المدونة

طريقة الحفاظ علي واجهة المنزل من الرطوبة

من أكثر المشاكل المقلقة التي يواجهها ساكنو العقارات أثناء إقامتهم أو عند الانتهاء من الإقامة وتجهيزها هي رطوبة الجدران حيث أن رطوبة الحوائط تخلق الكثير من المشاكل ، لما لها من تأثيرات على أشكال الجدران والشكل العام للمنزل ، وأيضاً تؤثر سلباً على صحة الإنسان، لذا نقدم لكم أفضل طريقة الحفاظ علي واجهة المنزل من الرطوبة .

أسباب الرطوبة في المنزل 

تتعدد أسباب الرطوبة منها:

  • الرطوبة في الهواء.
  • الرطوبة الممتصة من الأرض عبر الجدران والتي تعرف بـ (خاصية الأسموزية).
  • نتيجة لذلك ، لا يوجد جدار في العالم ليس به نسبة رطوبة ، ولكن النسب متفاوتة … هناك جدران يمكن أن تخترقها الرطوبة ، فتفسدها تمامًا وتتسبب في تعفنها.
  •  إتلاف مواسير المياه أو الصرف الصحي في المباني وتسرب المياه على الأرضيات والجدران.
  • عدم تهوية المنزل بشكل جيد خاصة في فصل الشتاء اعتمد علي شركة عزل خزانات بالرياض.
  • الدخان سواء في الحمامات أو المطابخ. وتلك الأبخرة تفسد اللوحات وتجعلها تتعفن.
  • من الضروري القضاء على آثار التعفن الناتج عن نفاذ الرطوبة إلى الجدران ، حيث أنه يسبب أمراضًا خطيرة ، بما في ذلك الحساسية وأمراض الجهاز التنفسي.

طريقة الحفاظ علي واجهة المنزل من الرطوبة

يجب عزل الحوائط من الخارج ويتم العزل حسب حالة المبنى.

في حالة عدم التصاق المبنى بجدران مبنى آخر ، يتم تغطية الجدار من الخارج بالإسفلت ، ثم يتم لصق الحجر بتلك المنطقة ، وبالتالي فإن الحجر يحمي الجدار أيضًا من الرطوبة ومياه الشتاء. .

في حالة وجود مسافة بين المبنى الخاص بك والمبنى الآخر ، يتم ملء ذلك الفراغ بالصوف الصخري ، وهو مادة تعزل الحرارة والرطوبة ، ثم يتم ضغطها بالطوب والأسمنت ، وتعتبر هذه الطريقة جيدة جدًا طريقة العزل.

وحيث أن تسرب المياه يتسبب في أضرار جسيمة لجدران المنزل ، فهناك ما يسمى بالعزل المائي للمنازل والذي له تأثير إيجابي على أسطح وجدران المنازل من حيث حمايتها من الرطوبة ومنعها من التقشر يمكنك الاعتماد فيه علي كشف تسربات المياه بالرياض و شركة عزل فوم بالدمام.

 

الفهرس

واجهات حجر هاشمي في مصر

واجهات حجر هاشمي في مصر : توريد وتركيب

01097794362 تقوم شركة المصطفى للديكور بتركيب واجهات حجر هاشمي في مصر بأفضل الموديلات الحديثة التي تحظى على إعجاب العملاء كما أنها تتناسب مع الجميع حيث

تركيب حجر الواجهات

تركيب حجر الواجهات : حجر هاشمي وفرعوني

المصطفى للديكور من الشركات المتخصصة في تركيب حجر الواجهات وتشطيبها بديكورات غاية في الجمال من تصميم مهندسينا بالشركة باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه وكذلك