المدونة

صور حجر فرعوني | ديكورات حجر فرعوني

شركة المصطفى للديكور تقدم لعملائها الكرام سابقة أعمالها في تشطيب واجهات حجر فرعوني في البوم صور حجر فرعوني يحتوي على العديد من صور التصميمات المميزة التي تم عملها على أيدي مجموعة من المهندسين والفنيين المتميزين العاملين بالشركة الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة في مجال تركيب واجهات حجر .

صور حجر فرعوني

استخدم الحجر الفرعوني القديم في تشييد العديد من الفيلات والقصور والمباني.

منذ القدم تم نحت هذا الحجر إلى مربعات أو مستطيلات باستخدام أداة محددة تسمى (الشاحوطة) .

ولكن اليوم يتم نحت هذا الحجر بمنشار كهربائي.

كما يستخدم هذا النوع من الحجر في مختلف الديكورات لواجهات الفلل والمنازل وكذلك في مداخل المباني.

حيث يتميز بجماله في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات وكذلك في الديكور الداخلي.

كما يستخدم الحجر الفرعوني في الدفايات الزخرفية وليس في الدفايات الحرارية وكذلك اسرة الورد بأشكال مختلفة.

كما أنها تستخدم في أعمال السلالم وكذلك أعمال الديكور الداخلي للعمود في الشقق والفيلات.

يتم تعريفه على أنه الحجر الجيري الأبيض المستخرج من الجبال المختلفة.

تقع هذه الجبال في مدينة حلوان بالقاهرة. كما تم العثور على الحجر في منطقة طره ومنطقة غمزه.

كما تختلف درجة الصلابة التي يمتلكها هذا الحجر حسب نوع الجبل الذي يتم استخراج الحجر منه.

أقوى أنواع الحجر الفرعوني هو النوع الذي يستخرج من الجبال بمنطقة حلوان ، حيث أن هذا النوع مقاوم بشكل رائع للعديد من العوامل مثل الرطوبة والتعرية ، وهذا سبب استخدامه في العملية.

حجر الفرعون من الأحجار القديمة التي تمتاز بأصالتها وفخامة في شكلها وخامة ، فضلاً عن مقاومتها لعوامل مختلفة.

تركيب حجر فرعوني

يتم تركيب الحجر بمونة أسمنتية ويستخدم في واجهات العديد من الزخارف المميزة ، وفي ظل التطور والحداثة في الفترة الأخيرة في عالم الديكور.

تم اللجوء إلى هذا النوع من الحجر حيث يعمل على إضافة عنصر إضافي . لمسة جمال للمكان وإعطائها شكل جديد ومميز.

للحجر الفرعوني العديد من المميزات التي جعلت الكثير يستخدمة بمصر.

من اهم هذه المميزات سعره الذي يتناسب مع الجميع حبث أنه يعتبر ارخص من الحجر الهاشمي.

تقدم شركة المصطفى للديكور أفضل أسعار تركيب واجهات حجر فرعوني ، كما تقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائها والمستمرة على مدار العام .

البوم صور حجر فرعوني

شركة المصطفى للديكور 

تتميز شركة المصطفى للديكور بالعديد من المميزات التي جعلتها من أفضل شركات توريد حجر فرعوني بمصر ، من هذه المميزات:

  • نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع الأحجار لتزيين الواجهات الخارجية والأحجار الداخلية الحديثة.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على ديكور منزلي عصري رائع ، يمكنك تصفح الصور حتى تتمكن من اختيار أفكار الديكور الحديثة لمنزلك.
  • نقدم تصميمات وديكورات حديثة ومميزة غير تقليدية تناسب جميع الأذواق.
  • الالتزام بمواعيد التسليم وبأعلى جودة في التنفيذ والتواصل لجميع المحافظات.
  • ابتكار التصميم وليس تقليد الآخرين.

المصطفى للديكور نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الحجر بجميع أشكاله. تصميم الديكورات الحجرية للفيلات والقصور والشقق والمنازل والمطاعم ومراكز التسوق والشركات. نعمل مع جميع أنواع الحجر للديكور الداخلي والخارجي الحديث. توريد وتركيب جميع أنواع الحجر للواجهات.

واجهات منازل طوب فرعوني

إذا كنت تريد أن تشعر بأن منزلك مميز ومختلف عن باقي المنازل فعليك الاستعانة بخدمات شركة المصطفى للديكور التي تعمل على منح المنزل أشكالًا مميزة وتعمل على جعل المنزل متطورًا ومستويًا من الفخامة.

وذلك لأننا نحاول أن نقدم لك أفضل التصميمات المختلفة التي تسمح لك بالاختيار فيما بينها.  وذلك لأننا نريد أن نقدم لك الخدمات المثالية للحصول على أفضل الديكورات المناسبة لجميع الأذواق ، كما أننا تعمل على إرضائك.

كما يمكنك الوثوق بالحجر الفرعوني لتزيين مطبخك ، لأن العملاء يحتاجون إلى الشعور بالاختلاف والتميز دون غيرها من المنازل.  حتى تتمكن من اختيار الألوان التي تتناسب مع ذوق المنزل ، وسيقوم فريق العمال بتركيبها لك.  إما على الجدران أو على جدران المطبخ تحت إشراف فريق من مصممي الديكور الداخلي حريصون على تقديم ما يناسب منزلك.

يمكنك تثبيت الحجر على الأرضيات باختيار ألوان مختلفة مع تدرجات متوافقة مع بعضها البعض.  وهكذا تحصل على بريق فني كما يحلو لك. للعملاء كل ما يعمل لتحقيق راحتهم وضمان أفضل الأشكال. لتتماشى مع جميع الديكورات المختلفة والحديثة التي ترغب في اقتنائها في المنزل.

واجهات منازل حجر فرعوني

يمكنك اختيار واجهات منزل من الطوب الفرعوني لتحقيق الديكور المثالي للمنازل.  حيث كانت هذه الأحجار في الماضي موثوقة في المعابد الفرعونية . بالإضافة إلى أن جميع أسعار الحجر الفرعوني متاحة للعملاء .  حيث تتميز هذه الأحجار بقوتها وصلابتها وعدم تعرضها للتلف بسهولة ، ولهذا السبب يتم استخدامها مع التأكد من أنها ستوفر المظهر المميز الذي يبحث عنه العميل ، وفي نفس الوقت ، لديه القوة لدعم  المنزل.

عند دمج ألوان الأحجار مع بعضها ، تأكد من تحقيق لوحة جمالية رائعة للغاية تجذب الانتباه . ولكن من خلال الواجهات الحجرية الفرعونية سيتم تمييز المنزل من الداخل والخارج. ويمكنك الاختيار من بين العديد من الألوان الموجودة والخاصة بهذه الأحجار واختيار اللون الأنسب لوجهة نظرك.  وتأكد من أن فريق مهندسي الديكور بالشركة سيقدم لك دائمًا المساعدة والعمل. يمكن للفريق قص وتشكيل الأحجار الفرعونية حسب رغبة العميل. لذا كن مطمئنًا أنك ستحصل على نتائج مبهرة في النهاية.

حجر فرعوني ابيض

تعمل الأحجار الفرعونية على إضفاء جو من الفخامة والرقي على المنازل.  ولهذا فإن جميع العملاء يهتمون بتوفير الحجر الفرعوني الأبيض.  وذلك لأنه يعمل على إحداث لمسات جمالية في المنزل ورقي كبير فيه ، وذلك من خلال الحجر الفرعوني.

شركة تركيب واجهات يمكنك الحصول على أفضل الديكورات الفنية التي ترغب في الحصول عليها وإضافتها للمنزل.  وذلك لأن الشركة تقدم العديد من التصميمات المختلفة التي يمكن للعميل الاختيار من بينها ، وذلك لأننا نعمل على توفير كل الأذواق التي تناسب العملاء.

ديكورات حجر فرعوني ابيض

يمكنك اختيار العديد من الزخارف الحجرية الفرعونية البيضاء.  والتي تعمل على جلب البريق الفني في المنزل ، حيث يحتاج العميل إلى اختيار الديكور المثالي والمناسب للمنزل.  وبما أن أنواع الأحجار كثيرة وتختلف من عميل لآخر.  فأنت يمكن أن تضمن حصولك على حجر فرعوني قوي ولن يخدش بسهولة أو حتى تلتصق به الأوساخ

كما يتميز الحجر الفرعوني بكونه حجر صلب وقوي يعمل بمثابة دعامة للمنزل.  ومن خلال الألوان المتعددة التي يتميز بها هذا الحجر يمكنك اختيار النوع الذي تفضل الحصول عليه والحصول على كل ما يناسب المنزل سواء كنت ترغب في الحصول على ديكورات حديثة أو كلاسيكية.

يمكنك أن تطلب من الشركة تركيب أحجار في الجدران لمنحها شكل مختلف.  وذلك من أجل توفير النتيجة النهائية التي تتمنى الحصول عليها.

كما أن الاعتماد على اختيار ألوان مختلفة يجعلك تشعر أن المنزل عبارة عن لوحة فنية راقية .

احصل الآن على أفضل أسعار الأحجار الفرعونية المناسبة لجميع العملاء ، وهذه رغبتنا في الحصول على العديد من التسهيلات التي ترغب في الحصول عليها. وهذا يضمن الحصول على أحجار صلبة وقوية ومناسبة لجميع العملاء. الخط الساخن للشركة للحصول على افضل الديكورات بالحجر الفرعونى الابيض او اى لون اخر يصلح للمنزل.

تركيب حجر فرعوني داخلي 

إذا كنت ترغب في الحصول على منزل مميز فعليك استخدام حجر فرعوني داخلي لجعل المنزل غاية في الجمال والفخامة. وهذا هو التعامل مع شركة المصطفى للديكور لتركيب واجهات حجرية فرعونية.

حيث تعمل على توفير جميع درجات ألوان الأحجار التي تريدها.  وذلك لأننا نعتمد على نخبة من مهندسي الديكور الداخلي المتخصصين في تقديم كافة الأشكال والتصاميم التي يرغب العميل في الحصول عليها.  وذلك لأننا نعمل على فتح العديد من الآفاق والأبواب من الزخارف المختلفة التي يمكنك الحصول عليها في المنزل لتجديدها وجعلها أكثر جمالا.

ديكور حجر فرعوني داخلي

يمكنك الحصول على أفضل الديكورات المبنية على حجر داخلي فرعوني.  كما يمكنك تثبيته في غرفة المعيشة بالمطبخ لجعله أكثر جمالا ، واختيار الألوان الهادئة التي تمتزج مع بعضها ، وبالتالي تحقيق الهدوء النسبي الذي تريده.

ما يميز الحجر الفرعوني أنه أحجار طبيعية وقوية ولا يجذب الأوساخ بقوة ، وذلك لأن مساميته ليست عالية فلا يلتصق بها الغبار بسهولة. كما أنه من الأحجار التي يسهل تنظيفها ومتوفرة بألوان عديدة قد ترغب في الحصول عليها

إذا كان منزلك ضيقًا وتريد أن تشعر بمزيد من الاتساع ، يمكنك الاعتماد على حجر فرعوني داخلي أبيض.  وبذلك يمكنك التأكد من حصولك على الأشكال المميزة والشعور بأن المنزل أصبح أكثر اتساعًا، لأنه يمنحك انطباع الهدوء والراحة النفسية التي تريدها

كما يمكنك الاعتماد على الأضواء التي تعمل بشكل متناغم مع الجدران المكونة من حجر فرعوني داخلي.  وذلك لأننا نعتمد على مزج الألوان المتشابهة للغاية بطريقة مميزة ، ويمكنك الحصول على أفضل الأسعار للحجر الفرعوني . لجميع العملاء وهذه رغبة الشركة في توفير كافة التسهيلات التي ترغب في الحصول عليها.

ديكور حجر فرعوني 

إذا كنت تبحث عن منزل فخم ومميز ، فستحتاج بالتأكيد إلى إنفاق الكثير من المال ، فلماذا لا تنقذ نفسك وتزين المنزل من خلال الزخارف الحجرية الفرعونية التي تقدمها شركة واجهات الحجر الفرعوني.  والتي تعتمد على فريق من الخبراء والعديد من مهندسي الديكور يسعون دائمًا لإرضائك ونعمل على استخدام أقوى أنواع الأحجار الأصلية التي لن تتسخ بسرعة.

كما يمكنك توفير الديكور المناسب للمنزل من خلال حجر فرعوني متوفر على اعلى مستوى من الجودة ويعمل على جعل المنزل دائما بطريقة كريمة ومميزة. هل تريد ديكورات تضيف لمسات فنية للمنزل؟

يمكنك اختيار الحائط المواجه لباب المنزل بألوان داكنة ، ويمكنك الاعتماد عليه في جميع أنحاء المنزل، ولكن هذا في الحالة التي يكون فيها المنزل واسعًا ، ولكن إذا كان ضيقًا ، فمن الأفضل الاعتماد على الضوء ..

الألوان التي تعمل بالشعور بأن منطقتك واسعة ومن خلال التواصل مع شركتنا كن مطمئنًا أنه يمكنك الحصول على أفضل الخدمات التي تساعد في تشكيل المنزل بالطريقة التي تريدها.

كما يمكنك الوثوق بأنواع الأحجار الفرعونية التي تتميز بقوتها وصلابتها وقلة مساميتها الكبيرة ، وكل هذا مقابل ارخص اسعار الحجر الفرعوني.

وذلك لأننا نعمل على تسهيل الأمر على العميل للحصول على أفضل الأسعار المختلفة ويمكنك الاتصال بنا في أي وقت حتى تختار ديكورات فرعونية مثالية في الحجر لجميع العملاء الذين يسعون للتميز مهما كان ذوقك سواء كنت تبحث عن ديكورات حديثة أو كلاسيكية ، تأكد من أننا سنوفر لك ما تريد.

اجمل صور حجر فرعوني 

الحجر الفرعوني هو أحد الأحجار الطبيعية التي يتم استخلاصها من البيئة المحيطة ، ويتم صقلها واستخدامها في عملية معقدة للغاية.

كما أنه يتطلب خبرة واسعة واحترافًا.

يتم استخراجها من جبال الصحراء ثم تقطيعها إلى قطع صغيرة حسب الحاجة لها في اللوحة التي يتم رسمها بطريقة فنية مبهرة ورائعة.

لذلك إذا نظرت إلى منزلك المكسو بالحجر الفرعوني ، يجب أن تشعر بالامتنان لأولئك العمال الذين عملوا لساعات في الشمس والصحراء لرسم لوحة لواجهة منزلك.

يختلف سعر المتر بشكل كبير بسبب الاختلاف في جودة المنتج ومهارة الحرفيين الذين يصنعونه.

بمعنى آخر ، عليك التأكد من جودة الإنتاج قبل التركيز على السعر.

تقدم شركة المصطفى للديكور أجمل ألبوم صور حجر فرعوني من أعمال الشركة ليستطيع العميل إختيار ما يناسبه من تصميمات الحجر الفرعوني.

شركة تركيب حجر فرعوني

تركيب حجر فرعونى يستخدم فى واجهات المنازل والقصور والفيلات والمؤسسات، تتنوع زخارف الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية للمباني ، فالصخر الفرعوني له أكثر من زخرفة وأكثر من نوع من التكوين.

كما اصبح الحجر الفرعوني نموذجا لديكور المباني الحديثه لما له من شكل مذهل ورائع.

تعتبر المصطفى للديكور افضل شركات الديكور المتخصصة في تركيب الحجر الفرعوني لما تتميز بخبرة كبيرة في عالم الديكور باستخدام جميع أشكال الأحجار ، فقد كانت في الصدارة فيما يميزها عن الشركات الأخرى.

كما تميزت بتقديم أفضل تصاميم الديكور للواجهات الداخلية والخارجية للقصور والفيلات التي تتكيف مع الحداثة وتتكيف مع جميع الأنماط ، ولهذا تخصصت في الأحجار وتعمل بأحدث الطرق. أعلى جودة ممكنة وبأفضل الأسعار.

تعتمد أفضل شركة لتركيب الحجر الفرعوني على استيراد وتركيب الأحجار بجميع أنواعها ولديها مجموعة من الحرفيين المحترفين المدربين على تركيب الحجر الفرعوني للأرضيات والجدران وتكسية القصور والفيلات والمنازل.

يطلب العميل أسعار تركيب الحجر الفرعوني لواجهات المباني في مصر وغيرها من الأمور حسب اختلافها. بالطبع للحجر الفرعوني سعر شائع للمتر ، لكنه يختلف من مكان لآخر حسب الحاجة.

كما يعتمد على موقع الإنجاز المطلوب سواء داخل القاهرة أو خارجها ويتم تحديد هذا السعر بعد الحصول على المعلومات والفحص الفني من خلال فني شركة تركيب الحجر الفرعوني. ولكن لا داعي للقلق عزيزي العميل. حيث نقدم التكلفة المثلى والأنسب في تركيب الحجر الفرعوني في مصر بمحافظاتها المختلفة.

تقدم شركة المصطفى للديكور الكثير من العروض والخصومات لعملائها بكافة انحاء جمهورية مصر العربية.

كما أنها تستخدم أحدث التقنيات في تركيب الحجر الفرعوني سواء في الواجهات الخارجية أو في الديكورات الداخلية.

مميزات الحجر الفرعوني 

ما يجعلك تختار الحجر الفرعوني من بين أنواع الحجر الأخرى في الواجهات والتكسية وغيرها من المهام والأعمال الأخرى حسب الحاجة ، أن للصخرة الفرعونية عدة خصائص تسهل الاختيار وهي:

  • تكلفتها معقولة مقارنة بأنواع الأحجار الأخرى مثل البازلت والحجر الهاشمي.
  • كما تتميز الواجهات الحجرية الفرعونية في مصر بمظهرها بمواصفات مميزة حقًا ، بطابعها المذهل الذي يجذب الانتباه على الفور.
  • يمكن استخدامه باللون الأسود أو البني أو الجمل مما يضفي عليه طابعًا معماريًا ممتازًا وفخمًا ، وذلك بسبب لونه الأبيض المصاحب لعدد كبير من الألوان.
  • صلبة بما يكفي بحيث يمكنك التأكد من تعرض ممتلكاتك لأي عامل يمكن أن يؤثر سلبًا عليها.
  • أصالتها ورفاهيتها على مر الزمن حيث استخدمها الفراعنة وما زالت موجودة حتى اليوم وتحافظ على تراثها.
  • بالإضافة إلى استخدامه في أعمال الترميم المختلفة مما يضمن مقاومته لعوامل التعرية.
  • وبالفعل فهو فاتح اللون ، لذا قلما يهتم بالتنظيف ، ولكن على العكس من ذلك ، يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار السهلة والسريعة في مهام التنظيف.
  • كما أنه رطب صيفاً ودافئ شتاء مما يؤكد أنه أحد أنواع أحجار العزل الحراري.
  • و يحتوي على الزخارف الجمالية التي تم شطبها وتلك التي لا يجوز إضافتها ، سواء منفردة أو مع إضافة فئة أخرى من الأحجار.

عزيزي العميل نحن في شركة المصطفى للديكور متخصصون في تركيب واجهات حجر فرعوني ولدينا صور حجر فرعوني يمكنك الإطلاع عليها وإختيار ما يناسبك منها.

صور طوب فرعوني

يعتبر الطوب الفرعوني من أجمل الأحجار التي يمكنك استخدامها في وجهات الفيلات والشركات والمنازل والمساجد والمستشفيات وغيرها من المباني. هو لبنة ذات طابع قوي ودائم وشكل انيق يغمر المكان بجمال وذوق جيد في اشكاله وطريقة قطع هندسية مميزة.

يعتبر هذا الحجر من أكثر الأحجار تميزًا. والتي تستخدم كواجهات للمنازل والفيلات والشركات لما لها من شكل أنيق ومميز.

كما يجعل المكان تحفة تجذب كل الأنظار نحوه. هي القطعة الفنية التي توضع على واجهات المنازل والفيلات والشركات لتجعل من المكان قطعة فنية تبهر الجميع.

قديما كان يستخدم لوجهات المعابد والقصور لما يتمتع به من شكل هندسي جذاب وقوة تحمله جميع الظروف الجوية.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدامه على نطاق واسع لوجهات المنازل والقصور نظرًا لمتانة وقوة هذه الأحجار التي تجعلها تتحمل العديد من العوامل الجوية المختلفة.

كما أنها مناسبة جدًا لوجهات المنازل والفيلات لتحمل المياه. كما أنه لا يلتصق بأي أوساخ مثل الأحجار الأخرى مما يجعله دائمًا نظيفًا وموجهًا بشكل واضح للمنازل والفلل.

على عكس ما يعتقد البعض أن هذا الحجر له شكل واحد فقط وليس له ألوان مختلفة. ومع ذلك ، فإن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا ، حيث يحتوي على العديد من الأشكال الهندسية المختلفة.

كما أن لها ألوانًا عديدة بخلاف الأبيض الشائع بين هذا النوع من الحجر. كثير من المصممين يبدعون في استخدامه وتداخل الألوان لإنتاج لوحة فنية رائعة لنا. كل ما تحتاجه هو هذه الأحجار ، مصمم رائع يظهر جمال هذه الحجارة على واجهات المنازل والفيلات والشركات.

صور حجر فرعوني جديدة

هناك الكثير من صور حجر فرعوني التي تظهر جمال وتنوع أشكال وألوان هذه الأحجار الرائعة ، ليس فقط الصورة القديمة التي عرفناها وهي اللون الأبيض فقط. بدلاً من ذلك ، لديه الكثير من الصور المختلفة التي تُظهر جمال وروعة تصميم هذه الأحجار.

الآن يمكن تلوين هذا الحجر باللون الأبيض والبيج والأسود وألوان أخرى. تظهر صورته بشكل مختلف عما كان معروفا سابقا ، بيضاء فقط. يمكنك حتى الحصول على صورة مختلفة لهذه الأحجار ، بالشكل القديم المعتاد.

هناك العديد من الأشكال المتميزة منه. ولا يعني أنه حجر ، لا توجد أشكال ، أو أن شكله موحد ، ولكن الموضوع مختلف تمامًا .

حيث أن له أشكالًا وأنواعًا عديدة تناسب جميع الأذواق والأماكن ، ومن بين تلك الأشكال: هناك نوع يفرزه خط عميق يتراوح من 1 سم إلى 2 سم في الحجر نفسه. وهناك أنواع عديدة من حيث الأشكال الهندسية البارزة فيها ، منها المربع والمستطيل والمستدير ، وهناك أيضًا خطوط بارزة وأشكال أخرى مختلفة.

لم يتم استخدامه فقط للواجهات الخارجية ، ولكن للتصميمات الداخلية أيضًا. يتم استخدامه للعديد من التصميمات الداخلية للمنازل والفيلات. قد يستخدمه الكثيرون في تصميم المدافئ الحجرية داخل الفلل والقصور.

كما تستخدم في تصميمات المطابخ داخل المنازل مما يعطيها شكلاً مميزًا يختلف تمامًا عن أشكال الأحجار الأخرى. كما يستخدمه البعض في تصميم الأشكال الفنية داخل الشركات والمكاتب والمطاعم حيث يغلب عليه الشكل الإبداعي المميز.

واجهات طوب فرعوني مودرن

كما أنها من أهم الأحجار المستخدمة في ملء الوجهات سواء كانت واجهات منازل أو فيلات أو شركات أو مطاعم أو فنادق لما لها من مظهر جذاب يلفت الأنظار إليها.

إن متانته تجعله أول حجر يستخدم لوجهات المنازل والفلل ، حيث يكمل العديد من العوامل الجوية المختلفة.

كما أنها من الأحجار التي يمكن تنظيفها بسهولة وبدون أي ضرر أو تلف قد يلحق بها.

كما يتميز بالعديد من الميزات التي تجعله الأكثر استخدامًا في زخرفة واجهات المنازل والفيلات والقصور الفخمة ومنها:

  • يمتاز بمتانته وقوته مما يجعله الحجر المفضل في كثير من الاستخدامات.
  • كما تتميز بخدماتها المتميزة التي تصمد أمام العديد من العوامل الجوية المختلفة.
  • كما أنها لا تتأثر بالمياه أو الرطوبة العالية مما يجعلها مميزة جدًا لواجهات المباني بالحجر الهاشمي والمنازل والفيلات والشركات خاصة في المناطق الرطبة.
  • وتتميز بقدرتها على تنظيفها بسهولة ، وذلك لما تحتويه من مواد مميزة يسهل تنظيفها دون أي تأثير عليها أو إتلافها.
  • يساعد في الحفاظ على الجو وتنعيمه حيث أنه يعطي رطوبة خفيفة في الصيف ، ويعطي إحساساً بالدفء في الشتاء ، نظراً لتكوينه المميز.
  • كما يستخدم على نطاق واسع للمنازل والفيلات والشركات نظرا لقدرته على تحمل أصعب عوامل الطقس ومنها الرطوبة العالية والتي قد تؤثر على أنواع مختلفة من الأحجار.

اسعار الحجر الفرعوني في مصر

تتفاوت أسعاره من مكان إلى آخر ومن نوع إلى آخر ، حيث يعتمد سعره على عدة عوامل منها:

  • النوع حيث أن هناك العديد من الأنواع المختلفة ولكل منها أسعار مختلفة.
  • مكان بيعها ، حيث أن أغلب الأماكن التي تتواجد بها مصانع الطوب الفرعوني هي المحاجر في حلوان بالقاهرة . لذلك نجد أن الأسعار داخل القاهرة أرخص بكثير من خارج القاهرة .
  • وذلك بسبب تكاليف الشحن والنقل مما يزيد قيمة وسعر الطوب.
  • موقع الطوب نفسه يجعل السعر مختلفًا ، حيث أن الأحجار المقطوعة داخل المصانع الكبرى متناسقة تمامًا في الحجم ولونها موحد حيث يتم قطعها من حجر واحد ، مما ينتج نوعًا مميزًا من الطوب الفرعوني وسعره ، بالطبع أعلى.
  • الطوب الذي يتم قطعه في ورش صغيرة غير متسق في الحجم إلى حد كبير.
  • كما أن ألوانه ليست موحدة حيث يتم تقطيعها من قطع مختلفة من الأحجار مما يجعل سعرها أقل من سعر الطوب الذي تقطعه المصانع الكبرى المتخصصة.

يعتبر الطوب الفرعوني من الأحجار المميزة التي تضيف للمكان جمالاً وشكله المميز ، ونظراً لمتانة هذه الأحجار وقوتها وتحملها وتحملها لعوامل الطقس المختلفة ، ما جعلها مميزة جداً في واجهات المنازل والفيلات ، لذلك إذا كنت من محبي التميز والإبداع ، فسيكون هذا هو خيارك الأول.

الفهرس

تركيب هاشمة

تركيب هاشمة | اسعار تركيب حجر هاشمي

يعتبر تركيب حجر هاشمة من الأحجار الصلبة ، ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في مختلف أعمال الديكور الحديثة وخاصة أجمل واجهات حجر الهاشمي ،

حجر فرعوني وهاشمي

حجر فرعوني وهاشمي : تركيب وتوريد

الجدران من الخارج تحتاج دائمًا إلى اهتمام كبير ومميز كما تدل على البيت من الداخل ويجب أن يكون لها وجهة مميزة تنال إعجاب كل من