مصر أن تكون واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجرية.  ويثبت حجم أعمالنا في جميع أنحاء الجمهورية ذلك.

الان فى مصر باحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود انواع الخامات. نحن فخورون دائمًا بثقة عملائنا. لمشاهدة أعمالنا المختلفة يمكنك مشاهدة جميع صور حجر هاشمي  قبل وبعد الانتهاء.

احدث واجهات حجر هاشمى
احدث واجهات حجر هاشمى

واجهات وتصميمات حديثة للحجر الهاشمى 

أجمل وأحدث التصاميم للحجر الهاشمي حيث يعتبر الحجر الهاشمى من أجمل وأفضل الأحجار التي تستخدم في تصميم العديد من الزخارف.

خاصة ديكورات المداخل والفيلات والعمارات والشقق والمنازل. وأن صناعة الكورنيش هي العنصر المهم في تجميل جميع الأبواب والشبابيك والشرفات وغيرها.

كما يستخدم الحجر الهاشمى لتجميل العديد من واجهات المنازل. وهو ما يساعد في لمسة المنزل، والجاذبية المميزة التي يفضلها جميع الناس لأنها تضيف الأناقة والجمال والروعة على المكان بأكمله.

ولأن الحجر الهاشمى يرمز إلى الحضارات القديمة ، خاصة في الفترة الأخيرة ، فقد انتشر وازدادت شعبيته.

تم استخدامه في تصميم المنازل والوجهات بين كثير من الناس في كثير من الأجزاء المختلفة .

سوف نعرض ونقدم لكم العديد من الديكورات والواجهات والمواد الطبيعية والتي يتم استخدامها على جميع المستويات ولجميع المنازل الحديثة والكلاسيكية.

تشطيبات واجهات حجر هاشمى

عندم تزيين الأبواب وتزيين بالحجر الهاشمى فهي أفضل بكثير من صنعها بالخرسانة ، وهي بأقل سعر وبصورة واضحة ، وهذا مخالف لما يتوقعه الكثيرون.

أما بالنسبة لأنواع الحجر فيتم تحديد النوع المحدد بنفس الشكل. ويلاحظ أن هناك حجر أحمر وردي ويوجد حجر أصفر أبيض.

وهذا ما يُعرف بالحجر الشائع وهو الحجر الهاشمى الذي يتميز بصلابته ، وذلك لاحتوائه على حبيبات السيليكا (الرمل).

هذا لأنه يحتوي على قوام خشن للغاية ، ويفضله كثير من الناس لأنه يحتفظ بهذا الملمس كما يختاره الآخرون الذين يقومون بتنعيمه.

وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم تقديمها ووضعها في أماكن عديدة ومختلفة. وهو ما يبحث عنه الكثير من العملاء ، والذين يرغبون دائمًا في عمل واجهات الفيلات والمنازل والمباني والقصور وغيرها من الأماكن.

يوجد العديد من الزخارف للواجهات من حجر الهاشمي هيصم والواجهات الخارجية. وذلك من خلال الحجر الهاشمى وظهر هذا الحجر في بداية الخامات الطبيعية.

له استخدامات عديدة على الأرضيات والجدران. كما يتم إدخاله في العديد من زخارف جميع قطع الأساس ويستخدم في الداخل والخارج.

كما أن هناك العديد من الأشكال الحديثة وغير التقليدية ، وهي إنجاز كثير من المبدعين بشركة المصطفى للديكور.

يستخدمون الكثير من الوسائد أو المشاية المنتشرة حول حمامات السباحة أو في جميع أنحاء الجدران. إنها مثل مادة مخبأة ، وشكلها ومظهرها أكثر من رائعة ومميزة.

ارخص اسعار حجر هاشمى في مصر
ارخص اسعار حجر هاشمى في مصر

واجهات حديثة من الحجر الهاشمى 

يستخدم الحجر الهاشمى في الواجهات والتصميمات الحديثة من الحجر الهاشمي كمداخل للأبنية والتي تستخدم داخل جميع الشقق.

سيكون هذا داخل جميع الشقق من أجل عمل أعمدة ووحدات تحكم داخلية في المنزل. وهي مصنوعة أيضًا من الكثير من الأفاريز التي توجد حول الأبواب والنوافذ.

حيث أنها مصنوعة من مقاعد ومناضد حجرية توضع في حدائق الفلل أو داخل الشقق.

الحجر الهاشمي هو الحجر الذي يتم تركيبه باستخدام ملاط من الإسمنت. إنه يختلف عن العديد من أنواع الحجارة الأخرى.

يتكون الحجر الهاشمي الموجود في المحاجر من جميع الأشكال والأحجام. وعند الطلب قد يأتي في عدة صور ومربعات مختلفة السماكات وهي 2 سم ، 4 سم ، 10 سم ، إلخ.

الحجر الهاشمى الذي يتميز بسهولة التشكيل. هذا بالمقارنة مع جميع الأحجار الطبيعية الأخرى ، مثل “الجرانيت والرخام” ، والتي تتميز بامتصاصها للحرارة والرطوبة.

مما يجعلها من أجود الخامات لأعمال الواجهات الخارجية أو جميع المساحات الداخلية والحدائق وغيرها.

تصميم واجهات كلاسيكية من حجر هاشمى 

واجهات المنازل الحديثة تختلف واجهة المنزل بشكل كبير في مظهره الخارجي والداخلي.  ومن خلال هذا المقال سوف نقدم تصميمات لواجهات المنازل الحديثة التي تختلف بشكل ما عن التصميم الداخلي. إليكم بعض التصميمات لواجهات المنازل العصرية والتي تتنوع في أشكالها بين كلا من الكلاسيكي والحديث ، فتابعونا.

تصاميم واجهات منازل حديثة 

وهو تصميم لا يحتوي إلا على حجر هاشمى عادي بباب خشبي ونافذة زجاجية. يمكنك من خلالها رؤية أواني النباتات فقط وشكلها مميز ومختلف عن الواجهات المعتادة بالحجر الهاشمي ، بزخارف حديثة ونحت بسيط على الحجر.

تشطيبات واجهات حجر هاشمى هيصم كلاسيكية 

توجد تصميمات للواجهات الكلاسيكية تستخدم لمحاكاة واجهات القصور ، حيث تكون القباب مثلثة الشكل ومصنوعة من الطوب.  والنوافذ مستطيلة ومقوسة ، مع حديقة كبيرة تحيط بالمنزل ، ومدخل إسفلتي. يتميز باللون الأصفر الغامق الذي يساعد على الابتكار في الديكورات الكلاسيكية والحديثة.

تصميم حجر هاشمى ابيض 

تظهر أناقة اللون الأبيض في الواجهات الكلاسيكية والمدرجات الحجرية المسطحة وارتفاع المبنى مع نافذة كبيرة في الطابق العلوي ، والمنزل محاط بحديقة خضراء.  وهو شكل جمالي يضفي البهجة على المكان ، على عكس الأشكال التقليدية للحجر الآخر والفرعونية.

واجهة منازل عصرية من الحجر الهاشمى 

نجد المتعة والراحة في مزج المواد المختلفة مع بعضها ، مثل مزج أنواع مختلفة من الحجر معًا ، وكذلك الزجاج بالحجارة الفاخرة ، لتظهر لنا واجهة حديثة ، النصف الآخر من الحجر الأبيض مع جراجات خاصة و حديقة خضراء كبيرة.

كما نجد روعة في تعدد استخدام المواد المختلفة لبناء واجهة المنزل الحديث ، والتي تجمع بين الخشب والحجر والخرسانة مع مساحة خضراء حول المنزل . مع نوافذ على الواجهة تجعل الشخص يشعر بالراحة عند النظر إلى واجهات ووجود أشكال مختلفة غير عادية للواجهات الحديثة من الحجر الهاشمي والفرعوني.

ديكورات طوب هاشمى 

طوب هاشمى كريمي من أدق وأفضل وأهم أنواع الأحجار المتوفرة. يعتبر الطوب الهاشمي رقم 1 في مصر.

والآن يتمتع الحجر الهاشمى بالعديد من المزايا مما يجعله الاختيار الأفضل والأكثر دقة للعميل إذا كنت تفضل تشطيب الواجهات.

تم تزيين منزلك بأفضل الأحجار المتوفرة في مصر ، وهنا أكثر من نوع من أنواعه الحجر الهاشمي الذي يتيح لك الاختيار من بين صور متعددة بأحدث الخامات المتاحة وأفضل الأسعار المناسبة. الحجر الهاشمي في مصر.

الحجر الهاشمي من أجود أنواع الأحجار المتوفرة ، ولكل نوع من الخامات الحجرية لون محدد ويمكنك اختيار اللون ، يصلح لك تشطيب واجهات منزلك ولكن الحجر الهاشمي من أغلى الأنواع المتوفرة.

بهدف توريد وتركيب وتصدير كميات الدول العربية في الوقت الحاضر بأشكال الحجر الهاشمي.

شركة تشطيبات حجر هاشمى
شركة تشطيبات حجر هاشمى

مميزات الحجر الهاشمى 

  • التغيير الواضح والتحويل الأفضل يمكن أن يكونا على شكل واجهة حجر هاشمى .
  • يأتي بأشكال وألوان وأحجام عديدة ، مما يجعله من الأحجار سهلة الاستخدام ، ألوان الحجر الهاشمي.
  • يتميز بقوة التحمل والصلابة والثبات في جميع الأوقات الحجر الهاشمي.
  • يضفي جمالاً على تصميمات المنازل ، ويعطي المنزل قيمة كبيرة في تركيب الحجر الهاشمي.
  • من الأحجار التي تقاوم العديد من العوامل البيئية المختلفة ، وتحافظ على لمعانها وروعتها مهما مرت سنوات من الحجر الهاشمي للواجهات.
  • يستخدم الحجر الهاشمي في بناء التماثيل والمصلين والمعادن في الحضارة الفرعونية القديمة.  ويستخدم حاليًا في أعمال ديكور المطبخ ، ولأنه يتميز بسهولة التنظيف ، ويحافظ على جمال المنزل ، و روعة الزخارف الحجرية الهاشمية.

اسعار تشطيبات حجر هاشمى في مصر 

يعتبر سعر الحجر الهاشمي من الأسعار المناسبة لجميع العملاء ، على الرغم من ارتفاعه في الفترة الأخيرة بسبب إغلاق المداخل التي توفر هذا النوع من الحجر.

مقاسات حجر هاشمى تعتبر من القياسات المميزة والمحددة التي تناسب جميع احتياجات العملاء، ويستخدم في العديد من الديكورات.
مثل عمل الكورنيش ، والزخرفة في الأعمدة بأشكال عديدة ، كما يستخدم بكثرة في الواجهات ،

لأنها تمنحه الهدوء والرقي ، ومن أهم الأحجام المتوفرة 30 × 60 سم ، 20 × 40 سم ، 25 × 50 سم كما أن سعر الحجر الهاشمي في مصر يتناسب مع الجميع .

سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب 

يختلف باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني – واجهات منازل – واجهات حجرية. لأن حجر الهاشمي يعتبر من أعلى مستويات الجودة والفخامة في مجال التشطيب ، فهو في المقام الأول مقارنة ببقية المواد المستخدمة في التشطيب.

يبحث الكثير من الراغبين في تشطيب واجهات منازلهم عن سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب والتي نوفرها في شركة المصطفى للديكور بارخص الاسعار .

خامات الحجر الهاشمى 

تتلخص مزايا وعيوب الحجر الهاشمي في المواد المستخدمة في كل نوع ، وفي هذا الصدد من المعروف في مصر أن هناك أكثر من فرز لأي منتج من مواد التشطيب فليكن الفرز الأول أو الفرز الثاني.  لذلك يتم اختيار مواد الحجر الهاشمي حسب رؤية العميل التي يطلبها العميل ، وهذه طريقة بسيطة لمعرفة الفرق بين الفرز الأول والثاني في الحجر الهاشمي:

الفرز الأول:
يتم تقطيع واستخراج خامات الحجر الهاشمي ، ويتم فرزها أولاً من قبل المصانع المتخصصة في تقطيع الحجر الهاشمي بأحجام دقيقة.  ويتم فرز المادة قطعة حتى يتم تسليمها للعميل بأعلى دقة. ميزات المصنع  حيث يتم إحضار كتلة كبيرة من الصخور ، ويتم قطع الكمية المطلوبة من كتلة واحدة حتى يتم تحقيق تناسق اللون.  وهي موحدة لذا فإن الخيار الأنسب للعميل هو اختيار مواد الفرز الأولى.

الفرز الثاني:
أما النوع الثاني فيقطع ويستخرج خامات الحجر الهاشمي من الورش البلدية أي يتم قصها يدوياً. لذلك فإن من أبرز عيوبها أن الأحجام ليست دقيقة ولا توجد قدرة على إحضار صخور كبيرة للتقطيع ، وهذا يسبب مشاكل في الأحجام وعدم تناسق الألوان.

وفي النهاية تذكر عزيزي العميل أننا في شركة المصطفى للديكور نوفر لك تشطيبات حجر هاشمى بارخص الاسعار التنافسية فقط اتصل بنا وستحصل على أحدث التصميمات العصرية .

الفهرس

حجر فرعوني وهاشمي

حجر فرعوني وهاشمي : تركيب وتوريد

الجدران من الخارج تحتاج دائمًا إلى اهتمام كبير ومميز كما تدل على البيت من الداخل ويجب أن يكون لها وجهة مميزة تنال إعجاب كل من

سعر متر الطوب الفرعونى

سعر متر الطوب الفرعونى : ارخص الاسعار

من خلال شركة المصطفى للديكور نقدم لكم أفضل سعر متر الطوب الفرعونى حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار المتميزة التي تتميز بقوتها وجودتها ،

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

اشكال الحجر الفرعوني للديكور

01097794362 يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات المباني ، حيث يضفي عليها منظرًا رائعًا ، كما يضفي على الواجهات ألوانًا

تركيب حجر هاشمي عمارات

تركيب حجر هاشمي عمارات

يعتبر تركيب حجر هاشمي عمارات من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في أعمال إنشاء الواجهات ، حيث تكون واجهات المباني من الحجر الهاشمي الناعم أكثر أناقة