تركيب الاحجارتوريد الاحجار

أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر

لدينا في شركة المصطفى للديكور أفضل أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر كما نقدم لكم أجمل التصميمات للواجهات والديكورات الداخلية من الحجر الفرعوني والهاشمي الراقية .

أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر

يختلف سعر المتر المربع للحجر الفرعوني 2022 من مكان لآخر لأن شركة المصطفى للديكور تريد تقديم أقل الأسعار للحجر الفرعوني في مصر .

وفي نفس الوقت تعمل على خصمه من المحجر حيث يختلف سعر المتر المربع من مقلع لآخر لأن كل مقلع له خصائص مختلفة عن المحجر الآخر .

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل وأبرز أنواع الحجر الذي يتميز بقوته وجودته ويمكن استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور.  حيث تضيف الفخامة والرفاهية والمظهر الراقي لجميع الاماكن التي تم تركيبها عليها.

يمكنك من خلال المصطفى للديكور الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المختلفة.

توريد العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار ليحصل العملاء على الديكورات المختلفة التي يريدونها . وبما يتناسب مع أذواقهم ، لجعل منزلهم بالشكل المبهر الذي يأملون تحقيقه.  لمن يبحث عن الرقي والفخامة في الديكور ، لن تجد خيارا أفضل من الحجر الفرعوني للديكور كخيار مثالي لصنع أفخم وأفضل الواجهات الخارجية للمنازل.

وأيضًا الاختيار الأمثل في اللمسات الزخرفية داخل المنزل ، كما لاحظنا مؤخرًا أن العديد من العملاء يفضلون الحجر الفرعوني في الوجهات.

كما يستخدم الحجر الخارجي والهاشمي في أعمال الديكور داخل المنزل وذلك لمزايا الحجر الفرعوني وما يضيفه للواجهة الخارجية من الرقي والأناقة والتنوع.

حيث يشعر العميل كأنه يعيش مع تحفة وأن نوع الحجر الفرعوني وشكله يتناسب مع أذواق العميل وميوله ويتناغم مع الديكور الخارجي أو الخارجي من المنزل.

أسعار الحجر الفرعوني في مصر
أسعار الحجر الفرعوني في مصر

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

يعتمد سعر المتر لواجهات الحجر الفرعوني على عدة عوامل سنشرحها بالتفصيل كالآتي: –

أولاً: الأنواع الحجر الفرعوني متوفر فقط بنوع واحد ومادة واحدة ، ولكن تتنوع ألوانه . على سبيل المثال الحجر الفرعوني الأزرق ، الحجر الفرعوني الأبيض ، الحجر الفرعوني ذو اللون الكريمي ، وما إلى ذلك.

ومن بين أنواع الحجر الفرعوني ، هو حجر فرعوني داخلي يستخدم في مداخل العمارات والفلل والمنازل.

استخدامه كجزء من الديكور المنزلي ومن أفضل أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر:

حجر الخردة: يعتبر هذا النوع من الحجر من أكثر الأنواع شيوعًا التي تستخدم في الديكور الداخلي ونراه كثيرًا في ديكورات الجدران والمطاعم.

حجر الميكا : يتميز هذا الحجر بألوانه المتعددة وقدرته على تحمل درجات الحرارة المرتفعة ، وسعر المتر من حجر الميكا مميز للغاية وبأسعار معقولة للجميع.

الحجر الحديث : يعتبر هذا النوع من الأحجار من أكثر الأحجار تميزًا والتي يتم استخدامها على نطاق واسع اليوم إلى حد كبير لأنه يعطي لمسة جمالية فريدة.

ثانياً: الأشكال ومن أشهر أشكال الطوب الفرعوني في المنزل ما يلي: –

  • ناعم.
  • مشطوف.
  • الجبل.
  • سفينة.
  • مكبسن.
  • تربيع.
  • مفرز.

أسعار الحجر الفرعوني في مصر

ثالثا: المقاسات حيث تتعدد أحجام الحجر الفرعوني ومن أشهرها: –

  • يتم قطع الحجر الفرعوني بالمقاسات التي يريدها كل عميل ، وتختلف المقاسات في الواجهات الخارجية عن الحوائط الداخلية . لذلك قد يكون هناك مقاسات ثابتة تصل إلى 5 سم ، 7 سم ، 11 سم ، بالإضافة إلى مقاسات البلاط.
  • بعد أخذ الأبعاد التي يطلبها المشتري يتم تركيب الحجر الفرعوني بالملاط الأسمنتي ويستخدم في جميع أنواع الديكور سواء في مداخل المنازل أو في واجهات المباني الخاصة سواء كانت فيلات أو مداخل مباني أو أسوار الحديقة.
  • بالنسبة للحجارة نفسها ، تختلف أحجامها عن بعضها البعض ، فلكل حجر حجم مختلف عن الأنواع الأخرى من الأحجار . وهناك بعض الأحجام الثابتة التي تقدمها معظم الشركات في السوق . وهناك أيضًا أحجام حجرية أخرى مختلفة . حسب شكل التصميم واحتياجات العميل.

رابعا: المساحة إذا أخذ نظام المقاولات بعين الاعتبار المساحة الكلية للمبنى من الخارج.

خامساً: المكان وبما أن ذلك يؤثر على تكاليف الشحن والنقل . فمن المعروف أن معظم أحجار الواجهة يتم استخراجها من جبال مصر القبلية ومن مناطق بعيدة عن الفضاء العمراني .

وبالتالي موقع الفيلا أو المنزل أو المبنى الذي تريد ربطه يؤثر على السعر حسب قربه أو بعده عن منطقة المحجر.

طريقة حساب الواجهة احسب الطول × العرض × الارتفاع = عدد الأمتار ، مطروحًا منها المساحة الفارغة ، مثل الأبواب والنوافذ ، تظهر الشبكة بالأمتار.

أفضل أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر

تتعدد استخدامات الحجر الفرعوني وهي كالتالي: –

  •  يستخدم الحجر الفرعوني في صنع الزخارف لمظهره العتيق الفاخر الذي يذكرك بالآثار الفرعونية القديمة.
  • تم استخدامه على نطاق واسع في زمن الفراعنة الذين تمكنوا من الوصول إلى أعلى مستويات التصميم المعماري.
  • استخدمت لتزيين الأعمدة والمسلات وواجهات المباني مثل المنازل والفيلات والمعابد والكنائس.
  • كما يستخدم الآن في واجهات المنازل بسبب متانته ومقاومته لعوامل الطقس والأمطار والعزل الحراري.
  • كما أنه لا يتوقف عند الجدران فحسب ، بل يمكن أيضًا بناؤه في الأسوار وأرضيات الحديقة كما لو كنت تمشي في الجبال ، مما يضيف جوًا من التاريخ القديم.
  • تتعدد أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر ونحن في المصطفى للديكور نقدم أفضلها.

تعتبر أسعار الحجر الفرعوني في مصر 2022 لتشطيب واجهات الفيلات والمنازل المصرية من بين أهم الأسعار خاصة مع عدم وجود بدائل تضمن جودة الحجر الطبيعي.

ولا شك أن جودة أي نوع مصري يساهم الحجر بشكل كبير في تحديد سعر المتر من الحجر الجيري. وزخرفة الواجهات الخارجية أو الديكورات الداخلية .

حيث تتنوع أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر من حيث الأكثر شيوعًا والمستخدمة في تشطيب واجهات المنازل والفيلات من حين لآخر.

ومع تطور تصميمات واجهات المنازل في فترة ما ، كان نوع الحجر المصري للواجهات هو الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في مختلف الواجهات والتصميمات ، وهو الحجر الفرعوني الأبيض.

اشكال الحجر الفرعوني في مصر
اشكال الحجر الفرعوني في مصر

تركيب وتوريد الحجر الفرعوني في مصر

لكل نوع من أنواع الحجر مميزات وعيوب ، لكن في الحجر الفرعوني مزاياه تفوق عيوبه ، لذلك سوف نستعرض مميزات الحجر الفرعوني على النحو التالي: –

  • يعد الحجر الفرعوني من أجمل الأحجار في الشكل ، لذلك كان يستخدم كثيرًا في زمن الحضارة الفرعونية القديمة.
  • الحجر الفرعوني مقاوم لعوامل الطقس مهما كانت شدتها حسب قوته ومتانته وغير قابل للتلف لذا فهو مناسب للعديد من الأماكن.
  • كما يستخدم على واجهات المنازل والفلل لما له من قدرة على عزل الحرارة والرطوبة ومنعها من دخول المبنى وترك المكان رطب صيفا ودافئا شتاء.
  • ألوانه مختلفة عن الأنواع الأخرى من الأحجار . وذلك لكونها براقة وتضفي على المكان مظهراً خاصاً وفاخراً ، كما أنها سهلة التنظيف.
  • كما تتميز ببريقها الذي لا يفقد بريقه مع مرور الوقت كغيره من الأحجار . وتتميز بالرسومات والزخارف المنقوشة عليها ، لذا فهي الخيار الأول في تزيين الفيلا من الخارج.
  • يفضله الكثير من العملاء بسبب شكله المميز وأشكال الديكور المتعددة وألوانه الطبيعية المتميزة ومنها الأزرق والأبيض الداكن والفاتح.

ما هي تكلفة تركيب الحجر الفرعوني للواجهات ؟

تتمتع الأحجار بإطلالة جميلة لا يمكن أن تفوتها العين ، ولكي تستمتع بتجديد المنازل من قبل أصحابها . كان من الضروري استخدام أحجار عالية الجودة مع الحرص على صنعها من أفضل الخامات ولأنها تتميز القوة والمتانة .

فقد تم استخدامها لدعم المنازل الحديثة بمجموعة مختارة من أفضل الواجهات الحجرية الفرعونية التي تضيف لمسة من الجمال والفخامة.

ويفضل عند وضع الأحجار الفرعونية استخدامها في كسوة الحوائط والأسقف مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل ويزيد من فخامة ورقي الداخل والخارج.

ديكورات مختلفة تتناسب مع ذوق العميل ، والأحجار نفسها ليست مجرد لمسة جمالية . بل لمسة جمالية مصممة وشعور بالذوق الرفيع الذي يخلق الجمال الذي يريده العميل في منزله لتوضيح المظهر الجمالي بشكل كامل.

أما بالنسبة لسعر تركيب متر من الحجر الفرعوني في مصر فهو يرتفع باستمرار بسبب عوامل كثيرة.

لذلك فهو ليس في متناول ذوي الدخل المتوسط ​​، ولكن إذا كان لديك دخل مرتفع فعليك التأكد من الاختيار الألوان التي تناسب المنزل وتعمل على تحسين المنزل والقيام به بأفضل طريقة ممكنة.

فإن تناسق الألوان مع الأحجار سيخلق مشهدًا جميلًا لن تشعر به عند ارتفاع سعر الأحجار.

على سبيل المثال إذا كان المنزل ضيقًا ، اختيار الألوان هنا مهم جدًا ، يجب عليك اختيار ألوان الأحجار الفاتحة لأن مثل هذا المكان سيظهر على نطاق أوسع على عكس الألوان الداكنة التي تجعلك تشعر بالضجيج.

سعر ديكورات حجر فرعوني

أسعار و اشكال الحجر الفرعوني في مصر  أعلى هذا العام مما كانت عليه في السنوات السابقة ، ولكن لكي تتمكن من تحديد سعر المتر لتركيب الحجر الفرعوني ، فأنت بحاجة إلى:

  • تحديد نوع الحجر المستخدم بالضبط . لأن سعر الحجر الفرعوني يعتمد على نوع الحجر وينطبق الشيء نفسه على أسعار جميع أنواع الواجهات الحجرية.
  • المسافة أو القرب من مكان ما يؤثر على فرق السعر سواء بالزيادة أو النقصان ويلعب دورًا مهمًا في تحديد تكاليف الشحن والنقل .
  • حيث من المعروف أن أحجار الواجهة يتم استخراجها بشكل أساسي من جبال مصر وتقع في الغالب في القبائل مناطق بعيدة عن المناطق الحضرية .
  • وبالتالي إذا كان موقع المنزل أو المبنى الذي تريد تثبيت الواجهة له قريبًا ، فهذا يعني أن قيمة التكاليف ستنخفض .
  • ولكن إذا كان بعيدًا ، فهذا يعني أن التكلفة ستنخفض وبالتالي فإن الموقع يؤثر على السعر بسبب قرب أو بعد مقلع الأحجار.
  • في حالة نظام المقاولات تؤخذ المساحة الكلية للمبنى من الخارج ، ويحسب سعر الواجهة حسب هذا القانون: الطول × العرض × الارتفاع = الأمتار المحسوبة .
  • ثم تطرح المساحات الفارغة من إجمالي عدد الأمتار كالأبواب والنوافذ للمساحة الداخلية وطريقة حساب السعر المختلف.

حجر فرعوني للواجهات

الحجر الفرعوني الداخلي من أفضل أشكال الأحجار الطبيعية سعر الحجر الفرعوني حيث يعتبر من الأشكال المميزة في الأحجار والتي تتميز بقوتها وجودتها.

كما يمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور حيث تضفي مظهراً فاخراً وأنيقاً لجميع الأماكن التي تم تركيبها فيها ومن خلال شركة المصطفى للديكور يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأنواع المميزة.

كما نعمل على توفير الكثير من الأنواع المختلفة من هذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات بالمواصفات المميزة. التي يرغب فيها والتي تناسب ذوقه حتى يكون منزله مبهرًا بقدر ما يأمل في الحصول عليها

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت هذه الأحجار تستخدم قديماً في المعابد.

لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، وذلك بهدف إضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل .

تركيب وتوريد حجر فرعوني في مصر
تركيب وتوريد حجر فرعوني في مصر

تركيب حجر فرعوني

لقد حظي الحجر الفرعوني بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة ويمكنك استخدامه لتطبيق العديد من الزخارف التي تجعل المكان فيه أكثر رقياً وجودة.

من أفضل أنواع الأحجار التي يمكن استخدامها ، والتي يفضلها كثير من الناس على الأشكال الأخرى من الأحجار.

فهي غير قابلة للتلف ولا تلتصق بها الأوساخ والغبار ببساطة. مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار .

يمكنه تحمل العديد من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار .

ولكن مع الحجر الفرعوني لا داعي للقلق كل هذا لأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة.

ويسعى إليه جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار الواجهات المخصصة لمنزلهم ونوع الحجر الذي يرغبون في استخدامه.

لذلك عليك التأكد من أن سعر الحجر الفرعوني هو الأنسب ، لأنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر.

الذي يلفت الأنظار إليه ، ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها ، والتنوع حسب ما يميز ذوقك ووفقًا لما تريده من الأشكال الفريدة .

ومن المرجح أنه يتناسب مع الأسلوب الحديث لإعطاء المنزل أفضل مظهر على الإطلاق. قد يتميز بأي بيت آخر ، مع العلم أن الحجر الفرعوني يعتبر من الأحجار الطبيعية ، لذلك يريد الجميع أن يكون عليه.

حجر فرعوني داخلي

ومن الممكن أن يتم استخدام الأحجار الفرعونية داخل المنزل أيضًا من أجل الحصول على الزينة التي تريدها بالمنزل.

من السهل على فريق العاملين في شركة المصطفى للديكور توفير تشكيلات أو منحوتات على هذه الأحجار.

وفي نفس الوقت يتم وضع الأشكال التي تتناسب مع طراز المنزل وتتكون الأعمدة المخصصة لهذه المنازل من سعر كذلك الحجر الفرعوني .

كما يمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية حيث سيجعل هذا المنزل بريقًا مميزًا ومميزًا.

تستطيع تركيب الأحجار الفرعونية في بوابات المنزل ، ويمكنك تنسيقها مع النوافذ في البوابات حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها.

التنسيق مع الأرضيات يتم استكمال تجميع الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل . ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية .

مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهرًا مميزًا. المظهر الخارجي الرائع مع الاضاءة المناسبة للمكان سيصبح الشكل النهائي بمنتهى الجمال والدقة التي يريدها العميل.

بل وأفضل قبل البدء في تطبيق ووضع أي نوع من الحجر على غرف المنزل . يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستصبح عليه هذه الغرفة.

الاعتماد على البرامج ثلاثية الأبعاد التي تتعاون مع العملاء حتى يختاروا الألوان والديكورات التي يرغبون فيها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي يناسب رغباتهم أم لا .

والاطمئنان إلى أن سعر الحجر الفرعوني سيوفر الشكل الأفضل بالنسبة لهم. البيت مهما كان.

في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران التي تم بناؤها بالحجارة والخشب معًا ، ويلعب الخشب هنا دور المساعد للمنزل ، وهو يبرز الحجارة فقط ، حيث أن الجدار بالكامل من سعر الحجر الفرعوني ، ولكن من الخارج. الإطار مصنوع من الخشب ليعطيك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في الختام.

الفهرس

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين احمر

تركيب حجر هاشمى سانت كاترين

01097794362 يُمكنك الآن من خلال شركة المصطفى للديكور إمتلاك أفضل وأحدث الديكورات والتصميمات حيث أننا افضل شركة تركيب حجر هاشمى سانت كاترين بمصر ، ذلك

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم

يوجد العديد من ديكورات الحجر الهاشمي وأنواع أخرى من الحجر الهاشمي التي تستخدم في تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم على أيدي خبراء شركة المصطفى للديكور

حجر هاشمى للديكورات

حجر هاشمى للديكورات : توريد وتركيب

01097794362 تقدم شركة المصطفى للديكور أحدث وأجمل تصميمات حجر هاشمى للديكورات حيث يقوم المهندسون المتخصصون بالشركة بإستخدام كافة أنواع الأحجار بألوانها المختلفة لعمل ديكور لحليات